تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

مطلوب في مكتب حافز

حافز إستفسارات ونقاشات

صباحكم مسائكم خير .......... اخيرا وبعد انتظار ومعاناة من تقديم الاعتراض دام ثلاث اشهر اتصلت الموظفه تبلغني باني مطلوب لمكتب حافز وجيب اوراقك...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-09-2012, 03:58 PM
عضو متواصل

عاطل ومديووون يستحق التميز
Question مطلوب في مكتب حافز

صباحكم مسائكم خير ..........

اخيرا وبعد انتظار ومعاناة من تقديم الاعتراض دام ثلاث اشهر اتصلت الموظفه تبلغني باني مطلوب

لمكتب حافز وجيب اوراقك واثباتاتك قلتلها ابشري وانا ابو فارس بكره من الصباح وانا مسنتر عندكم

نموذج الاعتراض وصلني عالايميل تقولي مو مهم تعبيه تعال نبغا نشوفك نبي طلتك خخخخخخخخ

الله يستر ...................وسلامتكم ...............

#2 (permalink)  
قديم 25-09-2012, 04:01 PM
عضو متواصل

شوويش يستحق التميز

الله يوفقك يارب

#3 (permalink)  
قديم 25-09-2012, 05:12 PM
عضو متواصل

بنت القنفذة يستحق التميز

لا اوصيك ادبغهم

#4 (permalink)  
قديم 25-09-2012, 06:06 PM
نجم المنتدى

Han110 محترف الإبداعHan110 محترف الإبداعHan110 محترف الإبداعHan110 محترف الإبداعHan110 محترف الإبداعHan110 محترف الإبداعHan110 محترف الإبداعHan110 محترف الإبداعHan110 محترف الإبداعHan110 محترف الإبداعHan110 محترف الإبداع

موفق ان شــاء الله

وخبرناا باللي يسير معك

#5 (permalink)  
قديم 25-09-2012, 08:59 PM
عضو متواصل

شوويش ويوفقك يارب وجميع المسلمين .........

بنت القنفذه لاتوصين حريص بيشوفون ذيب داخل من البوابه ........

فلونه اولا شاكر لمرورك العطر ... ماعليكي ....واجب ابلغكم بالي يصير معي...

سؤال جانبي ياجماعه اللي عنده فكره اقدر اطالب بوظيفه من غير مذلة حافز ووسوسته .....

والله يقدم الي فيه الخير .....

#6 (permalink)  
قديم 26-09-2012, 08:39 AM
الصورة الرمزية يا طير
عضو مهم جداً

يا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداعيا طير محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل ومديووون مشاهدة المشاركة
صباحكم مسائكم خير ..........

اخيرا وبعد انتظار ومعاناة من تقديم الاعتراض دام ثلاث اشهر اتصلت الموظفه تبلغني باني مطلوب

لمكتب حافز وجيب اوراقك واثباتاتك قلتلها ابشري وانا ابو فارس بكره من الصباح وانا مسنتر عندكم

نموذج الاعتراض وصلني عالايميل تقولي مو مهم تعبيه تعال نبغا نشوفك نبي طلتك خخخخخخخخ

الله يستر ...................وسلامتكم ...............
يو بدري بعد 3 شهور تذكروك يعني انا باقي بدري على انهم يدقون علي انا توي يوم انخصم سويت اعتراض بس اذا رجعت من عندهم قول لنا وش صار معاك
  #7 (permalink)  
قديم 26-09-2012, 12:13 PM
عضو متواصل

باك من الموارد البشريه الحمد لله خلصت عطيتهن اوراق الغاء الرخصه ....

اول ماشرفت على الموظف سلمت عليه وانا اسلم عليه اشوفه يخبط في الفاره تبع الكمبيوتر على المكتب قلتله اعصابك قلي النظام عطلان قلت ايوه وجهي حلوووووو المهم قلي استريح باروح افطر وارجعلك قلتله حذ راحتك انا مسنتر هنا ..........

طبعا مكتبهم مو مكتوب لاحافز ولايحزنون طبعا اللي في جده الموارد البشريه الدور الاول .......اول ماتقابل الامن اللي عند البوابه سالته على مكتب حافز قلي روح لفلان الفلاني ........

المهم وانا انتظر سعادة الموظف لما خلص فطوره اتلقفت شوي اتفرج على المكاتب والاوراق الي على المكاتب ....

اطالع يمبن لقيت لاسته اوراق كثيره مكتوب عليها اسماء الشباب اللي يبغوهم يحضروووو للوظايف طبعا فوق خمسين اسم وطبعا كلها لم يحضر لم يحضر ....زعلت قلت في قلبي افااااا ليه ياشبابنااااااا وين الهمه وين الرجوله لاكن الله المستعان ....مدري العيب فيهم ولا في الشباب .......

وصل الموظف وزغرطت على وصوله اخذ اوراقي وخلصني في دقايق وهو جالس يدخل البيانات جا شاب يساله وين اقدم شكوى قله امر ..........قله انتم وظفتوني في سليمان فقيه مستشفى طبعا قله طيب قله فصلوني من غير انذار دااومت خمسه شهوووووور ونزل قرار فصلي من غير سبب قله ماندخل احنا نوظف بس وقله روح مكتب العمل ان شاء الله يحلوها لك وهذا اللي صار ياخوان معي في الموارد البشريه ......

طبعا وظايف مافي الا موسميه شهر الحج او تدخل موقع الموراد البشريه وتسجل في قسم التوظيف وسلامتكم .................

#8 (permalink)  
قديم 26-09-2012, 12:44 PM
الصورة الرمزية الاخت السعودية
عضو مهم

الاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداع

هالحركة صارت مكشوفة (( النظام عطلان )) عشان لاتاخذ حق ولاباطل ... تسايرهم وماتسال عن شي ..
واتصدقون كثير توظفوا عن طريق حافز وفصلوهم بعد مدة !! تسكيته الشغله يعني؟؟ والا عشان حافز يقول وظفناكم وانتم مو بكفو ؟؟؟
والا عشان رجال الاعمال يقولون سوينا اللي علينا ؟؟؟ مدري .....

#9 (permalink)  
قديم 26-09-2012, 04:14 PM
عضو سوبر

فيزيائية نووية محترف الإبداعفيزيائية نووية محترف الإبداعفيزيائية نووية محترف الإبداعفيزيائية نووية محترف الإبداعفيزيائية نووية محترف الإبداعفيزيائية نووية محترف الإبداعفيزيائية نووية محترف الإبداعفيزيائية نووية محترف الإبداعفيزيائية نووية محترف الإبداعفيزيائية نووية محترف الإبداعفيزيائية نووية محترف الإبداع

الله يوفقكـ ويرزقكـ الوظيفة

#10 (permalink)  
قديم 26-09-2012, 04:59 PM
عضو جديد

نور السهر يستحق التميز

الله يوفق الجميع والله ماينسى احد الله يغنينا من فضله

ويزيدنا صبر ويرزقنا من حيث لانحتسب ورزقنا مقسوم ماهو رايح ل غيرنا الله يعجل به لنا اجمعين

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات