تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

مساعده يااخوان

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يااخوان انا خريج دبلوم صحي طب طوارى وامتحنت امتحان التصنيف الصحي برومترك اللي وضعته هئيه التخصصات الصحيه وبسببه عقدت...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-07-2012, 01:22 PM
عضو متواصل

تعبت من هالدنيا يستحق التميز
مساعده يااخوان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يااخوان انا خريج دبلوم صحي طب طوارى وامتحنت امتحان التصنيف الصحي برومترك اللي وضعته هئيه التخصصات الصحيه وبسببه عقدت كثير من الشباب ياناس تخيلوا دراسه 3 سنوات تضيع هباء وفوق كذا 50 الف فيهم خير خلهم يختبروني عملي من والى مو يعقدني ويعزر بامتحان انجليزي فوق طاقتنا احنا نتعامل مع شعب عربي ولغتنا العربيه ياناس تبقت لي محاوله وطئ قيد والله حالتي النفسيه زفت ومتدهوره الظاهر قريب يضرب المخ كل محاوله اصعب من الثانيه
انا مانزلت موضوعي لجل اي واحد يجي ينصح
انا سمعت عن مصري بمعهد نيوهرازين بتبوك وعن فلبيني بحفر الباطن وعن هندي بابها تكفون اللي يقدر يساعدني لايتردد احد يصدق المحاوله الثانيه سؤال واحد وانجح وش ذا

راسي شاب والظاهر انهم بيحدوني عالا,,,,, استغفرالله مدري وش يحس فيه الربيعه يوم الغى التقييم العملي الله ي,,,,,,,, منه هالدنيا

التعديل الأخير تم بواسطة •المنعطف ألاخير• ; 01-10-2012 الساعة 07:56 PM
  #2 (permalink)  
قديم 29-07-2012, 08:15 AM
الصورة الرمزية مطعون
عضو مميز

مطعون محترف الإبداعمطعون محترف الإبداعمطعون محترف الإبداعمطعون محترف الإبداعمطعون محترف الإبداعمطعون محترف الإبداعمطعون محترف الإبداعمطعون محترف الإبداعمطعون محترف الإبداعمطعون محترف الإبداعمطعون محترف الإبداع

موفق , خير
تحصل ناس يساعدونك إن شاء الله

#3 (permalink)  
قديم 30-07-2012, 12:05 AM
عضو جديد

الساعي الساعي يستحق التميز

أسأل الله أن ينتقم ممن ظلمك وممن أخذ حقك في التخرج والتوضيف
وترى الحــال من بعضه أنا أمتس أختبرت إختباري الخامس والله المستعان ما عديت لكن الحمد لله على كـل وباقي لي إختبار وحـد طبعا بعد دراسة وتطبيق سنة كـامـلة ونفس مسدودة ومالي نفس مع العلم أن تخصص علاج طبيعي وتطبيقي العملي 100% لكن والله إلي درسناه في المعهد غير إلي نختبر في في الهيئة!
وحـــاولــت أكمل بكالوريس(تجسير) قالوا لازم شهادة التصنيف!
ولكن في نفس الوقت متفائل ومتوقع ممكن بعض القرارات الطيبة تنزل بعد العيد وإذا أحد يقدر يساعدنا في هذا الموضوع فلا يبخل علينا جميعا!

أخوي صاحب الموضوع دام معاك فلوس أسأل الله أن يزيدك من فضله في طريقة تطلع تختبر في الأردن هناك عدد الإختبارات مفتوح تجلس تختبر حتى النجاح واــحد من أعرفه سوا الحركة وأختبر 9مرات حتى نجح أنــا لو معايا في فلوس كانت رحت سويتها!

أخيرا لا تستعجل وتدخل الإختبار الأخير اصبر ثم اصبر ثم اصبر والله أنا مثلك تماما كان باقي لي على النجاح وتجاوز الإختبار درجـــة وحـــــدة لكن الحمدلله لله في ذلك حكمة.

#4 (permalink)  
قديم 30-07-2012, 02:04 AM
عضو متواصل

تعبت من هالدنيا يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساعي الساعي مشاهدة المشاركة
أسأل الله أن ينتقم ممن ظلمك وممن أخذ حقك في التخرج والتوضيف
وترى الحــال من بعضه أنا أمتس أختبرت إختباري الخامس والله المستعان ما عديت لكن الحمد لله على كـل وباقي لي إختبار وحـد طبعا بعد دراسة وتطبيق سنة كـامـلة ونفس مسدودة ومالي نفس مع العلم أن تخصص علاج طبيعي وتطبيقي العملي 100% لكن والله إلي درسناه في المعهد غير إلي نختبر في في الهيئة!
وحـــاولــت أكمل بكالوريس(تجسير) قالوا لازم شهادة التصنيف!
ولكن في نفس الوقت متفائل ومتوقع ممكن بعض القرارات الطيبة تنزل بعد العيد وإذا أحد يقدر يساعدنا في هذا الموضوع فلا يبخل علينا جميعا!

أخوي صاحب الموضوع دام معاك فلوس أسأل الله أن يزيدك من فضله في طريقة تطلع تختبر في الأردن هناك عدد الإختبارات مفتوح تجلس تختبر حتى النجاح واــحد من أعرفه سوا الحركة وأختبر 9مرات حتى نجح أنــا لو معايا في فلوس كانت رحت سويتها!

أخيرا لا تستعجل وتدخل الإختبار الأخير اصبر ثم اصبر ثم اصبر والله أنا مثلك تماما كان باقي لي على النجاح وتجاوز الإختبار درجـــة وحـــــدة لكن الحمدلله لله في ذلك حكمة.

آمين اخوي الله ينتقم منهم
وآسال الله ان يفرج همك وهمي وهم جميع المسلمين
اخوي الله يجزاك بالخير مااقدر اتواصل معك عالخاص المشاركات قليله ودي اعرف كيف اختبر بالاردن لان كلامك طرد الاحباط مني اللي اعرفه ان اللي يجون من الخارج لازم يختبرون هالاختبار وهذي اسمها SCFHS | الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تكفى تزودني بالمعلومات والله اني محتاج
وانا اتشرف بصحبتك الى الاردن يمكن ربك يسرها لنا هناك انتظر ردك اخوي
  #5 (permalink)  
قديم 30-07-2012, 04:02 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت من هالدنيا مشاهدة المشاركة
آمين اخوي الله ينتقم منهم
وآسال الله ان يفرج همك وهمي وهم جميع المسلمين
اخوي الله يجزاك بالخير مااقدر اتواصل معك عالخاص المشاركات قليله ودي اعرف كيف اختبر بالاردن لان كلامك طرد الاحباط مني اللي اعرفه ان اللي يجون من الخارج لازم يختبرون هالاختبار وهذي اسمها SCFHS | الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تكفى تزودني بالمعلومات والله اني محتاج
وانا اتشرف بصحبتك الى الاردن يمكن ربك يسرها لنا هناك انتظر ردك اخوي

اللهم آميين وإيــــاك
اسمع وأنـا أخــــوك أول طريق النجاح شيل الإحباط والتشاؤم من بـالـك وأنا زيك ما أستطيع أتواصل معاك على الخاص لأن مشاركاتي قليلة بالمنتدى
وبالنسبة للإختبار إلي ذكرته في إمكانية من الإختبار خارج السعودية وخاصة للسعوديين لأنه أصبح شبه مرتبط وخاصة في دول الخليج(سمعت إنو قطر فيها إختبار)
وبالنسبة للأخ إلي أختبر في الأردن هو الآن متوظف خارج السعودية وما قدرت أوصل له ولا أتواصل معاه عشان يفيدنا أكثر لكن جـالـس أحـاول وإن شاء الله خير...في طريقة ثانية أبحث في النت وراح تحصل سعوديين أختبرا الهيئة برا في المصر والأردن وكمان في بعض المواقع المعنية بالموضوع هذا لكن عليك بالبحث المتواصل في الشبكة العنكبوتية لكن انتبه ممكن البعض يطلب منك تحويل مبلغ لدخول الإختبار انتبه تحول لأي أحـد مـن غير ما تتأكد وفـــي طريقة مضمونة أكثر روح مكتب للتسجيل في الجامعات الأردنية أو المصرية أو الملحق الثقافي في المدنية إلي انت فيها وأسئل وأسأل الله أن ييسر لك الخير!
والله أنـا إلي أتشرف وأسأل الله أن يكتب إلي فيه الخير لي ولك ولجميع المظلومين!
  #6 (permalink)  
قديم 30-07-2012, 05:35 PM
عضو نشيط

صيدلانيه حساسه محترف الإبداعصيدلانيه حساسه محترف الإبداعصيدلانيه حساسه محترف الإبداعصيدلانيه حساسه محترف الإبداعصيدلانيه حساسه محترف الإبداعصيدلانيه حساسه محترف الإبداعصيدلانيه حساسه محترف الإبداعصيدلانيه حساسه محترف الإبداعصيدلانيه حساسه محترف الإبداعصيدلانيه حساسه محترف الإبداعصيدلانيه حساسه محترف الإبداع

بكل بساطه ذاكر انا اختبرت الحمد الله عديت من اول مره صح صعبه بش مو تعجيزيه
يعني لو ذاكرت من نفس كتبك الي درستها انشالله راح تعدي اما الي يذاكر الملخصات
وحفظ سؤال وجواب بدون فهم بلاه هذا كيف بيعدي لو غيرو بصيغة السؤال رحت فيها
ذاكر كويس وتوكل ع الله هما يجيبو صح اسئله من برا وتعتمد ع الذكاء والثقافة بس
مو كلها يعني يعطونك اسئلة النجاح من نفس الكتاب والباقي من برا

#7 (permalink)  
قديم 25-09-2012, 08:30 PM
عضو جديد

هـــا بــشــر يــا أخـوي عسى أمورك تيسرت وخرجت بطاقة التصنيف!

#8 (permalink)  
قديم 26-09-2012, 09:38 AM
الصورة الرمزية عاشق الكرناف
عضو نشيط

عاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداع

[align=center]يا رجال الربيعة هذا ظالم انا عديت اختبار الهيئة من اول مره و دحين عشان اجدد التصنيف يقول ترجع تدريب و بعدها اختبار هيئة

حسسسبي الله على من ظلمنا اعمارنا 25 -26-27 و ناس 30 ما توظفنا متى نتوظف متى نعطي طاقاتنا متى و متى ومتى

الله ييسر امورك يااارب صدقني لو انك من طرف فلان كان تأمن مستقبلك
حسبي الله عليهم

#9 (permalink)  
قديم 26-09-2012, 01:20 PM
الصورة الرمزية موجودلعيونك
عضو سوبر

موجودلعيونك محترف الإبداعموجودلعيونك محترف الإبداعموجودلعيونك محترف الإبداعموجودلعيونك محترف الإبداعموجودلعيونك محترف الإبداعموجودلعيونك محترف الإبداعموجودلعيونك محترف الإبداعموجودلعيونك محترف الإبداعموجودلعيونك محترف الإبداعموجودلعيونك محترف الإبداعموجودلعيونك محترف الإبداع

ياشباب اللي تخصصه طواري وما اختبر هئية فيه اسئلة منزلها في مكتبة الطيف بالمدينه لزملائي والدفعة اللي قبلنا ذاكروها وعدو على طوول والاسئلة مقسمه ترومه و الاي بي سي وكل اللي تبو حتى فيها صور

دعواتكم لي اختباري بعد شهر

#10 (permalink)  
قديم 30-09-2012, 02:14 PM
عضو جديد

ع الغامدي يستحق التميز

الله يوفق الجميع

اخوي موجود لعيونك ، انا عندي خمسه ملخصات ؛ هي الترومآ + بيشن اسسمت + اي بي سي + الشايلد + ناسي مادري هي نفس الاساله الى عندك ، ولك رساله على الخاص مني ـ

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص