تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

تكفووووون الدفعه التاسعه التعلميه يدخل

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد الحمد والشكر طابقت وتمت المطابقه بنجاح بس لا اعرف عن بوابة التكامل ولاقالو رجعي بوابة والله اني خايفه انه راحت...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-08-2012, 01:43 PM
عضو متواصل

ام ارام يستحق التميز
Red face تكفووووون الدفعه التاسعه التعلميه يدخل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد الحمد والشكر طابقت وتمت المطابقه بنجاح بس لا اعرف عن بوابة التكامل ولاقالو رجعي بوابة والله اني خايفه انه راحت على . احد من الدفعه التاسعه طلع اسمها في بوابة التكامل
تكفوووووووووون طمنوني والله مو قادره انام من يوم قفل البوابة التكامل . واذا فيه شي جديد لا تبخلون على

#2 (permalink)  
قديم 28-08-2012, 03:02 PM
عضو نشيط

ود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااته

اختي هنا رابط مرشحات الدفعة الثامنة والتاسعة ادخلي عالرابط وتواصلي معهم ان شاء الله مايكون راح عليك الموعد
https://www.btalah.com/showthread.php?t=451615&page=1

واذا لا قدر الله راح عليك ،، روحي للإدارة اللي ترشحتي لها ،، لانو لما رحت ماطلبوا منا ورقة حجز الموعد اخذوا الملفات وبسسسس ،، انت جهزي اوراقك وتوكلي على الله وروحي وقولي لهم انو مافتح معك الموقع
وسوي المقابلة لان الغالبية كانت مقابلتهم هالاسبوع
الله ييسر لك يارب

#3 (permalink)  
قديم 28-08-2012, 03:05 PM
عضو نشيط

ود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداعود العمار محترف الإبداع

انت أي ادارة ترشحتي ....؟؟؟؟؟؟

#4 (permalink)  
قديم 28-08-2012, 05:53 PM
عضو متواصل

ام ارام يستحق التميز

انا طابقت ٩/٢٠ وماسويت مقابله لاني ما اعلم عن بوابة التكامل اي شي ويوم عرفت انه لازم ندخل على بوابة التكامل لحجز موعد مقابله حصلت مقفل . وخايفه
ويوم طابقة مقالو ا لى الخدمة اي ادارة . اذا احد من الدفعه التاسعه الاخيره لا يبخل علي
الله يوفقكم

#5 (permalink)  
قديم 28-08-2012, 06:57 PM
عضو متواصل

ام ارام يستحق التميز

معقوله ما فيه احد من الدفعه التاسعه

#6 (permalink)  
قديم 29-08-2012, 05:13 PM
عضو جديد

عين المها يستحق التميز

انا بعد من الدفعة التاسعة .. ولما أدخل بوابة تكامل يقول لي إن بياناتك غير موجودة في قاعدة البيانات.. بس انا ماأعرف وين تم الترشيح..

الدفعات اللي قبل كانو بعد المطابقة بفترة .. يطلعون نتائج المفاضلة ويقولون لهم وين تم ترشيحهم ويفتحو ليهم موقع تكامل عشان يححدون موعد للمقابلة ..

والله انا محتاسة وخايفة وماعرف شنو اسوي ...

#7 (permalink)  
قديم 30-08-2012, 01:19 AM
عضو نشيط

ياااحلواات انا رحت موقع الخدمة المدنية وشفت اعلان الدفعة التاسعة اللي اسمائكم من ضمنه

العادة انو بعد المطابقة ب3 اسابيع تقريبا تجيك رسالة تقلك تدخلي موقع تكامل وتحددي موعد المقابلة

انتم الى الان ماطلعت نتائج المطابقة ،، ترقبوا هالفترة تطلع لكم نتائج المطابقة وكمان يقولون لك عالقطاع اللي ترشحتي فيه
،، تكامل مارح يفتح معكم الان لانو لسى الخدمة المدنية مانشرت نتيجة المطابقة اللي عملتوها

يارب تكونوا فهمتم عليه

هنا رابط الخبر اللي فيه دعوتكم للمطابقة ،،، ولسى مانزلو نتجية المطابقة اللي هوا الترشيح
http://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Pages/news214330918.aspx

خلوكم متابعين موقع الخدمة المدنية اللي رح يعلنوا فيه ترشيحكم وكمان رسائل الجوال

موفقين يارب

#8 (permalink)  
قديم 30-08-2012, 02:07 AM
الصورة الرمزية мℓєєτ
مشرفة سابقة

мℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداع

بنات الدفعات التاسعه ابشررركم بعد 3 اسابيع مباشرررتك قرربت هذا كلام اختي من الموووجهه

موووووووووفقات

#9 (permalink)  
قديم 31-08-2012, 12:16 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة мℓєєτ مشاهدة المشاركة
بنات الدفعات التاسعه ابشررركم بعد 3 اسابيع مباشرررتك قرربت هذا كلام اختي من الموووجهه

موووووووووفقات

كيف تجي مباشرتهم وهما لسى ماطلعوا لهم نتجية المقابلة ولا الترشيح ولا يعرفون أي ادارة ترشحوا لها وكمان لسى ماعملوا المقابلة والكشف الطبي....؟؟؟

امكن اختك تقصد الدفعة السادسة والسابعة والثامنة لانو هما اخر من عمل المقابلة .

انا اقول للأخوات يتابعون موقع الخدمة أو يراسلون الخنين عالتويتر ويعرفون اش وضعهم
  #10 (permalink)  
قديم 30-08-2012, 02:18 AM
الصورة الرمزية المعطلة
عضو ماسي

المعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداع

الله يكون في عنونك تأكدي من البنات اللي ترشحوا معك فيه تجمعات لهم أستفسري عن وضعك ..موفقة

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات