تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

استفسار من جدارة ممكن تفهموني وش يعني هذه النظام الجديد اللي مافاد شي

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

سلام عليكم اخواني اش قصة جدارة انا ماني فاهم نظامهم انا متخرج عام 1429 وسجلت في الديوان ولاحس ولاخبر و نظام جدارة اللي هو نفس النظام الاول لا شي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 29-08-2012, 10:37 AM
عضو متواصل

كبار العاطلين يستحق التميز
Exclamation استفسار من جدارة ممكن تفهموني وش يعني هذه النظام الجديد اللي مافاد شي

سلام عليكم

اخواني اش قصة جدارة انا ماني فاهم نظامهم
انا متخرج عام 1429 وسجلت في الديوان ولاحس ولاخبر و نظام جدارة اللي هو نفس النظام الاول لا شي جديد فيه ليه حطوه ؟
وقبل كنت اراجعهم قبل مايجي جدارة قال اسمك لازال في الانتظار وقدامك حوال 100 وان شاء الله يجي دورك
وانتظرت بعد سنتين حطو النظام جدارة وراجعتهم قال الاول مسحنا اسمك لانه نظام قديم سجل في جدارة وسجلت فيه والى الان ماني عارف كيف الوضع في جدارة هل به رقم طلب هل لازم اروح اراجعهم اخاف يقلبون وجهي مثل اول والله مليت من 4 سنوات عاطل انا تخصصي ادارة مكتبية قسم علوم مالية وادارية - دبلوم سنيتن

في شي كمان غريب اتصلت عليهم في رمضان اللي قبل هذا قال انت اداري قلت ايه وعطاني موعد اراجعهم وبعد ماراجعتهم لقيت كلهم صحيين قالوا مانقبل اداريين بس صحيين وتعليمي يعني هذه (كذبه) من الموظف وخسارة ماعرفت اسمه وش معنى صحيين وتعليمي بقبلونهم واداريين لا ليه ظالمين الادرايين وهم اقلة المفروض يوظفوهم كلهم والله مرة حالة ترفع الضغط
وقبل 6 شهور رسلو لي رسالة طلب تحديث وقلت الحمد الله جا امل لتوظيف وللحين ماصار شي السؤال هنا لماذا لايقبلون الاداريين ووش فايدة يرسلولي طلب تحديث وادخال البيانات من جديد ؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة كبار العاطلين ; 29-08-2012 الساعة 10:49 AM
  #2 (permalink)  
قديم 29-08-2012, 11:05 AM
عضو مهم جداً

زمان الغربة محترف الإبداعزمان الغربة محترف الإبداعزمان الغربة محترف الإبداعزمان الغربة محترف الإبداعزمان الغربة محترف الإبداعزمان الغربة محترف الإبداعزمان الغربة محترف الإبداعزمان الغربة محترف الإبداعزمان الغربة محترف الإبداعزمان الغربة محترف الإبداعزمان الغربة محترف الإبداع

مطنشين الإداريين ولا فكروا فيهم
الله يعين الجميع

#3 (permalink)  
قديم 29-08-2012, 08:32 PM
عضو متواصل

كبار العاطلين يستحق التميز

وحتى الاعضاء مطنشيين

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

#4 (permalink)  
قديم 29-08-2012, 10:37 PM
الصورة الرمزية мℓєєτ
مشرفة سابقة

мℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداع

هلا والله ماطنشتك

تووي اخش

اممم اعرف الاداري من خبرتي هووون وكلام الخنين وتغريداته انهم يسحبون من القائمه ع قائمة الانتظار

والسحب اغلبه كل 3 شهووور

اسمع اخي رح ازعجهم مالك الا كذا هم من النوووع الباااارد

والله كرررررريم

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات