تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

&& تجمع المرشحات الاداريات بالشرقية &&

قسم المتعينات

السلام عليكم هلا وغلا ببنات الشرقية هذا التجمع للاداريات لان فيه تجمع للمعلمات كل وحده مترشحة بالشرقية تشارك معنااا في كل المستجدات لان مثل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #581 (permalink)  
قديم 20-12-2012, 12:40 PM
الصورة الرمزية المتفائلة للأبد
عضو مميز

المتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداع

هلا و غلا خلوووود

ولو حد ينسى خلود و موضوعها

تدرين عاد أنا ماسكة 95 % نفس شغلج

الصندوق و نقل الباصات و التأخير الصباحي للطالبات و ماسكة البريد الإلكتروني و التعميم
إضافة لكم شغلة في نور بس مو كله لأن فيه مدخلة بيانات و طبعاً إشراف إداري عام على المدرسة يعني أكون مساعدة للوكيلة

و جايتنا الاختبارات و جاينا شغل و الله يعين

بالنسبة للراتب أنا و زميلة جبناهم من قسم الرجال و مشت الأمور

و ما ضل يومين من رفعنا الأوراق إلا جا تعميم بأوراق المساعدات الإداريات الجدد

اسأليهم عنه و أسألي اللي تشتغل على البريد عندكم ترى جاي على ما أذكر ببداية ذو القعدة و فيه النماذج اللي مفروض تتعبى

و أي خدمة أنا حاضرة

#582 (permalink)  
قديم 21-12-2012, 06:22 PM
عضو متواصل

رووح العمر يستحق التميز

هلا بك أختي خلوووود حياك الرحمن
أكيد ما نسيناك حياتي
أنا مثلك مسكت مراقبة ولما اسستها بكل ما فيها رجعت المراقبة من إجازة الأمومة ومسكت عملها وبيني وبينك أريح أنا ما كنت حابة شغلةالمراقبة
حاليا أنا مساكة برنامج نور وتكامل ومساعده للوكيلة في الصندوق المدرسي وإذا غابات الكاتبة أقوم بعملها
بس الحمدلله على كل حال .. بس وين البدل 20% الله يعين خلينا نأخذ حقوقنا الاصلية و نتعين على المرتبة اللي نستحفها وبعدين نطالب بالبدل .. الله يوفقنا لما يحبة وبرضاه
بنات بالنسبة لبدل التعيين أنا راجعت قسم المالية وقالوا راح ترفع الأوراق في شهر ربيع الأول باقي ما رفعوها للوزارة فيمديك خلود ترفعين أوراقك و لا تعتمدين على أحد ارسلي أوراقك كلمة لقسم الرجال وليس النساء وتسلم شخصيا لهم حتى تضمنين انها توصل أنا سلمت جميع اوراقي لقسم النساء و فوجىت بعدل وصولها لقسم الرجال ورحت وسلمتها بنفسي
الله المستعان ويرزقنا ويعوضناويرضينا يا رب

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات