تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

الى كل خريجة مضى على تخرجها 5سنوات او اكثر

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

بسم الله الرحمن الرحيم اول شي انا اكتب موضوعي هذا وانا جد مقهورة على وضعي واوضاع الخريجات الي لهن سنين متخرجات ولا لقيين لنا وظايف لا تعليمي ولا غيره...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-09-2012, 05:24 PM
الصورة الرمزية الى متى عاطله
عضو سوبر

الى متى عاطله محترف الإبداعالى متى عاطله محترف الإبداعالى متى عاطله محترف الإبداعالى متى عاطله محترف الإبداعالى متى عاطله محترف الإبداعالى متى عاطله محترف الإبداعالى متى عاطله محترف الإبداعالى متى عاطله محترف الإبداعالى متى عاطله محترف الإبداعالى متى عاطله محترف الإبداعالى متى عاطله محترف الإبداع
الى كل خريجة مضى على تخرجها 5سنوات او اكثر

بسم الله الرحمن الرحيم
اول شي انا اكتب موضوعي هذا وانا جد مقهورة على وضعي واوضاع الخريجات الي لهن سنين متخرجات ولا لقيين لنا وظايف لا تعليمي ولا غيره انا صراحة لي خمس سنوات متخرجة وماني قادرة اتخيل انه لسا بدري على التعيين لاواستنى خمس سنوات ثانيه عشان يصير عندي امل اني اتعين والله العالم بعد كم سنه اتعين المشكله يقولو مافي احتياج والاحتياج في بعض المدن بالهبل لدرجة انو والله العظيم المعلمة تمسك مدرستين ليش لييييييييش يعني عشان ماعندي واسطة حكم علي بالانتظار في الطابور الطويل والطويل جدا للحصول على وظيفة وضعنا مزري ومزري جدا يجب ان يصل الى الملك طول الله في عمره ماراح يقصر ابدا قي حقنا ويجب محاسبة كل مسؤل عن تكدس هذا العدد الضخم من الخريجات وبعدين لا تقولولي جدارة ومفاضلة وغيرة لان الموضوع فيه واسطات انا اطالب بابسط حقوقي وهي الوظيفه وانا لسا بالعشرينات اتمنى انها ماتجيني واناعجوز مايمديني حتى اتهنا مين يايدني في كلامي

#2 (permalink)  
قديم 16-09-2012, 05:31 PM
الصورة الرمزية احساس دلع
عضو نشيط

احساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداع

مضى على تخرجي سنتين ولاني قااادره اتحمل ولكن اشكوى همي وحزني للي خلقني
استني كم سنة انتظر دولتي الثريه تحني علي وترحمني من بطااالتي ولكن لاحيااة لمن تنااادي
لو حطوووني بداال نورة الفاايز والله كان جبت قرارات عدله حتى قراره مدري من وين جاابتها
بسم الله عليها عقلها مدري كيف يفكر وااصلي واصلي والله معاااك
حسبي الله ونعم الوكييل على كل ظاالم

التعديل الأخير تم بواسطة احساس دلع ; 16-09-2012 الساعة 05:38 PM
  #3 (permalink)  
قديم 16-09-2012, 05:40 PM
الصورة الرمزية شوشو ولولو
عضو مهم

شوشو ولولو يستحق التميز

8سنوات متخرجه أنتظر الوظيفه الله يجيبها يااااااارب والله مليييييييييييينا

#4 (permalink)  
قديم 16-09-2012, 05:42 PM
عضو سوبر

شوق الحلوه محترف الإبداعشوق الحلوه محترف الإبداعشوق الحلوه محترف الإبداعشوق الحلوه محترف الإبداعشوق الحلوه محترف الإبداعشوق الحلوه محترف الإبداعشوق الحلوه محترف الإبداعشوق الحلوه محترف الإبداعشوق الحلوه محترف الإبداعشوق الحلوه محترف الإبداعشوق الحلوه محترف الإبداع

لالالالالالازم الصوت يوصل للملك لااعانه اعطونااا ولالاوضفونااا ما اقول الا حسبى الله ونعم الوكيل فيهممم متخرجة لى تلات اسنين ولالالازم اتحنط فى البيت عشررر سنوات علشان امل الوظيفة يبداء لالا والف لالالالا

#5 (permalink)  
قديم 16-09-2012, 06:20 PM
عضو مميز

بنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداع

سنة تخرجي 1427 ه
6 سنوات متخرجه أنتظر الوظيفه
الله يجيبها يااااااارب والله مليييييييييييينا

الكل يقول لي انتظري 10 سنوات لعل وعسى تجيك وظيفة لاتتكلمي هالحين توك مااخذت شي من البطاله

آآآآآآآآآآآآآآآآآه بس 6 سنوات ولا اخذت شي حراااااااااااااااام والله حرااااام

#6 (permalink)  
قديم 16-09-2012, 06:24 PM
الصورة الرمزية سبحان الجبار
عضو متواصل

سبحان الجبار يستحق التميز

حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

#7 (permalink)  
قديم 16-09-2012, 06:32 PM
عضو مهم جداً

طموح مقيدة محترف الإبداعطموح مقيدة محترف الإبداعطموح مقيدة محترف الإبداعطموح مقيدة محترف الإبداعطموح مقيدة محترف الإبداعطموح مقيدة محترف الإبداعطموح مقيدة محترف الإبداعطموح مقيدة محترف الإبداعطموح مقيدة محترف الإبداعطموح مقيدة محترف الإبداعطموح مقيدة محترف الإبداع

[align=center]اصبروا مافيه غير الصبر
محاكيتكم متخرجة من 15سنة 1418هــ
و لا عقد ولا بديلة ولا محو امية ولا حتى اسمي طلع بالغلط و استبعدت
حتى لو يطلع اسمي و استبعد راضية بس اشوف اسمي من ضمن المرشحات
الصبر الصبر مالنا غير الصبر في عصر الهوامير الكبير ياكل حق الصغير واللي ماله سند وظهر
مانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل

#8 (permalink)  
قديم 16-09-2012, 06:35 PM
الصورة الرمزية دنياماتسوى نعاني
عضو نشيط

دنياماتسوى نعاني محترف الإبداعدنياماتسوى نعاني محترف الإبداعدنياماتسوى نعاني محترف الإبداعدنياماتسوى نعاني محترف الإبداعدنياماتسوى نعاني محترف الإبداعدنياماتسوى نعاني محترف الإبداعدنياماتسوى نعاني محترف الإبداعدنياماتسوى نعاني محترف الإبداعدنياماتسوى نعاني محترف الإبداعدنياماتسوى نعاني محترف الإبداعدنياماتسوى نعاني محترف الإبداع

ثلاث سنووات .......متخرجه تهي تهي .. ماافي احد يحس اصلا اصلا لو بنت واحد من المسؤلين متخرجه ماجلسه شهر إلا جاء تعينهاا وجنب بيتهم .............يعالم زهقناا انتظار انتظار ...

لا والبراك وش يسوووي لنا في وزارة التربيه ماايشووف لناا تعين ... العجاايز اللي لسى في المدارس ليش ماايقعدونهم ليش ماايسوون نظام تقاعد 25 سنه وبعدهاا تتقاعده ولا العجاايز اللي في المدارس مو افضل من العسكر الليي حامين الوطن وايه بعد نظاام المدرسه تمسك مدرستين تدرس نفس المااده ... يعني هذا طمع ولا حب مااده
وكماان العتب على مديرات المدرسه ليش ماايقولو فيه احتيااج واذا الوزاره مااوفرت ترفع خطاب وتعين من بنات الديره .....وتااخذ شهاادتهاا وبس

التعديل الأخير تم بواسطة دنياماتسوى نعاني ; 16-09-2012 الساعة 06:39 PM
  #9 (permalink)  
قديم 16-09-2012, 06:38 PM
الصورة الرمزية بيروتة
عضو ماسي

بيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداع

طموح الله يسعدك ضحكت على محاكيتكم
وانا محاكيتكم 13 سنة داخلة على 14 والله نجننهم ونفضحهم انضموا للتجمع

#10 (permalink)  
قديم 16-09-2012, 06:43 PM
عضو مميز

وبعد الانتظار محترف الإبداعوبعد الانتظار محترف الإبداعوبعد الانتظار محترف الإبداعوبعد الانتظار محترف الإبداعوبعد الانتظار محترف الإبداعوبعد الانتظار محترف الإبداعوبعد الانتظار محترف الإبداعوبعد الانتظار محترف الإبداعوبعد الانتظار محترف الإبداعوبعد الانتظار محترف الإبداعوبعد الانتظار محترف الإبداع

جبتيها على الجررررررح

والله احس فقدت الامل خلاص مليت وتعبت الى متى

الصبر والانتظار تعبناااا

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات