تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

دبلوم تربوي

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

دبلوم تربوي ابسال وين الموقع اللي اسجل فيهه حابه ادخله وهل يشمل امتحان قياس ؟؟؟ :b

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 14-09-2012, 12:57 AM
الصورة الرمزية حُلُمي التدريس
نجم المنتدى

حُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداع

قلبي عليهم انتي تربوية لانك طبقتي ودرستي مواد عامة
تربوية بالتوفيق

#12 (permalink)  
قديم 14-09-2012, 12:58 AM
عضو نشيط

وحده وبسس محترف الإبداعوحده وبسس محترف الإبداعوحده وبسس محترف الإبداعوحده وبسس محترف الإبداعوحده وبسس محترف الإبداعوحده وبسس محترف الإبداعوحده وبسس محترف الإبداعوحده وبسس محترف الإبداعوحده وبسس محترف الإبداعوحده وبسس محترف الإبداعوحده وبسس محترف الإبداع

انتي اول وش تخصصك

ترا حتى الجامعه فيها تطبيق بس مو شرط تربوي انا بالجامعه طبقة بالمستشفى

^_^

هذا الي عندي اتمنى يفيدونك

#13 (permalink)  
قديم 14-09-2012, 01:02 AM
عضو نشيط

وحده وبسس محترف الإبداعوحده وبسس محترف الإبداعوحده وبسس محترف الإبداعوحده وبسس محترف الإبداعوحده وبسس محترف الإبداعوحده وبسس محترف الإبداعوحده وبسس محترف الإبداعوحده وبسس محترف الإبداعوحده وبسس محترف الإبداعوحده وبسس محترف الإبداعوحده وبسس محترف الإبداع

مو شرط طبقتي يعني تربوي فيه مواد تطبيقيه بالجامعه خصوصا بالانتظام ...

هذا مو دليل انك تربويه اسألي احسن ..

هل جامعتك تعطي شهادات تربويه ؟ اصلا لو كذا انتي تربويه ...

اما الي يقولك لا طبقتي يعني تربوي لاتسمعين كلامهم انتي اسألي الجامعه

والي اعرفه الجامعات اكثرها غير تربويه التربويه هي الكليات التربويه ..

التعديل الأخير تم بواسطة وحده وبسس ; 14-09-2012 الساعة 01:04 AM
  #14 (permalink)  
قديم 14-09-2012, 01:11 AM
نجم المنتدى

حُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداع

الكليات انضمت لجامعات واللي تطلع مدارس تطبق تربوية الا اذا انتساب ماتحتسب تربويتها عند الخدمة والتربية والتعليم
واللي تدرس زيادة على مواد تخصصها مواد مثل علم النفس التربوي وعلم نفس النمو وطرق التدريس والمناهج وغيرها من المواد
الخاصة بالعملية التربوية تعتبر تربوية ولازم تلاقي في وثيقتها كلمة تدل على كذا مثلا تخرجت من كلية التربية قسم كذا
او تخرجت من قسم كذا بشهادة التربية المهم تنبش في وثيقتها عن هالكلمة عشان تتأكد أكثر وترتاح
والتطبيق بالمدارس هو التربوي ماجبنا طاري شيء ثاني مثل المستشفيات يعني واضح ان المدارس تربوي والمستشفيات مالها علاقة بالتربوي بالتوفيق للجميع .

#15 (permalink)  
قديم 14-09-2012, 01:16 AM
عضو نشيط

الكليات انضمت لجامعات واللي تطلع مدارس تطبق تربوية الا اذا انتساب ماتحتسب تربويتها عند الخدمة والتربية والتعليم
واللي تدرس زيادة على مواد تخصصها مواد مثل علم النفس التربوي وعلم نفس النمو وطرق التدريس والمناهج وغيرها من المواد
الخاصة بالعملية التربوية تعتبر تربوية ولازم تلاقي في وثيقتها كلمة تدل على كذا مثلا تخرجت من كلية التربية قسم كذا
او تخرجت من قسم كذا بشهادة التربية المهم تنبش في وثيقتها عن هالكلمة عشان تتأكد أكثر وترتاح
والتطبيق بالمدارس هو التربوي ماجبنا طاري شيء ثاني مثل المستشفيات يعني واضح ان المدارس تربوي والمستشفيات مالها علاقة بالتربوي بالتوفيق للجميع .

للأمانة منقول: https://www.btalah.com/showthread.*****..#ixzz26O2Lo4zi

حبيبي ايه الكليات انضمت للجامعات وصارو الخريجات الجديدات غير تربويات انتي قلبتي الموضوع وهذا الكلام انا واثقه منه

لاني سألت قبل فهمتي يعني التربويات الحين القديمات ؟ فقط

لان الكليه انضمت للجامعه والجامعه اسأسا غير تربويه

وليس العكس يعني مو الجامعه انضمت للكليه لا الكليه هي الي صارت مع الجامعه وصارت اذا غير تربويه

وهذا الكلام قالوه لنا بالكليه نفسهاا

وللمعلوميه بالنسبه للجامعه ترا انا خيروني بالتطبيق بالمدرسه او المستشفى اخترت المستشفى وصديقتي مدرسه يعني بالله صديقتي بتصير تربويه ههههه وانا لا وموادنا وحده ؟!

؟

ويبي لها شوي عقل اختي امنيتي التدريس ؟

لو الجامعه تربويه ليه تقدم للبنات دبلومات تربويه ؟!

التعديل الأخير تم بواسطة وحده وبسس ; 14-09-2012 الساعة 01:21 AM
  #16 (permalink)  
قديم 14-09-2012, 01:17 AM
الصورة الرمزية قلبي عليهم
عضو مهم

قلبي عليهم محترف الإبداعقلبي عليهم محترف الإبداعقلبي عليهم محترف الإبداعقلبي عليهم محترف الإبداعقلبي عليهم محترف الإبداعقلبي عليهم محترف الإبداعقلبي عليهم محترف الإبداعقلبي عليهم محترف الإبداعقلبي عليهم محترف الإبداعقلبي عليهم محترف الإبداعقلبي عليهم محترف الإبداع

ياحلوات انا تخصصي بكالريوس قسم كيمياء

مدري ماشفت بالوثيقه عن كلمة تربوي

بس احنا سنه ثالثه طلعت ميداني متوسط

وسنه الرابعه طلعت ميداني ثانوي

#17 (permalink)  
قديم 14-09-2012, 01:52 AM
نجم المنتدى

[QUOTE=وحده وبسس;6785372]الكليات انضمت لجامعات واللي تطلع مدارس تطبق تربوية الا اذا انتساب ماتحتسب تربويتها عند الخدمة والتربية والتعليم

للأمانة منقول: https://www.btalah.com/showthread.*****..#ixzz26O2Lo4zi

حبيبي ايه الكليات انضمت للجامعات وصارو الخريجات الجديدات غير تربويات انتي قلبتي الموضوع وهذا الكلام انا واثقه منه

لاني سألت قبل فهمتي يعني التربويات الحين القديمات ؟ فقط

لان الكليه انضمت للجامعه والجامعه اسأسا غير تربويه

وليس العكس يعني مو الجامعه انضمت للكليه لا الكليه هي الي صارت مع الجامعه وصارت اذا غير تربويه

وهذا الكلام قالوه لنا بالكليه نفسهاا

وللمعلوميه بالنسبه للجامعه ترا انا خيروني بالتطبيق بالمدرسه او المستشفى اخترت المستشفى وصديقتي مدرسه يعني بالله صديقتي بتصير تربويه ههههه وانا لا وموادنا وحده ؟!

؟

ويبي لها شوي عقل اختي امنيتي التدريس ؟

لو الجامعه تربويه ليه تقدم للبنات دبلومات تربويه ؟![/

اظن اني كتبت الكليات انضمت لجامعات ماقلب الآية هذا أولا
ثانياً كان انضمامها للجامعات قبل سنتين تقريباً يعني لحد الآن ماتخرجت من الكليات المنضمة لجامعات أي دفعة غير تربوية عندك أنا دررست في كلية آخر سنة لي انضمت لجامعة طبعاً شهادتي تربوية بحكم اني طبقت و((درسست مواد تربوية)) انا وثلاث دفعات بعدي نفس النظام درسونا تربوي لكن الدفع اللي بعدهم لا الاي الحين في مستوى سادس جامعي يعني سنة ثالثة بالكلية
وأبشرك العقل يارب لك الحمد موجود وبكثرة مو شوي زي ماتفضلتي الدبلومات يعطونها للخريجات الغير تربويات فيه جامعات لها اقسام تربوية وأقسام غير تربوية عندك جامعة الملك سعود فيها كلية تربية ولها أقسامها
وكلية آداب ولها أقسامها فاللي تتخرج من كلية الآداب وتبي التدريس تقدم على دبلوم تربوي بالجامعة
معليش ممكن أعرف قسمك؟؟ ؟؟ وتطبيقه على اي اساس متاح في مكانين؟؟

#18 (permalink)  
قديم 14-09-2012, 02:27 AM
عضو نشيط

اوكي كلامك دليل ان كلامي صح

ياعمري من متى الجامعات تربوي ؟!

هههههه

المهم احس النقاش هنا عقيم واكثر الي جرب الجامعه والكليه بيفهم مقصدي

يعني هي خريجة جامعيه غير تربويه ...

واذا كليه تربويه خلي الانضمام انتي الي جبتي طاريه ولا انا ادري انهم مابعد تخرجو بس انتي الي طريتي انظمام الجامعه للكليه

والبنت راسلتها خاص وفهمت الموضوع خلاص

#19 (permalink)  
قديم 14-09-2012, 02:30 AM
عضو نشيط

اقتباس:
معليش ممكن أعرف قسمك؟؟ ؟؟ وتطبيقه على اي اساس متاح في مكانين؟؟

انا تخرجت من الجامعه واخذت بعدها تربوي

اي متاح قسمي في عدت اماكن لانه اجتماع ..
  #20 (permalink)  
قديم 14-09-2012, 02:33 AM
نجم المنتدى

بصراحة ماادري وش الداعي للضحك في مثل هالنقاش ومثل هالموضوع؟؟

ثانياً على أي أساس البنت جامعية غير تربوية؟؟ وهي درست التربوي ؟؟

ثالثاً قالت لك انها طبقت على متوسط لما كانت في ثالث وثانوي لما كانت في رابع يعني نظام يختلف عن نظام جامعتك
اللي طبقتي فيها آخر شهر من دراستك

بصراحة توقعت ان قسمك علم اجتماع او علم نفس لان هم اللي لازم تطبيق بس بطريقة تختلف عن تطبيقنا

احنا يالتربويات وأختي اللي طرحت تساؤلها جامعية تربوية مع الثقة التامة بكلمتي

ملاحظة

التعديل الأخير تم بواسطة حُلُمي التدريس ; 14-09-2012 الساعة 02:39 AM سبب آخر: اذا اختلفنا في معلوماتنا مو معناته ان النقاش عقيم مدري ع اي اساس الحكم ^_^ الله يعين يارب .
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات