تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

حسبي الله ونعم الوكيل شوفوا السراقين وش يلعبون في حسابي وكيف يلطشون مني ساعدوني

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكمورحمة الله وبركاته اليوم رحت احدث وانصدمت فتحت قائمة الدفعات ولقيتهم خاصمين مني 70 ريال وكل شهر يخصمون اللحين صاروا يسرقون اقل من المئه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-08-2012, 11:48 PM
Guest

بدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداع
حسبي الله ونعم الوكيل شوفوا السراقين وش يلعبون في حسابي وكيف يلطشون مني ساعدوني

السلام عليكمورحمة الله وبركاته

اليوم رحت احدث وانصدمت فتحت قائمة الدفعات ولقيتهم خاصمين مني 70 ريال وكل شهر يخصمون اللحين صاروا يسرقون اقل من المئه الله يبلاهم وينتقم منهم حسبي الله ونعم الوكيل

صورت لكم معلوماتي عشان تشوفون بعيونكم كيف كل شهر ينقص رصيدي

احد يساعدني ويرسل الصوره لسبق او اي جريده انا مااعرف الله يبلاهم والله اني مره حزينه

هذي هي الصورة

مع العلم ان دخلي الثابت هو ضمان اجتماعي فقط 850

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

التعديل الأخير تم بواسطة رغد الحيآة ; 12-08-2012 الساعة 08:58 PM سبب آخر: تعديل رابط الصوره
  #2 (permalink)  
قديم 11-08-2012, 12:03 AM
عضو متواصل

وظيفه لوجه الله يستحق التميز

الله يعينك

#3 (permalink)  
قديم 11-08-2012, 12:07 AM
عضو مميز

نجوم لامعة محترف الإبداعنجوم لامعة محترف الإبداعنجوم لامعة محترف الإبداعنجوم لامعة محترف الإبداعنجوم لامعة محترف الإبداعنجوم لامعة محترف الإبداعنجوم لامعة محترف الإبداعنجوم لامعة محترف الإبداعنجوم لامعة محترف الإبداعنجوم لامعة محترف الإبداعنجوم لامعة محترف الإبداع

أختي الكريمة

هل استلمتِ المكرمة التي نزلت للتو للضمان الاجتماعي

ربما أضافوها في الخصومات أو إنهم قاموا بإضافة مقدار السلة الغذائية أو من الممكن أن تكون المساعدة المقطوعة أو أي شيء من برامج الضمان المساندة

الظاهر والله أعلم صارت الحسبة عندهم بالقلم الدقيق

الله يعينك أختي

#4 (permalink)  
قديم 11-08-2012, 12:10 AM
عضو مهم

سديم الشمس محترف الإبداعسديم الشمس محترف الإبداعسديم الشمس محترف الإبداعسديم الشمس محترف الإبداعسديم الشمس محترف الإبداعسديم الشمس محترف الإبداعسديم الشمس محترف الإبداعسديم الشمس محترف الإبداعسديم الشمس محترف الإبداعسديم الشمس محترف الإبداعسديم الشمس محترف الإبداع

الصورة ما فتحت معي< الاتصال زفت
لكن يسوونها وغيرك كثير انظلموا وخصموا عليهم كل شهر مبلغ مختلف
حسبنا الله ونعم الوكيل الله ينتقم منهم قولي امين
هم ما صصدقوا يكون الواحد بالضمان الا ويلعبون في حسابه
واذا اعترض والا شي قالوا انت بالضمان

شوفي صحيفة سبق ارسلي موضوعك لهم وان شاء الله ينشرونه لك
وكمان عندك موقع نزاهة لمكافحة الفساد

وربي يرزقك ويسهل امورك يارب

#5 (permalink)  
قديم 11-08-2012, 12:19 AM
Guest

بدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداعبدون آب محترف الإبداع

امين الله يجزاكم خير

انا عندي قريباتي بالضمان ياخذون اكثر مني ليه انا حسابي كل شهر ينخصم منه اول شيء خصمو300 بعدين صاروا يسرقوون السبيعين والثمانين نزلوا المبلغ كل مره اصرفه اقل الله ياخذهم وينتقم منهم

#6 (permalink)  
قديم 11-08-2012, 12:31 AM
عضو جديد

يعني كذآ يستحق التميز

[align=center]لا أعلم ماهو سبب الخصم لأنه في الجدول المرفق مخصوم منك في بعض الأشهر ثم يتوقف الخصم ويرجع مره أخرى بنفس المبلغ
لكن الله يكون في عونك وإن شاء الله تجدي من يوافيك بالإجابه الوافية

#7 (permalink)  
قديم 11-08-2012, 12:49 AM
الصورة الرمزية بيري الهواجر
عضو مميز

بيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااااااااااته ...

يابنت الاجواااااد الله يرزقك ويشافيك ويستر عليك بالايام المباركة هذه ....

وربي يغنيك من فضله ان شاء الله وحسبي الله عليهم الله لايوفقهم ناس محتاجه وخاصمة منهم ...

قريت توقعيك بكل امانه اثر فيني وبرضو الموضوع .....

جاني فضول عن مضخه الانسولين بحثت عنهــا بقوقل وطلعت حق مصابين بالسكر وتعوضهم عن الابر بشكل يوووومي ... وسعرها باهظ ...

الله يعلم اني تأثرت كثير وان كنت موظف راح اوفرها لك ان شاء الله .. لكني عاطل لكن الحمدلله الحالة مستورة ..

حاب اعرف انتي مضابة بالمرض او احد من الاهل ...

الله يرزقك ويشاااااااافيك بالايام المبااااااركة ....

طيب حاولتي تنزلي موضوعك بالمبوبة او جريدة انا راح اساعدك ان شاء الله وفاعلين الخير كثير ..

اتمنى الرررد ...

ولاصرتي محتاااجه مبلغ الابر لايرررردك الا لسسسسانك وحلفتك بالله لاصرتي محتاجه اتمنى الرد..

حاولت ارسلك على الخاص لكن يقول ممتلئ ...

((إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ ))

اخوك في الله ..

#8 (permalink)  
قديم 11-08-2012, 01:09 AM
الصورة الرمزية غيمه ممطره
عضو متواصل

غيمه ممطره محترف الإبداعغيمه ممطره محترف الإبداعغيمه ممطره محترف الإبداعغيمه ممطره محترف الإبداعغيمه ممطره محترف الإبداعغيمه ممطره محترف الإبداعغيمه ممطره محترف الإبداعغيمه ممطره محترف الإبداعغيمه ممطره محترف الإبداعغيمه ممطره محترف الإبداعغيمه ممطره محترف الإبداع
Lightbulb انا مثلك اختي بالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم اختي بالله صاحبة الموضوع .. أنا مثل حالتك استلم من الضمان ومن شهر 7 وهم ينزلون لي 500 ريال والله العظيم الله حسيبهم يوم التناد يوم الله سبحانه وتعالى بيوم القيامه بإذنه سيوريهم جزاء سرقتهم واخذهم لأموالنا المستحقه من الدوله ونحن المظلومين .. نعم اختي الغاليه اتعلمين لو حسبتي ايضاً كم مليار مكرمة شهر رمضان غير الأعانه ايضاً صرفها لنا ملكنا الغالي عبدالله الله يحفظه ويمد بعمره ويعطيه الصحه والعافيه ترا ملكنا الغالي اكيد و100% منزل لكل واحد ووحده بالضمان مكرمه حول2000 ريال واكلوها علينا اصحاب المناصب حسبي الله عليهم ونعم الوكيل يوم التناد يوم الله ياخذ حقنا منهم بإذنه تعالى عاجلاً غير اجل ...

اختي انا حسبت كل معونة حافز تنزلي من اول شهر استلمته ونقصو مني عشاني بالضمان وطرحة كل معونة حافز كل شهر طرحته من 2000 ريال اللي نستحقه وجمعة كل فلس اخذوه منا واكتشفت إنهم ماكلين علي إلى الأن مع ح شعر شوال مبلغ (8496) شوفي اختي كم فلوس اكلوه علينا اللي يشتغلون بحافز الله ياخذ حقنا منهم

لذلك اختي حبيت اشاركك اوجاعك واقولك ياغاليتي لست انتي الوحيده بل غيرك الملايين من اكلو حقهم وخصوصاً نحن المشمولين بالضمان لاكني لاأحب انا اجلس خلف الشاشه وانتظر ردود الأخرين لي بل وكلت امري لربي وهو اللي راح ياخذ حقي منهم ومن كل واحد ظلمني يوم القيامه بإذن الله تعالى

#9 (permalink)  
قديم 11-08-2012, 01:13 AM
الصورة الرمزية غيمه ممطره
عضو متواصل

غيمه ممطره محترف الإبداعغيمه ممطره محترف الإبداعغيمه ممطره محترف الإبداعغيمه ممطره محترف الإبداعغيمه ممطره محترف الإبداعغيمه ممطره محترف الإبداعغيمه ممطره محترف الإبداعغيمه ممطره محترف الإبداعغيمه ممطره محترف الإبداعغيمه ممطره محترف الإبداعغيمه ممطره محترف الإبداع

عرفتي غاليتي مقصدي حافز من شهر 7 وانا استلم من حافز مبلغ 500 ريال فقط الله حسيبهم وكانو يعطوني قبل 1138 ينقصونه من مبلغ معونة الضمان اللي استلمه .. وكلي امرك لربك هو اللي ياخذ حقك منهم يوم القيامه

#10 (permalink)  
قديم 11-08-2012, 01:18 AM
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يعني كذآ مشاهدة المشاركة
[align=center]لا أعلم ماهو سبب الخصم لأنه في الجدول المرفق مخصوم منك في بعض الأشهر ثم يتوقف الخصم ويرجع مره أخرى بنفس المبلغ
لكن الله يكون في عونك وإن شاء الله تجدي من يوافيك بالإجابه الوافية [/align]

شفتوا كيف حسبي الله ونعم الوكيل يخصمون على كيفهم
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات