تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

تجمع المتقدمين على وظائف مستشفى القوات المسلحة بالجنوب المرحلة السادسة

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اسعد الله أوقاتكم بكل خير انا احد المرشحين للاختبار والمقابلة الشخصية والتي عقدت بالمستشفى العسكري بخميس مشيط السبت...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-07-2012, 06:47 PM
الصورة الرمزية خريج واي اي سي
عضو متواصل

خريج واي اي سي محترف الإبداعخريج واي اي سي محترف الإبداعخريج واي اي سي محترف الإبداعخريج واي اي سي محترف الإبداعخريج واي اي سي محترف الإبداعخريج واي اي سي محترف الإبداعخريج واي اي سي محترف الإبداعخريج واي اي سي محترف الإبداعخريج واي اي سي محترف الإبداعخريج واي اي سي محترف الإبداعخريج واي اي سي محترف الإبداع
Lightbulb تجمع المتقدمين على وظائف مستشفى القوات المسلحة بالجنوب المرحلة السادسة

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اسعد الله أوقاتكم بكل خير

انا احد المرشحين للاختبار والمقابلة الشخصية والتي عقدت بالمستشفى العسكري بخميس مشيط السبت الماضي بتاريخ 17/8/1433 هـ

سؤالي ؟

متى ستعلن النتائج

واللي عنده اي معلومات بخصوص القبول بالبرنامج وطريقة اختيارهم يفيدنا
وايضا اللي عنده خبره بخصوص وظائفهم ومزاياها لايبخل علينا

انا مو من خميس مشيط ومن جده ضارب مشوار

يارب يكتب لي نصيب معاهم

مع العلم اني شهادتي بنفس القسم والتخصص المطلوب اللي اختبرت فيه

اعتذر عن الاطاله اتمنى من الكل يفيدنا باي معلومات عنده[/align]

#2 (permalink)  
قديم 14-07-2012, 04:32 AM
عضو متواصل

خريج واي اي سي محترف الإبداعخريج واي اي سي محترف الإبداعخريج واي اي سي محترف الإبداعخريج واي اي سي محترف الإبداعخريج واي اي سي محترف الإبداعخريج واي اي سي محترف الإبداعخريج واي اي سي محترف الإبداعخريج واي اي سي محترف الإبداعخريج واي اي سي محترف الإبداعخريج واي اي سي محترف الإبداعخريج واي اي سي محترف الإبداع

معقوووولة مافي احد من مستشفى القوات المسلحة بالجنوب

ولا في احد مقدم معاي

#3 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 12:25 PM
عضو متواصل

عبيرالسيف محترف الإبداععبيرالسيف محترف الإبداععبيرالسيف محترف الإبداععبيرالسيف محترف الإبداععبيرالسيف محترف الإبداععبيرالسيف محترف الإبداععبيرالسيف محترف الإبداععبيرالسيف محترف الإبداععبيرالسيف محترف الإبداععبيرالسيف محترف الإبداععبيرالسيف محترف الإبداع

الموقع حقهم يقولون تابعة ومن امس والموقع الدخول له لا يستحيب يعني انتهى الموضوع

#4 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 12:29 PM
عضو متواصل

عبيرالسيف محترف الإبداععبيرالسيف محترف الإبداععبيرالسيف محترف الإبداععبيرالسيف محترف الإبداععبيرالسيف محترف الإبداععبيرالسيف محترف الإبداععبيرالسيف محترف الإبداععبيرالسيف محترف الإبداععبيرالسيف محترف الإبداععبيرالسيف محترف الإبداععبيرالسيف محترف الإبداع

96672500001للاتصال التوظيف تحويله 24031

#5 (permalink)  
قديم 16-07-2012, 01:49 AM
الصورة الرمزية نبض الوووجود
عضو نشيط

نبض الوووجود محترف الإبداعنبض الوووجود محترف الإبداعنبض الوووجود محترف الإبداعنبض الوووجود محترف الإبداعنبض الوووجود محترف الإبداعنبض الوووجود محترف الإبداعنبض الوووجود محترف الإبداعنبض الوووجود محترف الإبداعنبض الوووجود محترف الإبداعنبض الوووجود محترف الإبداعنبض الوووجود محترف الإبداع

مرراحب
انا كنت موظفه في المستشفى العسكري بخميس مشيط من سنه تقريبا والحين طلعت منه عشان التعليم ..
المهم بفيدك بخبرتي اللي مدتها بس 6 شهووور
بعد الاختبار والمقابله الشخصية تنزل الاسماء ويرسلون لك ع الايميل عشان الكشف الطبي بعد الكشف تجلس تقريبا اسبوعين لثلاثه بعدين يراسلونك عشان تكمل بقيت اجراءاتك
( المهم الوظيفه بالعسكرري فرررررصه لاتعوووض وربي ووالله اني ندمممت ندم شديد اني تركتها بس وش اسوي بالتعيين الحمدلله ع كل حال وترى وظايفهم عقوود مو رسمي لانها تبع شركه خاااصه ورواتبهم راااااهيه ويعطونك تأمين صحي وبدل سكن وبدل مواصلات و اجازه شهر بالسنه ومميزات كثيره وتقدر تجدد عقدك سنويااا
نصيححححه اذا توظفت فيهااا شد حيلك والله ماااتندم ويتحصل مميزات من رئيسك بالقسم
انا بكالريوس انجلش وتوظفت عندهم مترجمه شفهيه وكان راتبي 9000 وشوي والتأمينات الاجتماعيه حوالي 1000 ريال وتعديل سنوي تقريبا 500 ريال )
واي سؤااال مستعده
بالتوفيييييييييييييييييق..

#6 (permalink)  
قديم 16-07-2012, 03:18 PM
الصورة الرمزية ابو وليييييييد
عضو مميز

ابو وليييييييد محترف الإبداعابو وليييييييد محترف الإبداعابو وليييييييد محترف الإبداعابو وليييييييد محترف الإبداعابو وليييييييد محترف الإبداعابو وليييييييد محترف الإبداعابو وليييييييد محترف الإبداعابو وليييييييد محترف الإبداعابو وليييييييد محترف الإبداعابو وليييييييد محترف الإبداعابو وليييييييد محترف الإبداع

ان شاء الله تطلع النتايج وننقبل بالوظيفه

اللهم يا ولى نعمتى ويامفرج كربتى اجعل نقمتهم عليابردا وسلاما كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم عليه السلام اللهم اجعل خيرهم بين اعينهم وشرهم تحت ارجلهم اللهم امين اللهم امين اللهم امين يارب العالميييين

#7 (permalink)  
قديم 17-07-2012, 02:02 AM
الصورة الرمزية نبض الوووجود
عضو نشيط

نبض الوووجود محترف الإبداعنبض الوووجود محترف الإبداعنبض الوووجود محترف الإبداعنبض الوووجود محترف الإبداعنبض الوووجود محترف الإبداعنبض الوووجود محترف الإبداعنبض الوووجود محترف الإبداعنبض الوووجود محترف الإبداعنبض الوووجود محترف الإبداعنبض الوووجود محترف الإبداعنبض الوووجود محترف الإبداع

uuuup

#8 (permalink)  
قديم 17-07-2012, 03:56 AM
الصورة الرمزية اشراقة املّ
عضو مميز

اشراقة املّ محترف الإبداعاشراقة املّ محترف الإبداعاشراقة املّ محترف الإبداعاشراقة املّ محترف الإبداعاشراقة املّ محترف الإبداعاشراقة املّ محترف الإبداعاشراقة املّ محترف الإبداعاشراقة املّ محترف الإبداعاشراقة املّ محترف الإبداعاشراقة املّ محترف الإبداعاشراقة املّ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الوووجود مشاهدة المشاركة
مرراحب
انا كنت موظفه في المستشفى العسكري بخميس مشيط من سنه تقريبا والحين طلعت منه عشان التعليم ..
المهم بفيدك بخبرتي اللي مدتها بس 6 شهووور
بعد الاختبار والمقابله الشخصية تنزل الاسماء ويرسلون لك ع الايميل عشان الكشف الطبي بعد الكشف تجلس تقريبا اسبوعين لثلاثه بعدين يراسلونك عشان تكمل بقيت اجراءاتك
( المهم الوظيفه بالعسكرري فرررررصه لاتعوووض وربي ووالله اني ندمممت ندم شديد اني تركتها بس وش اسوي بالتعيين الحمدلله ع كل حال وترى وظايفهم عقوود مو رسمي لانها تبع شركه خاااصه ورواتبهم راااااهيه ويعطونك تأمين صحي وبدل سكن وبدل مواصلات و اجازه شهر بالسنه ومميزات كثيره وتقدر تجدد عقدك سنويااا
نصيححححه اذا توظفت فيهااا شد حيلك والله ماااتندم ويتحصل مميزات من رئيسك بالقسم
انا بكالريوس انجلش وتوظفت عندهم مترجمه شفهيه وكان راتبي 9000 وشوي والتأمينات الاجتماعيه حوالي 1000 ريال وتعديل سنوي تقريبا 500 ريال )
واي سؤااال مستعده
بالتوفيييييييييييييييييق..
اختي انا مقدمه على مستشفى عسكري بس مو بالجنوب وسويت اختبار ومقابله وانتظر ردهم
يعني كم قعدتي وبعدين ردو لك او اتصلو ا
الله يوفقنا اجمعين
  #9 (permalink)  
قديم 17-07-2012, 02:04 PM
عضو متواصل

يسلمووو اخت عبير على مرورك ربي يوفقك

نبض الوجود تسلمي ع الايضاح ومشكوره

بس اعذريني ع الاسئلة

اخت نبض كيف نظام الدوام والويك اند وكم تتوقعي راتب خريج الدبلوم العالي وهل النقل منه بسهولة ولا احلم

وبالنسبة للاسماء ماحددولنا للحين كل ما اشيك مالقى شي

يارب يسهل والله اني ابغا اسافر اسبوعين ومتردد واجلت قلت يمكن يطلع اسمي

ابو وليد ان شاء الله يطلع اسمك يارب

اشراقة انتي قدمتي على مستشفى جده ,,لاني قدمت فيه وسوالي مقابلة شخصية بدون اختبار وكان يستهبل الموظف ومستخف شوي وخربتها معاه ولا كنت بنقبل

#10 (permalink)  
قديم 17-07-2012, 03:07 PM
الصورة الرمزية حبوقه
عضو مهم

حبوقه محترف الإبداعحبوقه محترف الإبداعحبوقه محترف الإبداعحبوقه محترف الإبداعحبوقه محترف الإبداعحبوقه محترف الإبداعحبوقه محترف الإبداعحبوقه محترف الإبداعحبوقه محترف الإبداعحبوقه محترف الإبداعحبوقه محترف الإبداع

اذا نزلت الاسماء اتمنى تعطونا خبر هنا بالصفحه حتى انا مقدمه ع وظيفة مترجمه واختبرت بس انتظر الاعلان

الله يسهل

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية