تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

المتعينات في الحصاه هنا تجمعوا بسرعة

قسم المتعينات

هذا موضوع للمتعينات في الحصاه في منطقة القويعية خلونا نناقش امورنا ونبدا نشوف لنا سكن وغيرة بس في الاول نبي احد يفيدنا بمكانها بالضبط

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41 (permalink)  
قديم 15-08-2012, 09:30 PM
عضو جديد

ام عموري ودودي يستحق التميز

السلام عليكم ورحمـــــة الله وبركاته
أهليـــن بنااااات ... أبشـركم
أنا كنت بالمحافظة قبل كم يوم ورراح أذكر الأشياء إللي شفتها
موقع الحصاة // تقع الحصاة جنوب الطريق السريع الرياض مكة المكرمه بعد الوصول للقويعية بــ 35 كيلو تقريبا وقبل الوصول لمحافظة الرويضه يوجد مخرج كبري أتجاه جنوب بعد الإتجاه جنوب مسافة الطريق هذا 120 كيلو بالضبط .. يعني المسافة بينها وبين الرياض 365 كيلو بالززززززززززززبـط
الطريق فيها // مزدوج طريق واحد فقط
مساحة الحصاة / صغيرة جدا ولكن يوجد بها مركز صحي وصراف آلي وصيدليـــــة للراجحـي وكم محل لبيع الجوالات وكم محل بيع ملابس وكم بقالة يعني ...
السكن /// يوجد بها عماير أربع تقريباً وفاضيه الدور الأول من العماير شفت ناس ساكنه لكن هل هم عزاب عوايل الله أعلم . لكني ماني قادرة أوصل لأحد يفيدني من ناحية الإيجار ..
حصلت لي بيت شعبي هناك أرضي للإيجار ،، ولكني أبغى بنات معي نسكن في عمارة أحسن من البيت الشعبي في الوقت الحالي ..
أكثر سكان المحافظة قحاطين حبووووبين وعسل ..
برضوا حصلت واحد اسمه بو نادر يوصل من الحصاة للقويعية بألف ومية ريال كذا .. وحصلت واحد يوصل من الحصاة للرياض مباشرة بألف وخمسمائة ريال وتزيد على حسب بعد الهجرة إللي بتكون المعلمة فيها ..
مقرها الرئيسي الحفيرة .. توجد لها هجر مثل الربواء والرقميه تبعد نص ساعة كذا عن المقر الرئيسي للحصاة ( الحفيرة ) .
برضوا حصلت واحـد قال لنا أنه يمكن يكون عنده في الوقت الحالي سكن ولكن راح يرد علينا بعد العيد على حسب كلامه والله أعلم .
بالنسبة للإيجار في الحصاة أرخص بكثير من الإيجار في القويعية .
الحين كيـف نتواصل مع بعض حتى لما نصير قروب أفضل .

#42 (permalink)  
قديم 15-08-2012, 09:41 PM
عضو جديد

ام عموري ودودي يستحق التميز

في شـي برضوا نسيت ما ذكرته /// توجد هجرة أسمها ( أم جريد ) على طريق الحصاة بينها وبين الحصاة خمسين كيلو بس لكنها تابعة للرويضه // تحياتي

#43 (permalink)  
قديم 15-08-2012, 10:55 PM
عضو متواصل

الليدي سبشل محترف الإبداعالليدي سبشل محترف الإبداعالليدي سبشل محترف الإبداعالليدي سبشل محترف الإبداعالليدي سبشل محترف الإبداعالليدي سبشل محترف الإبداعالليدي سبشل محترف الإبداعالليدي سبشل محترف الإبداعالليدي سبشل محترف الإبداعالليدي سبشل محترف الإبداعالليدي سبشل محترف الإبداع

انا تعينت بالحصاة (((اقتصاد منزلي ))))

وللحين مالقيت نقللل فيه احدج لقى نقل من الرياض للحصاة

السكن لي صعببب جداااا اهلي مايرضون اسكن لحالي وامي وابوي كبار مابي اتعبهم معي

الله يسسسر الخيره ياررررب

#44 (permalink)  
قديم 15-08-2012, 11:53 PM
عضو مهم

عطاليه الرياض محترف الإبداععطاليه الرياض محترف الإبداععطاليه الرياض محترف الإبداععطاليه الرياض محترف الإبداععطاليه الرياض محترف الإبداععطاليه الرياض محترف الإبداععطاليه الرياض محترف الإبداععطاليه الرياض محترف الإبداععطاليه الرياض محترف الإبداععطاليه الرياض محترف الإبداععطاليه الرياض محترف الإبداع

ابي نققققل ثقه وسعرره معقوووول انا عن نفسي مارح اسكن بالحصاه رح اروح واحي بنقل

#45 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 12:16 AM
عضو متواصل

ندىآ الورد محترف الإبداعندىآ الورد محترف الإبداعندىآ الورد محترف الإبداعندىآ الورد محترف الإبداعندىآ الورد محترف الإبداعندىآ الورد محترف الإبداعندىآ الورد محترف الإبداعندىآ الورد محترف الإبداعندىآ الورد محترف الإبداعندىآ الورد محترف الإبداعندىآ الورد محترف الإبداع

الليدي سبيشل و عطالية الرياض وانا زيكم ما اقدر اسكن ابد وراح اروح واجي من الرياض للحصاه انتو توجيهكم ابتدائي والا ثانوي ومتوسط ؟!

عشان لو سمحو لنا نرتب المدارس نختار نفس المدارس ويصير نقلنا واحد

مشاركاتي ما تسمح ارسلكم خاص

#46 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 01:57 AM
عضو جديد

الحصااة يستحق التميز

مشاركاتي ما تسمح ارسلوا لي ارقامكم
انا بالشرق ولقيت رقم سواق

#47 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 02:53 AM
الصورة الرمزية اقوطر عسل
عضو متواصل

اقوطر عسل محترف الإبداعاقوطر عسل محترف الإبداعاقوطر عسل محترف الإبداعاقوطر عسل محترف الإبداعاقوطر عسل محترف الإبداعاقوطر عسل محترف الإبداعاقوطر عسل محترف الإبداعاقوطر عسل محترف الإبداعاقوطر عسل محترف الإبداعاقوطر عسل محترف الإبداعاقوطر عسل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عموري ودودي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمـــــة الله وبركاته
أهليـــن بنااااات ... أبشـركم
أنا كنت بالمحافظة قبل كم يوم ورراح أذكر الأشياء إللي شفتها
موقع الحصاة // تقع الحصاة جنوب الطريق السريع الرياض مكة المكرمه بعد الوصول للقويعية بــ 35 كيلو تقريبا وقبل الوصول لمحافظة الرويضه يوجد مخرج كبري أتجاه جنوب بعد الإتجاه جنوب مسافة الطريق هذا 120 كيلو بالضبط .. يعني المسافة بينها وبين الرياض 365 كيلو بالززززززززززززبـط
الطريق فيها // مزدوج طريق واحد فقط
مساحة الحصاة / صغيرة جدا ولكن يوجد بها مركز صحي وصراف آلي وصيدليـــــة للراجحـي وكم محل لبيع الجوالات وكم محل بيع ملابس وكم بقالة يعني ...
السكن /// يوجد بها عماير أربع تقريباً وفاضيه الدور الأول من العماير شفت ناس ساكنه لكن هل هم عزاب عوايل الله أعلم . لكني ماني قادرة أوصل لأحد يفيدني من ناحية الإيجار ..
حصلت لي بيت شعبي هناك أرضي للإيجار ،، ولكني أبغى بنات معي نسكن في عمارة أحسن من البيت الشعبي في الوقت الحالي ..
أكثر سكان المحافظة قحاطين حبووووبين وعسل ..
برضوا حصلت واحد اسمه بو نادر يوصل من الحصاة للقويعية بألف ومية ريال كذا .. وحصلت واحد يوصل من الحصاة للرياض مباشرة بألف وخمسمائة ريال وتزيد على حسب بعد الهجرة إللي بتكون المعلمة فيها ..
مقرها الرئيسي الحفيرة .. توجد لها هجر مثل الربواء والرقميه تبعد نص ساعة كذا عن المقر الرئيسي للحصاة ( الحفيرة ) .
برضوا حصلت واحـد قال لنا أنه يمكن يكون عنده في الوقت الحالي سكن ولكن راح يرد علينا بعد العيد على حسب كلامه والله أعلم .
بالنسبة للإيجار في الحصاة أرخص بكثير من الإيجار في القويعية .
الحين كيـف نتواصل مع بعض حتى لما نصير قروب أفضل .
هلا يالغلا انا معك ياقلبي ان شاء الله انا بالنسبة لي الرويضة ولا القويعية ولا الحصاه كلها اماكن مجهولة عني وغريبة فماتفرق معي لوسكنت بالحصاه ازبن لي من المشوار والله يذبح السفر وانا ابي معك عشان نصير مجموعة ناخذلنا شقق في عمارة وحدة لأن في من بيجي معي من اهلي
وطريقة التواصل انا بفر المنتدي بالردود لين اوصل 50 وارسلك رقمي نتواصل مع بعض واتساب
  #48 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 03:37 AM
عضو متواصل

ندىآ الورد محترف الإبداعندىآ الورد محترف الإبداعندىآ الورد محترف الإبداعندىآ الورد محترف الإبداعندىآ الورد محترف الإبداعندىآ الورد محترف الإبداعندىآ الورد محترف الإبداعندىآ الورد محترف الإبداعندىآ الورد محترف الإبداعندىآ الورد محترف الإبداعندىآ الورد محترف الإبداع

بنات هذا حسابي على kik اذا حابين نتواصل ونرتب امور المواصلات ضيفوني

تم مسح الحساب من قِبل الادارة

#49 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 03:55 AM
الصورة الرمزية الحظ ودر
عضو جديد

الحظ ودر يستحق التميز

انا ارسلولي ارقامكم عشان اتواصل معاكم

انا ساكنه بالبديعة غرب الرياض

ولقيت نقل ابو سالم باالف وخمسميه 1500 سالته وش السيارة

قالي جمس فان وقلت كم ياخذ الطريق معانا قال نمشي الساعة 3 ونص ونوصل للحصاة ثمان الا ربع

يعني الحصاه الاولى مافيه امل نحضرها وقلت كيذا بنتاخر فيه خط احمر قال مو مشكلة نمشي بدري

وانا داخله بصرف من الرصرافه لقيت واحد حاط اعلان نقل للقويعيه والرويضة وغيرها

هذا رقمه

تم مسح الارقام من قِبل الادارة

التواصل عبر الخاص

وهذا رقم نقل موسسه الاخوان

يقول السيارات جديده وسالت عن السواقين قال باكستاني وفيه فلبينين وبصراحه ما حبيتهم الاجانب معاهم سرعة ومايخافون مو مثل لين ان سواق سعودي ثقه

عموما انا اول اسبوع بروح نقل لين اشوف الوضع كيف

وبعدين يمكن اسكن مع اللي بيسكنون

:

#50 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 06:03 AM
عضو جديد

ارووجه يستحق التميز

سلام ام عموري ودودي
انا معكم بالسكن اذا بتسكنون بالحصاه
وياريت نتواصل ع الواتس افضل

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات

الكلمات الدلالية (Tags)
متعينات, المدنية, الاجتماعي, الخدمة, الديوان, العسكرية, الضمان, احتياج, تحديث, تعيين, توظيف, حافز, داقش, جدارة, دقيش, شاغرة, pht., [ht., وظائف, وظيفة