تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

وعد مني لأدعيله بالحرم

إستراحة الأعضـاء

السلام عليكم شهركم مبارك أعتذر لأنقطاعي مده ليست بالقصيره ,,أدري أصلا مادريتوا عني بس لازم تكون الثقه بالنفس موجوده :d:d المهم ربي يحقق أمنيته اللي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-07-2012, 01:54 AM
الصورة الرمزية عظيم حليم
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

عظيم حليم محترف الإبداععظيم حليم محترف الإبداععظيم حليم محترف الإبداععظيم حليم محترف الإبداععظيم حليم محترف الإبداععظيم حليم محترف الإبداععظيم حليم محترف الإبداععظيم حليم محترف الإبداععظيم حليم محترف الإبداععظيم حليم محترف الإبداععظيم حليم محترف الإبداع
Wink وعد مني لأدعيله بالحرم

السلام عليكم شهركم مبارك أعتذر لأنقطاعي مده ليست بالقصيره ,,أدري أصلا مادريتوا عني بس لازم تكون الثقه بالنفس موجوده
المهم ربي يحقق أمنيته اللي بيساعدني بمشكلتي أنا صار لي أسبوع وأنا أحاول أسجل بموقع جدا جدا مهم بالنسبه لي والموقع ماأدري إذا ينفع أذكر أسمه أو لأ بس المهم أنما محتاجته بالمررررره ولما أسجل واكتب إيميلي ويرسلولي رابط تسجيلهم بالإيميل أجي أفتحه مو راضي يفتح ولاقدرت أسجل بالموقع ولاخليت طريقه إلا وسويتها
والله العظيم إلي يساعدني والله والله أدعيله بالحرم والله العظيم أنا بنزل لمكه اليومين الجايهالمهم أي أحد يردلي بالخاص بالعام عااادي

#2 (permalink)  
قديم 23-07-2012, 02:02 AM
الصورة الرمزية تم التحديث
عضو ماسي

تم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداع

هاتي اسجلك
صح فقدتك ههههههههههههه

#3 (permalink)  
قديم 23-07-2012, 02:22 AM
الصورة الرمزية ست وستون
عضو مميز

ست وستون محترف الإبداعست وستون محترف الإبداعست وستون محترف الإبداعست وستون محترف الإبداعست وستون محترف الإبداعست وستون محترف الإبداعست وستون محترف الإبداعست وستون محترف الإبداعست وستون محترف الإبداعست وستون محترف الإبداعست وستون محترف الإبداع

شكله موقع الخطوط الجويه السعوديه < متعقد منه انا

#4 (permalink)  
قديم 23-07-2012, 05:18 AM
الصورة الرمزية عظيم حليم
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

عظيم حليم محترف الإبداععظيم حليم محترف الإبداععظيم حليم محترف الإبداععظيم حليم محترف الإبداععظيم حليم محترف الإبداععظيم حليم محترف الإبداععظيم حليم محترف الإبداععظيم حليم محترف الإبداععظيم حليم محترف الإبداععظيم حليم محترف الإبداععظيم حليم محترف الإبداع

الله أكبر معقوله مافي أحد يعرف

#5 (permalink)  
قديم 23-07-2012, 05:27 AM
الصورة الرمزية انجلش باشن
نجم المنتدى

انجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداع

تعالي وانا اختك انا اسجلك ولايطيح لاتخلي بنفسك شىء يالغلا ! ههه
من جد كلمك انا اسجلك ارسليلي بياناتك ^_ *

#6 (permalink)  
قديم 23-07-2012, 05:31 AM
الصورة الرمزية كل ذي حق له حق
عضو مهم جداً

كل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداع

عندي وانا ابو هندي لو تبي اهكره لك نهكره

#7 (permalink)  
قديم 23-07-2012, 05:38 AM
الصورة الرمزية وسن سالم
نجم المنتدى

وسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل ذي حق له حق مشاهدة المشاركة
عندي وانا ابو هندي لو تبي اهكره لك نهكره
خف علينا يا مهكر البنت تبي تسجيل وانت

شطحت لبعيد الله يعين بس لا تهكر عضوياتنا
  #8 (permalink)  
قديم 23-07-2012, 05:49 AM
الصورة الرمزية حاضر غايب ماتفرق
نجم المنتدى

حاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداع

يجي من يفيدك

لكن ياليت ماتنسينا من دعاك

بالتوووفيق لك

#9 (permalink)  
قديم 23-07-2012, 05:53 AM
الصورة الرمزية ®»حيرهم شموخي«®
عضو سوبر

®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسن سالم مشاهدة المشاركة

ههع وربي مت ضحك الله يسعدكَ /؛~
  #10 (permalink)  
قديم 23-07-2012, 06:01 AM
الصورة الرمزية كل ذي حق له حق
عضو مهم جداً

كل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسن سالم مشاهدة المشاركة

من باب الحماس فقط
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء