تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

الملاحظات

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل لذوي الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل فقط

ابي اعرف كيف اسجل بالتاهيل الشامل بدون مايطردوني

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا رحت قبل سنتين وطردوني مع العلم اني مريضه ومحتاجه كثير عندي مرض سكري وغدة درقية والم مفاصل وقصر نظر رحت اخذت...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-07-2012, 12:02 AM
Guest

بدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداع
ابي اعرف كيف اسجل بالتاهيل الشامل بدون مايطردوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا رحت قبل سنتين وطردوني مع العلم اني مريضه ومحتاجه كثير

عندي مرض سكري وغدة درقية والم مفاصل وقصر نظر

رحت اخذت تقارير عن نقص النظر والم المفاصل وارسلو تقرير نقص النظر للتاهيل والتقرير الثاني معي حق المفاصل ورحت وعطوني موعد انتهى الموعد من زمان له تقريب سنه

تقريري اللي عندهم كيف اقدر اخذه منهم اخاف ضيعوه تاعبه عليه

ارشدوني جزاكم الله خير

منطقتي المدينة المنوره

#2 (permalink)  
قديم 23-07-2012, 12:16 AM
عضو مهم جداً

متريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداع

روحي اسالي عندهم واشرحي موضوعك هم عندهم امراض معينة بموجبها يسجلوك
تقدمي اوراقك ويحولوك على الدكتور عندهم يحدد المرض والحالة ثم يعطيك خطاب لمستشفى حكومي تروحي يعطوك موعد للعيادة وبعد الموعد يكشف الدكتور مرة ثانية بلمستشفى الحكومي وتاخذي التقرير الى التاهيل او هم يرسلوه مااذكر ويعطوك موعد بعد كم شهر الى ان تجي الموافقة واذا جات الوافقة تراجعيهم الى ان تصدر البطاقة بس حسافة مايعالجوا بس يعطوكي قيمة العلاج انا ولدي عنده مشكلة بلنطق ويعطوه بلشهر 200 ريال اي 2000 ريال كل 6 اشهر يتعالج بها بس والله ماتكفي لان جلسات علاج النطق ب 800 ريال الجلسة واكثر
واسال الله يشفيك ويعافيك وينزل عليك دواء من عنده وان يفرح قلبي بشفاء ولدي واشوفه وقد اذهب الله بقدرته مابه

التعديل الأخير تم بواسطة متريشة وفقرانه ; 23-07-2012 الساعة 12:24 AM
  #3 (permalink)  
قديم 23-07-2012, 12:19 AM
Guest

بدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداع

الله يجزاك خير ماقصرتي والله يشفي ولدك شفاء عاجلا ولايحوجه لهم

انا سئلتهم قالوا مرض السكري مالهم شيء والغدة الدرقية مالهم شيء إلا اذا كانت مسرطنه الله يكفينا وياكم الشر بس قصر النظر وامراض العظام لها

#4 (permalink)  
قديم 23-07-2012, 12:21 AM
Guest

اختي بسئلك ايش هي جلسات النطق اللي يسووها لابنك لان ولد اخوي عمره 8ولايتكلم

#5 (permalink)  
قديم 23-07-2012, 12:33 AM
عضو مهم جداً

متريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدون آب مشاهدة المشاركة
اختي بسئلك ايش هي جلسات النطق اللي يسووها لابنك لان ولد اخوي عمره 8ولايتكلم
فيه عيادتين للنطق عندك جش بجدة ممتاز جدا بس اسعاره مرتفعة اسالي اذا عندكم فرع له انا عالجت ولدي فيه بس ماقدرت اكمل بسبب الاسعار
وعندك عيادات السمع والنطق بمكة واكيد لها فروع بلمدن الجلسة الاولى يتم الكشف والتحاليل وتدفعي قيمتها وبناء عليها يحدد عدد الجلسات كم مرة بلاسبوع او الشهر لكن الحبال طويلة تاخذ سنين كل جلسه بسعرها
والجلسة عبارة عن اخصائي متمكن وفاهم حالة المريض امامه يدربه على النطق بلطريقة السليمة ويستخدم معه طريقة الايحاء والتشجيع ولديهم اجهزة مساعدة
نصيحتي لكم ودوه وهو صغير لان ابني بعد ماكبر تعود على حالته وقلت ارادته عن هو صغير والحالة تتطور بلسنين لكن اتاكدوا اولا ايش السبب عضوي اي مشكلة خلقية بللسان او اللهاة او نفسية او 000000000000
حسستيني اني دكتورة هههههههههااا صحيح الحياة اكبر مدرسة
  #6 (permalink)  
قديم 23-07-2012, 12:56 AM
Guest

ههههههههههه فعلا انتي صرتي طبيبة ابنك وعندك خبره لتفيدي غيرك من خلال الخبرة التي اكتسبتيها من خلال علاج أبنك الله يحفظه لك ويشفيه

المشكلة الولد اللي عندنا انعقد لسانه بسبب الصرع يوم اصابه والصرع خف وقريب بيقطعون علاجه عنه
لكن النطق ماتحسن ودوه لمراكز تعليميه لكن الولد حركته كثيره ويتابع المصارعه ويصارع كل واحد يشوفه خخخخ حتى انا ماسلمت منه عليه ضربات قاضيه خخخخ

لكن بخلي امه تقراء الكلام اللي ذكرتيه وان شاءء الله خير

#7 (permalink)  
قديم 23-07-2012, 05:54 AM
عضو مهم جداً

شوفي يااختي انا اقلك الكلام الزين من وصفك لحالة الولد
الولد هذا يحتاج رقية اي راقي مو طبيب واذا رحتوا الدكتور راح يقلكم نفسي لانهم مايعترفوا بلامراض هذه
ثقي بكلام امراءة كبيرة لها خبرتها ودوه يتعالج لكن علاج مع رقية من ماذكرتيه عرفت كذا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل