تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

شركة بارسونز الامريكية

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

صباح ومساء الخيرات للجميع انا جاني اتصال منهم وقالوا ان عندي مقابلة في فندق الفيصلية رحتلهم واستقبلونا موظفين في قمت الاحترام وكان قدامي تقريبا 7...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-09-2012, 03:28 AM
الصورة الرمزية ناطق المستحيل
عضو نشيط

ناطق المستحيل محترف الإبداعناطق المستحيل محترف الإبداعناطق المستحيل محترف الإبداعناطق المستحيل محترف الإبداعناطق المستحيل محترف الإبداعناطق المستحيل محترف الإبداعناطق المستحيل محترف الإبداعناطق المستحيل محترف الإبداعناطق المستحيل محترف الإبداعناطق المستحيل محترف الإبداعناطق المستحيل محترف الإبداع
شركة بارسونز الامريكية

صباح ومساء الخيرات للجميع

انا جاني اتصال منهم وقالوا ان عندي مقابلة في فندق الفيصلية رحتلهم واستقبلونا موظفين في قمت الاحترام وكان قدامي تقريبا 7 شباب وكان الي يسون مقابلات 5 اجانب وكل واحد لحاله المهم طبيت في واحد امريكي وسويت معه مقابله طبعا اسائلة كانت عامة وعن التخصص وتكلم عن الشركة طبعا هي ثاني اعظم شركة استشارات هندسية في العالم وعندهم اكثر من مشروع في السعودية منها 50الف وحدة سكنية وغيرها من المشاريع طبعا الراتب ما قالي بضبط وقال انهم راح يعاودون الاتصال بي والله اعلم طبعا الي ماعنده لغة انجليزية لايحرج نفسه لان مافيه شي اسمه عربي عندهم واي واحد عنده معلومات اكثر عن الشركة يفيدنا بذلك .
ودمتم بصحة وعافيه

#2 (permalink)  
قديم 27-09-2012, 03:51 AM
الصورة الرمزية عبدالله بن حرب
عضو مميز

عبدالله بن حرب محترف الإبداععبدالله بن حرب محترف الإبداععبدالله بن حرب محترف الإبداععبدالله بن حرب محترف الإبداععبدالله بن حرب محترف الإبداععبدالله بن حرب محترف الإبداععبدالله بن حرب محترف الإبداععبدالله بن حرب محترف الإبداععبدالله بن حرب محترف الإبداععبدالله بن حرب محترف الإبداععبدالله بن حرب محترف الإبداع

موفقين

#3 (permalink)  
قديم 27-09-2012, 06:33 AM
عضو سوبر

العربياتي محترف الإبداعالعربياتي محترف الإبداعالعربياتي محترف الإبداعالعربياتي محترف الإبداعالعربياتي محترف الإبداعالعربياتي محترف الإبداعالعربياتي محترف الإبداعالعربياتي محترف الإبداعالعربياتي محترف الإبداعالعربياتي محترف الإبداعالعربياتي محترف الإبداع

ياشباب انا سويت المقابلة وقالولي انتظر برا عشر دقايق

انتظرت وعطوني العرض

بكج : 12000 ريال سعودي

المصيبة انو عندي 4 سنوات خبرة , وكاتبلهم انو البيسك حقي بس 11000 ومهندس ميكانيكا

قالي احنا هذا عرضنا بكج 12000 يعني تقريبا البيسك 8000 ريال

اللي بيروح الله يوفقه للفرش , بس اصحاب الخبرات شوفو وضعكم

#4 (permalink)  
قديم 27-09-2012, 12:28 PM
عضو مهم

تسليك يستحق التميز

ماشالله سبقتونا اجل

انا اليوم عندي مقابلة معهم والله يكتب اللي فيه الخير

بس وش كانت نوعية الاسئله تقريبا ؟؟

#5 (permalink)  
قديم 27-09-2012, 02:25 PM
عضو مهم

رومنسي منتهي يستحق التميز

يا شباب ممكن تعطوني موقعهم او شي ارسل لهم السيره الذاتيه لاني ناوي اقدم عليهم .. لغتي الانجليزيه كويسه .. بس هل هم محتاجين مهندسين بس .. طيب والفنيين ؟

#6 (permalink)  
قديم 28-09-2012, 01:21 AM
عضو جديد

نواف عايض يستحق التميز

انا رحت لهم وسويت مقابلة مع واحد من الامريكيين وجلس معي حدود نص ساعة ثم قالي انتظر تقابل البيق بوس طبعا انتظرت شوي وقابلني وجلس معي حدود نص ساعة ايضا يسالك اسالة عادية عن عملك وتفاصيلة لازم يكون الواحد اشتغل في مشاريع وعارف التفاصيل ومزاول للمهنة بشكل دقيق ثم فتح الهيكل التنظيمي عنده في الجهاز وقال حنا بنحطك مدير مشاريع وقالي انتظر شوي نعطيك عرضك الوظيفي مباشرة من مدير التوظيف انتظرت شوي ونادوني وعطوني بكج كامل 25000 ريال واعتذرت عن العرض
الله يوفق الجميع

#7 (permalink)  
قديم 28-09-2012, 03:12 AM
عضو سوبر

العربياتي محترف الإبداعالعربياتي محترف الإبداعالعربياتي محترف الإبداعالعربياتي محترف الإبداعالعربياتي محترف الإبداعالعربياتي محترف الإبداعالعربياتي محترف الإبداعالعربياتي محترف الإبداعالعربياتي محترف الإبداعالعربياتي محترف الإبداعالعربياتي محترف الإبداع

فعلا عروضهم ضعيفة للاسف بالنسبة للي عندهم خبرات

#8 (permalink)  
قديم 28-09-2012, 03:56 AM
عضو مهم

تسليك يستحق التميز

ماشالله عليك يانواف .. بس انت رفضت العرض عشان البكج ؟ والا عشان الشركه وكذا ؟؟

#9 (permalink)  
قديم 28-09-2012, 06:07 AM
الصورة الرمزية عبدالله بن حرب
عضو مميز

عبدالله بن حرب محترف الإبداععبدالله بن حرب محترف الإبداععبدالله بن حرب محترف الإبداععبدالله بن حرب محترف الإبداععبدالله بن حرب محترف الإبداععبدالله بن حرب محترف الإبداععبدالله بن حرب محترف الإبداععبدالله بن حرب محترف الإبداععبدالله بن حرب محترف الإبداععبدالله بن حرب محترف الإبداععبدالله بن حرب محترف الإبداع

موفقين

الي ما معه انجليزي كيف وضعه ؟؟؟؟؟؟

#10 (permalink)  
قديم 28-09-2012, 06:57 AM
عضو سوبر

العروض ضعيفة جدا للي عندهم خبرات

ونواف مثلا كمدير مشروع , شي قليل جدا بحقه وخاصة وانا متاكد انه خبرته تفوق العشر سنوات

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص