تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

شوروا علي حافز قطع والسبب الضمان ؟

الضمان الإجتماعي

نستلم ضمان 1200 ريال واساسا الضمان بأسم اختي وحنا 3 افراد في هذا الضمان نستلم هذا المبلغ على اساس انه ضمان أيتام , علما انه كان بأسم الوالده بس...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-09-2012, 07:22 AM
الصورة الرمزية خيوط ملونه
عضو نشيط

خيوط ملونه محترف الإبداعخيوط ملونه محترف الإبداعخيوط ملونه محترف الإبداعخيوط ملونه محترف الإبداعخيوط ملونه محترف الإبداعخيوط ملونه محترف الإبداعخيوط ملونه محترف الإبداعخيوط ملونه محترف الإبداعخيوط ملونه محترف الإبداع
شوروا علي حافز قطع والسبب الضمان ؟

نستلم ضمان 1200 ريال واساسا الضمان بأسم اختي وحنا 3 افراد في هذا الضمان نستلم هذا المبلغ على اساس انه ضمان أيتام , علما انه كان بأسم الوالده بس اقطعوه منها لأن عندها 2 عمال بأسمها , فحولناه بأسم اختي المشكله مش هنا ؟

المشكله ان اختي كانت تستلم من حافز 700 ريال ع اساس ان عندها ضمان بأسمها بمبلغ 1200 ريال و بكذا بيكون حسابها على حسب قوانين حافز 2000 ريال , وظلت اختي تستلم 700 حافز لمدة 5 شهور ...
وإذا بها تتفاجأ خلال هذا الشهر ذو القعدة تنحرم من حافز نهائياً والسبب ( تشير سجلات وزارة الداخليه ان المستفيد يستلم مبلغ اعلى من 2000 ريال ؟؟؟ !!!!
وش الحل هنا جماعة الخير ؟

اختي تفكر انها تكسل الضمان وتظل ع حافز , علما انها لما قدمت اعتراض في حافز واشرحت كيف ان الضمان يقسم على 3 افراد قالوا لها حولي الضمان باسم اختك اللي فوقك او اللي تحتك , طبعا انا اللي فوقها اونا عندي ضمان خاص فيني واختي اللي اصغر تدرس في الجامعة ؟

* انا نصحت اختي ان تظل ع الضمان لأنه مستمر اما حافز يمكن يقطعونه في اي لحظة حتى لو استمر سنتين مصيره بيقطعونه .

احد يفيدنا بحل لهذه المشكله من اهل الاختصاص , أو اي احد من الاخوان والاخوات اللي مروا بنفس المشكله ؟
  #2 (permalink)  
قديم 02-10-2012, 03:19 PM
عضو متواصل

ماعرفنالك محترف الإبداعماعرفنالك محترف الإبداعماعرفنالك محترف الإبداعماعرفنالك محترف الإبداعماعرفنالك محترف الإبداعماعرفنالك محترف الإبداعماعرفنالك محترف الإبداعماعرفنالك محترف الإبداعماعرفنالك محترف الإبداعماعرفنالك محترف الإبداعماعرفنالك محترف الإبداع

يعطيك العافيه كيف تشير سجلات وزارة الداخليه انها تستلم اكثر من 2000 من وين وانتي تقولين اتملك غير الضمان فسري هالنقطه
اما بخصوص تختار حافز او الضمان الضمان ارحم لها

إذا بها تتفاجأ خلال هذا الشهر ذو القعدة تنحرم من حافز نهائياً والسبب ( تشير سجلات وزارة الداخليه ان المستفيد يستلم مبلغ اعلى من 2000 ريال ؟؟؟ !!!!

#3 (permalink)  
قديم 02-10-2012, 03:24 PM
عضو متواصل

ماعرفنالك محترف الإبداعماعرفنالك محترف الإبداعماعرفنالك محترف الإبداعماعرفنالك محترف الإبداعماعرفنالك محترف الإبداعماعرفنالك محترف الإبداعماعرفنالك محترف الإبداعماعرفنالك محترف الإبداعماعرفنالك محترف الإبداعماعرفنالك محترف الإبداعماعرفنالك محترف الإبداع

وللمعلومية قد يكون انتو تستلمون غير الضمان راتب تقاعد سواء من مؤسسة التقاعد او التأمينات الاجتماعية اذا لم يوجد اي شيئ فعليك الأتصال بالارقام الخاصة لحافز والتوضيح بذالك
[align=right]بالتوفيق يارب[/align]

#4 (permalink)  
قديم 04-10-2012, 07:00 AM
الصورة الرمزية خيوط ملونه
عضو نشيط

خيوط ملونه محترف الإبداعخيوط ملونه محترف الإبداعخيوط ملونه محترف الإبداعخيوط ملونه محترف الإبداعخيوط ملونه محترف الإبداعخيوط ملونه محترف الإبداعخيوط ملونه محترف الإبداعخيوط ملونه محترف الإبداعخيوط ملونه محترف الإبداع

نعم حنا نستلم من التقاعد 1225 ريال والتأمينات 1891ريال طيب لو جمعناهم = 3106ولو قسمنهاهم بالتساوي راح يكون نصيب الفرد الواحد 779 ريال فقط
هذا لو قسمناها بينا بس حنا مخلينها مصاريف للبيت من كهرب وتلفون ومقاضي للبيت والأحتياجات الآخرى

حنا نتقاسم فلوس الضمان كمصروف خاص لكل وحده .
وطبعا مبلغ الضمان 1200 ريال لو قسمناه ع 3 افراد نصيب الوحده 400 ريال فقط
لو حسبناها مع المجموع السابق 779+400=1179 ريال يعنى المفروض ينزل لأختي من حافز 821 ريال

بس هم حاسبين راتب التقاعد والتأمينات + الضمان اللي بأسمها 1200 ريال وبكذا يكون نصيب المستفيد اكثر من 2000 ريال

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي