تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

استفسار

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياجماعة الخير رحت وزارة الخدمه المدنيه علشان نشوف وضعنا حنا حقين التخصصات المعاهد الصحيه ولاحياة لمن تنادى وتكلمة مع...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-09-2012, 07:38 AM
عضو جديد

ياحظ شوية تركيز يستحق التميز
استفسار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة الخير رحت وزارة الخدمه المدنيه علشان نشوف وضعنا حنا حقين التخصصات المعاهد الصحيه ولاحياة لمن تنادى وتكلمة مع ادارة الترشيح على اساس متى وظايفنا الي امر بها الملك اطال الله في عمره وقال لي موظف في الترشيح طالع اسمك من الدفعه السابقه وطبقت قلت له نعم طلع اسمي قال والله الى حد الان مافي شي عندي متضح وقال لي اصلا انتم لازم تجيكم اوامر ملكيه علشان تتوظفون وقبل فتره طلعت اخبار عن شباب من خريجين المعاهد الصحيه يبيعون الخضار اعمارهم تتراوح مابين 28 الى 30 تقريبا يعنى هل هذا يرضي رب العالمين يعنى لازم نتجمع ياناس حتى ولو لم يسمعنا احد ونشتكي على مسؤول وحنا اولا واخيرنا ماطلبنا الا حقنا ثاني
شي الملك قال لازم يتوظفون وحنا كم لنا الى حد الان يعني خلاصة الكلام هذا حقنا
والساكت عن الحق شيطان اخرص نتجمع ونشتكي واي شخص معه تخصص صحي
من اشعه وصيدله وتمريض وغيرها من التخصصات نتكلم لحد يسكت على شان حقنا وانا من ناحيتي ماني ساكت لكن يد وحده ماتسفق الى متى ظلم الخدمه المدنيه يعني هل يعقل ان شاب يقضي سنينه عاطل بسبت ظلم وحنا ساكتين انا ماتكلمت علشان احرظ الناس على المشاكل لكن من الي شفته وشافوا غيري من الناس طبعا
ماكتبة كلامي الا للتذكير ولا انا داري ان غيرنا من الناس راحوا واشتكوا وتكلموا مع المسؤلين لكن دون جدوى
بس هذا الحل الي بيدي ومثل ماانتم عارفين ان لنا سنين وسنين نبغى الي يسعدنا من اخبار تعيين الناس في الخدمه بالذات الاوامر الي امر بها خادم الحرمين الشريفين اطال الله في عمره وحفظه لنا لو يدري وش الي يصير
معنا صدقوني بصير كلام ثاني مع الخدمه المدنيه تذكروا ياشباب ان كثر الدق يفك اللحام يعني مع كثرة الشكاوي
تلفت الانظار وربما يعلم بها الملك وجهة كلمي اليكم والله الموفق ...

وهذا وصلي على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص