تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

الله يرحم والديكم بخصوص مشروع الخضار للمجربين

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله بركاته اخواني اللي جربوا شغلة تجارة الخضار بالرياض عندي راس مال 3000 كيف اقدر اشغلها بالخضار واكسب اين اذهب ومن اين اشتري...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-08-2012, 10:24 PM
عضو مهم

بدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداع
Red face الله يرحم والديكم بخصوص مشروع الخضار للمجربين

السلام عليكم ورحمة الله بركاته
اخواني
اللي جربوا شغلة تجارة الخضار بالرياض
عندي راس مال 3000 كيف اقدر اشغلها بالخضار واكسب اين اذهب ومن اين اشتري ومتى واين اصرف البضاعة هل هي مجدية ام لا الجواب بجدية تكفووون وايش الانواع اللي تمشي من الخضار سيارتي جمس صالون موديل قديم والله العظيم راس مالي هو 3000فقط امل الجدية والرد تكفووون عن كل شي وطريقة التصريف
لانني قبل سنة تقريبا اشتغلت بالطماطم من سوق العزيزية تقريبا 60صندوق ب15ريال عن وبسطت به عند المساجد ولكن للاسف بعت براس المال واقل نظرا لان اكثرهم يقول هذا سعر البيع بالمحلات يااخواني من وين احصل على الخضار بسعر رخيص لاني قرات كم موضوع يقول سعر الخضار ب6 وب 7 لكن لم اجد بالسوق الكلام هذا تكفون افيدوني عندي عائلة وابغى اشوف لهم رزق مع عملي بالشركة حارس امن

#2 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 02:57 AM
الصورة الرمزية هيبة اسد
عضو مهم جداً

هيبة اسد محترف الإبداعهيبة اسد محترف الإبداعهيبة اسد محترف الإبداعهيبة اسد محترف الإبداعهيبة اسد محترف الإبداعهيبة اسد محترف الإبداعهيبة اسد محترف الإبداعهيبة اسد محترف الإبداعهيبة اسد محترف الإبداعهيبة اسد محترف الإبداعهيبة اسد محترف الإبداع

ليش ياخوي ماترروح لاصحاب المزارع وتشتري من عندهم اكيد راح يكون ارخص

#3 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 03:46 AM
عضو نشيط

جواااره يستحق التميز

اخوي قبل سنه كان يبيع تمر وربح 1000 ريال في شهر تقريبا كان يشتري الكرتون ب5 ريال ويبيعه ب15

#4 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 03:58 AM
عضو سوبر

آلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداع

زي ما قالت اختي اللي فوق

ليش ما تشتري كراتين تمر جمله وتبيع بالحبه وبآذن الله تلاقي خير

ياخي تشتري الخلاص اللي بعد الدرجه الاولى الكرتون من75 الى 85

وتبيعه مفرد الحبه بـ 15 وعليك الحساب

والتمر افضل ما يخرب مثل الخضار لازم تصرفه بمكسب ما هو بذاك الزود او بخساره او ما احد يشتري والوقت ما هو من صالحك

واسمع كلامي ورح لمحلات الجمله وتعرف على الاسعار وبتعجبك الشغله ان شاء الله

بس التمر المجال عندك مفتوووووووح والله يوفقك

#5 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 04:05 AM
عضو مهم

بدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداع
التمر وين محلات الجملة اللي أبيعه

محلات الجملة وطريقة التصريف كيف

#6 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 04:10 AM
الصورة الرمزية تاج العلم
عضو مهم

تاج العلم يستحق التميز

الله يرزقك بالخير الوفير

عندي لك شغله لا تخرب ولاتنضر وفيها مكسب بالقوه والغصيبه باذن الله وتوفيقه

عندي لك مناشف قطن تنباع في اي مكان واي دكان سواء بقاله سوبر ماركت اسواق محلات ملابس او مناشف وغيرها كل مكان يشتري وسعرها ارخص من السوق بكثير يعني مكسبك في الدرزن من 5 الى 20 ريال حسب شطرتك وتحركاتك

فرضاً اشتريت ميه درزن وبعتها بي مكسب 10 ريال مكسبك بيكون 1000ريال يعني لو بعت كل اسبوع 100 درزن مكسبك الشهري بالميت الميت 4000الف ريال وفي نفس الوقت تكون علاقات مع المحلات تصير موردهم الوحيد لانك سعرك ممتاز وبضاعتك جيده .

البضاعه متوفره لدي

الله يوفقك

#7 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 04:21 AM
عضو سوبر

آلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداع

اول شي وبن ساكن علشان نقولك محلات الجمله

والتصريف مثل ما كنت تصرف عند المساجد وفي الاماكن العامه المزدحمه

#8 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 04:35 AM
عضو مهم

انا من الرياض لكن يا اخواني سمعت ان تجارة الخضار هي المربحة

#9 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 04:40 AM
عضو مهم

انا ماعندي محل يااخوان راس مالي ٣٠٠٠ وش التجارة الناجحة ومكان تصريفها

#10 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 04:49 AM
عضو نشيط

ملازم خرطي محترف الإبداعملازم خرطي محترف الإبداعملازم خرطي محترف الإبداعملازم خرطي محترف الإبداعملازم خرطي محترف الإبداعملازم خرطي محترف الإبداعملازم خرطي محترف الإبداعملازم خرطي محترف الإبداعملازم خرطي محترف الإبداعملازم خرطي محترف الإبداعملازم خرطي محترف الإبداع

هذا موسم تمر جرب فيه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار