تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

هل ادرس دبلوم تربوي على تخصصي الاداري ام لا؟

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

هلا مرحبا اخواتي انا عندي استفسار محيرني انا خريجة اداره عامه انتساب افكر اني ادرس دبلوم تربوي في الجامعه المفتوحه هل سينفعني في التوظيف في جداره ولا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-09-2012, 06:16 PM
عضو متواصل

لاللعطال محترف الإبداعلاللعطال محترف الإبداعلاللعطال محترف الإبداعلاللعطال محترف الإبداعلاللعطال محترف الإبداعلاللعطال محترف الإبداعلاللعطال محترف الإبداعلاللعطال محترف الإبداعلاللعطال محترف الإبداعلاللعطال محترف الإبداعلاللعطال محترف الإبداع
هل ادرس دبلوم تربوي على تخصصي الاداري ام لا؟

هلا مرحبا اخواتي
انا عندي استفسار محيرني
انا خريجة اداره عامه انتساب افكر اني ادرس دبلوم تربوي في الجامعه المفتوحه
هل سينفعني في التوظيف في جداره ولا تخصصي اداري مايدخلني على الوظائف التعليميه خاصة اني انتساب
ارجو انكم تردو علي عشان استقر على رأيي وماابي اسجل وادفع فلوس وآخر شي ماستفيد وشكرا لكم.

#2 (permalink)  
قديم 18-09-2012, 07:02 PM
عضو مهم

نسايم القصيم محترف الإبداعنسايم القصيم محترف الإبداعنسايم القصيم محترف الإبداعنسايم القصيم محترف الإبداعنسايم القصيم محترف الإبداعنسايم القصيم محترف الإبداعنسايم القصيم محترف الإبداعنسايم القصيم محترف الإبداعنسايم القصيم محترف الإبداعنسايم القصيم محترف الإبداعنسايم القصيم محترف الإبداع

آختي فيه دبلوم تربوي بدون رسوم في كليات التربيه اول كان برسوم
والسنه هذي بدون رسوم فأنتي اذا قررتي استفسري من الكليات
ام رأيي انك ماتدخليه لو انك انتظام نصحتك فيه بس الانتساب الى الآن مانحلت
مشكلتهم مع وزارة التربيه فهي رافضه انهم يدرسون انا انصحك تاخذي دبلوم
انجليزي لانها مهمه جداً لخريجات العلوم الاداريه اغلب المسابقات الوظفيه يشترطون
أجادة اللغه وكمان راح تفيدك لو تكملي ماستر الان تخصصات الاداره في الماستر
كلها انجليزي وكانك مجيده للغه انصحك تقدمي على الابتعاث الداخلي حتى اظن ان
الجامعه العربيه من ضمن الجامعات اللي تقدم منح
بالتوفيق أن شاءالله
*

التعديل الأخير تم بواسطة نسايم القصيم ; 18-09-2012 الساعة 07:06 PM
  #3 (permalink)  
قديم 19-09-2012, 08:22 AM
عضو متواصل

لاللعطال محترف الإبداعلاللعطال محترف الإبداعلاللعطال محترف الإبداعلاللعطال محترف الإبداعلاللعطال محترف الإبداعلاللعطال محترف الإبداعلاللعطال محترف الإبداعلاللعطال محترف الإبداعلاللعطال محترف الإبداعلاللعطال محترف الإبداعلاللعطال محترف الإبداع

اختي نسايم الاصيل مشكوره على النصيحه بالنسبه لكليات التربيه الا تعطي دبلوم مجاني في اماكن بعيده عن الشرقيه وانا متزوجه وعندي عيال صعب اتغرب اثناء الدراسه
بالنسبه الى دبلوم الانجليزي خليتيني افكر فيه لان فعلا الانجليزي مطلوب في كل مكان.

#4 (permalink)  
قديم 19-09-2012, 09:13 AM
الصورة الرمزية حياتى حتحلى
عضو سوبر

حياتى حتحلى محترف الإبداعحياتى حتحلى محترف الإبداعحياتى حتحلى محترف الإبداعحياتى حتحلى محترف الإبداعحياتى حتحلى محترف الإبداعحياتى حتحلى محترف الإبداعحياتى حتحلى محترف الإبداعحياتى حتحلى محترف الإبداعحياتى حتحلى محترف الإبداعحياتى حتحلى محترف الإبداعحياتى حتحلى محترف الإبداع

مااعتقد تخصصك ينفع لتدريس
يعنى مو مطلوب كثير لتربيه والتعليم والله يرزقك

#5 (permalink)  
قديم 19-09-2012, 02:37 PM
الصورة الرمزية мℓєєτ
مشرفة سابقة

мℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداع

بغض النظر انتساب يلززمك اختي تاخذي دبلوم عشان تكووني اداريه ان شاءلله

#6 (permalink)  
قديم 22-09-2012, 12:44 AM
عضو سوبر

شوق الحلوه محترف الإبداعشوق الحلوه محترف الإبداعشوق الحلوه محترف الإبداعشوق الحلوه محترف الإبداعشوق الحلوه محترف الإبداعشوق الحلوه محترف الإبداعشوق الحلوه محترف الإبداعشوق الحلوه محترف الإبداعشوق الحلوه محترف الإبداعشوق الحلوه محترف الإبداعشوق الحلوه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة мℓєєτ مشاهدة المشاركة
بغض النظر انتساب يلززمك اختي تاخذي دبلوم عشان تكووني اداريه ان شاءلله
طيب انا متخرجة انتساب تخصصى دين هل لازم اخذ دبلوم علشان اصير ادارية كلامك غير صحيح لالان الانتساب عادى يدخلون مففاضلة الاادارى لاكن التعليمى مايدخلون الا بالدبلوم
  #7 (permalink)  
قديم 22-09-2012, 12:51 AM
الصورة الرمزية اسمي ليال
عضو مميز

اسمي ليال محترف الإبداعاسمي ليال محترف الإبداعاسمي ليال محترف الإبداعاسمي ليال محترف الإبداعاسمي ليال محترف الإبداعاسمي ليال محترف الإبداعاسمي ليال محترف الإبداعاسمي ليال محترف الإبداعاسمي ليال محترف الإبداعاسمي ليال محترف الإبداعاسمي ليال محترف الإبداع

اذا التخصص غير تربوي سواء انتظام او انتساب فهذا مافيه اشكال ,, عشان يكونوا تربويات لازم ياخذوا الدبلوم

المشكلة كانت لما تكوني "تربوي وانتساب" عاملوهم كأنه غير تربويات بالرغم من انهم طبقوا بمدارس واجبروهم ياخذوا الدبلوم التربوي

بالنسبة لكون تخصصك ادارة فإذا لك رغبة بالتعليم خذي الدبلوم التربوي بالرغم ان الوظائف جدا قليلة وارجعي لاحتياج العام الماضي من قسم الادارة

الوظائف الادارية ما يشترط لها تربوي والمؤهل التربوي لا يعطي الاولوية فيها بخلاف الوظائف التعليمية
وفقك الله

التعديل الأخير تم بواسطة اسمي ليال ; 22-09-2012 الساعة 12:53 AM
  #8 (permalink)  
قديم 22-09-2012, 01:27 AM
عضو مميز

أريج عبد الله محترف الإبداعأريج عبد الله محترف الإبداعأريج عبد الله محترف الإبداعأريج عبد الله محترف الإبداعأريج عبد الله محترف الإبداعأريج عبد الله محترف الإبداعأريج عبد الله محترف الإبداعأريج عبد الله محترف الإبداعأريج عبد الله محترف الإبداعأريج عبد الله محترف الإبداعأريج عبد الله محترف الإبداع

انا تخصصي بعد ادارة اعمال بس انتظام وافكر بالتربوي خصوصا ان شفت بعض المدراس تطبق نظام المقررات يعني بنات الثانوي يدرسونهم مواد ادارية بس مدري عن هالشي اذا بينتشر او كيف

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات