تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

فحص طبي في شركة عليان ديسكون

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

بسم لله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة حصلت على عرض وظيفي حلو جدا من شركة العليان ديسكون بالجبيل فأرجو من لديه علم بهذه الشركة وبخاصة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-08-2012, 09:29 PM
عضو جديد

الفارس الهمام يستحق التميز
فحص طبي في شركة عليان ديسكون

بسم لله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

حصلت على عرض وظيفي حلو جدا من شركة العليان ديسكون بالجبيل فأرجو من لديه علم بهذه الشركة وبخاصة الموظفين فيها من حيث المميزات و العلاوات و المعاملة للموظفين للسعوديين لانه عند عملي للمقابلة لم ارى سعودين كثير ينعدون على الاصابع كل الي شفتهم باكستانيين وهنود و جنسيات اخرى وغيرها من المميزات اطلب منه انه يطرحة لنا للأفادة و لكم جزيل الشكر

#2 (permalink)  
قديم 08-08-2012, 10:05 PM
الصورة الرمزية روحي فداك
عضو سوبر

روحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداعروحي فداك محترف الإبداع

كل اللي اعرفه انها شركة مقاولات تتعاقد مع الشركات الكبرى مثل ارامكو وسابك رواتبها ومميزاتها ماعندي اي خلفية عنها ويجي من يفيدك أكثر .. الله يوفقك

#3 (permalink)  
قديم 09-08-2012, 08:25 PM
عضو جديد

[align=center][/align] شكراً لمرورك اخي العزيز

#4 (permalink)  
قديم 09-08-2012, 11:22 PM
الصورة الرمزية احمد اليحيى
عضو مهم

احمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداع

يالغالي بالنسبة لشركة العليان شركة ممتازة وراتبها اتوقع قرابة الاربع الالف شوف من افضل ثلاث شركات

بالمنطقة المساندة عندك مجموعة بن لادن السعودية بجانب العاليان وعندك شركة السويدي ايضا

انته اقبل وتوكل على الله بالنسبة للباكستانيين بكرة في هالشركة انصحك انك تقدم على بن لادن

بجانب العليان تراها ممتازة يعني لا يقل راتبك عن خمس الالف ريال لاني كنت فيها اربع سنوات زطلعت

منها من 3 سنوات وش تسوي النصيب وكانت عندي ظروف خلتني اطلع منها

ولا كان راتبي الان قرابة 7 الالف وقدم على السويدي بعد لا اوصيك الي جنبها غالب شغالها بسابك

يعني يمكن يصير فرصة ترسيم وترسم فيها على العموم الله يوفقك يالغالي

#5 (permalink)  
قديم 10-08-2012, 01:28 AM
عضو جديد

مشكور على مرورك اخ احمد اليحيى انت كنت موظف بشركة العليان ديسكون او بن لادن ؟؟. انا عطوني عرض اكثر من 6000 ريال اساسي لكن انا مرتاح بالشركة الي اشتغل فيها و بنفس الوقت ما ابي اضيع العرض الي عطوني انا عندي بعض الاستفسارات عن الشركة
1 كيف معاملاتهم مع الموظف السعودي وهل فيه ضغط عليه
2 هل الشركة تتاخر بدفع الرواتب
3 هل الادارة تدقق على التاخير لاني ساكن بالدمام لانه يمكن يحصل لي تاخير لاسمح الله
4 كيف طبيعة عملهم علماً انهم عطوني وظيفة مفتش جودة
5 هل فيه مكافئات للموظفين مثلا بونص سنوي او عيدية او غيرها
6 هل في الشركة علوات سنوية (زيادة سنوية)
7 كيف وضع الادارة بشكل عام لاني شفت من يمدح فيها ومن يذم فيها
و اتمنى احد يفيدني بالشركة

ولكم جزيل الشكر,,,

التعديل الأخير تم بواسطة الفارس الهمام ; 10-08-2012 الساعة 01:43 AM
  #6 (permalink)  
قديم 10-08-2012, 04:28 AM
عضو مهم

احمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداع

عملهم كثير واحيانا يوصل الى 24 ساعة على حسب طلبات شركات سابك او الشددوان صيانة المصانع

بالنسبة للرواتب ما اعتقد بالعكس شركة حلوة , ان شاء الله يتساعدون معاك بالنسبة للتأخير لانه بعض

الشركات بالجبيل مرنين مع الموظفين خارج مدينة الجبيل بعض الشركات تعطي فرصة نص ساعة عن التاخير

شوف يالغالي انا ابين لك من حكم مخالطتي في العمل في المشاريع وغيره سابقا وانا شهادتي

متوسطة بس ماني ماجستير ولا بكلريوس مفتش الجودة يعني جودة العمل مثلا اللحام لانه غالب

شغل الشركة في الحديد وتشكيل الحديد يعني يقلونلك القطعة لازم تكون ذات جودة واتقان في الصنع

وهاذا معيار دولي تم الاتفاق عليه منذ اكثر من عشر سنوات ويطلق عليه نظام الايازو ISO او الجودة

بالانقليش كيو سي انسبكشن ويمكن يرسلونك على مشاريع شركات سابك اكيد يوجد زيادات سنوية

لانو هاذي شركة قوية ونصيحة يا اخي ما دام عطوك مفتش جودة اقبل فيها وانت الكسبان كخبرة

وبعدين كل الشركات بترحب فيك لازم تاخذ نقطة الخبرة بعين الاعتبار بالنسبة للبونص لا اعلم

ترى انا جاوبتك وانا عندي شهادة متوسطة وكنت اتمنى اكمل بس الظروف وان شاء الله بعد رمضان اكمل

التعديل الأخير تم بواسطة احمد اليحيى ; 10-08-2012 الساعة 04:30 AM
  #7 (permalink)  
قديم 10-08-2012, 04:50 AM
عضو جديد

[align=center][/align]اخي العزيز شكرا لمرورك و اشهد انك ما قصرت
انا فاهم انه شغل QC/QAفي فحص جودة اللحام انا شغال في الجودة اكثر من 8 سنوات وعندي شهادات NDT /ASNT بس ما اشتغلت بشركات كونتركت يعني مثلا الشهر هذا يقول لك في الجبيل الشهر الجاي يقولك بالخرسانية او منيفا اوغيرها يعني هل الشركة من ها النمط هذا كان قصدي بطبيعة العمل

وشاكر لك اخي العزيز

#8 (permalink)  
قديم 10-08-2012, 05:21 AM
عضو مهم

والله لا اعلم بس انت استفسر منهم هل العمل بيكون بالجبيل او لا لانو انته كل يوم بتضرب

مشاوير لو حتى بتطلع برى الشركة شغلك بيكون في مشاريع شركات سابك

التعديل الأخير تم بواسطة احمد اليحيى ; 10-08-2012 الساعة 05:24 AM
  #9 (permalink)  
قديم 10-08-2012, 05:44 AM
عضو جديد

شكرا لمرورك اخي انا لمن سئالتم قالو لي انت راح تكون بالجبيل او راس تنورة لانه خبراتك محتاجينهم في ها الاماكن ما راح تبعد عن ها المنطقتين هذا الي قالولي بس اخاف يتغير رايهم ويودوني مناطق ثانية بعدين قالو لي بيسجلوني على الموارد البشرية هل اقدر ارفض التسجيل في الموارد البشرية و اسف على كثرة الاسئلة لانه نبي نستفيد و نفيد غيرنا بها المواضيع

ولكم الشكر ,,,
  #10 (permalink)  
قديم 10-08-2012, 06:22 AM
عضو مهم

لا تخاف اخي اتوكل على الله الشركة كبيرة وعندها مشاريع كثيرة في كافة شركات سابك
وما اعتقد انهم بيظغطو عليك عشان تروح خارج الجبيل

بالنسبة للموارد البشرية ما عندي خلفية فيها

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص