تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

مستودع ادويه

قسم مشاريع وأفكار

إخواني الكرام أنا خريج صيدله وارغب بفتح مستودع ادويه علما باني لا املك راس مال لإدارته ولا اعرف كيف التعامل مع المشروع في البدايه وإدارته ارغب...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 14-08-2012, 08:55 AM
عضو جديد

مستودع ادويه يستحق التميز
مستودع ادويه

[align=center]إخواني الكرام أنا خريج صيدله وارغب بفتح مستودع ادويه علما باني لا املك راس مال لإدارته ولا اعرف كيف التعامل مع المشروع في البدايه وإدارته ارغب بالتفاصيل من البدايه وحتى النهائيين بدايتا من التصاريح وشروط المستودع وهل لابد من راس مال تشرطه وزاره الصحه ممثله بالشؤون الصحيه

بختصار ارغب بكامل التفاصيل

#2 (permalink)  
قديم 14-08-2012, 10:59 AM
عضو متواصل

معن المنذر يستحق التميز

راسمال المشروع تقريبا من 30 الى 40 مليون

نصيحة شوف مشروع غيره خصوصاً انك مثل ما قلت لا خبره ولا راسمال

وفكر في مشروع على قد امكانياتك

التعديل الأخير تم بواسطة معن المنذر ; 14-08-2012 الساعة 11:02 AM
  #3 (permalink)  
قديم 14-08-2012, 12:26 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معن المنذر مشاهدة المشاركة
راسمال المشروع تقريبا من 30 الى 40 مليون

نصيحة شوف مشروع غيره خصوصاً انك مثل ما قلت لا خبره ولا راسمال

وفكر في مشروع على قد امكانياتك
اخوي أنا ماني الراجحي عشان تقولي راس المال 40 او30 مليون
والي اهم من هذا كله بتقنعني ان ها لمشروع مافيه مجال نداء من الصفر فيه حبيبي الي جاب المليون الي تتكلم عليها هو الريال
انت الله يهديك لوقلت كل مازاد راس المال زادت الأرباح بس تطلع بالمليون ليش انت به ألطريقه والأسلوب تقفلها بوجيه عالم عندها طموح بس تبي توجيه

يعني مادي انت من اي منظور حاسبها هل هو منظور الطبقة والوضع المالي الي احنا نعيشه والا من منظور شركة بلادن او المملكه

اخوي أنا صدقني كلامك مآثر في طموحي وعزيمتي مع العلم أني احتاج توجيه ومعلومات لا اكثر بس يؤسفني أني ألاقي رد من شخص لأ يقبله عقل او منطق واليت اذا ما عندك معرفه بالمواضيع تتركها لأهلها

وقبل اختم حبيت أقولك ترا لما تفتح محل خضار يبي لك راس مال 90 مليون ونقول لكل واحد يفكر بغيره وهذا اقتباس من تفكيرك ونظرتك

أسف على ردي القوي بس ماريك تمشي بطريق تضحي بعالم فيه ومن قال لا اعلم فقد أفتى فيما معناه
  #4 (permalink)  
قديم 14-08-2012, 05:35 PM
عضو متواصل

معن المنذر يستحق التميز

اخي الكريم

كم حاط ميزاينيه في بالك او كم تتوقع يكلف المشروع

ولي عودة بإذن الله بتفاصيل اكثر

شئ آخر عزيزي هل انت بكالوريوس صيدلة ام دبلوم

#5 (permalink)  
قديم 14-08-2012, 08:36 PM
عضو نشيط

معاذ عوض محترف الإبداعمعاذ عوض محترف الإبداعمعاذ عوض محترف الإبداعمعاذ عوض محترف الإبداعمعاذ عوض محترف الإبداعمعاذ عوض محترف الإبداعمعاذ عوض محترف الإبداعمعاذ عوض محترف الإبداعمعاذ عوض محترف الإبداعمعاذ عوض محترف الإبداعمعاذ عوض محترف الإبداع

الله يووفقك ويرزقك ماعندي خلفية

صلوا على النبي

#6 (permalink)  
قديم 15-08-2012, 02:32 AM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معن المنذر مشاهدة المشاركة
اخي الكريم

كم حاط ميزاينيه في بالك او كم تتوقع يكلف المشروع

ولي عودة بإذن الله بتفاصيل اكثر

شئ آخر عزيزي هل انت بكالوريوس صيدلة ام دبلوم
والله ماني حاط ميزانيه للمشروع أنا ابي أبدا هال مشروع من الصفر علما أني أقدر ادبر مبلغ فوق 250 الف وانا ابي كافة التفاصيل

أنا دبلوم صيدله ولي علاقات كثيره في هالمجال
  #7 (permalink)  
قديم 15-08-2012, 03:07 AM
الصورة الرمزية الطامح للأفضل
عضو مهم

الطامح للأفضل يستحق التميز

بالتوفيق لك ولكن حط في بالك إن المستودع بحد ذاته يبيلة شغل ودقة وصرف وجرد وطلبات الشراء وموردين وموزعين

وبالتوفيق للمره الثانية ودمت بخير وصحة وعافية

#8 (permalink)  
قديم 15-08-2012, 03:33 AM
الصورة الرمزية مےـتأخر بےـدريے
عضو ماسي

مےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداعمےـتأخر بےـدريے محترف الإبداع

هاللي لابس احمر ويشيل كيس وحالته حاله الحين رئيس لاكبر دوله في العالم

مافي شي اسمه مستحيل ولا تخلي احد يحطمك

ماعندي اي
خبره في الموضوع وكان ودي افيدك بس ربما الصوره هذي تفيدك اكثر

#9 (permalink)  
قديم 15-08-2012, 03:46 AM
عضو جديد

تاجر محترف يستحق التميز

أخوي بارك الله فيك مشروع الأدوية ناجح مليون بالمية

أنا عندي صيدلية واسحب أدوية من المستودعات وعندي رغبة في مشروع المستودع لكن شروط هيئة الغذاء والدواء لاتنطبق علي لابد يكون صاحب المستودع صيدلية سعودي لكن انت بما انك عندك شهادة صيدله فبإمكانك فتح مستودع أدوية ولابد يكون في المستودع غرف مبرده إذا حبيت تجيب لقاحات وسيارة مبردة أما إذا فقط ادوية فعادي اي مستودع مكيف ممكن تصرح عليه
ولابد يكون عندك شبكة توزيع جيدة وبإمكانك تأخذ وكالة توزيع أدوية لشركات عالمية وياكثرها تتمنى أي وكيل لها في السعودية لكن الله يعينك على شروط هيئة الغذاء والدواء الصراحه من يوم دخلت هيئة الغذاء والدواء كرهتنا في الشغلة كلها لكن عموما الشغلة فيها خير كثير
اتمنى لك التوفيق وأي معلومات انا جاهز

#10 (permalink)  
قديم 15-08-2012, 04:13 AM
الصورة الرمزية شخص ناجح
عضو سوبر

شخص ناجح محترف الإبداعشخص ناجح محترف الإبداعشخص ناجح محترف الإبداعشخص ناجح محترف الإبداعشخص ناجح محترف الإبداعشخص ناجح محترف الإبداعشخص ناجح محترف الإبداعشخص ناجح محترف الإبداعشخص ناجح محترف الإبداعشخص ناجح محترف الإبداعشخص ناجح محترف الإبداع

الي أعرفه أن هناك شركات في السعودية مثل الدوائية و غيرها عندها مصانع لإنتاج الأدوية و تستورد من الخارج و عندها مستودعات كبيره تخزن فيها الأدوية و توزعه على الصيدليات و المستشفيات .

أما إذا قررت إنشاء مستودع أدوية و تريد أن تنافس الشركات المنتجة فأظن أنك سوف تجد صعوبات أهمها رأس المال و الترخيص و أيضاً كيف تريد أن تحصل على سعر أرخص من الشركات الموجودة فشركات الأدوية تملك مئات الملايين توزعها بين التصنيع و الإستيراد فتحصل على سعر جيد من الشركات الخارجية عند الإستيراد لكبر رأس مالها .

لكن أنت لا تكبر اللقمة فتغص بها , أنا عندي لك اقتراح يوازي طموحك و يحقق آمالك :-
هو أن تأتي بدواء جديد لمرض مزمن ( سكر - ضغط - و غيرها )أو مرض دائماً حدوثه ( انفلونزا و حرارة و غيرها) أو دواء مطهر و معقم ( للجرورح) للسعودية .

الطريقة هي :
هناك شركات أبحاث طبية في أوربا و كندا و أمريكا سنوياً تنتج أدوية جديدة لمثل هذه الأمراض و يتم صرفها في المستشفيات الحكومية في دولهم و بيعها في الأسواق بعد اعتمادها من مراكز طبية موثوقة .

أنت كل ما عليك البحث عن علاج يتم صرفه في مستشفياتهم و معتمد من آحد المراكز الطبية المعروفة و هو غير موجود هذا الدواء في السعودية أن تقوم بالتنسيق مع الشركة المنتجة لهذا الدواء و تسويقه في السعودية من خلال الصيدليات و الأتفاق مع وزارة الصحة بعد إقناعهم بأن هذا الدواء فعال و مفيد و معتمد من مراكز طبية عالمية فدون شك سوف يتفقون معك بتمويلهم من هذا الدواء بشكل دوري .

لكن , أحرص على أن يكون الدواء حصري لك في السعودية فإذا نجح هذا الدواء في السعودية و أنت لا تملك حصريته فدون شك أن شركات الأدوية في السعودية سوف تستقطبه وتخسر أنت .

طريقة اختيار الدواء المميز في تلك البلدان :
هناك الكثير من الأطباء السعوديين و العرب يعملون في تلك البلدان فبإستطاعتك مراسلتهم عن أفضل الأدوية الحديثة عندهم و مقارنتها بالموجوده في السعودية فإذا لم تكن موجوده فلا تتردد بإستقطابها بعد أن تكون حصري لها في السعودية .

اتمنى لك التوفيق

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار