تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

تاريخ اصدار الهوية الوطنية ؟ استفسار ام سوري كم هير o_0

إستراحة الأعضـاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :h مــســاء الخير أحبتي :m:w:h أنا لااجيد صياغة المقدمات لذلك سأدخل في تساؤلاتي مباشرة :d انا يالطيبين والطيبات...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-07-2012, 11:38 PM
الصورة الرمزية انجلش باشن
نجم المنتدى

انجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداع
Talking تاريخ اصدار الهوية الوطنية ؟ استفسار ام سوري كم هير o_0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مــســاء الخير أحبتي

أنا لااجيد صياغة المقدمات لذلك سأدخل في تساؤلاتي مباشرة

انا يالطيبين والطيبات مضيعة بطاقة الهوية من شهر4 العام المنصرف خخ
المشكلة اني قدمت على وظيفة بقطاع خاص وسراحة دخلت مزاجي جدا بس المشكلة اثنئاء تعبيئة البيانات واجهت حقل يتطلب مني تاريخ اصدار الهوية الوطنية !!!!

وانا اللي متذكرته فقط ؟\3\1432 يعني اليوم ماااعرفه نسيتووو

عادي لو اخرف رقم من راسي ولا فيها تحقيق ومسائلة وتعتبر غش وتدليس ولا عادي الامور طيبة ان شاء الله !!!!!!!!!!!!!!!!!! ؟ ؟!!!!!!!!!!!!!!

وادري حتقولوا دي ثرثااارة وازعجتنا خاصة واني تلقيت كم هائل جداااااااااااااا يخبرني فيه الجميع كم أنا ثرثاااااارة أحبتي سأظل أثرثر عليكم الى ان يرث الله الارض ومن عليها تحملوني تقبلوني لكن أهم شىء قولوا (( ماشاء الله تبار ك الله لاقوة الا بالله بعدها حشوا زي مابدكم العين أوسع لكم من الحاجب ماعلي منكم

#2 (permalink)  
قديم 27-07-2012, 11:44 PM
الصورة الرمزية cool 20
عضو مهم

cool 20 محترف الإبداعcool 20 محترف الإبداعcool 20 محترف الإبداعcool 20 محترف الإبداعcool 20 محترف الإبداعcool 20 محترف الإبداعcool 20 محترف الإبداعcool 20 محترف الإبداعcool 20 محترف الإبداعcool 20 محترف الإبداعcool 20 محترف الإبداع

هههههههههههههههههايے فديت قلبك. ووثرثرتك. جعلنا مانفقدها يارب. بس دشيت. لانك صاحبت المو ضووووع. ياحبني لگ يالافندر العسل
فديتك. وبخصوص الموضوووووع. ماعنديش. اي ے معلوووووومه فيه. ياحبيبتيے
استمريے بثرترتك العسل
واحنا معاگ. دمت بوووود

#3 (permalink)  
قديم 27-07-2012, 11:45 PM
الصورة الرمزية حُلُمي التدريس
نجم المنتدى

حُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداع

ههههههههه الله يسعدك خيتوو بسم الله عليتس ماعليتس من احد ثرثري لين تشبعين
اهم شيء يرتاح صدرتس المهم أنا ماعندي إجابة شافية بس لييييش مارحتي تطلعين بدل فااااقد؟!!
شلوووون من العام وماشاء الله مخليه الوضع ايزي فرضاً احد سوا جريمة وحط بطاقتك في مكانها
وش بتسوين ساعتها<< فلم هندي
الله يعين احس لازم تطلعين بدل فاقد جد ي وخيتي الدنيا ماعاد فيها أماان والله ييسر لتس أمر الوظيفة يااااارب.

#4 (permalink)  
قديم 27-07-2012, 11:48 PM
الصورة الرمزية بِنت الخليج
عضو ماسي

بِنت الخليج محترف الإبداعبِنت الخليج محترف الإبداعبِنت الخليج محترف الإبداعبِنت الخليج محترف الإبداعبِنت الخليج محترف الإبداعبِنت الخليج محترف الإبداعبِنت الخليج محترف الإبداعبِنت الخليج محترف الإبداعبِنت الخليج محترف الإبداعبِنت الخليج محترف الإبداعبِنت الخليج محترف الإبداع
Lightbulb

،

هههههههههههههههههههه

"
في حال فقد بطاقة الهوية الوطنية أوسجل الأسرة أو تلفهما فإنه يجب إبلاغ أقرب إدارة أحوال مدنية، وطلب التعويض عن المفقود أو التالف خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ الفقد أو التلف "

ليه مابلّغتي وطلعتي لك وحده ثآنية ؟!!

،

#5 (permalink)  
قديم 27-07-2012, 11:51 PM
نجم المنتدى

انجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool 20 مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههايے فديت قلبك. ووثرثرتك. جعلنا مانفقدها يارب. بس دشيت. لانك صاحبت المو ضووووع. ياحبني لگ يالافندر العسل
فديتك. وبخصوص الموضوووووع. ماعنديش. اي ے معلوووووومه فيه. ياحبيبتيے
استمريے بثرترتك العسل
واحنا معاگ. دمت بوووود
^
ان صاحبة المعرف أعلاه أحرجت تواضعي المتواضع يارب يسلمك من عذابه ويسعدك ويخليك لعين ترجيك مشكورة حبيبتي ع الكلام الحلو شهادة أعتز فيها مثلك وشروواك يالطيبه يابنت الكرام شكرا لك
  #6 (permalink)  
قديم 27-07-2012, 11:59 PM
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حُلُمي التدريس مشاهدة المشاركة
ههههههههه الله يسعدك خيتوو بسم الله عليتس ماعليتس من احد ثرثري لين تشبعين
اهم شيء يرتاح صدرتس المهم أنا ماعندي إجابة شافية بس لييييش مارحتي تطلعين بدل فااااقد؟!!
شلوووون من العام وماشاء الله مخليه الوضع ايزي فرضاً احد سوا جريمة وحط بطاقتك في مكانها
وش بتسوين ساعتها<< فلم هندي
الله يعين احس لازم تطلعين بدل فاقد جد ي وخيتي الدنيا ماعاد فيها أماان والله ييسر لتس أمر الوظيفة يااااارب.

يسعدك ياسوووكره ^_^ !! ماعلي من أحد أهم شىء يطيح اللي بالراس ((اخوي دايم الله يحفظه لي يقول سوووي اللي براسك ماعليك من أحد طالما مرضية ربك واهلك وانا وانا اخوك)) <<<

انا اقولك ليه خايفه الله يسلمك يحطوا اعلان في الجرايد ويرزون صورتي مع راجو و كومار يافضيييييييييييييييييحة عاد بالوسيط تخيلي لالالالا وحرررري علي ماطلعتها بس تدرين اخوي الصغير قبل اسبوعين بالزبط اكتشفت انه مضيع بطاقته الاحوال زي بس ساكت هههههههههه قلتله ليش ساكت يقول خايف من بابا ههههههههههههههه وابشرك سالته قللتله حطوا صورتك بالوسيط ؟ قال لا بس غرامة 50 ريال

انا الان بوقت ادور الريال الله يسلمك مو عاد 50 خليها بشوال ان شاء الله

لاما اعليك انا من الناس اللي محد يقدر ياكلي حق او يظلمني الحمدالله حتى جامعة طيبة اخر يوم دخلت مبنى الادارة وماخليت عليهم شىء طلللعت حرت 4 سنين ومع الباب ولا حضرت حفلة تخرجي مع نفسهم

التعديل الأخير تم بواسطة انجلش باشن ; 28-07-2012 الساعة 12:05 AM
  #7 (permalink)  
قديم 28-07-2012, 12:02 AM
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بِنت الخليج مشاهدة المشاركة
،

هههههههههههههههههههه

"في حال فقد بطاقة الهوية الوطنية أوسجل الأسرة أو تلفهما فإنه يجب إبلاغ أقرب إدارة أحوال مدنية، وطلب التعويض عن المفقود أو التالف خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ الفقد أو التلف "

ليه مابلّغتي وطلعتي لك وحده ثآنية ؟!!

،

ههههههههههههه الله يسلمك حبيبتي تم ذكر الاسباب أعلاه !

تيب بنات مانورتوني بـ اقتراحاتكم اكذب بخصوص اليوم ولا استنى الين شوال واطلع بدل فاقد؟!!!!!!!

اخاف يروح علي فرصة التقديم
  #8 (permalink)  
قديم 28-07-2012, 12:02 AM
الصورة الرمزية ®»حيرهم شموخي«®
عضو سوبر

®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع

لبى اللى ثرثاره ربي يسعدك وش دعووه هع على كيفك ثرثري ع
كيفك واللى يشتكي حوليهم علي بس حوليهم اخليهم يثرثرون صح هع
ربي يخليك . . وويسعدك . . المهيم . . عندك بطاقه لحالك ليه فيها صورتك هع هع وين راحت

#9 (permalink)  
قديم 28-07-2012, 12:03 AM
الصورة الرمزية Babo
عضو مميز

Babo محترف الإبداعBabo محترف الإبداعBabo محترف الإبداعBabo محترف الإبداعBabo محترف الإبداعBabo محترف الإبداعBabo محترف الإبداعBabo محترف الإبداعBabo محترف الإبداعBabo محترف الإبداعBabo محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لافندر اند دايسي مشاهدة المشاركة
وادري حتقولوا دي ثرثااارة وازعجتنا خاصة واني تلقيت كم هائل جداااااااااااااا يخبرني فيه الجميع كم أنا ثرثاااااارة أحبتي سأظل أثرثر عليكم الى ان يرث الله الارض ومن عليها تحملوني تقبلوني لكن أهم شىء قولوا (( ماشاء الله تبار ك الله لاقوة الا بالله بعدها حشوا زي مابدكم العين أوسع لكم من الحاجب ماعلي منكم
ههههه

الله يسعدك يالافندر ويحفظك

بخصوص البطاقه عاادي وعلى مسئوليتي ضعي اي رقم واذا عقدوها قولي خطاء

وماعليكي من اللي يقولو لافندر ثرثاره ومدري ايش >> النفسيات على قفى من يشيل

تذكريني بعضوة كانت هنا الله يذكرها بالخير ويسعدها " احساس مترف >> اسلوبك قريب من اسلوبها

موفقه يارب والله يكتبها لك ويحفظك من كل شر

واكثري من الاستغفار وان شاء الله ربي يفتحها بوجهك
  #10 (permalink)  
قديم 28-07-2012, 12:09 AM
نجم المنتدى

شووكرا لك بابو الغالي

تم بس خلاس انا ادورها من أول بس بدي احد يقولي لو بالاشارة نعم وجابها الذيب بابو !

برب بعبي بياناتي دعواتكم لي بالتوفيق والنجاح بالاخرة ثم الدنيا اهم شىء الاخرة ماعلي من الدنيا ماعمرها جات ع الهوى اصلا من زينها

سيااا

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء