تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

عندي مشكلة لزميلي في قرض

مشاكلك في العمل

الاخوة الزملاء ... عندي مشكلة لزميلي في الأول ان شاء الله ما اكول عليكم ... زميلي شغال في شركة منذ 2008 ميلادي وأخذ قرض من البنك الفرنسي وفيزا...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-09-2012, 01:32 AM
الصورة الرمزية العندليب الراقي
عضو متواصل

العندليب الراقي محترف الإبداعالعندليب الراقي محترف الإبداعالعندليب الراقي محترف الإبداعالعندليب الراقي محترف الإبداعالعندليب الراقي محترف الإبداعالعندليب الراقي محترف الإبداعالعندليب الراقي محترف الإبداعالعندليب الراقي محترف الإبداعالعندليب الراقي محترف الإبداعالعندليب الراقي محترف الإبداعالعندليب الراقي محترف الإبداع
Red face عندي مشكلة لزميلي في قرض

الاخوة الزملاء ... عندي مشكلة لزميلي
في الأول ان شاء الله ما اكول عليكم ... زميلي شغال في شركة منذ 2008 ميلادي وأخذ قرض من البنك الفرنسي وفيزا الاجمالي القرض المفروض يسدد المبلغ القرض 95 الف ريال في شهر رمضان 2010 . وقدم شراء مديونية غلي بنك الإمارات وتم الطلب ونفذ الأمر وسدد (( الإمارات للفرنسي )) مبلغ 116 ريال . وبعد ذللك خصم مبلغ الفرنسي ونزل الباقي في خساب الامارات ...
المصيبة الكبرة لم يخصم الفرنسي أكرمكم الله من الحساب المبلغ وزميلي (( أعتقد أنه تم الخصم )) من الحساب والان هو في ورطة كبيرة من البنكين وموراد البشرية الخاصة في شركته حتي اصبح سيرتة علي كل لسان من اكبر كبير ختي اصفر صغير وكل شوية تحقيق من قبل الادارة ... والادارة امهلت الموظف اكثر من 4 شهور لكي يجيب حل للموضوع ولكن لا يوجد أي حل بالرغم تقدم طلب المساعدة من الديوان الملكي والامراء ولكن لايوجد حل علماً بان الشركة مسوية خطابين تثبيت للراتب ... والشخص المفروض الذي يتحساب في الاول هو الشخص الموقع الخطاب للشركيتن وهو الان مهدد بالفصل من الشركة في حالة عدم سداد أي قرض واخذ مخالصة من أي بنك وايضاً زميلي مقسم الراتب علي قسمين كل شعر تحويل للفرنسي 2000 ريال والامارات 2000 ريال بالرغم الاجمالي بعد الخصم 6000 ريال لم يتيقبي الا 2000 ريال ...

ارجوا الدعاء لهم بتفريج كرباته . وهل له حق يرفع دعوي علي الشركة ؟ في حالة فصلة ... وهل له الحق يرفع دعوي علي الفرنسي أكرمك الله .

#2 (permalink)  
قديم 11-09-2012, 09:00 PM
عضو متواصل

العندليب الراقي محترف الإبداعالعندليب الراقي محترف الإبداعالعندليب الراقي محترف الإبداعالعندليب الراقي محترف الإبداعالعندليب الراقي محترف الإبداعالعندليب الراقي محترف الإبداعالعندليب الراقي محترف الإبداعالعندليب الراقي محترف الإبداعالعندليب الراقي محترف الإبداعالعندليب الراقي محترف الإبداعالعندليب الراقي محترف الإبداع

الله يكون في العون

#3 (permalink)  
قديم 11-09-2012, 09:20 PM
عضو متواصل

مروج محمد محترف الإبداعمروج محمد محترف الإبداعمروج محمد محترف الإبداعمروج محمد محترف الإبداعمروج محمد محترف الإبداعمروج محمد محترف الإبداعمروج محمد محترف الإبداعمروج محمد محترف الإبداعمروج محمد محترف الإبداعمروج محمد محترف الإبداعمروج محمد محترف الإبداع

الله يكون في عونه ..

ماله الايستغفر . وان شا الله تتيسر الامور .

يفدونك بقيه الاعضاء الي عنده معلومه

#4 (permalink)  
قديم 12-09-2012, 12:43 PM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

ممكن تراجع موسسه النقد هي المسؤله عن البنوك

#5 (permalink)  
قديم 12-09-2012, 08:38 PM
عضو متواصل

الله يبارك فيك ويستر عليك يارب ... وان شاء الله سوف يذهب لمؤسسة النفد بس هو خايف ليفصلونة الشركة هل له الحق يقدم شكوي لمكتب العمل ...

#6 (permalink)  
قديم 13-09-2012, 04:54 PM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

هو يذهب بصفه خاصه ولااحد يدري عنه والله يعينه لكن مكتب العمل يذهب له في حال الفصل فقط او الايقاف عن العمل او الاكراة بالفصل والاستقاله

#7 (permalink)  
قديم 13-09-2012, 10:24 PM
عضو متواصل

الله يبارك فيك .. ويستر عليك المولي ... ممكن أتواصل معاك

#8 (permalink)  
قديم 14-09-2012, 04:41 AM
الصورة الرمزية ابغى ازعل
عضو مميز

ابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداع

ما اعتقدد ينفصل لهذا السبب ..

ولكن عليه بموسسة النقد وزارة العمل والعمال

#9 (permalink)  
قديم 14-09-2012, 07:13 PM
عضو متواصل

طيب أخواني ... اذا أنفصل صديقي ... من العمل ... ايش الخطوات اليسويها .. الله يبارك في الجميع ياب العالمين ... علشان هو متوتر الان .. بلغني بالحرف الواحد .. (( مدير الموارد البشرية الاربعاء شافة بالصدفة قالة مع نهاية الاسبوع القادم تمسك الباب )) ... ايش يسوي اذا قدم علي مكتب العمل .. ايش يقلهم .. بالضبط لو اي احد يقدر يتواصل مع علي الخاص الله يبارك فيكم ليكم الاجر وليكم الحلوة ... بس امورة تخلص وابشرو بعزكم ...

#10 (permalink)  
قديم 14-09-2012, 08:38 PM
عضو متواصل

يآ مآل يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي قرض بالفرنسي من قبل 4 سنين وما دفعت منه الا اربعه الاف ريال بس

وش دخل الشركه !!!!!

وثاني شي طريق المحاكم طويل وهم يبون السياسه معاه

انا اتكلم عن الفرنسي المشكله عنده فيزا اما القرض

في شخص عليه قرض بمبلغ 83 الف ودخلو المحكمه بالموضوع الشييخ قاله كم تتستطيع الدفع قاله 200 ريآل
والله وتوهق البنك ورد نفس الحاله وكل كدا
وصدقني ان الشركه مالها دخل بالموضوع وانا ادري واعود بالله من كلمت انا ان الشركه هي مهددتنه عشان يدفع الشركه مالها دخل بسس انا اقولك لا يخاف وان السالفه ما فيها سجن بس لازم ادا عليه حق لاصحابه يرجع وانا اشتغلت وما توفقت وان شاء الله لما ادخل شركه راح اسدد فلوسهم . ..

وانتبه من كلامهم يقولك بيع ومادري ايش ماعليك منهم بس لازم عنده اثبات ان بنك الامارات دفع القرض وادا له حق بياخده ..

في ‘إمانُ الله

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل