تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

دبلوم الشبكات

الإستفسارات التدريبية والدراسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . . . . . . انا حابه اخذ دبلوم شبكات وودي اعرف دراسته صعبه او سهله لاني سمعت انه صعب ويبغى له لغه لانه كله انجليزي,...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-07-2012, 11:12 AM
عضو نشيط

غيوض يستحق التميز
دبلوم الشبكات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
.
.
.
.
.

انا حابه اخذ دبلوم شبكات وودي اعرف دراسته صعبه او سهله لاني سمعت انه صعب ويبغى له لغه لانه كله انجليزي, يعني اللي ماعنده لغه ممكن مايمشي فيه ولاكيف؟؟

اللي عنده خبره ياليت يفيدني

وكمان لازم يكون سنتين؟؟ لان في معاهد عندهم دبلوم الشبكات مدته سنه بس.

#2 (permalink)  
قديم 10-07-2012, 06:39 AM
عضو نشيط

غيوض يستحق التميز

معقوله مافي احد عنده اي معلومه

#3 (permalink)  
قديم 10-07-2012, 08:15 AM
الصورة الرمزية وآفي المجآفين
عضو سوبر

وآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداع

اختي الشبكات شوي صعب فعلا واغلبه E وفيه سنتين اللي انا اعرفه .
وانا انصحك بدبلوم حاسب الي اشمل وافضل مسمى وفرص وظيفيه اكثر

#4 (permalink)  
قديم 10-07-2012, 10:37 AM
عضو نشيط

غيوض يستحق التميز

طيب اخوي وافي وين احصل دبلوم حاسب شامل لان كل المعاهد عندهم يا شبكات يابرمجه مالقيت دبلوم حاسب

#5 (permalink)  
قديم 10-07-2012, 11:03 AM
عضو متواصل

امير الرومنسية يستحق التميز

اختي انا عندي دبلوم شبكات من معهد الخليج (نيوهرايزن)ولي سنة متخرج بس خلي بالك هالدبلومات صح في مواد كثيرة او اغلبها بالأنجليزي لكن كانوا المدرسين يلخصونها لنا بالعربي يعني الأشياء المهمة وبعد ماتنتهين من دراسة السنتين في اختبار المؤسسة يعني 30%على اللي درستيه بالمعهد بهالسنتين و70%على اختبار المؤسسة الشامل وفيه على مدار السنة 3 اختبارات للمؤسسة ولازم تجيبين 60%من مجموع ال100عشان تنجحين بس نصيحة افضل لو عندك بكالوريوس افضل من دبلوم لكن لو انتي عندك بكالوريوس وحابة تأخذين هالدبلوم جنبة يكون زين واسف للأطالة

#6 (permalink)  
قديم 10-07-2012, 02:39 PM
عضو نشيط

غيوض يستحق التميز

شكرا اخوي أمير الرومنسيه بس عندي سؤال لو مانجحت بالاختبار تروح علي فلوسي زي ماسمعت؟؟

انا كنت حاطه ببالي 3 خيارات:

1- دبلوم حاسب الي شامل يعني بس لحد الحين مالقيت معهد يقدم حاسب الي كلهم يا شبكات يابرمجه
2- شبكات بس خوفوني انه كله انقلش وان اختبارهم صعب الشامل ولو مانجحت تضيع علي فلوسي والشهاده.
3- دبلوم محاسبه وهذا اخر الحلول. والظاهر اذا مالقيت دبلوم حاسب الي باخذ دبلوم محاسبه.

علما انا عندي بكالوريوس لكنه بعيد تماما عن الحاسب وابغى اخذ دبلوم عشان يمكن اتوظف فيه.

#7 (permalink)  
قديم 10-07-2012, 07:06 PM
عضو ماسي

فاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداع

مافي شي صعب بهال الدنيا ..عارفةاختي ان الشيء الصعب هو دخول الجنة بس...

الحمدلله ربي اكرمني وعندي ماستر في الشبكات ...وصدقيني الوضع اسهل بكثير مماتتوقعين ...
على العموم فيه معاهد تبع الحكومة عندا دبلوم شبكات مثل المعهد العالي بجدة وغيره

#8 (permalink)  
قديم 11-07-2012, 08:40 AM
عضو متواصل

امير الرومنسية يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيوض مشاهدة المشاركة
شكرا اخوي أمير الرومنسيه بس عندي سؤال لو مانجحت بالاختبار تروح علي فلوسي زي ماسمعت؟؟

انا كنت حاطه ببالي 3 خيارات:

1- دبلوم حاسب الي شامل يعني بس لحد الحين مالقيت معهد يقدم حاسب الي كلهم يا شبكات يابرمجه
2- شبكات بس خوفوني انه كله انقلش وان اختبارهم صعب الشامل ولو مانجحت تضيع علي فلوسي والشهاده.
3- دبلوم محاسبه وهذا اخر الحلول. والظاهر اذا مالقيت دبلوم حاسب الي باخذ دبلوم محاسبه.

علما انا عندي بكالوريوس لكنه بعيد تماما عن الحاسب وابغى اخذ دبلوم عشان يمكن اتوظف فيه.
ايه اختي عندك 3 فرص لو ماعديتي ماترجع لك فلوسك يعني كأنك يا ابو زيد ماغزيت بس ماقد سمعت انه احد مانجح يعني بيمشون الشخص وعلى قول اخونا فاعل المعروف مافي شيء صعب وبرضوا مو سهل بنفس الوقت يعني لازم يبيله ممارسة ودراسة ......وبعد لو تبي تدرسين بمعهد لازم يكون معروف ومعتمد يعني نيوهرايزن معروف ومعتمد ....وبعد انتي شوفي يعني وش الوظائف النسائية اللي يطلبون فيها اكثر شيء يالشبكات او المحاسبة وموفقة انشاء الله
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية