تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

قويتو ... متعينات نجران اداري تعليمي.. ارحبو

قسم المتعينات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مبروووووووووك لكل المتعينات اداري وتعليمي :Thumbs: اممممم وش بقول انا من الرياض وطلع تعييني نجران واختي قبلي من...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 14-07-2012, 04:33 PM
عضو متواصل

روحانيه يستحق التميز
قويتو ... متعينات نجران اداري تعليمي.. ارحبو

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مبروووووووووك لكل المتعينات اداري وتعليمي اممممم وش بقول انا من الرياض وطلع تعييني نجران واختي قبلي من سنتين حذفوها هناك 1000 كيلو عن الرياض ياساتر
بس المشكله انها طالبه نقل يعني هي تنقل وانا اجي استغفر الله
الي حابه اقوله ان في بنات ماتعرف نجران ولا تدري اصلا هي وين في الخريطه فحبيت اننا نفيد بعض باي شي يخص هذي المنطقه ( نجران) سواء من ناحيه الاسواق والمدارس والمستشفيات والمنتزهات الفنادق السواقين كل شي يهمنا في رحلتنا
بحكم اني زرت نجران من قبل اعرف بعض االمناطق فيها : شروره - حبونا - يدمه - خباش - الوديعه - خرخير

وهذي نبذه عن منطقة نجران :
مدينة نجران هي العاصمة الإدارية لمنطقة نجران في للمملكة العربية السعودية، وتقع في جنوب غرب المملكة على الحدود مع اليمن. وتبلغ مساحة منطقة نجران 360000 كم2 وتعتبر رابع أكبر منطقة في المملكة، وعدد سكانها 620,000 الف نسمة حسب إحصائيات عام (2008)م. وعاصمتها هي مدينة نجران. . تشتهر بالـزراعة، وبها سد وادي نجران، الذي يعد من أكبر السدود المقامة في السعودية إذ تصل طاقته التخزينية لحوالي 85 مليون مترا مكعبا، يكثر فيها الـنخيل، وأشهر آثارها المنطقة الأخدودية التي ورد ذكرها في القرآن الكريم في سورة البروج. ولا تزال اثار الاخدود قائمة تبهر زوارها من محبي التاريخ والباحثين في طيات الاثار. كما أن جبال نجران وكثير من مواقعها التاريخية لا تزال بكرا تزخر بالكثير من المواقع الأثرية والنقوش المتنوعة المليئة بالرسوم. في نجران اسواق تقليدية ومزارع حديثة وفنادق ومجالات أخرى لسكنى الزوار والسياح. سكان منطقة نجران متمسكون بتقاليدهم القبلية. نجران منطقة جذب سياحي ومناخها معتدل صيفا وشتاء. ومن أشهر أحياء نجران هو حي الفيصليه الذي يتسم بالمنبع الاقتصادي للمنطقه
نُسِبت لنجران بن زيدان بن سبأ بن يشجب بن يعرب بن قحطان. وانضمت هذه المدنية وقبائلها إلى الملك عبد العزيز آل سعود وبايعته بعد المعاهدة المشهورة بين قبائل يام والدولة السعودية وسلمت له عهد الولاء والطاعة فنعمت كغيرها من مدن المملكة بالأمن والاستقرار
ياليت الي تعيينها نجران تتواصل معاي من جد نبي نبدا نستعد ونشوف لنا سكن لاني ودي اسكن مع مجموعه حتى ثنتين بس انا عندي اطفال مدري شلون
  #2 (permalink)  
قديم 14-07-2012, 08:57 PM
عضو نشيط

عواطليةبكل فخر يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اشكرك على الموضووع الحلو وجزاكي الله خير على المعلومات الي قلتيها لنا بما اننا جدد على المنطقة انا من المدينة المنورة وطيروني في نجران ايش اقول غير الحمد لله على كل حال فعلا كلامك صح وانا اضم صتي لصوتك واطلب من كل المتعينات في نجران الانضمام لموضوع لكي نكون اسره ونكون على قلب واحد في غربتنا ف الرفقة الصالحة قد تهون شيء من بعد المسافة عن اهلينا

#3 (permalink)  
قديم 14-07-2012, 09:52 PM
عضو نشيط

منى الرووح محترف الإبداعمنى الرووح محترف الإبداعمنى الرووح محترف الإبداعمنى الرووح محترف الإبداعمنى الرووح محترف الإبداعمنى الرووح محترف الإبداعمنى الرووح محترف الإبداعمنى الرووح محترف الإبداعمنى الرووح محترف الإبداعمنى الرووح محترف الإبداعمنى الرووح محترف الإبداع

هـــــــــــلا فيـــــكم زووووووود يا غــــــاليـــــــاااااااااااات....

مشكـــــــورات على المـــــوضووووووع والمعلــــــومات المفيــــــده,,,,

حبيت ألفت إنتباهكم أننا مســـويات تجـــــــمع وقــــــــــروب في قسم المتعينات الصفحـه الثانيه

يالييييييت تشــــرفـــــونــــا وتنضـــــمــوا للتجــــــمع هنـــااااااااك..

#4 (permalink)  
قديم 14-07-2012, 10:00 PM
عضو متواصل

روحانيه يستحق التميز

مشكورات خواتي على مروكن وتعطيركم صفحتي ويعطيك العافيه اختي منى الروح

#5 (permalink)  
قديم 18-07-2012, 03:06 PM
عضو متواصل

ريحانة الشرقيه محترف الإبداعريحانة الشرقيه محترف الإبداعريحانة الشرقيه محترف الإبداعريحانة الشرقيه محترف الإبداعريحانة الشرقيه محترف الإبداعريحانة الشرقيه محترف الإبداعريحانة الشرقيه محترف الإبداعريحانة الشرقيه محترف الإبداعريحانة الشرقيه محترف الإبداعريحانة الشرقيه محترف الإبداعريحانة الشرقيه محترف الإبداع

يارب يسر امورنا جمعيا نفس الحاله بس انا من الشرقية ورحت للنماص في الجنوب يارب لك الحمد

#6 (permalink)  
قديم 19-07-2012, 12:25 AM
الصورة الرمزية جوانوو
عضو مهم

جوانوو يستحق التميز

وانا نفس الشي من جدة واتعينت في نجران

الله يسهل امورنا يارب

#7 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 03:11 PM
عضو نشيط

أم ميمونة محترف الإبداعأم ميمونة محترف الإبداعأم ميمونة محترف الإبداعأم ميمونة محترف الإبداعأم ميمونة محترف الإبداعأم ميمونة محترف الإبداعأم ميمونة محترف الإبداعأم ميمونة محترف الإبداعأم ميمونة محترف الإبداعأم ميمونة محترف الإبداعأم ميمونة محترف الإبداع

منى الررروح ارسلت لك رسالة على الخاص ارجو الرد

#8 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 05:49 PM
عضو متواصل

تمنيت العمر لحظة محترف الإبداعتمنيت العمر لحظة محترف الإبداعتمنيت العمر لحظة محترف الإبداعتمنيت العمر لحظة محترف الإبداعتمنيت العمر لحظة محترف الإبداعتمنيت العمر لحظة محترف الإبداعتمنيت العمر لحظة محترف الإبداعتمنيت العمر لحظة محترف الإبداعتمنيت العمر لحظة محترف الإبداعتمنيت العمر لحظة محترف الإبداعتمنيت العمر لحظة محترف الإبداع

واضم صوتي لصوتكم انا من الشرقية وانحذفت هناك

ما يقول الواحد الا الحمد لله على كل حال كلها سنوات وتعدي

#9 (permalink)  
قديم 21-08-2012, 06:01 AM
الصورة الرمزية فراشة الخرج
عضو متواصل

فراشة الخرج محترف الإبداعفراشة الخرج محترف الإبداعفراشة الخرج محترف الإبداعفراشة الخرج محترف الإبداعفراشة الخرج محترف الإبداعفراشة الخرج محترف الإبداعفراشة الخرج محترف الإبداعفراشة الخرج محترف الإبداعفراشة الخرج محترف الإبداعفراشة الخرج محترف الإبداعفراشة الخرج محترف الإبداع

وعليكم السلام
انا من الخرج وجاء تعييني في نجران
حابه اسأل اذا فيه سكن معلمات واداريات بدون محرم
او شقه قريبه من سكنهم وجزاكم الله خيرا
اختي ريحانه وصلتني رسالتك لكن مااقدر ارسل على الخاص لان مشاركاتي اقل من 50 احاول ارسلك على الواتس لان الرقم عندي

#10 (permalink)  
قديم 21-08-2012, 06:02 AM
الصورة الرمزية فراشة الخرج
عضو متواصل

فراشة الخرج محترف الإبداعفراشة الخرج محترف الإبداعفراشة الخرج محترف الإبداعفراشة الخرج محترف الإبداعفراشة الخرج محترف الإبداعفراشة الخرج محترف الإبداعفراشة الخرج محترف الإبداعفراشة الخرج محترف الإبداعفراشة الخرج محترف الإبداعفراشة الخرج محترف الإبداعفراشة الخرج محترف الإبداع

عفوا اقصد اختي روحانيه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات