تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

اشرحو لي فهموني درسوني تكفون

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم كيف الحال جميعا جداره وما ادراك ما جداره يا جماعه تكفون فهموني لهذا النظام انا سلمكم الله تخرجت من معهد صحي بتاريخ 22/7/1433 وقدمت على...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-09-2012, 05:46 AM
عضو متواصل

دسمال بازي يستحق التميز
اشرحو لي فهموني درسوني تكفون

السلام عليكم
كيف الحال جميعا
جداره وما ادراك ما جداره يا جماعه تكفون فهموني لهذا النظام
انا سلمكم الله تخرجت من معهد صحي بتاريخ 22/7/1433
وقدمت على جداره قبل اسبوعين يعني بتاريخ 9/10/1433
الزبده اللي ابيها تعلموني وش هي المفاضله ومتى يعللنون عنها وهل اذا فيه اعلان عن دفعه جديده اكون انا من ظمنهم ولا وش السالفه انا قدمت ولا اخذت لا رقم طلب ولا شي وهل صحيح اني اقعد سنه كامله علشان تمر على بياناتي الله يجزاكم الخير عطوني معلومات وشكر
ا
  #2 (permalink)  
قديم 09-09-2012, 07:05 AM
عضو متواصل

نوريانا يستحق التميز

بصراحة انا ما اعرف لنظامكم يالصحة
بس الي اعرفه عن التقديم بجدارة انك تتأكد ان طلبك مكتمل يعني اذا صارت لكم مفاضله تكون داخل فيها
وشلون تعرف ان طلبك مكتمل لما تعمل عرض لملخص الطلب راح يطلعلك فوق مكتمل او غير مكتمل
وجدارة مافيها رقم طلب وذا صار ترشيح للوظائف يتم الاعلان عنها بالصحف ثم تقدم اذا ماسبق لك التقدم وذا انت مقدم تحدث بياناتك وبعدها تتم المفاضله يعنى يختارون من بين المتقدمين على حسب شروطهم عاد مدري وشي شروطكم يالصحة بالمفاضله بس الاكيد يختارون الاعلى تقدير وهكذا اما تقعد سنه ماهو شرط ممكن تتعين من اول مفاضله وممكن تقعد سنين بس الي اعرفه انك كل ماطلبت مناطق كثيره كل مازادت فرتك بالوظيفة

#3 (permalink)  
قديم 09-09-2012, 07:55 AM
عضو متواصل

دسمال بازي يستحق التميز

مشكوره يعطيك العافيه

#4 (permalink)  
قديم 09-09-2012, 08:11 AM
الصورة الرمزية زيت الجوجبا
عضو مهم جداً

زيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداع

الوظايف,,,,,الصحيه توظيف مباااشر علطول روح وزارهالخدمه لان فيه احتيااااج سواء نساء اورجال مستمر الين نهايه العااام
وهذا رابط الخبر لاتنتظر جداااره

..على الخريجين والخريجات الذين تتوفر لديهم المؤهلات العلمية للتخصصات المطلوبة سواءً من سبق لهم التقدم على موقع الوزارة على الانترنت (جدارة) أو لم يسبق لهم التقدم لمراجعة أي من فروعها أو مكاتبها الميدانية لاستكمال إجراءات توجيههم على الوظائف المعلنة وذلك لدى فروع الوزارة ومكاتبها في المدن التالية : (الرياض ، جدة ، الدمام ، أبها ، بريدة ، المدينة المنورة ، تبوك ، الجوف ، حائل ، جازان ، الباحة ، نجران ، الحدود الشمالية / عرعر ، الطائف ، الإحساء ، حفر الباطن) ، علماً بأن التوجيه لهذه الوظائف لمن تتوفر لديهم شروط شغلها مستمر طوال العام الحالي 1433هـ.

#5 (permalink)  
قديم 09-09-2012, 10:48 AM
الصورة الرمزية المعطلة
عضو ماسي

المعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداع

المفاضلة هي مفاضله بين المتقدمين لوظائف معنيه ينعني بمجرد تسجيلك في وظائف معينه تعتبر دخلت المفاضلة
اذا كان فيه و ظائف صحية راح يعلنون عنها قبل و لابد تدخل في فترة التسجيل المحددة و تتأكد من أكتال الطلب عندك حتى لو أنك مسجل من قبل .....أن شاء الله أني أفدتك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات