تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

الحقوني تكامل رتبلي الرغبات بنفسه

قسم المتعينات

يا بنات مصيبة صارت لي انا دخلت امس الاثنين على تكامل بالباسورد عشان اشوف الرغبات المكانيه بس ما لمست الرغبات و لا طباعة و لا شي بس اطلعت عالمراكز و...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 17-07-2012, 11:58 AM
عضو متواصل

البنت الشلبيه محترف الإبداعالبنت الشلبيه محترف الإبداعالبنت الشلبيه محترف الإبداعالبنت الشلبيه محترف الإبداعالبنت الشلبيه محترف الإبداعالبنت الشلبيه محترف الإبداعالبنت الشلبيه محترف الإبداعالبنت الشلبيه محترف الإبداعالبنت الشلبيه محترف الإبداعالبنت الشلبيه محترف الإبداعالبنت الشلبيه محترف الإبداع
Talking الحقوني تكامل رتبلي الرغبات بنفسه

يا بنات مصيبة صارت لي
انا دخلت امس الاثنين على تكامل بالباسورد عشان اشوف الرغبات المكانيه
بس ما لمست الرغبات و لا طباعة و لا شي بس اطلعت عالمراكز و قفلت الصفحة من فوق الاكس
جيت اليوم الثلاثاء ارتبها و احفظها لقيت ان كلمة المرور خطا و عدتها مية مرة و لا قدرت ادخل
عملت استعراض لقيت الرغبات مترتبه
كلها بالارقام
ولا يقبل اغيرها بليييييييييييييييييييييز ساعدوني انا منهااااارة و الله

#2 (permalink)  
قديم 17-07-2012, 12:01 PM
Guest

غلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداع

انتي من اي منطقة لان في مناطق مرتبينها لهم ادارتهم

#3 (permalink)  
قديم 17-07-2012, 12:06 PM
عضو متواصل

البنت الشلبيه محترف الإبداعالبنت الشلبيه محترف الإبداعالبنت الشلبيه محترف الإبداعالبنت الشلبيه محترف الإبداعالبنت الشلبيه محترف الإبداعالبنت الشلبيه محترف الإبداعالبنت الشلبيه محترف الإبداعالبنت الشلبيه محترف الإبداعالبنت الشلبيه محترف الإبداعالبنت الشلبيه محترف الإبداعالبنت الشلبيه محترف الإبداع

انا من الطايف و الله اكتب و انا ابكي
مو نفس الترتيب اللي رتبته نفس المقابله و المصيبة القريبة حاطينها تحت و اللي بعيدة فوق

#4 (permalink)  
قديم 17-07-2012, 12:06 PM
الصورة الرمزية محبة جداره
عضو مهم

محبة جداره محترف الإبداعمحبة جداره محترف الإبداعمحبة جداره محترف الإبداعمحبة جداره محترف الإبداعمحبة جداره محترف الإبداعمحبة جداره محترف الإبداعمحبة جداره محترف الإبداعمحبة جداره محترف الإبداعمحبة جداره محترف الإبداعمحبة جداره محترف الإبداعمحبة جداره محترف الإبداع

غلاوي كيف انو المناطق مرتبينها لانو انا مرشحات الداودمي وكاتبين انهم مرتبينها ادارتنا يعني ماادخل ولااسوي شي

افيديني الله يجزاك خير

#5 (permalink)  
قديم 17-07-2012, 12:07 PM
عضو متواصل

مستحيل ادارة ترتبها ولا كيف قالوا ادخلوا رتبوها انتم

#6 (permalink)  
قديم 17-07-2012, 12:09 PM
عضو مهم

محبة جداره محترف الإبداعمحبة جداره محترف الإبداعمحبة جداره محترف الإبداعمحبة جداره محترف الإبداعمحبة جداره محترف الإبداعمحبة جداره محترف الإبداعمحبة جداره محترف الإبداعمحبة جداره محترف الإبداعمحبة جداره محترف الإبداعمحبة جداره محترف الإبداعمحبة جداره محترف الإبداع

بنت الشلبيه لانو في ادارات مكتوبه بالنقطه رقم 6 بالموقع تكامل مكتوب انو هم مرتبينها اظن مايحتاج ندخل نرتب اقصد اللي ادارتهم مكتوبه ومن ضمنهم انا بالدوادمي ~

تعليمات:
1 ادخال الرغبات للمرشحات اللاتي اجتزن المقابلة .

2بعد إدخال السجل المدني تصلك رسالة بالرقم السري على الجوال المسجل في النظام

3يتم إضافة الرغبات ثم الترتيب حسب الأولوية.

4يتم الطباعة من أقرب إدارة تربية وتعليم(شؤون المعلمين)

5في حالة عدم تمكنك من الدخول للنظام عليك التوجه لأقرب إدارة تعليم (شؤون المعلمين) لإدخال الرغبات من قبلهم

6 الإدارات التالية :الدوادمي,تبوك,الجوف,جازان,الزلفي,الحدود الشمالية,القنفذه,مكه,النماص,شقراء.تم إضافة رغبات مرشحاتهم وتريبها مسبقا من قبل إدراتهم

آخر موعد لإدخال الرغبات وترتيبها يوم الإثنين الموافق 3/9/1433هـ

#7 (permalink)  
قديم 17-07-2012, 12:12 PM
عضو نشيط

زهور وشوق محترف الإبداعزهور وشوق محترف الإبداعزهور وشوق محترف الإبداعزهور وشوق محترف الإبداعزهور وشوق محترف الإبداعزهور وشوق محترف الإبداعزهور وشوق محترف الإبداعزهور وشوق محترف الإبداعزهور وشوق محترف الإبداعزهور وشوق محترف الإبداعزهور وشوق محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البنت الشلبيه مشاهدة المشاركة
يا بنات مصيبة صارت لي
بس ما لمست الرغبات و لا طباعة و لا شي بس اطلعت عالمراكز و قفلت الصفحة من فوق الاكس
جيت اليوم الثلاثاء ارتبها و احفظها لقيت ان كلمة المرور خطا و عدتها مية مرة و لا قدرت ادخل
كلها بالارقام
ياحبيبتي استهدي بالله ولايضيق صدرك روحي لاقرب اداره تعليم لك وقولي لها قبل ماتطبع حابة اعيد الترتيب وراح ترتبها لك وتطبعها انا رحت اليوم مارتبت شي لما اعطيتها السجل المدني قلت لها الله يعافيك لاتطبعين انا لسي مارتبت رغباتي رتبتها قالت خلاص اوكيه قلت تمام وطبعت انت الحين روحي اذا قدرتي اليوم او بكره وهم يرتبونها لك

#8 (permalink)  
قديم 17-07-2012, 12:13 PM
Guest

غلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداع

محبة جدارة اية انتي مرتبينا لكم

بس ادخلي وسي تاكيد وطباعة

ب اقرب ادارة عندك

#9 (permalink)  
قديم 17-07-2012, 12:14 PM
عضو مهم

غلاوي وبعدها اروح الى وين ~!

#10 (permalink)  
قديم 17-07-2012, 12:15 PM
عضو متواصل

رسمه محترف الإبداعرسمه محترف الإبداعرسمه محترف الإبداعرسمه محترف الإبداعرسمه محترف الإبداعرسمه محترف الإبداعرسمه محترف الإبداعرسمه محترف الإبداعرسمه محترف الإبداعرسمه محترف الإبداعرسمه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البنت الشلبيه مشاهدة المشاركة
يا بنات مصيبة صارت لي
كلها بالارقام
حبيبتي لا تشيلي هم طالما انتي قادره تروحين وتسوين كل شي بنفسك
روحي لشؤون المعلمين او المكان اللي مفروض تطبعين فيه وقولي لهم اللي صار معاك هم يرتبونها لك ويطبعونها
وربي ييسرلك

ودعواتك تنفرج معاي انا برا المملكه ولا راح ارجع ع الوقت فما ادري وش الحل وادق عليهم ما يردون وربي ييسر
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات