تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

خدمة عملاء

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم حبايبي قدمت ع وظيفه كول سنتر لموبايلي(عن طريق شركة فرونت لاينرز) وقالو تعالي المقابله ورحت وعملت المقابله وقالو لي اوكي وع اساس فيه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-08-2012, 01:06 PM
عضو نشيط

م متفائله محترف الإبداعم متفائله محترف الإبداعم متفائله محترف الإبداعم متفائله محترف الإبداعم متفائله محترف الإبداعم متفائله محترف الإبداعم متفائله محترف الإبداعم متفائله محترف الإبداعم متفائله محترف الإبداعم متفائله محترف الإبداعم متفائله محترف الإبداع
خدمة عملاء

[align=center]السلام عليكم حبايبي

قدمت ع وظيفه كول سنتر لموبايلي(عن طريق شركة فرونت لاينرز) وقالو تعالي المقابله ورحت

وعملت المقابله وقالو لي اوكي

وع اساس فيه دوره تدريبيه ثلاث اسابيع ويوم رحت ثاني يوم استفسر قالو راح تتاخر الدوره

التدريبيه لبعد العيد ...
اصبت باحباط صراحه وخفت وقلت ياربي لايكون زحلقوني

امانه اي احد من البنات او الشباب سمع شي عن هذي الوظيفه يبلغنا اي شي اي شي بالله

وبعدين ماقالو وش شروطهم يعني بالعاده وش شروط الكول سنتر ( خدمة العملاء)

امانه ردو علي لاتتنطشششششوني الله يجزاكم الجنه

#2 (permalink)  
قديم 18-08-2012, 03:38 PM
عضو نشيط

م متفائله محترف الإبداعم متفائله محترف الإبداعم متفائله محترف الإبداعم متفائله محترف الإبداعم متفائله محترف الإبداعم متفائله محترف الإبداعم متفائله محترف الإبداعم متفائله محترف الإبداعم متفائله محترف الإبداعم متفائله محترف الإبداعم متفائله محترف الإبداع

[align=center]امانه ردوو علي امانه

#3 (permalink)  
قديم 18-08-2012, 04:47 PM
Banned

صاحب عقليه فذه محترف الإبداعصاحب عقليه فذه محترف الإبداعصاحب عقليه فذه محترف الإبداعصاحب عقليه فذه محترف الإبداعصاحب عقليه فذه محترف الإبداعصاحب عقليه فذه محترف الإبداعصاحب عقليه فذه محترف الإبداعصاحب عقليه فذه محترف الإبداعصاحب عقليه فذه محترف الإبداعصاحب عقليه فذه محترف الإبداعصاحب عقليه فذه محترف الإبداع

وعليكم السلام

أهم شيء شيكي على شروط العقد لان أكيد فيها شرط جزائي في حالة أنك تركتي العمل تدفعين مبلغ وقدرة.

ويبغالك كل شهر تسلكين أذنك عشان العملاء

وأعانك الله مقدماً على الصداع وحرارة الاذن.

#4 (permalink)  
قديم 18-08-2012, 10:03 PM
عضو نشيط

[align=center]يا الله وربي خوفتني

الله يسخر لنا الي فيه الخير

#5 (permalink)  
قديم 18-08-2012, 10:13 PM
الصورة الرمزية عاطل ف اغنى دولة
عضو سوبر

عاطل ف اغنى دولة محترف الإبداععاطل ف اغنى دولة محترف الإبداععاطل ف اغنى دولة محترف الإبداععاطل ف اغنى دولة محترف الإبداععاطل ف اغنى دولة محترف الإبداععاطل ف اغنى دولة محترف الإبداععاطل ف اغنى دولة محترف الإبداععاطل ف اغنى دولة محترف الإبداععاطل ف اغنى دولة محترف الإبداععاطل ف اغنى دولة محترف الإبداععاطل ف اغنى دولة محترف الإبداع

اختي الكريمة شركة فرونت لاينزر وسبق لي العمل فيها كول سنتر ، والمقابلة الشخصية عند الاستاذه مي قزاز ، ولا تشيلي هم اضمني الوظيفة لان عندهم نقص ومافي اي شروط نهائيا هم مايصدقون اي احد يقدم عندهم يعني هم اللي يشيلون هم انك ترفضي الوظيفة ومافي شرط جزائي ولا شي انا اشتغلت عندهم شهر وطنشتهم لاني في مكه وهم في جده كان تعب عليا ، حلوه للي ساكن في جده . والدوره اسبوعين فقط والراتب 3500 وبونص 1500 واجازه يومين في الاسبوعين .

#6 (permalink)  
قديم 19-08-2012, 10:57 AM
عضو نشيط

[align=center]ربي يجزاك الجنه

ويوفقنا ويوفقك لما يحب ويرضى

#7 (permalink)  
قديم 20-08-2012, 05:55 AM
الصورة الرمزية فوفولولو
عضو نشيط

فوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداع

اختي كيف قدمتي على هالشركة رحتي لهم او ارسلتي السي في عن طريق الايميل المهم على الحالتين عطيني عنوانهم او ايميلهم لو تكرمتي والله يوفقك

#8 (permalink)  
قديم 20-08-2012, 09:15 AM
عضو نشيط

خريجة تغذية ولكن محترف الإبداعخريجة تغذية ولكن محترف الإبداعخريجة تغذية ولكن محترف الإبداعخريجة تغذية ولكن محترف الإبداعخريجة تغذية ولكن محترف الإبداعخريجة تغذية ولكن محترف الإبداعخريجة تغذية ولكن محترف الإبداعخريجة تغذية ولكن محترف الإبداعخريجة تغذية ولكن محترف الإبداعخريجة تغذية ولكن محترف الإبداعخريجة تغذية ولكن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل ف اغنى دولة مشاهدة المشاركة
اختي الكريمة شركة فرونت لاينزر وسبق لي العمل فيها كول سنتر ، والمقابلة الشخصية عند الاستاذه مي قزاز ، ولا تشيلي هم اضمني الوظيفة لان عندهم نقص ومافي اي شروط نهائيا هم مايصدقون اي احد يقدم عندهم يعني هم اللي يشيلون هم انك ترفضي الوظيفة ومافي شرط جزائي ولا شي انا اشتغلت عندهم شهر وطنشتهم لاني في مكه وهم في جده كان تعب عليا ، حلوه للي ساكن في جده . والدوره اسبوعين فقط والراتب 3500 وبونص 1500 واجازه يومين في الاسبوعين .
ياريت تكلمنا عن طبيعة الوظيفه أكثر وكيف ادارة الشركه

والشركه هذي هي اللي في الصيرفي ولا لا اذا هي هل صحيح الكلام اللي منتشر عنها بالنت ان ادارتها سيئه ومعاملتهم واسلوبهم سيء والمدير مصري مستقصد السعودين ويضغط عليهم عشان كذا مايبقى عندهم موظفين والكل ينسحب وهذا سبب احتياجهم الدايم للموظفين

ياريت تكلمنا عن تجربتك مع ادارة الشركه

اختي متفائله اذكريلنا طريقة تقديمك لهم ووكيف كانت المقابله والأسئله

بالتوفيق لكم
  #9 (permalink)  
قديم 20-08-2012, 01:56 PM
عضو نشيط

[align=center]اختي العزيزه ( خريجة تغذيه) !

بالله هذا الي يـــتــقال عن شركة اليوسفيه( فرونت لاينرز)؟؟؟

والله انا معرف عنهم اي شي

المهم

قالو في مقابله في الصيرفي مول عند مي قزازز لوظيفة خدمة عملاء هذا يمكن في 13 رمضان

ورحنا الصبح هيك ع عشره

والناس كثيره والعدد ضخم.... وبس عملو مقابله كم سؤال هيك عن نفسك و يعطوكي ورقه بلانكليزي تقرأيها فيها اشياء بسيطه يعني بعض المصطلحات

التقيدم كان يومين السبت والاحد ورحت يوم الاحد ثاني يوم قالو :لضخامة العدد المتقدم اجلنا الدورة لان كان في دورة تدريبيه مدتها 3 اسابيع ( مدري حسيت السبب مو مقنع) وقالو يتصلو فينا >>> ومازال الانتظار سيد الموقف

بس هذا الي حصل ولا احد رد علينا ولا احد كلمنا للحين

دعواتكم بالله

#10 (permalink)  
قديم 20-08-2012, 10:26 PM
الصورة الرمزية Nana'at
عضو مميز

Nana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداعNana'at محترف الإبداع

ان شاء الله تكونين مقبوله
والله يوفقك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص