تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

عجوز بليس تبي مشورت الغوالى بمنتدي البطاله

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

سلام الله عليكم والرحمه علومكم وش مسوين من عقبي > مسويه مهمه الزبده يالربع انا خريجه ومعي دبلوم حاسب وكنت متدربه بمدرسه حكوميه بالبدايه لبست عباتي ...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-09-2012, 12:49 AM
الصورة الرمزية عجوز بليس
عضو متواصل

عجوز بليس يستحق التميز
Red face عجوز بليس تبي مشورت الغوالى بمنتدي البطاله

سلام الله عليكم والرحمه

علومكم وش مسوين من عقبي > مسويه مهمه
الزبده يالربع انا خريجه ومعي دبلوم حاسب وكنت متدربه بمدرسه حكوميه بالبدايه لبست عباتي
ورحت للمدرسه قلت انا عجوز بليس > من زود الثقه تخبرون
قلت اذا فيه مجال اتوظف عندكم على الحاسب لان المدرسه جديده مستحدثه واناا استغليتها فرصه
المهم عقب ثلاث اسابيع دقت على المديره قالت انتي عجوز بليس قلت سمي قالت تعرفين برنامج نور< خاص بالدرجات وكل مايتعلق بالادره والطالبات
قلت والله ماعندي ماعند جدتي الوكاد قالت تعالى بكره ونتفاهم
وانا اتكشخ تخبرون عجيز هههههه < تذكرت عجوز عندناا
المهم تعلمت وتدربت من راسي واتقنت شغلى واسوي كل شي خاص بالاداره وقلت بالبدايه بكون متدربه
بدون راتب ثلاث شهور وانا على الوظع وعقب االثلاث شهور كناا اجازه ودقت على عقب الاجازه على بدايه السنه الجديده
قالت ابي تكملين معي السنه وقلت افكر < براسي الوظيفه الرسميه ولا التعاقد اقل شى
ولحد الحين مادري كم الراتب بس الى اعرف بيكون من المديره والمعلمات <<<< والله ماهي زينه بحقي كنى اشحد لاتقلون تعبك والله اني مستحيه شلون بيعطوني الراتب .
ابي مشورتكم تكفووون هل فيه امل للتعاقد او فيه مجال ينرفع اسمي للوزاره بمسي مدخلت بيانات ابي احد فاهم بالوزاره وتعاميمه لاتبخلون على اناا جدتكم <<<<تخيلت روحي ومعي عصايه هههههه قويه ياتيته انتظر الرد السريع لاعدمتكم
  #2 (permalink)  
قديم 13-09-2012, 01:24 AM
الصورة الرمزية أُتـرَجة
إدارية سابقة

أُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداعأُتـرَجة محترف الإبداع

ينقل للقسم المناسب

موفقهـ

#3 (permalink)  
قديم 13-09-2012, 01:54 AM
الصورة الرمزية حفيدة عبدالله
عضو سوبر

حفيدة عبدالله يستحق التميز

اختي روحي لهم وبعدين التعاقد هو بيجيك ولا جاك باذن الله اتركيهم وروحي التعاقد

موفقه اختي

#4 (permalink)  
قديم 13-09-2012, 03:12 AM
عضو متواصل

احمد القويني يستحق التميز

هالحين صار التوظيف على البنود بشور المديره يعني طبي الأرض واصبري بيهااا أغديك تعلقين

#5 (permalink)  
قديم 13-09-2012, 03:16 AM
Guest

خريجه وبس محترف الإبداعخريجه وبس محترف الإبداعخريجه وبس محترف الإبداعخريجه وبس محترف الإبداعخريجه وبس محترف الإبداعخريجه وبس محترف الإبداعخريجه وبس محترف الإبداعخريجه وبس محترف الإبداعخريجه وبس محترف الإبداعخريجه وبس محترف الإبداعخريجه وبس محترف الإبداع

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني نروح نقدم عالمدارس والا كيف؟؟؟؟

#6 (permalink)  
قديم 13-09-2012, 03:22 AM
عضو نشيط

متوظف ومرتاح محترف الإبداعمتوظف ومرتاح محترف الإبداعمتوظف ومرتاح محترف الإبداعمتوظف ومرتاح محترف الإبداعمتوظف ومرتاح محترف الإبداعمتوظف ومرتاح محترف الإبداعمتوظف ومرتاح محترف الإبداعمتوظف ومرتاح محترف الإبداعمتوظف ومرتاح محترف الإبداعمتوظف ومرتاح محترف الإبداعمتوظف ومرتاح محترف الإبداع

أسلوبك سآآمج ونكك ركيك ايش عجوز ابليس
استغفرالله الله يعينك على عقلك

#7 (permalink)  
قديم 13-09-2012, 03:52 AM
الصورة الرمزية BOO7
نجم المنتدى

BOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداع

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يوفقك ويعينك
أعرف ثنتين من زميلاتي أخخذو دورة من معهد الجزيره لمعرفه برنامج نور مدري وش أسسمها بالضبط
المهم دورو مالقوا شي ,,

#8 (permalink)  
قديم 13-09-2012, 09:25 AM
الصورة الرمزية المعطلة
عضو ماسي

المعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداع

غريبة وشلون المديرة و المعلمات اللي يعطون الراتب أنا سمعت كذا وحده تقول المديرة و المعلمات اللي يعطون راتب موظفه في المدرسه ؟؟؟؟ أحد يشرحلي هذي الطريقه ؟؟؟؟

#9 (permalink)  
قديم 13-09-2012, 02:18 PM
الصورة الرمزية صديقه الايام
عضو نشيط

صديقه الايام محترف الإبداعصديقه الايام محترف الإبداعصديقه الايام محترف الإبداعصديقه الايام محترف الإبداعصديقه الايام محترف الإبداعصديقه الايام محترف الإبداعصديقه الايام محترف الإبداعصديقه الايام محترف الإبداعصديقه الايام محترف الإبداعصديقه الايام محترف الإبداعصديقه الايام محترف الإبداع

الله يفرج همك

#10 (permalink)  
قديم 13-09-2012, 04:00 PM
الصورة الرمزية أ ب
عضو مهم

أ ب محترف الإبداعأ ب محترف الإبداعأ ب محترف الإبداعأ ب محترف الإبداعأ ب محترف الإبداعأ ب محترف الإبداعأ ب محترف الإبداعأ ب محترف الإبداعأ ب محترف الإبداعأ ب محترف الإبداعأ ب محترف الإبداع

وعليكم السلام ياعجوزنا
هلافيك انا كنت اشتغل العام في متوسط ب1500 والسنه هذي تركتهم ، ثبتوا اللي قبلي وخلاص ماابغا ارجع بس قبل اسبوع ارسلت لي المديره تبغاااني ارجع قلت اذا فيه تثبيت او شي رسمي برجع ماردت علي ، لكن وحده من المعلمات تقول سمعت انه فيه امكانيه للي العام راحوا ،،،،

يالغلا المعطله
هذي الله يسلمك تشتغلين على الحاسب حق المدرسه يعني برنامج نور والغياب يعني شغلات كلها على جهاااز المدرسه والراتب يكون من المديره والمعبمات ومااا يزيد عن 1500 بالكثير على حسب المديره بس على قول عجوز بليس كأني اشحد منهم بالعااافيه تاخذي حقك لاززم تبطلبين وتتكلمين

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات