تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

دبلوم جامعة الأمام

الإستفسارات التدريبية والدراسية

السلام عليكم ورحمه الله اليوم وصل لي مسج من جامعة الامام محمد بن سعود لأجراء مقابلة شخصية وانا مقدمة على دبلوم التوجية والأرشاد ومعي شهادة جامعية...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61 (permalink)  
قديم 09-09-2012, 05:56 PM
الصورة الرمزية بنت الشامخ
عضو مهم

بنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداع
:lolosh:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافئ ساكنه مشاهدة المشاركة
اليوم ارسلوا لي الجامعة القبول النهائي و طالبين مني اصل مع صور لشهادة الجامعية و الهوية و إيصال من البنك الحمد لله والشكر وعسى ربي يسهل الامور علينا

مبرررررررررررررووووووووووووك القبوووووول ,,,مرافئ ساكنه
  #62 (permalink)  
قديم 09-09-2012, 09:49 PM
الصورة الرمزية يا ليل مليت
عضو مهم

يا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداع

مادري متى راح يرسلون
مسجات القبول
والدراسة راح تكون بداية من السبت ؟؟؟

الله يكتب لنا مافيه الخير
ويفرحنا بالقبول النهائي

مرافىء ساكنة
بالتوفيق ياقمر

#63 (permalink)  
قديم 11-09-2012, 05:21 PM
الصورة الرمزية مشمش وخوخ
عضو مميز

مشمش وخوخ محترف الإبداعمشمش وخوخ محترف الإبداعمشمش وخوخ محترف الإبداعمشمش وخوخ محترف الإبداعمشمش وخوخ محترف الإبداعمشمش وخوخ محترف الإبداعمشمش وخوخ محترف الإبداعمشمش وخوخ محترف الإبداعمشمش وخوخ محترف الإبداعمشمش وخوخ محترف الإبداعمشمش وخوخ محترف الإبداع

ياربي لك الحمد انا كمان تم قبولي قبول نهائي دبلوم توجيه وأرشاد طلابي ،،،صبايا اللي تسأل عن بداية الدراسه لدبلوم التوجيه والارشاد الطلابي تقول لي الموظفه إذا أكتمل عدد الطالبات اللي جو يسلمون اوراقهم ارسلنا لكم رساله عشان تحضرون وتقول لو يكتمل عدد 7 طالبات فأكثر فتحنا القسم وارسلنا لكل اللي يسلمو اوراقهم وانقبلو قبول نهائي ،،
ومبرووووك لكل اللي انقبلو وعقبال اللي ينتظرون مسجات القبول توصلهم في اسرع وقت بإذن الله،،
واللي مانقبل اقوله لاتحزن واعلم ان لله يعلم مالا نعلم والخيره فيما اختاره ربنا لنا ،، العام قدمت ع نفس الدبلوم ومن اول ماتخرجت نفسي ادرسه وقت المقابله جاء اخوي من دوامه متأخر وفاتتني ومن القهر بكيت وهذا من غبائي وسبحان الله هذالسنه انقبلت وكان أخواني متفضين لي واهلكتهم مشاوير لاي مكان ابيه وجت المقابله والكل متفرغ لي عكس العام وعرفت انها كان خيره لي يوم مانقبلت العام لاني لو اخوي يستأذن من عمله يوم عشان يوديني ماراح يستأذن كل يوم عشاني ومشاويري انا كثيره ماتخلص ،، فسبحان الحكيم العليم الذي يعلم مالا نعلم

#64 (permalink)  
قديم 11-09-2012, 06:34 PM
الصورة الرمزية الكاتبة / أمل
عضو مميز

الكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشمش وخوخ مشاهدة المشاركة
ياربي لك الحمد انا كمان تم قبولي قبول نهائي دبلوم توجيه وأرشاد طلابي ،،،صبايا اللي تسأل عن بداية الدراسه لدبلوم التوجيه والارشاد الطلابي تقول لي الموظفه إذا أكتمل عدد الطالبات اللي جو يسلمون اوراقهم ارسلنا لكم رساله عشان تحضرون وتقول لو يكتمل عدد 7 طالبات فأكثر فتحنا القسم وارسلنا لكل اللي يسلمو اوراقهم وانقبلو قبول نهائي ،،
ومبرووووك لكل اللي انقبلو وعقبال اللي ينتظرون مسجات القبول توصلهم في اسرع وقت بإذن الله،،
واللي مانقبل اقوله لاتحزن واعلم ان لله يعلم مالا نعلم والخيره فيما اختاره ربنا لنا ،، العام قدمت ع نفس الدبلوم ومن اول ماتخرجت نفسي ادرسه وقت المقابله جاء اخوي من دوامه متأخر وفاتتني ومن القهر بكيت وهذا من غبائي وسبحان الله هذالسنه انقبلت وكان أخواني متفضين لي واهلكتهم مشاوير لاي مكان ابيه وجت المقابله والكل متفرغ لي عكس العام وعرفت انها كان خيره لي يوم مانقبلت العام لاني لو اخوي يستأذن من عمله يوم عشان يوديني ماراح يستأذن كل يوم عشاني ومشاويري انا كثيره ماتخلص ،، فسبحان الحكيم العليم الذي يعلم مالا نعلم
مبرررروك القبول

التسجيل بكرة اخر يوم في الدبلومات ماعدا التوجيه مغلق

مافي امل نقدم؟؟؟

بالتوفيق للجميع
  #65 (permalink)  
قديم 11-09-2012, 07:07 PM
الصورة الرمزية نونو وظيفه
عضو مهم

نونو وظيفه محترف الإبداعنونو وظيفه محترف الإبداعنونو وظيفه محترف الإبداعنونو وظيفه محترف الإبداعنونو وظيفه محترف الإبداعنونو وظيفه محترف الإبداعنونو وظيفه محترف الإبداعنونو وظيفه محترف الإبداعنونو وظيفه محترف الإبداعنونو وظيفه محترف الإبداعنونو وظيفه محترف الإبداع

يعطيكم العافيه
اللي راحو للمقابه شو كان مطلوب من اوراق والمبلغ ؟؟
وبكم رسومها ؟
ارسلولي والمقابله ان شاء الله السبت وكاتبين السبت والاحد شو قصدهم يومين والا اي يوم اختاره ؟؟
وامم وكيف المقابله والاسئله ؟؟

#66 (permalink)  
قديم 11-09-2012, 07:16 PM
الصورة الرمزية المبرمجة
عضو سوبر

المبرمجة محترف الإبداعالمبرمجة محترف الإبداعالمبرمجة محترف الإبداعالمبرمجة محترف الإبداعالمبرمجة محترف الإبداعالمبرمجة محترف الإبداعالمبرمجة محترف الإبداعالمبرمجة محترف الإبداعالمبرمجة محترف الإبداعالمبرمجة محترف الإبداعالمبرمجة محترف الإبداع

ماشاءالله مبروووك

طيب كيف طريقة التقديم ع هالدبلومات؟؟
سعرها ؟ والدفع يكون للترم الواحد او لكامل المدة الدراسية؟؟

#67 (permalink)  
قديم 11-09-2012, 07:17 PM
عضو مهم جداً

سندس الشروق يستحق التميز

انا ارسلوا لي السبت والاحد
وكيف الاسئله اللي سووا مقابله

#68 (permalink)  
قديم 11-09-2012, 07:19 PM
عضو متواصل

ريانة العووود يستحق التميز

بالتوفيق للجميع بكم الرسوم انا قريت ي الموقع ان كل ترم ب 5000 هل هذا صحيح .. بعدين لاحظت اغلبكم توجيه وارشد هل هذه رغبه شخصيه او اجباري لاني ابي تخصص ثاني

بخصوص جامعة المجمعه هل يوجد فيها تعلم عند بعد بحيث اني ماروح للمجمعه ارجو الرد وشكرررررا

#69 (permalink)  
قديم 11-09-2012, 08:08 PM
الصورة الرمزية مشمش وخوخ
عضو مميز

مشمش وخوخ محترف الإبداعمشمش وخوخ محترف الإبداعمشمش وخوخ محترف الإبداعمشمش وخوخ محترف الإبداعمشمش وخوخ محترف الإبداعمشمش وخوخ محترف الإبداعمشمش وخوخ محترف الإبداعمشمش وخوخ محترف الإبداعمشمش وخوخ محترف الإبداعمشمش وخوخ محترف الإبداعمشمش وخوخ محترف الإبداع

صبايا دبلوم التوجيه والارشاد والتربيه الخاصه تبدأ الدراسه السبت بإذن الله المشرفه ارسلتي قبل من ساعه

#70 (permalink)  
قديم 11-09-2012, 08:10 PM
الصورة الرمزية مشمش وخوخ
عضو مميز

الدبلومات اختياري كل وحده ورغبتها مايجبرونك على دبلوم محدد

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية