تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية

الملاحظات

تدريب منتهي بالتوظيف في شركة بي اية اي سيستمز - السعودية

التدريب المهني والفرص الدراسية

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-07-2012, 11:47 PM
عضو جديد

شاني هشام يستحق التميز

يا جماعة نبي سيرة ذاتية

واضحه وسلة فيها النسبة ونسبة القدرات ونسبة التحصيلي

والله عطيكم العافية

#2 (permalink)  
قديم 26-07-2012, 06:03 AM
عضو متواصل

عاطل بنسب مرتفعه يستحق التميز

يا شبااب الي سوا السيره الذاتيه
ياليييت يعطيناا الطريقه بالتفصيل
عشان نسويها يا شبااا

#3 (permalink)  
قديم 27-07-2012, 07:25 AM
الصورة الرمزية هذآك أول
عضو متواصل

هذآك أول يستحق التميز

شباب معقوله ما في احد كمل تسجيله !

الخطوه الرابعه من التسجيل وظحوها لي و الله ما عرفتلها .. حاولت وحاولت بسسس !

#4 (permalink)  
قديم 27-07-2012, 08:03 AM
الصورة الرمزية سيكورتي الحاره
عضو متواصل

سيكورتي الحاره محترف الإبداعسيكورتي الحاره محترف الإبداعسيكورتي الحاره محترف الإبداعسيكورتي الحاره محترف الإبداعسيكورتي الحاره محترف الإبداعسيكورتي الحاره محترف الإبداعسيكورتي الحاره محترف الإبداعسيكورتي الحاره محترف الإبداعسيكورتي الحاره محترف الإبداعسيكورتي الحاره محترف الإبداعسيكورتي الحاره محترف الإبداع

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني حبآيبي بأختصآر أسمحولي أوضح لكم الخطوآت بحسب مافهمتها كلهآ تفضلوآ :

1- الخطوة الأولى اللي هي ( CV Details ) في هذة الخطوة تحط سيرتك الذاتيه من خلال تحميلها من جهازك عن طريق الضغط على خانة ( اختيار ملف ) وتحط السيرة وتضغط كلمة ( Attach ) انتظر التحميل لين مايجيك الملف اللي حملتة في الجدول اللي تحت على طول , بعد مايتحمل السي في , ارجع حمل الشهادة الثانوية بنفس الطريقة وبعدها بطاقة الاحوال وبكذآ خلصنا الخطوة هذة لأن الكلام اللي تحت كله مو ألزامي . انزل واضغط على كلمة ( Save and Continue ) .

2- الخطوة الثانية اللي هي ( Personal Information ) هذة الخطوة هي معلوماتك تكتب اسمك ورقم الهوية و وين ساكن وفي اي شارع و منطقة و مدينة والرمز البريدي ورقم تلفون ورقم الموبايل وجنسيتك وديانتك .
* وفيه هنا نقطة مهمة عند الاسم اللي هي ( Preferred Name ) هذة الكلمة تعني الأسم المفضل . ويوجد ايضاَ سؤال مهم اللي هو ( ? Do you hold a current driving licence ) يعني عندك رخصة قيادة ولا لا لازم تجاوب .

3- الخطوة الثالثة اللي هي ( Education and Work Experience ) هذة الخطوة هي الدراسة وخبراتك العملية . الدراسة اللي هي بالبداية يقصد هنا الكورسات اللي عندك اكتبها واكتب مكان الكورس اللي اخذته وايش هو الكورس وفي اي مدينة و اي مستوى .
والخبرات العملية يعني اذا كنت شغال قبل كذا اكتب اسم الشركة ومتى بديت الوظيفة ومتى انتهيت وايش سبب ترك الوظيفة وايش كان مسماك الوظيفي وفيه تحت مربع تكتب فيه بأختصار ايش كانت مهامك الوظيفية يعني طبيعة عملك وتحت المربع اكتب اخر راتب استلمته .

4- الخطوة الرابعة اللي هي ( Additional Information ) هذي الخطوة يعني معلومات اضافية عن كيف سمعت عن شركتنا . وعنك خيارين الخيار الاول تحدد فيه كيف سمعت عنهم انا كتبت عن طريق الانترنت والخيار الثاني تختار منه الموقع هل هو جوجل او اليوتيوب او تويتر او الخ .. وتحت بالاخير اذا حبيت الشركة ترسلك على ايميلك الوظايف الجديدة اذا نزلت حط على المربع الصغير صح و واصل .

5- الخطوة الخامسة اللي هي ( Summary ) هذه ملخص للبيانات كلها اللي ادخلتها .. فقط تأكد منها وحط على كلمة ( Submit ) وبكذا انته كملت الطلب بنجاح .

اسف على الاطآلة ومعليش اذا ماكان الشرح وآفي وكآفي . أي استفسآر تحت امركم [/align]

#5 (permalink)  
قديم 27-07-2012, 02:17 PM
عضو جديد

شاني هشام يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيكورتي الحاره مشاهدة المشاركة
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني حبآيبي بأختصآر أسمحولي أوضح لكم الخطوآت بحسب مافهمتها كلهآ تفضلوآ :

1- الخطوة الأولى اللي هي ( CV Details ) في هذة الخطوة تحط سيرتك الذاتيه من خلال تحميلها من جهازك عن طريق الضغط على خانة ( اختيار ملف ) وتحط السيرة وتضغط كلمة ( Attach ) انتظر التحميل لين مايجيك الملف اللي حملتة في الجدول اللي تحت على طول , بعد مايتحمل السي في , ارجع حمل الشهادة الثانوية بنفس الطريقة وبعدها بطاقة الاحوال وبكذآ خلصنا الخطوة هذة لأن الكلام اللي تحت كله مو ألزامي . انزل واضغط على كلمة ( Save and Continue ) .

2- الخطوة الثانية اللي هي ( Personal Information ) هذة الخطوة هي معلوماتك تكتب اسمك ورقم الهوية و وين ساكن وفي اي شارع و منطقة و مدينة والرمز البريدي ورقم تلفون ورقم الموبايل وجنسيتك وديانتك .
* وفيه هنا نقطة مهمة عند الاسم اللي هي ( Preferred Name ) هذة الكلمة تعني الأسم المفضل . ويوجد ايضاَ سؤال مهم اللي هو ( ? Do you hold a current driving licence ) يعني عندك رخصة قيادة ولا لا لازم تجاوب .

3- الخطوة الثالثة اللي هي ( Education and Work Experience ) هذة الخطوة هي الدراسة وخبراتك العملية . الدراسة اللي هي بالبداية يقصد هنا الكورسات اللي عندك اكتبها واكتب مكان الكورس اللي اخذته وايش هو الكورس وفي اي مدينة و اي مستوى .
والخبرات العملية يعني اذا كنت شغال قبل كذا اكتب اسم الشركة ومتى بديت الوظيفة ومتى انتهيت وايش سبب ترك الوظيفة وايش كان مسماك الوظيفي وفيه تحت مربع تكتب فيه بأختصار ايش كانت مهامك الوظيفية يعني طبيعة عملك وتحت المربع اكتب اخر راتب استلمته .

4- الخطوة الرابعة اللي هي ( Additional Information ) هذي الخطوة يعني معلومات اضافية عن كيف سمعت عن شركتنا . وعنك خيارين الخيار الاول تحدد فيه كيف سمعت عنهم انا كتبت عن طريق الانترنت والخيار الثاني تختار منه الموقع هل هو جوجل او اليوتيوب او تويتر او الخ .. وتحت بالاخير اذا حبيت الشركة ترسلك على ايميلك الوظايف الجديدة اذا نزلت حط على المربع الصغير صح و واصل .

5- الخطوة الخامسة اللي هي ( Summary ) هذه ملخص للبيانات كلها اللي ادخلتها .. فقط تأكد منها وحط على كلمة ( Submit ) وبكذا انته كملت الطلب بنجاح .

اسف على الاطآلة ومعليش اذا ماكان الشرح وآفي وكآفي . أي استفسآر تحت امركم [/align]
الله يعطيك العافية

متى نتائج القبول وهل يطولون

والابتعاث هل راح يكون بعد تحديد مستواك في الدراسة بالرياض
  #6 (permalink)  
قديم 27-07-2012, 03:30 PM
عضو متواصل

محمد البخيتان يستحق التميز

يا شباب الخطوة هذه ما فهمتها ياريت تفهموني اياها

لا هنتم لأني أخاف ينهي التسجيل ولا اسجل

( Education and Work Experience

#7 (permalink)  
قديم 28-07-2012, 05:44 AM
الصورة الرمزية هذآك أول
عضو متواصل

هذآك أول يستحق التميز

بيض الله وجهك أخوي سيكورتي الحاره ما قصرت بس عندي استفسار......

اقتباس:
الكورسات اللي عندك اكتبها واكتب مكان الكورس اللي اخذته وايش هو الكورس وفي اي مدينة و اي مستوى .
أنا كان عندي كورس انجليزي وعبيت الخانات
لكن ...

اقتباس:
و طبعا ما عندي خبرات عمليه ! وما هو راضي ينتقل للخطوه الي بعدها وهي فاظيه
انت وش سويت عشان تنتقل للخطوه الي بعدها ؟

التعديل الأخير تم بواسطة هذآك أول ; 28-07-2012 الساعة 05:48 AM
  #8 (permalink)  
قديم 28-07-2012, 04:33 AM
عضو متواصل

عبدالله الصوفي يستحق التميز

ياشباب أنا ما عرفت اسجل ممكن احد يسألني و اكون شاكر له دنيا و آخره .

#9 (permalink)  
قديم 28-07-2012, 05:06 AM
عضو متواصل

يا شباب فيه احد يتبرع و يسجلني يرسل لي رسالة على خاص .

تكفون و الله أنا محتاج هال معهد طلبتكم لا تردوني .

#10 (permalink)  
قديم 28-07-2012, 05:27 AM
عضو متواصل

يا شباب فيه احد يتبرع و يسجلني يرسل لي رسالة على خاص .

تكفون و الله أنا محتاج هال معهد طلبتكم لا تردوني .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله التدريب المهني والفرص الدراسية