تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

بليز شورو علي اكمل اجراءات البعثة مبغى اضيع عمري وندم خفت من موضوع احد المبتعثين

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مني عارفة من ويين أببددأ حللللللللللمي كان الابتعاث ولله الحمد ربي استجاب لي رغم انه كان من ملايين المستحيلات بدأت...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-09-2012, 11:22 AM
عضو مهم جداً

التميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداع
بليز شورو علي اكمل اجراءات البعثة مبغى اضيع عمري وندم خفت من موضوع احد المبتعثين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مني عارفة من ويين أببددأ حللللللللللمي كان الابتعاث ولله الحمد ربي استجاب لي رغم انه كان من ملايين المستحيلات
بدأت بالاجراءات ولله الحمد كل شئ تممام . سنة كااااااملة ونا ابحث عن امريكا ولاياتها مدنها معاهدها , اليوم انصصدمت قرأت موضوع لأحد الاعضاء انه جاء من البعثة ومعه ماستر ونزل اسمه بالوظائف الادارية بالمرتبة السادسة انصدمت بصراحة انا ابدا ماعندي خلفية بالمراتب وذي الاشياء انا على باااالي المبتعثيين توظيفهم يتم بسرعة وبمراتب عالية ليس أبدا زي إلي هنا وقرأت اللحين إلي معهم ماستر يعينون بالمرتبة السابعة او الثامنة بالكثير والثامنة تقريبا تبدأ من 9 , طيب انا الحين بكالوريوس تربوي اذا ان شاءالله نزل لي تعليمي حيبدأ من 8 يعني اش فرقت اتععععععب كل ذا التعب وأتغرب ومني ضامنة تخصصي يكون مطلوب ولا لا وذا كان المطلوب وبالنهاية الزيادة بس ألف مدري هل ذي المعلومات صحيحة او لا .. ياليييييت تكونو معي مببببببغى اضيع سنوات عمري على الفاضي ابغى اسألكم اذا ان شاء الله اخذت الماستر وقدمت بجدارة بالتعليمي هل الماستر حيرفعني مرتبة لاني سمعت بجدارة الماستر مايفيد كثير هل صحيح يالييييييييييت تعطوني راييييكم هل اروح البعثة ولا لا تخصصي ولله الحمد حلوو والتعيينات مو زي زمان تتأخر تخصصي انجلش تربوي انا كان نفسي اروح اكتسب اللغة لكن اذا دراستي ليس لها مزايا عالية بعد عودتي ماابغاها طيب اذا اخدت الماستر وقدمت على الجامعات معيدة نفس الشئ زي مرتبة التعليمي ولا الجامعات اعلى واش حتكون المرتبة والله احس اني مرةةةةةةةةةةةة ترددت اروح ولا لا ومرةةةةةة مقدر اترك اهلي مبغى اتغرب وبعدييين اندم يالييييييييت تردو علي وياليييييييت إلي كانو مبتعثين وتخرجو يخبرونا عن تجربتهم انتظظظظظظظظركم

#2 (permalink)  
قديم 20-09-2012, 11:52 AM
عضو متواصل

كلك حركات محترف الإبداعكلك حركات محترف الإبداعكلك حركات محترف الإبداعكلك حركات محترف الإبداعكلك حركات محترف الإبداعكلك حركات محترف الإبداعكلك حركات محترف الإبداعكلك حركات محترف الإبداعكلك حركات محترف الإبداعكلك حركات محترف الإبداعكلك حركات محترف الإبداع

صباح الخير انا ارى ان تروح للبعثه واذا جيت بتكون اكاديمي وتروح لاي جامعه تبي وبعدها بفتره بتبعث ل تحضير الدكتوراه واش لك بالتعليم واذا رجعت بالماستر وتبي التعليم بيعطونك المستوى السادس ومانصحك بالتعليم رح البعثه وبعدها جامعه وموفق يارب

#3 (permalink)  
قديم 20-09-2012, 11:52 AM
عضو مهم

ابريز محترف الإبداعابريز محترف الإبداعابريز محترف الإبداعابريز محترف الإبداعابريز محترف الإبداعابريز محترف الإبداعابريز محترف الإبداعابريز محترف الإبداعابريز محترف الإبداعابريز محترف الإبداعابريز محترف الإبداع

الماستر تحقيق حلم اذا انتي هاويه دراسه روحي ولاتفكرين كم بيزيد راتبك
اما اذا عشان الراتب فاقول احصلي على الوظيفه اول بعدين شوفي وش يحتاجون من شهادات ودورات ترقيك
احنا نعاني من بطاله فضيع تساوت الشهادات عندنا
حتى الماستر فيه منهم مب متوظف
الله يرزقك ماتتمنين

#4 (permalink)  
قديم 20-09-2012, 11:53 AM
عضو متواصل

احلام متناثره يستحق التميز

انتي اتوكلي على الله وخذي البعثه ومستحيل يكون الماستر مثل البكلوريوس حتى وان تم تعيينك ع السادسه تدرجين بالمراتب واعطيك مثال التخصصات العلميه لما جتهم الاداري قالوا لهم نرفعكم للسابعه انتي خذي الماستر عشان نفسك اول شي ولاتنسين الجامعات كل سنه بازدياد واصبحت بكل محافظه واقسامها كثيره واكيد يبغون سعوده اختي مبتعثه بأمريكا وبتدرس تخصص تربوي عشان وظايف الجامعات والله العظيم اكمال الدراسه شي رائع كنت اتمنى اني أخذت الماجستير لكن ظروفي ماسمحت لي

#5 (permalink)  
قديم 20-09-2012, 12:06 PM
عضو مهم جداً

التميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداع

انا مو عشان الراتب انا فقط اريد ان اعرف هل اذا اخذت فقط الماستر ان شاء الله حيفدني كثيير لأني سمعت مايفيد كثير لابد من الدكتوراه ومستحيييييييييييل ادرس دكتوراه وحنا النساء مجالاتنا محدووووودة جدا يانه تعليمي يانه بالجامعات اذا تعليمي سمعت مايفيد كثير وذا بالجامعات ابغى اعرف إلي فقط عندهم ماستر كييف يكون مستواهم زي التعليمي ولا اكثر انتظظظظظظظظظركم

#6 (permalink)  
قديم 20-09-2012, 01:13 PM
الصورة الرمزية البراشوت
عضو مهم

البراشوت محترف الإبداعالبراشوت محترف الإبداعالبراشوت محترف الإبداعالبراشوت محترف الإبداعالبراشوت محترف الإبداعالبراشوت محترف الإبداعالبراشوت محترف الإبداعالبراشوت محترف الإبداعالبراشوت محترف الإبداعالبراشوت محترف الإبداعالبراشوت محترف الإبداع

اولاً اسأل الله ان يكتب لك ما فيه الخيرر .. عليكي بصلاة الاستخارة مره مرتين ثلاثه .. وبالنسبة للماجستير يتعين على المرتبة السابعة او الثامنة .. ليس صحيح انه يتعين على السادسه .. لان اهل البكالوريوس الاداريين يتعينون على السادسه فقط .. وبالنسبة للراتب لا تفكرين فيه اهم شيء الآن خططي لمستقبلك وحددي هدفك لا تشتتين نفسك يمين ويسار .. اذا ضامنة وظيفة التعليم روحي تعليم ولا تشاورين احد وتخصصك حلو انجليزي يعني سنة سنتين وانتي عندك اهلك لكثرة احتياج هالتخصص .. اما اذا شفتي نفسك متحمسة لاكمال الدراسة انصحك بالتكميل في تخصصك أو تخصص يفيدك ولا يروح تعبك على الفاضي .. يعني انتي انجليزي مو تاخذين تسويق او تجاره او ادارة مالية .. لانها ما تفيدك بشيء هنا بحكم ان المجال محدود لكم .

اسألي اهل الخبرة واستخيري وحددي هدفك بنفسك .. انتي ادرى بظروفك وبنفسيتك اكثر من غيرك والغربة ليست سهله يبغالها صبر .

نصيحتي لك اختي العزيزه : اذا ضامنة لك فرصه في التعليم السنة القادمة روحي ولا تشاورين حتى لو يجيك الابتعاث .

بالتوفيق لك في حياتك

#7 (permalink)  
قديم 20-09-2012, 02:41 PM
عضو جديد

نزف الرووح يستحق التميز

اختي التميمة اول شي الله يوفقك يارب ويختارلك اللي فيه الخير لك

ثاني شي خذيها مني نصيحة ,,

هي نقطتين بقولها ومو فلسفة ولكنها منطقية شوفي اللي يناسبك منها واختاري

الاولى : اذا كنتي انسانه طموحه ونفسك تأخذين الماستر لحبك للعلم او حبك لمجالك

ونفسك تطورين حالك فيه في هذي الحالة توكلي على الله واقبلي البعثة .

والثانية : اذا كانت عشان فرق الراتب فهو زي ماقلتي فرق بسيط وحتى المرتبة صح راح

تكون غالبا ع السابعة او الثامنه اذا كانت وظيفة ادارية , واذا تعليمية راح تكون على درجة

اعلى , ولكن فرق الراتب ضئيل جدا ولا يساوي شي مع تعبك خلال سنتين وربما اكثر في

البعثة , فتقبلين الوظيفة اذا توفرتلك , افضلك بكثير .

وبالاخر وردا على سؤالك هل يفيدك كثير او لا ؟

راح يفيدك من ناحية المامك بتخصصك وثقافتك بس اما راتب ومكانه فلا .

والله يوفقك ويكتبلك الخير يارب

التعديل الأخير تم بواسطة نزف الرووح ; 20-09-2012 الساعة 02:44 PM
  #8 (permalink)  
قديم 21-09-2012, 08:55 AM
عضو مهم جداً

صح نفسي اثقف نفسي واستفييد وبنفس الوقت قههر اضيع وقتي ومافي شئ يشجع دعوااااااتكم لي اذا لي خيرة بالبعثة

#9 (permalink)  
قديم 21-09-2012, 08:59 AM
عضو متواصل

كلك حركات محترف الإبداعكلك حركات محترف الإبداعكلك حركات محترف الإبداعكلك حركات محترف الإبداعكلك حركات محترف الإبداعكلك حركات محترف الإبداعكلك حركات محترف الإبداعكلك حركات محترف الإبداعكلك حركات محترف الإبداعكلك حركات محترف الإبداعكلك حركات محترف الإبداع

الله يوفقك بس ابعدي عن التعليم

#10 (permalink)  
قديم 21-09-2012, 09:17 AM
الصورة الرمزية عزازي الشمال
عضو متواصل

عزازي الشمال يستحق التميز

اذا كان حلم ويتحقق فاذهبي ولا تستني لان بداية النجاح خطوه اتمنا لك التوفيق والنجاح
*_* v

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات