تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

إليكم جراحي وههمومي وسبب ضيقي تحت مايسمى ( مطلقه) .

إستراحة الأعضـاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أكتب لكم قصتي بعد مآيأست بعد ماحسيت خلآص كل الأبواب تقفلت في وجهي ، قصتي وهي مع طلاقي وأمي ، امي اللى المفرووض اي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-08-2012, 03:37 PM
الصورة الرمزية سعادتي بالله
Guest

سعادتي بالله محترف الإبداعسعادتي بالله محترف الإبداعسعادتي بالله محترف الإبداعسعادتي بالله محترف الإبداعسعادتي بالله محترف الإبداعسعادتي بالله محترف الإبداعسعادتي بالله محترف الإبداعسعادتي بالله محترف الإبداعسعادتي بالله محترف الإبداعسعادتي بالله محترف الإبداعسعادتي بالله محترف الإبداع
:cry1: إليكم جراحي وههمومي وسبب ضيقي تحت مايسمى ( مطلقه) .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أكتب لكم قصتي بعد مآيأست بعد ماحسيت خلآص كل الأبواب تقفلت في وجهي ، قصتي وهي مع طلاقي وأمي ، امي اللى المفرووض اي شيء يخدشني تتأثر أمي المفروض كلها حنآن ورقه خاصه اني مطلقه أنا تطلقت تقريبا لي سنتين من ولد خالتي كانت قاسيه قبل وحتى في صغري لكن زدادت الامر من بعد طلاقي.والسبب زعلت اني مطلقه من ولد أختها لانه طلب يرجعني ورفضت أصلا ماهو رجال كفو ارجع له أبلغ من العمر حاليا21سنة . والله العظيم أطلع اللى بقلبي لكم وانا مومن طبعي لكن ضاقت بي الارض من له أروح . لدرجه من همي صح شكلي باين صغيره لكن من الدنيا وقسوته أحس بتفكيري ماتهنيت كاني ع30. أمي يا ناس تاج راسي اللى حملتني تسع أشهر كأني مو بنتها لما حست مالي رجعه لطليقي فرحانه للفلوس اللى آخذها من المقطوعه والضمان والله ماآتهنى فيها من الكلام اللى ترميه اشتري لنا ذا ليش ماتدفعين انتي ملزومه. إي شي يصير ب البيت من ضرب بين خواتي أخواني أنا السبب إذا تعبت ليش وش متعبها إذا طاح شي أنا السبب ما أحس فيها أبدا أنها أمي تمنيت اني يتيمه . . اه.
لدرجه لما يطلبون آكل مستحيل تقول تعالي آكلي معنا . تناديهم كلهم الا أنا
لدرجه مره انصدمت أخوي مسكين بثانوي طالب آكل من برا من فلوس أمي . يوم قرب يوصل شافتني جالسه قال ياوويلك إذا خليتها تآكل مومسؤؤله عنها حتى أخوي فيه رحمه قصرت خاطره . . حتى نهايه الشهر ليش ما تقطي من فلوسك للمطبخ آكلنا ملزوووومه . تشك فيني نضراتها حقد حتى ب السوق أحد يطالع فيني رجعت للبيت قالت فلان وفلان ماغير يطالع . اه اه اه اه لو أقول وأتكلم قسما حتى الجدار ينطق
حتى جوالي وصل فيها لشك ومره وانا ماشيه ب الحوش تكلم أخواني الكبار هذي وهذي أنا . . انصدمت امي تقوول كذا لا حسيت الدنيا صكت في وجهي. قلت يمكن أحد يحرشها علي اه اه . .

مرت الايام وكل مال تزداد الامور سوء . وابوي اللى كان يموت فيني اي طلب مايرفضه غيرته علي . . ابتعدت عني اي شي اسوي اقول كلمه زينه انتي مانجحتي بزواج علشان تتكلمين . . تخنقني العبره واروح لغرفتي وأبكي وأظل ابكي لين ماتبقى دموووع عمري ماشيكت أحتسب واسكت طقت كبدي سنتين والله الصبر نفذ اه اه لدرجه مره أخوي شرار الكبير علي عيونه كف ع وجهي ليش تردين ع امك قلت يمين ماقلت لها شي بس كذا تفتن علي والله كفه احس بينشل وجهي قلت أسمع كلمه الله بياخذ حقي منك والله ع طول اليوم الثاني يعتذر وسامحني امي ولعتني غضب من بعدها عمرها ماتكلم علي حس اني مظلووومه .
أهم شي بس إذا أشتغلت وكرف ب البيت مدحتني كأني شغاله . . بس
مرات تجيني وين فلوسك وش تسووين فيها دفعي فلوس آكل المطبخ مو ملزووومين تصرفين ع أبوك عمري من تطلقت ما أخذت فلوس ب العكس هم يآخذوووون كثير مني والله لووو أكتب وش بعد الجدار يحس اه اه اه اظل سهرانه ب الليل في نفسي بنات ي الله دنيا ولاشي وابكي وامسح دموعي . .مع أحد يحس ابدا لما اشكي اختي اوووف منك . . واسكت احس نار جوا قلبي
لما يجوون الناس امي معهم عسل
المصيبه قبل شهرين تقريبا كانوا أهلي متجمعين بصاله أخواني كبار ابوي امي جالسه ومعصبه قال تعالي قلت لبيه والله العظيم أكسر الخاطر مره مره قال أسمعي امك تشتكي منك تفهمين او لا قلت والله ماسويت شي قلت تزعل عشان مصروووف قال اسمعي ومعصب احس وقتها كاني مجرمه يحاكمونها اه اه . .
قال امك بدق على خالك وانا موو فاضي لها اسمعي ان عصيتي امري ياويلك قلت يبه انت ماتدري في غيابك وش تقووول وطالع لي بنظرات حاره وتدعي علي قلت تعبت من الضيقه ومن المشاكل بدق ع شيخ يتفاهم معها . . قال والله ان صار شي وطلعتي او دقيتي السجون مليانه بنات واقول انتي عاقه

انتي عاقه ب امك وابوك قلت والله ظلم والله حرام حس فيني مووووو بنتك علشان تطلقت والله حرام وبكيت وشكلي يقطع القلب وقت العصر دخلت غرفتي ارتجف اصفق خدي وابكي بكاء من قلب واضم الوساده واتذكر الماضي ويوم كنت صغيره طفله قلت ليتني ماكبرت وادعي ع نفسي ب الموووووت اتذكر كلام ابوي ماكان كذا امي مسيطره قويه عليه . . حتى لما يطلعني سوق مستشفى وووين كل شوي تحووم في بنتك .اه اه من بعد كلمة ابوي ما أنام الا بخوف بكاء محبطه لما اطالع للبنات ضحك سوالف مع امهاتهم حنان تضمها ابكي صرت اشووف طفل ب الحديقه اي مكان اظل اضممممممه وامسح عليه لما امر سوق فيه ملابس اطفال ابكي من قلب لان طليقي حرمني الاطفال . .
وهذا حالي من بعد كلمة ابوي وان ما أحد معي ألتزمت الصمت الناس.تحس اني فرحانه اه اه وووووالله رب الارض والسماء احس تجيني ضيقه وتخنقني العبره قلت يمكن تطلقت لاتزوجت تفتك مني اه اه / والله اني ما أستاهل كل هذا ولا أمدح نفسي عن الف رجال رغم الظروووف واكشخ وادرس جامعه والله الكل يقول ماشاء الله ادب اخلاق احترام ذووق وعلى فكره ممكن يقولون ضعف الدين ملتزمه وبديت أحفظ سور من القران وألبس قفاز وعبايه واسعه . . وجميع صديقاتي ملتزمات هن اللى يصحني ع قيام الليل . . ..
كانوو يخطبوني بنات من برا قبيلي من الجامعه كنت اخاف من اهلي واسكت امي تفهمتي غلط ادعي من قلبي بزووووووج الحنون اللى عوضني لاني تعبت من المشاكل وامسك نفسي و شهواتي بصيام وقيام الليل وحفظ القران تقدم لي متزوج ورفضت بشده مابي متزوج واتذكر زوجته واطفاله والله من همي
فكرت ب الخطابه قلت اهلي مستحيل
ويمكن يطلع مو صالح او مريض او اي شي خفت جدا ا ا . . /-
وووالله صابره افكر ب الاخره ورضاهم لكن مأثر علي والانسان له طاقه مححده وتنفذ خاصه عمري صغيره . . .

والله ماكتبتها الا واثقه منكم وردودكم
لاني تعبت . . والله تعبت تعبت
اروح الجامعه ودي بكلمه حلووووه
كل شي قسوووه جفاء . . كرهت اواصل الجامعه برغم تفوقي الكل يمدح اسلوبي وجريئه اه اه. . الا اهلي. .انا ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل ع من كان سبب في طلاقي وتزويجي من رجل لايقدر البنت
وابوه مطلق 12حرمه بحكم ايش اخذته حرام ولد اختها امي اه وش ذنبي تملكت عليه وانا صغيره .
حسبي الله عليهم ونعم الوووكيل كل شي مقدر ومكتوووووووب
على من قهرني وخلاني في هم وحيره وعذاب وهم متهنين حسبي
الله أشوفكم يوم الحساب يوم مافي ظل الا ظله . . يارب وانا صايمه حنن قلب امي علي وسخره لي اللهم رضاك يارب ورضاها لاتنسوووووووني من دعائكم عند الفطور قبل المغرب لاتنسووووووووني . .

)( أختكم ف الله المظلووومه .

#2 (permalink)  
قديم 09-08-2012, 04:18 PM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

همسات المطر محترف الإبداعهمسات المطر محترف الإبداعهمسات المطر محترف الإبداعهمسات المطر محترف الإبداعهمسات المطر محترف الإبداعهمسات المطر محترف الإبداعهمسات المطر محترف الإبداعهمسات المطر محترف الإبداعهمسات المطر محترف الإبداعهمسات المطر محترف الإبداعهمسات المطر محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياقلبي عليك والله دمعت عيوني وبكيتيني

إصبري ياقلبي أجرك عند ربك ومهما صار من أمك صدقيني هي ماتكرهك هي فترة وتعدي بس يمكن في البداية هي تحاول تضغط عليك حتى ترجعي له لكن إنت ماسمعتي لها فبس ماخذه على خاطرها
مافي أم تكره حتى لو تهاوش أو تضرب

هي فترة وراح تهدأ لكن إنت لا تردي عليها بالكلام والعصبية إسكتي واصبري ولاتستفزيها إحتسبي الأجر
خذي أبوك لوحدكم وإتكلموا قولي له كل اللي بقلبك إبكي قدامه
قولي له لاتقسى على بنتك علشان ولد الناس
إدخلي على أمك وبوسي رأسها ويدها وإطلبي منها الرضا حنني قلبها عليك

إدعي ربك يفرج همك
لو جاك خطيب وكان كفو ورجال وعلى دين وأخلاق وافقي حتى لو متزوج إيش المشكلة إنت لس صغيرة ياقلبي ومو كل التعدد شين فيه أزواج كفو ويعدلون بإذن الله

لو عندك أخو متفهم وعاقل كلميه حتى لو تبكي قدامه خليهم يحننوا قلب أمك عليك إنت بنتهم ماينفع يضحوا فيك ويعذبوك كذا علشان ولد خالتك
ولد خالتك راح يتزوج ويعيش حياته يعني إنت مارح توقفيها له
فالمفروض مايوقفوا حياتك بسببه

لو تقدري كلمي خالك وقولي له يتكلم مع أمك بشكل غير مباشر لايخبرهم إنك شكيتي له
خليه يبين لهم إن ولده خلاص مرتاح ومايبيك فلا يقسوا عليك علشانه وهو عايش حياته

لاتحبسي بقلبك كذا فضفضي لهم خليهم يحسوا بألمك لكن خذي كل واحد على جنب لاتتكلمي قدامهم وهم مجتمعين حتى مايكابروا
لو أخذتيهم على جنب راح يحسوا بكلامك أكثر

حياتي إنتبهي لنفسك ولدراستك ولاتخلي هالشيء يأثر عليك شدي حيلك حتى تتخرجي ووتوظفي إن شاءالله لاتضيعي دراستك الوظيفة بهالزمن أمان لك بعد الله الواحد مايدري إيش يصير عليه

مارح أنساك من دعائي بإذن الله
ربي يفرج همك يالغلا

التعديل الأخير تم بواسطة همسات المطر ; 09-08-2012 الساعة 04:33 PM
  #3 (permalink)  
قديم 09-08-2012, 04:21 PM
الصورة الرمزية ®»حيرهم شموخي«®
عضو سوبر

®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بكيت من قلب فديتك انا وفديت رووحك لي عوده ربي يسعدك وووويفرج همك.

#4 (permalink)  
قديم 10-08-2012, 02:12 AM
عضو سوبر

®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع®»حيرهم شموخي«® محترف الإبداع

اول شي ي قلبي بصراحه الام والاب صعب التفاهم خاصه اذا كبارومعاندين يعني اللى براسهم يصير بصراحه امرك صعب
لكن مع الله مافي شي وهي انك تطلبين الله في كل لحظه . .حاسه
في كل كلمه قلتيها ي قلبي كملي احد قريب تثقين فيه يتفاهم معها
اهم شي تثقين فيه ي حياتي ماراح انساك من دعائي الله يفرح همك

#5 (permalink)  
قديم 10-08-2012, 02:14 AM
عضو سوبر

اول شي ي قلبي بصراحه الام والاب صعب التفاهم خاصه اذا كبارومعاندين يعني اللى براسهم يصير بصراحه امرك صعب
لكن مع الله مافي شي وهي انك تطلبين الله في كل لحظه . .حاسه
في كل كلمه قلتيها ي قلبي كملي احد قريب تثقين فيه يتفاهم معها
اهم شي تثقين فيه ي حياتي ماراح انساك من دعائي الله يفرح همك

#6 (permalink)  
قديم 10-08-2012, 02:33 AM
الصورة الرمزية تم التحديث
عضو ماسي

تم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداع

الله يعوضك خير بزوج صالح تقي نقي يااااارب
وكملي دراستك سلاحك شهادتك
وفلوسك قوة لك في الزمن ذا
ادخلي جمعيات ولو بقليل والله يكون بعوونك

#7 (permalink)  
قديم 10-08-2012, 02:40 AM
الصورة الرمزية تم التحديث
عضو ماسي

تم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداع

حطي ببالك تجربة فادتني ولانقصت مني
خليك واثقة من نفسك
وهوني على حالك وصدقيني الخير قدامك

#8 (permalink)  
قديم 10-08-2012, 02:44 AM
الصورة الرمزية وسن سالم
نجم المنتدى

وسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداع

الله يصبرك اختي ويرفق بحالك بس متاكده ان الي تتكلمين عنها امك!!!!!!!!!!

يمكن زوجة الاب ارحم الله يهديها بس ليش تسوي كذا انتي بنتها وابوك ملزوم

بك خلاص يعني تطلقتي من واحد لا يقدر ولا يحترم ارتكبتي جريمه احمدي

ربك ما جالك عيال منه ولا كان القهر قهرين انصحك اختي لا تتركين

دراستك لانها المتنفس الوحيد لك كوني علاقة زينه مع زميلاتك اكثري

من الدعاء ودايمآآ تذكري (الشكوى لغير الله مذله) قوي صلتك بالله

وربي يفرج عليكي ويجيك ولد الحلال الي يقدرك ويسعدك موفقه

#9 (permalink)  
قديم 10-08-2012, 02:55 AM
الصورة الرمزية دغبوسةقحطان
نجم المنتدى

دغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداع

بسم الله ارحمن الرحيم

السلام عليكم

أختي العزيزة

أبتكلم معك كاأخت كبير ة ,,بالإضافة لخبرآآت الحياة

كثير من الأهل يتغيرون على بناتهم في التعامل 180 درجه وأجهل هذي الأسباب

لكن نتكلم في الأهم

أنتِ الآن في مرحلة أبتلاء والله أعلم

في هذي المرحله ,,رغم الآلم الي يحصل لكنه محفز

1- الصبر
2- الدعاء والالتجاء الي الله
3- الذكر وقرأءة القرآن
4- يشدك الي الأهتمام في علمك وطموحك

فاأعلمي أن كل ضيقه ستزول ولو بعد حين

وأن كل عسر بعدة يسر (إنا مع العسر يسرا ~وإنا مع العسر يسرا )

وأنا الحياة ستتغير الي الأفضل

وماأنتي الوحيدة الي تعيشين أبتلاء

لايوجد مسلم ولا مؤمن الايتعرض للأبتلاء

(آلم أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون)

أنظري لأخوانا في سوري ,, وبورما ,, ووو

أنظر للقصص في جريد الرياض والجزيرة

الي يشتكي من مرض ,, والي يشتكي من فقر,, وووو

فالحمدلله أصبري وأحتسبي ولانزعلين على أمك مهما كان حتى إذا قالت شيء قولي على أمرك

ولاتشيلين في نفسك وأكثري من الأستغفار والله أن ناس كثير تحققت أمانيهم

وإليك قصه أحمد بن حنبل نسختها لك

حدثت هذه القصة في زمن الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله تعالى ، كان الإمام أحمد بن حنبل يريد أن

يقضي ليلته في المسجد ، ولكن مُنع من المبيت في المسجد بواسطة حارس المسجد ،، حاول مع الإمام ولكن لا جدوى ، فقال له الإمام سأنام موضع قدمي ، وبالفعل نام الإمام أحمد بن حنبل مكان موضع

قدميه ، فقام حارس المسجد بجرّه لإبعاده من مكان المسجد ، وكان الإمام أحمد بن حنبل شيخ وقور

تبدو عليه ملامح الكبر ، فرآه خباز فلما رآه يُجرّ بهذه الهيئة عرض عليه المبيت ، وذهب الإمام أحمد

بن حنبل مع الخباز ، فأكرمه ونعّمه ، وذهب الخباز لتحضير عجينه لعمل الخبز ، المهم الإمام أحمد بن حنبل سمع الخباز يستغفر ويستغفر ، ومضى وقت طويل وهو على هذه الحال فتعجب الإمام أحمد بن

حنبل ، فلما أصبح سأل الإمام أحمد الخباز عن إستغفاره في الليل ، فأجابه الخباز : أنه طوال ما يحضر عجينه ويعجن فهو يستغفر ،

فسأله الإمام أحمد : وهل وجدت لإستغفارك ثمره ، والإمام أحمد سأل الخباز هذا السؤال وهو يعلم ثمرات الإستغفار ، يعلم فضل الإستغفار ، يعلم فوائد الإستغفار
فقال الخباز : نعم ، والله ما دعوت دعوة إلا أُجيبت ، إلا دعوة واحدة
فقال الإمام أحمد : وما هي

فقال الخباز : رؤية الإمام أحمد بن حنبل
فقال الإمام أحمد : أنا أحمد بن حنبل ، والله إني جُررت إليك جرا.....

فضائل الاستغفارأنه طاعة لله عز وجل

أنه سبب لمغفرة الذنوب: فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
نزول الأمطار: يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً
الإمداد بالأموال والبنين: وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ
دخول الجنات :وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ
زيادة القوة بكل معانيها :وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ
المتاع الحسن :يُمَتِّعْكُم مَّتَاعاً حَسَناً
دفع البلاء :وَمَا كَانَ اللّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ
وهو سبب لايتاء كل ذي فضل فضله: وَيُؤْتِ كُلَّ ذِي فَضْلٍ فَضْلَهُ
العباد أحوج ما يكونون إلى الاستغفار، لأنهم يخطئون بالليل والنهار، فاذا استغفروا الله غفر الله لهم.
الاستغفار سبب لنزول الرحمة: لَوْلَا تَسْتَغْفِرُونَ اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ كفارة للمجلس
وهو تأسٍ بالنبي صلى الله عليه وسلم * لأنه كان يستغفر الله في المجلس الواحد سبعين مرة، وفي رواية: مائة مرة.

وأخير قال علية الصلاة والسلام (لن يغلب عسر يسرين )

ولو دخل العسر في جحر ضب لدخل عليه اليسر فأخرجه

(حتى إذا استيئس الرسل وظنوا أنهم قد كذبوا جاءهم نصرنا فنجي من نشاء),, سورة يوسف

النية الطيبة مهما حصل + الصبر + الأستغفار = فرج قريب أن شاءالله

#10 (permalink)  
قديم 10-08-2012, 03:21 AM
الصورة الرمزية سعادتي بالله
Guest

سعادتي بالله محترف الإبداعسعادتي بالله محترف الإبداعسعادتي بالله محترف الإبداعسعادتي بالله محترف الإبداعسعادتي بالله محترف الإبداعسعادتي بالله محترف الإبداعسعادتي بالله محترف الإبداعسعادتي بالله محترف الإبداعسعادتي بالله محترف الإبداعسعادتي بالله محترف الإبداعسعادتي بالله محترف الإبداع

والله كلامكم أثلج صدري بس مليت انا حياتي معهم اربع وعشرين ساعه
انا باره فيهم ومتحمله وساكته بس تعبت الحمل ثقيل مرات
من الالم اتوقع انام ولا اصحى عمري ماشيكت ل أحد ومستحيل اقول اهلي
بس والله على الاقل لو عندك احد فاهم انا كلش ليتني اجاهد في سوريا اموت شهيده
على الاقل . ب الله كيف تكملين وامك شايله عليك بدون سبب تفكير
لدرجه ماني متهنيه في نومي وحياتي ابي رضاهممم ليش تدعي علي
من الاساس ليش جايتني كان رمتني . . * . . يارب اشكي همي وحزني إليك
كل ماخطرت في بالكم ادعووووووووووووووووولي *

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء