تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

لكل من يعمل في شلمبرجير او يعرف احد فيها

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

ياشباب انا عندي مقابلة الاسبوع الجااااااي في شلمبرجير ماادري الي يعمل فيها او يعرف احد يعمل فيها يعطيني كامل التفاصيل عن الشركة من حيث المقابلة ,...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-08-2012, 01:22 PM
عضو جديد

جيوفيزياء يستحق التميز
لكل من يعمل في شلمبرجير او يعرف احد فيها

ياشباب انا عندي مقابلة الاسبوع الجااااااي في شلمبرجير ماادري الي يعمل فيها او يعرف احد يعمل فيها يعطيني كامل التفاصيل عن الشركة من حيث المقابلة , طبيعة العمل , الرواتب
مع العلم ان تخصصي جيوفيزياء

يعطيكم العافية
  #2 (permalink)  
قديم 04-08-2012, 01:58 PM
الصورة الرمزية فضل
مراقب عام

فضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداع

ينقل للقسم المخصص

#3 (permalink)  
قديم 04-08-2012, 02:50 PM
عضو مهم جداً

الفرد الذهبي يستحق التميز

موفق يفيدونك الاعضاء دوي الخبرة ان شاء الله

#4 (permalink)  
قديم 05-08-2012, 04:31 AM
الصورة الرمزية تراها خيرة
عضو نشيط

تراها خيرة محترف الإبداعتراها خيرة محترف الإبداعتراها خيرة محترف الإبداعتراها خيرة محترف الإبداعتراها خيرة محترف الإبداعتراها خيرة محترف الإبداعتراها خيرة محترف الإبداعتراها خيرة محترف الإبداعتراها خيرة محترف الإبداعتراها خيرة محترف الإبداعتراها خيرة محترف الإبداع

ماشاء الله اللي سمعته ان رواتبهم قويه جدا

موفق

#5 (permalink)  
قديم 04-07-2013, 02:42 AM
عضو جديد

ميم المستعجل يستحق التميز

وش صار معك ياخوي فيدني انا تخصصي جيوفيزياء وودي بهالشركه وخايف من اللغه يرفضوني
لان لغتي الانقليزيه لك عليها وغير كذا معدلي مقبول
الله يجزاك خير

#6 (permalink)  
قديم 04-07-2013, 04:45 AM
الصورة الرمزية الى متى عطالة
عضو نشيط

الى متى عطالة محترف الإبداعالى متى عطالة محترف الإبداعالى متى عطالة محترف الإبداعالى متى عطالة محترف الإبداعالى متى عطالة محترف الإبداعالى متى عطالة محترف الإبداعالى متى عطالة محترف الإبداعالى متى عطالة محترف الإبداعالى متى عطالة محترف الإبداعالى متى عطالة محترف الإبداعالى متى عطالة محترف الإبداع

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخوي أنا خالي شغال في الشركة و متخرج من كلية ينبع الصناعية تخصص ( تقنية هندسة و تحليل كيمياء ) الشركة راح يسو لك المقابلة الشخصية راح تكون عندهم بالانجليزي و فيها جنسات كثير و أهم شي عندهم اللغة الانجليزية اذا أجتزت المقابلة الشخصية راح يرسلو لك قبول بالشركة نفسها ادارتها بالخبر وهم راح يرسلو لك التذكرة و السكن من عندهم أول يوم راح يكون تعريف بالشركة وقوانينها وراس مالها بعدين راح ياخذوك على الحقل اللي تكون بالعادة بالبر و البحر و معك مجموعة لمدة من أسبوع لشهر و بعدها يقولو روحو وراح نرجع نتصل عليكم طبعا هي أقسام راح يختار ريئس القسم الافضل و احتياجاتة من ناحية اللغة و الشغل و اكثر شغلهم ميكانيكاء و اللي مايتصلو علية ينتضر يجي قسم ثاني يسوي وياة نفس الطريقة وياخذة المهم راح يختبروة اللين ينجح بقسم معين و توقع العقد عندهم على طول 3 سنين طبعا الرواتب ممتازة جدا جدا اجد جدا اذا الدبلوم ياخذ 11 الالف البكالوريس راح ياخذ أكثر من 14 الى 18 الالف و التامين الطبي بوبا A+ بس شغلهم راح يكون بنضام جوبات يعني بالبر و البحر في كل المدن و المناطق اللي فيها بترول و غاز و الشغل من 12 ساعة وفوق ونضام الاجازات تجمعها بس اذا كان في جوب مايعطوك اجازة لان في شغل عندهم وفيها ( يومية في الحقل ) من 80 دولار الى 120 دولار اذا طلعت جوب طبعا بس ماراح يحسبو لك الميزة ذي الى بعد ماتخلص SCHOOL في فرنسا مدتة شهرين و لازم تنجح اذا مانجحت يطردوك من الشركة و انا انصحك فيها صح تعطي رواتب و مميزات حلوة جدا بس العمل متعب فيها جدا ويبي لها صبر و موفق يارب و اتمنى أفدتك بالمعلومات

#7 (permalink)  
قديم 11-07-2013, 01:51 AM
عضو جديد

ميم المستعجل يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى متى عطالة مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخوي أنا خالي شغال في الشركة و متخرج من كلية ينبع الصناعية تخصص ( تقنية هندسة و تحليل كيمياء ) الشركة راح يسو لك المقابلة الشخصية راح تكون عندهم بالانجليزي و فيها جنسات كثير و أهم شي عندهم اللغة الانجليزية اذا أجتزت المقابلة الشخصية راح يرسلو لك قبول بالشركة نفسها ادارتها بالخبر وهم راح يرسلو لك التذكرة و السكن من عندهم أول يوم راح يكون تعريف بالشركة وقوانينها وراس مالها بعدين راح ياخذوك على الحقل اللي تكون بالعادة بالبر و البحر و معك مجموعة لمدة من أسبوع لشهر و بعدها يقولو روحو وراح نرجع نتصل عليكم طبعا هي أقسام راح يختار ريئس القسم الافضل و احتياجاتة من ناحية اللغة و الشغل و اكثر شغلهم ميكانيكاء و اللي مايتصلو علية ينتضر يجي قسم ثاني يسوي وياة نفس الطريقة وياخذة المهم راح يختبروة اللين ينجح بقسم معين و توقع العقد عندهم على طول 3 سنين طبعا الرواتب ممتازة جدا جدا اجد جدا اذا الدبلوم ياخذ 11 الالف البكالوريس راح ياخذ أكثر من 14 الى 18 الالف و التامين الطبي بوبا A+ بس شغلهم راح يكون بنضام جوبات يعني بالبر و البحر في كل المدن و المناطق اللي فيها بترول و غاز و الشغل من 12 ساعة وفوق ونضام الاجازات تجمعها بس اذا كان في جوب مايعطوك اجازة لان في شغل عندهم وفيها ( يومية في الحقل ) من 80 دولار الى 120 دولار اذا طلعت جوب طبعا بس ماراح يحسبو لك الميزة ذي الى بعد ماتخلص SCHOOL في فرنسا مدتة شهرين و لازم تنجح اذا مانجحت يطردوك من الشركة و انا انصحك فيها صح تعطي رواتب و مميزات حلوة جدا بس العمل متعب فيها جدا ويبي لها صبر و موفق يارب و اتمنى أفدتك بالمعلومات
الله يوفقك ياخوي يعني الي تخصصهم جيوفيزياء ومامعهم لغه مالهم حظ
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص