تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي > قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

الملاحظات

الفلوس انزلت ياناس

قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

السلام عليكم مبروك الجميع المبالغ انزلت لناس وحالتهم باقي قايم والفلوس نازله من يوم الثلاثاء والاربعاء لكن الحاله الي بالموقع الاستعلام قائم يعني بدت...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-08-2012, 06:09 PM
عضو جديد

اميره الود محترف الإبداعاميره الود محترف الإبداعاميره الود محترف الإبداعاميره الود محترف الإبداعاميره الود محترف الإبداعاميره الود محترف الإبداعاميره الود محترف الإبداعاميره الود محترف الإبداعاميره الود محترف الإبداعاميره الود محترف الإبداعاميره الود محترف الإبداع
الفلوس انزلت ياناس

السلام عليكم
مبروك الجميع المبالغ انزلت لناس وحالتهم باقي قايم والفلوس نازله من يوم الثلاثاء والاربعاء لكن الحاله الي بالموقع الاستعلام قائم يعني بدت الدفعات للناس من يوم الثلاثاء الي فات
انا اتكلم ولااحد يتهجم علي اول شي كوني انثى وماعندي احد يوديني المواصلات صعبه ماشيكت عن طريق الصراف الي انا اعرفهم واحد نزله يوم الثلاثاء فلوس من مستفيدي الضمان وراح شيك من الصرافه لقاهن وسحب نص ونصهن سحبه يوم الاربعاء امس الله يبارك له وامس من بعد 12 بالليل جت رساله نصيه لواحد بجواله عن نزول المبلغ وهو من الدعم التكميلي
يعني مو مثلنا الدعم التكميلي ماعندهم زينا بطاقات الضمان الخضراء الضمان يطلبهم حسابتهمببنوك الي بالاهلي او االراجحي او سامبا يعني مو مثلنا حتى لااحد يتهجم علي ويقول شمعنا هو جته رساله بجواله لانه بحسابه الخاص الي له مو ضمان فاتح له حساب زين

ياناس روحو شيكو من الصرفات وتعالو بشرون وخصوص الرجال الله يعافيكم ترى الفلوس انزلت من يوم الثلاثاء والاربعاء الدفعه الثانيه يارب تشيكون وتبشرونا

ملاحظه مهمه جدا جدا جدا

لما سالتهم عن حالتهم الي بموقع الضمان قالو قائم حتى بعد ماانصرفت ونزلت بحسابهم باقي قائم الى يومكم هذا والحاله قائم حتى بعد مااسحبوها شكل الموقع يظل كم يوم حتى يتغير لمسقط فالله يعافيكم بشرونا كل واحد الليله يطلع يتمشى ويشيك وبشرونا وانا بحاول اذا لقيت احد يطلعني ببشركم

واعيد واكرر الفلوس من يوم الثلاثاء وهي نازله على شكل دفعات يارب انكون منهم والناس تنتظر روحو شيكو يارجال انتم اخف منا واسرع والله يسعدنا ويسعدكم والي مايلقها بالحساب ان شاء الله على الاسبوع الجاي هي دفعات نزولها حبيت ابشركم لاتنسون تدعولي على الفطور ولامي وابوي الله يشفيهم ويعافيهم ويعطيهم طولة العمر

#2 (permalink)  
قديم 02-08-2012, 06:29 PM
عضو جديد

جريح الليالي يستحق التميز

للاسف كثر الكلام في هذا الموضوع وكل واحد ينزل موضوع اتقوا الله في الناس صيام
ما نزلت ردي الا بعد ما تصلت على ولد عمي وراح للصرافه وما حصل في الحساب شي
وهو من مستفيدي الضمان وحالة المقطوعة قائم
خلاص الناس ملو م كثرررررررررررررر الاشاعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااات

#3 (permalink)  
قديم 02-08-2012, 06:42 PM
عضو جديد

بنت بران يستحق التميز

ياجماعة الخير صلوا عالنبي يمكن صحيح فيه ناس نزلت لهم وناس باقي يعني مستحيل بتنصرف للكل في يوم واحد بتنصرف دفعات

وانشالله بأذن واحد احد مايخلص هالاسبوع الا وحنا نبارك لبعض بنزولها

قولوا امين

#4 (permalink)  
قديم 02-08-2012, 07:07 PM
عضو جديد

اميره الود محترف الإبداعاميره الود محترف الإبداعاميره الود محترف الإبداعاميره الود محترف الإبداعاميره الود محترف الإبداعاميره الود محترف الإبداعاميره الود محترف الإبداعاميره الود محترف الإبداعاميره الود محترف الإبداعاميره الود محترف الإبداعاميره الود محترف الإبداع

هلا فيك اخوي جريح اليالي انا قلت فوق بكلامي دفعات وبدات بالنزول من يوم الثلاثاء انا ماقلت كل الناس انا الي اعرفهم من مستفيدي الضمان يوم الثلاثاء والثاني يوم الاربعاء بعد 12 بالليل من الدعم التكميلي ياخوي يمكن ابن عمك لسى مانزلت له انا اقول دفعاااااااااااااااااااااااات ورحو شيكو يمكنكم من الي انزلت له او الي مايبي يروح وينصدم ينتظر الى نهايه الاسبوع الجاي ون شاء الله انه يلاقاها انا حبيت ابشركم ااقل ولااكثر

انا اقول شيكو لعل وعسى تكونون من الي نزلهم يوم الثلاثاء او الاربعاء وبشرونا الله يعافيكم

هلابك اختي بنت بران

#5 (permalink)  
قديم 02-08-2012, 07:40 PM
الصورة الرمزية ورد و عطر
عضو سوبر

ورد و عطر محترف الإبداعورد و عطر محترف الإبداعورد و عطر محترف الإبداعورد و عطر محترف الإبداعورد و عطر محترف الإبداعورد و عطر محترف الإبداعورد و عطر محترف الإبداعورد و عطر محترف الإبداعورد و عطر محترف الإبداعورد و عطر محترف الإبداعورد و عطر محترف الإبداع

ملينا من كثر الاشاعات وليش تنزل دفعات موظفين المملكة تنزل رواتبهم بوقت واحد

وحنا دفعات ..من كثرنا يعني؟؟؟

المشرفين قالو ب 19-9

يمكن الي تقولين عنة دعم تكميلي يعني مو مقطوعه

#6 (permalink)  
قديم 02-08-2012, 08:03 PM
عضو مهم

رنين الماس يستحق التميز

السلام عليكم

الحمدلله كما ينبغي وابشركم بعد معاناااااااااااااااااه طويله من شهر 3 ربي يسر الامور ونزلت المقطوعه اليوم الظهر في الحساب. والحسااااااب جاااااااااري في البنك الاهلي وليس حساب الظمان ويشهد الله على ماأقول فاتوقع المقطوعه نزلت للي حسابه جاري والاسبوع الجاي لحسابات الظمان والله اعلم والي عنده حساب جاري يشيك وعسى ربي ييسر امرنا وامركم جميعا وربي يبارك في كل ريال يارب

والاخ الي حلف انه المقطوعه نزلت صااااادق وربي يسهل

ودمتم بحفظ الله ورعايته

#7 (permalink)  
قديم 02-08-2012, 08:39 PM
عضو نشيط

الشيخ المنحوس يستحق التميز

انا مقدم على االدعم التكميلي من شهر 4

اليوم شيكت ع الصرافه مانزل شي بطلو إشاعات مايسير تلعبون باعصاب الناس

#8 (permalink)  
قديم 02-08-2012, 08:42 PM
الصورة الرمزية الماونتن
عضو مميز

الماونتن محترف الإبداعالماونتن محترف الإبداعالماونتن محترف الإبداعالماونتن محترف الإبداعالماونتن محترف الإبداعالماونتن محترف الإبداعالماونتن محترف الإبداعالماونتن محترف الإبداعالماونتن محترف الإبداعالماونتن محترف الإبداعالماونتن محترف الإبداع

أنا الان مشيك ما نزل شيء

#9 (permalink)  
قديم 02-08-2012, 09:10 PM
عضو جديد

جريح الليالي يستحق التميز

لا تتعبون وتروحون تشيكون مجرررررررد اشاعات وناس ترفع وتطبل لهم

المشرفين وناس عندهم الخبر يقولون الصرف يبدا من الاسبوع القادم وكل الاعضاء هناااا مانزل لهم شي

ناس ماعندهم غير نشرررررررر الاشاعاااات ومسوين عندهم اخباااار جديدددده

حسبنا الله ونعم الوكيل راعو مشاعر الناس اللي ينتظرونهاااااا ماعندكم دم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة جريح الليالي ; 02-08-2012 الساعة 09:13 PM
  #10 (permalink)  
قديم 02-08-2012, 09:13 PM
الصورة الرمزية دعاء السحر
عضو مهم

دعاء السحر محترف الإبداعدعاء السحر محترف الإبداعدعاء السحر محترف الإبداعدعاء السحر محترف الإبداعدعاء السحر محترف الإبداعدعاء السحر محترف الإبداعدعاء السحر محترف الإبداعدعاء السحر محترف الإبداعدعاء السحر محترف الإبداعدعاء السحر محترف الإبداعدعاء السحر محترف الإبداع

أستغفرالله العظيم
اللهم ألهمنا صدق الحديث
كفى بالمرأ كذب أن يحدث بكل ماسمع

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه