تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

راح أكون صريح معكم..... وبدون مجاملة.....

إستراحة الأعضـاء

ههه..... صراحة أنا أشعر بإحساس ممزوج بالقهر والإحراج..... لكن راح أقولها صريحة..... للحاضر والباد..... ليه صرنا نهتم بالشكليات دون الجوهريات؟........

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-08-2012, 09:42 PM
عضو جديد

القرار الصادق محترف الإبداعالقرار الصادق محترف الإبداعالقرار الصادق محترف الإبداعالقرار الصادق محترف الإبداعالقرار الصادق محترف الإبداعالقرار الصادق محترف الإبداعالقرار الصادق محترف الإبداعالقرار الصادق محترف الإبداعالقرار الصادق محترف الإبداعالقرار الصادق محترف الإبداعالقرار الصادق محترف الإبداع
Cool راح أكون صريح معكم..... وبدون مجاملة.....

ههه..... صراحة أنا أشعر بإحساس ممزوج بالقهر والإحراج..... لكن راح أقولها صريحة..... للحاضر والباد..... ليه صرنا نهتم بالشكليات دون الجوهريات؟..... ليه المغالاة بالمهور وتكسير الظهور؟..... ليه تعسير شروط الزواج؟..... تدرون أنا ليه خايف إني ما اتزوج..... ههه..... علشان أنا سمين وغير وسيم..... بالله عليكم هل فينا رجل رشيد؟..... وكما في معنى حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه إذا لم يتم البحث عن الرجل ذو الدين فإنه سوف تكون فتنة وفساد كبير.....

أخيراً..... أنا مقهور..... هل فيه عائلة سعودية تقبل بي كزوج لإبنتهم مع العلم أنني سمين وأسمر وغير وسيم؟؟؟

#2 (permalink)  
قديم 06-08-2012, 11:56 PM
عضو متواصل

تاااالين محترف الإبداعتاااالين محترف الإبداعتاااالين محترف الإبداعتاااالين محترف الإبداعتاااالين محترف الإبداعتاااالين محترف الإبداعتاااالين محترف الإبداعتاااالين محترف الإبداعتاااالين محترف الإبداعتاااالين محترف الإبداعتاااالين محترف الإبداع

صحيح كلامك بس صدقني الخير في امتي إلى ان تقوم الساعه كذا قال الرسول صلى الله عليه وسلم
ومازال في المجتمع نماذج ماتهمها هالشكليات
بأقول لك شي واقسم بالله اني صادقة بكل حرف
زوجي قبل يتقدم لي حاولو كثييييييييير يثنوه ع الزواج بي تدري ليش
عشان هالشكليات إلي قلت عنها
يقولون ماراح تقبل فيك وليش تحرج نفسك وهي جامعية وانت مامعك إلا شهادة ابتدائي
هي عايشة بمدينة وانت من عيله فقيرة وبقريه
انت بالجيش ورواتبهم متدنية ومستحيل تقبل فيك بنت الناس
و و و و و غير امور اخرى شكليه مااحب اتكلم فيها
والله العظيم هالكلام قاله لي زوجي بعد الزواج
والحمدلله ارتبطت فيه وماأبدله برجال الدنيا ولتذهب الشكليات إلى الجحيم
وازيدك من الشعر بيت مهري 10000 ريال قضيت منه والله شاهد ع كلامي ب5000 ريال وخليت 5000 ريال عشان نجيب فيها الاجهزة الكهربائية للبيت والله ع مااقول شهيد
والحمدلله مبسوطه معه ( دعواتك لي بالذرية )
لاتتشائم ياخوي
بنات الحلال واجد انت اتكل على الله واسأل وخل اخواتك يساعدوك وادعي واستغفر وبإذن الله ربي ييسر لك وترتبط بعروس ماعمرك حلمت فيها
الله يوفقك في مسعاك يارب
والله الجمال جمال الروح والقلب والدين وإلي تحبه والله تشوفه احلى واوسم واحد بالدنيا
وماعليك بالناس إلي تهز ثقتك بنفسك
ولازم تكون نظرتك لذاتك راضيه وقابله ولازم تكون عندك ثقة بنفسك
زيادة الوزن له علاج حاول تنزل وزنك عشان صحتك اولآ واخيرآ
وكثف جرعات الاهتمام لذاتك وحب نفسك كما هي ومن حب الانسان لنفسه الاهتمام بها
الله يوفقك ويزوجك البنت إلي تسر خاطرك
  #3 (permalink)  
قديم 07-08-2012, 03:03 AM
الصورة الرمزية عاطله وفقرانه
عضو مميز

عاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداع

يااخوي ولايهمك مثل مافيه ناس تهتم للشكل فيه ناس ماعندهاهالنظره ولاتهتم للشكليات الناس يختلفون بالتفكيروالتصنيف انت مشاكلك كلهابسيطه يبيلهاارادة من داخلك تتخلص منهاللابد والسماروالبياض عمره مايحددرزق انسان بالزواج اوغيره ابعدعن هالاشكال اللي يسودون نظرة الحياة بعيونك واتكل على الله وفوض امرك له سبحانه وراح تلقي كل خيرصح كل هالاشياءاللي قلتهاتقهر الواحد بس لازم تثق بنفسك والله يرزقك بنت الحلال اللي ماتبدلك بكنوزالدنياكلها وانااشوف الناس هالحين بدوينفكون من هالعقدوالتصنيف ويتعايشون عادي لافرق بينناالابالتقوي اماالجمال كله شي مؤقت وبيزول مع الزمن اماالمحبه والتواضع والمساواه فهاذي للعمركله والله يوفقك ويسعدك

#4 (permalink)  
قديم 07-08-2012, 03:13 AM
الصورة الرمزية ساكن طيبة
عضو سوبر

ساكن طيبة محترف الإبداعساكن طيبة محترف الإبداعساكن طيبة محترف الإبداعساكن طيبة محترف الإبداعساكن طيبة محترف الإبداعساكن طيبة محترف الإبداعساكن طيبة محترف الإبداعساكن طيبة محترف الإبداعساكن طيبة محترف الإبداعساكن طيبة محترف الإبداعساكن طيبة محترف الإبداع

مراااااااااااااحب ياصاحبي

ممكن تعطيني ايميلك

#5 (permalink)  
قديم 07-08-2012, 07:02 AM
عضو جديد

ابتسم رغم الجروح محترف الإبداعابتسم رغم الجروح محترف الإبداعابتسم رغم الجروح محترف الإبداعابتسم رغم الجروح محترف الإبداعابتسم رغم الجروح محترف الإبداعابتسم رغم الجروح محترف الإبداعابتسم رغم الجروح محترف الإبداعابتسم رغم الجروح محترف الإبداعابتسم رغم الجروح محترف الإبداعابتسم رغم الجروح محترف الإبداعابتسم رغم الجروح محترف الإبداع

يا خوي انت محطم نفسك ليييه

عيش واضحك للدينا تضحكلك الجمال جمال الروح

#6 (permalink)  
قديم 08-08-2012, 09:45 AM
عضو ماسي

فاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاااالين مشاهدة المشاركة
صحيح كلامك بس صدقني الخير في امتي إلى ان تقوم الساعه كذا قال الرسول صلى الله عليه وسلم
ومازال في المجتمع نماذج ماتهمها هالشكليات
بأقول لك شي واقسم بالله اني صادقة بكل حرف
زوجي قبل يتقدم لي حاولو كثييييييييير يثنوه ع الزواج بي تدري ليش
عشان هالشكليات إلي قلت عنها
يقولون ماراح تقبل فيك وليش تحرج نفسك وهي جامعية وانت مامعك إلا شهادة ابتدائي
هي عايشة بمدينة وانت من عيله فقيرة وبقريه
انت بالجيش ورواتبهم متدنية ومستحيل تقبل فيك بنت الناس
و و و و و غير امور اخرى شكليه مااحب اتكلم فيها
والله العظيم هالكلام قاله لي زوجي بعد الزواج
والحمدلله ارتبطت فيه وماأبدله برجال الدنيا ولتذهب الشكليات إلى الجحيم
وازيدك من الشعر بيت مهري 10000 ريال قضيت منه والله شاهد ع كلامي ب5000 ريال وخليت 5000 ريال عشان نجيب فيها الاجهزة الكهربائية للبيت والله ع مااقول شهيد
والحمدلله مبسوطه معه ( دعواتك لي بالذرية )
لاتتشائم ياخوي
بنات الحلال واجد انت اتكل على الله واسأل وخل اخواتك يساعدوك وادعي واستغفر وبإذن الله ربي ييسر لك وترتبط بعروس ماعمرك حلمت فيها
الله يوفقك في مسعاك يارب
والله الجمال جمال الروح والقلب والدين وإلي تحبه والله تشوفه احلى واوسم واحد بالدنيا
وماعليك بالناس إلي تهز ثقتك بنفسك
ولازم تكون نظرتك لذاتك راضيه وقابله ولازم تكون عندك ثقة بنفسك
زيادة الوزن له علاج حاول تنزل وزنك عشان صحتك اولآ واخيرآ
وكثف جرعات الاهتمام لذاتك وحب نفسك كما هي ومن حب الانسان لنفسه الاهتمام بها
الله يوفقك ويزوجك البنت إلي تسر خاطرك
:T humbs:
  #7 (permalink)  
قديم 08-08-2012, 10:33 AM
الصورة الرمزية ملامح عاطل
عضو ماسي

ملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداع

أنا معك بأن كل شي غالي وصار صعب الزواج لاكن ع المظهر ماظن كل الشيون ماخذين بنات زينين
أصبر وربك يفرجها ورح تعيش حياتك وتنبسط

#8 (permalink)  
قديم 08-08-2012, 10:37 AM
الصورة الرمزية رواسي الرياض
Guest

رواسي الرياض محترف الإبداعرواسي الرياض محترف الإبداعرواسي الرياض محترف الإبداعرواسي الرياض محترف الإبداعرواسي الرياض محترف الإبداعرواسي الرياض محترف الإبداعرواسي الرياض محترف الإبداعرواسي الرياض محترف الإبداعرواسي الرياض محترف الإبداعرواسي الرياض محترف الإبداعرواسي الرياض محترف الإبداع

ليه لا انت ليش مكبر المواضيع ترى مومهم شكل الرجال ابددد وياما بنات تزوجو رجال اقل بكثير من المواصفات الي ذكرتها جرب وتوكل على الله روح اخطب تحدى نفسك والظروف يمكن الله يرزقك ببنت حلال تعاونك وتغير حياتك وافكارك وتخلف كتاكيت يشغلونك عن الهموم وبصراحه انا شايفه انك طبيعي واسلوبك ووكتابتك جيده ليش ماتطورها

#9 (permalink)  
قديم 08-08-2012, 12:31 PM
عضو مهم

مستشار مشاريع محترف الإبداعمستشار مشاريع محترف الإبداعمستشار مشاريع محترف الإبداعمستشار مشاريع محترف الإبداعمستشار مشاريع محترف الإبداعمستشار مشاريع محترف الإبداعمستشار مشاريع محترف الإبداعمستشار مشاريع محترف الإبداعمستشار مشاريع محترف الإبداعمستشار مشاريع محترف الإبداعمستشار مشاريع محترف الإبداع

المزوج هو الله سبحانه

توكل على الله , واكثر من الاستغفار

بعدين ما شاء الله عليك , لك اسلوب جميل في الكتابه

#10 (permalink)  
قديم 10-08-2012, 09:02 AM
الصورة الرمزية حديث ذو شجون
عضو مهم جداً

حديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداع

ههههههه تصدق اني اعرف
الله يسر امرك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء