تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

بدا العد التنازلي للبطاله وش تجهيزاتكم للدوام يا معلمات المستقبل

قسم المتعينات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات زي ما انتو عارفين الدوام ان شاء الله باقي له اقل من 10 ايام :k وودي اعرف تجهيزاتكم :ash: اغراض المكتبه وغيره...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 12:00 AM
الصورة الرمزية رحيق مختوم
عضو مميز

رحيق مختوم محترف الإبداعرحيق مختوم محترف الإبداعرحيق مختوم محترف الإبداعرحيق مختوم محترف الإبداعرحيق مختوم محترف الإبداعرحيق مختوم محترف الإبداعرحيق مختوم محترف الإبداعرحيق مختوم محترف الإبداعرحيق مختوم محترف الإبداعرحيق مختوم محترف الإبداعرحيق مختوم محترف الإبداع

موضوع بجد مهم جدا جدا

ذكرتوني اني اخذا الطابعه و شنطة اسعافات و قرطاسيات

بنسبه لى نت جالسين نسال عند القريه قالو فيها جيل ثالث

المشكله عندي الحين في التحضير المنهج جديد مدري كيف التحضير ان شاء الله مايتاخرو في الدورات التدريبه

الملابس اخذت تنانير جنز و الوان غامقه و البلايز اكمام طويله وحده بس كم ميدي مدري يسمحو او لا وجاكيت وحد بس اتوقع الجوى حار الحين ماينفع جكت

وبروح اكمل مشتروات اليوم

الجزم وانتم بكرامه وحده كعب والباقي لا مريحه شغلي في المطبخ لزم مريحه

الله يعيننا على الشحططه و الغربه

#32 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 12:08 AM
عضو مهم

عطاليه الرياض محترف الإبداععطاليه الرياض محترف الإبداععطاليه الرياض محترف الإبداععطاليه الرياض محترف الإبداععطاليه الرياض محترف الإبداععطاليه الرياض محترف الإبداععطاليه الرياض محترف الإبداععطاليه الرياض محترف الإبداععطاليه الرياض محترف الإبداععطاليه الرياض محترف الإبداععطاليه الرياض محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود العمار مشاهدة المشاركة
حيااكم بنات

عن تجربة بملابس الدوام وعشان ترتاحي وانت بالحصة ،،اكثر شيء ريحني البلايز القطنية والتنانير الجنز النوع الخفيف وصندل واطي او عالي بمستوى واحد..

هذا بالنسبة للزي

اما مايخص التحضير ف رح اتكلم عن تخصصي وكيف كنت احضر لانو مافتكر اذا باقي التخصصات مثلي او لأ بس اعتقد انو الكل ماشي عليه

التحضير القديم اتلغى من السنة الماضية وفي مدارس لغته من السنة قبل الماضية
وكمان التحضير اللي بالسوق كنت اخذ تحضير مادة القران بس ،، أما باقي المواد فقه وحديث وتوحيد وتجويد
كان يحضر بإستمارة
وطريقة التحضير تغيرت مو لكل درس،، التحضير للوحدة فقط
وطريقة التحضير بالوحدات اسهل بكثيييير من التحضير التقليدي وأوفر
احنا في شوال السنة الماضية عملوا لنا دورة في تدريس المناهج المطورة وكان من ضمن الدورة طريقة التحضير

سمعت انو رح يعملوا دورات للمعلمات الجدد وباذن الله الكل رح يستفيد منها

كانت جدا رائعة

واذا ماعملوا لكم دورة كل وحده تسأل عن المشرفة المسؤولة عنها وتاخذ رقمها وتكلمها وتستفسر منها

لانو الموجهات يختلفوا وكل وحده تحب تمشي عالطريقة اللي تعجبها

اذكر في موجهات كانو يقولو تحضري لكل درس وموجهات يقولو لكل وحده ،، موجهتي قالت اعملي اللي يناسب درسك اذا شفتي انو الدرس يحتاج تحضير اعملي له تحضير واذا مايحتاج خلاص تكتفي بالوحدة

معليش كثرت كلام بس حبيت افيدكم

اذا قدرت بنزل لكم صورة الإستمار اللي وزعوها علينا السنة الماضية
مشكووووره ربي يجزاك الجنه طيب بسالك نلتقي تحظير الوحدات جاهز او كيف او انتظر واسال المديره وش طريقه التحضير المتبه والله مطررري ناسيه كككلش ولااعررف شي الله يعين
  #33 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 02:41 AM
عضو جديد

غلا المشاعر يستحق التميز

اشوني كنت معلمة باهلي

ما بكثر ملابس جديدة للدوام اللي عندي يكفي ان شاء الله

و لا ندري كيف بيكون نظام الإدارة هناك لا تكثرون اول تأكدوا من نظام الإدارة بعدين اشتروا
بتلاقون هناك اسواق أن شاء الله والا الله يخلي فودكس و زاجل وصي اهلكم

#34 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 04:29 AM
عضو متواصل

مضيئة يستحق التميز

الله يكتب لنا الخير يارب

#35 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 04:38 AM
عضو متواصل

نهر الحنين محترف الإبداعنهر الحنين محترف الإبداعنهر الحنين محترف الإبداعنهر الحنين محترف الإبداعنهر الحنين محترف الإبداعنهر الحنين محترف الإبداعنهر الحنين محترف الإبداعنهر الحنين محترف الإبداعنهر الحنين محترف الإبداعنهر الحنين محترف الإبداعنهر الحنين محترف الإبداع

بالنسبة لي اشتريت من عدة ماركات مختلفة بس الالوان غامقة شوي
وكمان جزم سبور وصنادل الالوان الاساسية مع شنطها
انا الحين افكر اجهز لي صيدلية خاصة فيني للطوارئ يمكن اسكن في القطاع اللي متعينة فيه
انا دائما تجهيزاتي ومشترواتي ادونها في النوتة عشان ماانسى
الله يفرجها ويعجل نقلنا

#36 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 06:09 AM
عضو نشيط

ود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطاليه الرياض مشاهدة المشاركة
مشكووووره ربي يجزاك الجنه طيب بسالك نلتقي تحظير الوحدات جاهز او كيف او انتظر واسال المديره وش طريقه التحضير المتبه والله مطررري ناسيه كككلش ولااعررف شي الله يعين

العفو ياقلبي

اذا كان منهجك مطور اتوقع رح تمشي عالتحضير الجديد ،، بالنسبة للتحضير القديم اللي اخذناه في الميداني هذا اننننتهى مررررة مافي شي تكتبينه في دفتر التحضير ...

وكله على حسب المديرة والمشرفة اللي تشرف عليك ،، في بعض المشرفات مايعقدو الأمور

وتساعدك ,,وفي بعضهم لا تحب تظهر انو هيه عندها علم غزير وتجلس تطلب اشياء مال امها داعي

بالنسبة لنا وزعوا علينا استمارات التسجيل في نفس الدورة اللي عقدت للمناهج المطورة
بعدين انت تقدري تعملها ببرنامج وورد وتكبري وتصغري فيها على حسب درسك

لا تشيلي هم التحضير ابداً،، اهم شي تتمكني من درسك خلال الحصة وتقومي بواجبك على اكمل وجه اذا ،شفتي نتيجة ايجابية على طالباتك رح تحسين بالرضا وهذا اهم شي ،، انا عني ما كنت اتبع دفتر التحضير ابدا احسه شي روتيني وللادارة بسسسس

محتويات دفتر تحضيري ،، الأهداف << اهداف تدريس مادة القران والتوحيد والحديث والفقه
ويحتوي على توزيع المنهج <<<هذا مهم لكل معلمة ،،من خلاله تعرفي انت فين واصله وهل انت متقدمه بمنهجك او متأخرة << تقدرين تحملينه من النت
ويحتوي على مسرد اعداد الدروس <<< هذا على حسب المديرة ،، في مديرات لازم ومديرات لا ماتطلبه << هوا عبارة عن جدول تكتبين فيه عنوان الدرس والتاريخ اللي شرحتي فيه الدرس وهكذا
ويحتوي على استمارة تحضير الدروس اللي نزلت صورتها في ردي السابق.

الله يوفقكم يارب ويسخر لكم المشرفات والمديرات اللي يخافون الله فيكم

التعديل الأخير تم بواسطة ود العمار ; 16-08-2012 الساعة 06:12 AM
  #37 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 06:16 AM
الصورة الرمزية غروب الدمام
عضو مميز

غروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود العمار مشاهدة المشاركة

العفو ياقلبي

اذا كان منهجك مطور اتوقع رح تمشي عالتحضير الجديد ،، بالنسبة للتحضير القديم اللي اخذناه في الميداني هذا اننننتهى مررررة مافي شي تكتبينه في دفتر التحضير ...

وكله على حسب المديرة والمشرفة اللي تشرف عليك ،، في بعض المشرفات مايعقدو الأمور

وتساعدك ,,وفي بعضهم لا تحب تظهر انو هيه عندها علم غزير وتجلس تطلب اشياء مال امها داعي

بالنسبة لنا وزعوا علينا استمارات التسجيل في نفس الدورة اللي عقدت للمناهج المطورة
بعدين انت تقدري تعملها ببرنامج وورد وتكبري وتصغري فيها على حسب درسك

لا تشيلي هم التحضير ابداً،، اهم شي تتمكني من درسك خلال الحصة وتقومي بواجبك على اكمل وجه اذا ،شفتي نتيجة ايجابية على طالباتك رح تحسين بالرضا وهذا اهم شي ،، انا عني ما كنت اتبع دفتر التحضير ابدا احسه شي روتيني وللادارة بسسسس

محتويات دفتر تحضيري ،، الأهداف << اهداف تدريس مادة القران والتوحيد والحديث والفقه
ويحتوي على توزيع المنهج <<<هذا مهم لكل معلمة ،،من خلاله تعرفي انت فين واصله وهل انت متقدمه بمنهجك او متأخرة << تقدرين تحملينه من النت
ويحتوي على مسرد اعداد الدروس <<< هذا على حسب المديرة ،، في مديرات لازم ومديرات لا ماتطلبه << هوا عبارة عن جدول تكتبين فيه عنوان الدرس والتاريخ اللي شرحتي فيه الدرس وهكذا
ويحتوي على استمارة تحضير الدروس اللي نزلت صورتها في ردي السابق.

الله يوفقكم يارب ويسخر لكم المشرفات والمديرات اللي يخافون الله فيكم

ماشاء الله الله يسعدك مررة استفدنا من ردك وخبرتك يارب يحقق كل اللي تتمنيه ..

انا حديثة تخرج بس مااعرف المناهج الجديده ايش الجديد فيها لذلك الله يعين رح نلاقي صعوبه صح في بدايه الامر بعدين اكيد بالممارسه رح نتعود ..

بس بسألك انتي تخصصك ابتدائي ؟
  #38 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 06:26 AM
عضو نشيط

ود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غروب الدمام مشاهدة المشاركة
ماشاء الله الله يسعدك مررة استفدنا من ردك وخبرتك يارب يحقق كل اللي تتمنيه ..

انا حديثة تخرج بس مااعرف المناهج الجديده ايش الجديد فيها لذلك الله يعين رح نلاقي صعوبه صح في بدايه الامر بعدين اكيد بالممارسه رح نتعود ..

بس بسألك انتي تخصصك ابتدائي ؟
آمين يارب الله يجزاك خير
ايوه حبيبتي انا تخصصي دين ابتدائي ،،

فعلاً الصعوبة بالبداية وبعدين رح تتعودي ،، ولو انو مو ذاك الصعوبة ابدا

المناهج الجديدة جداً سلسة وواضحة خصوصاً مع وجود كتاب دليل المعلم اللي تصرفة ادارة التعليم مجانا مع الكتب ،، انا استفدت منه وريحني كثيييير في المنهج وسير الحصة
  #39 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 06:27 AM
عضو نشيط

ام نوسه محترف الإبداعام نوسه محترف الإبداعام نوسه محترف الإبداعام نوسه محترف الإبداعام نوسه محترف الإبداعام نوسه محترف الإبداعام نوسه محترف الإبداعام نوسه محترف الإبداعام نوسه محترف الإبداعام نوسه محترف الإبداعام نوسه محترف الإبداع

الله يسعدكم يا بنات والله في شغلات كثيرة كنت ناسيه عندها واستفدت منكم
وود العمار الله يجزاك خير الكل استفاد من خبرتك الله يوفقك
والله خايفه يطالبوني بيحضير يدوي ان تخصص جغرافيا ومناهجنا جديده الي هو التربيه الاجتماعيه

#40 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 06:45 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام نوسه مشاهدة المشاركة
الله يسعدكم يا بنات والله في شغلات كثيرة كنت ناسيه عندها واستفدت منكم
وود العمار الله يجزاك خير الكل استفاد من خبرتك الله يوفقك
والله خايفه يطالبوني بيحضير يدوي ان تخصص جغرافيا ومناهجنا جديده الي هو التربيه الاجتماعيه
لا ماظن ابدا انو رح يطلبوا تحضير يدوي ،، اصلاً كل شي صار طباعة مافي شي بخط اليد ابداً

عشان كذا المشرفات في المقابلة يسألوا عن خبرتك في استخدام الحاسب ،،

واذا ما طلب منك التحضير الجديد رح تمشي عالتحضير العادي الموجود في المكتبات سي دي وانت تطبعي منه

انا عني قبل مايطلبوا مننا التحضير الجديد اشتريت سي دي التربية الإسلامية وطبعته مرة وحده عند المكتبة وطبعت كل موادي ولان كان عندي خمس مناهج كلفني طباعته 1300 ريال

الله ييسر للكل وجزاكم الله خير جميعاً
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات

الكلمات الدلالية (Tags)
متعينات, المدنية, الاجتماعي, الخدمة, الديوان, العسكرية, الضمان, احتياج, تحديث, تعيين, توظيف, حافز, داقش, جدارة, دقيش, شاغرة, pht., [ht., وظائف, وظيفة