تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

رجال وحريم آخر زمن

إستراحة الأعضـاء

رجال وحريم آخر زمن طبعاً أن أقول آخر زمن وهم ما كثروا إلا بزمنا هذا بهذه الصفات والأن ربما من يقرأ راح يقول مو كلهم بس بقوله صح موكلهم لكن للأسف...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-09-2012, 11:29 AM
عضو مهم جداً

الأخلاق الحسنه محترف الإبداعالأخلاق الحسنه محترف الإبداعالأخلاق الحسنه محترف الإبداعالأخلاق الحسنه محترف الإبداعالأخلاق الحسنه محترف الإبداعالأخلاق الحسنه محترف الإبداعالأخلاق الحسنه محترف الإبداعالأخلاق الحسنه محترف الإبداعالأخلاق الحسنه محترف الإبداعالأخلاق الحسنه محترف الإبداعالأخلاق الحسنه محترف الإبداع
رجال وحريم آخر زمن

رجال وحريم آخر زمن

طبعاً أن أقول آخر زمن وهم ما كثروا إلا بزمنا هذا بهذه الصفات والأن ربما من يقرأ راح يقول مو كلهم بس بقوله صح موكلهم لكن للأسف أكثرهم في صفات وبعضهم في صفات يعني منهم من السيء غلب على الصالح وهذا أكثرهم ومنهم من الصالح غلب على السيء وهذا بعضهم
وطبعاً الصفات هذي ماهي مختصه بأهل بلد دون آخر كتبتها لكم عامه

حريــــــــــــــــــــم أخر زمن

قدوتها في الحياه

المرأه والفتاه الغربيه

قصة شعرها مثل الولد مسرحه شعرها مثل المغنيه فلانه تلبس بناطيل وقصير وبدون كم الذراع

مكشوف وبعضهم تقول عادي ألبس كذا قدام خوي أو أبوي أو حريم مثلي (حريم ما يستحون ولا وراهم رجال)

العبايه كتف وضيقه ومزخرفه وملونه وحاطه على وجهها لثمه يعني الجبهه والأنف والعيون مكشوفه والعيون مرسومه والحواجب منمصه والجسم والوجه لمن يريد أن يمتع ناظريه من الفتيان والشباب والشيبان ( أنا هنا أسأل إذا هي ما تستحي على وجهها وين وليها وين أهلها)

تتكلم بلغات غير عربيه

ليلها ونهارها طايحه على الجوال والنت ومايمديها تحفظ قرآن وماهي محافظه على صلواتها وفي الكليه ماتصلي من شان مكياجها ما يخرب

قدام أهلها عاقله وفي المدرسه والكليه العكس (أخاف هنا الأهالي يقرؤن كلامي ويشكون في بناتهم ويقومون يراقبوهم ويعملون أنفسهم نظام ساهر

ياهوووو يا الأهالي بعض البنات كذا مو كلهم تصرفوا بحكمه في التربيه مو بهمج)

غبيه خبله وين ما جروها صاحبات السؤ سارت ووقت ما تروح للهلاك قالت السبب أهلى أنا مراهقه وأفتقد للحب والحنان وما عطوني وراحت تتصل على شيخ وتبكي وتشكي وهنا ليس لها حجه السبب الرئيسي مو أهلها السبب ضعف الوازع الديني لديها غيرها كثير مراهقات وميعرفون لا حب ولا حنان ولا اهتمام من أهاليهم أبوها ياكل ويشرب ويعطي أخوها وهي خدامه عنده وبس معيشها عيشة السجن وعلى هذا ولله الحمد مانجرت لطريق الهلاك

شغل البيت ما تعرفله حتى تقلي بيضه ما تعرف وهامه تبيلها عريس تحسب الزواج حلاوه مصاص ولعب عيال وبس

تتفرج على مسلسلات العشق والغرام وتتعايش مع قصصها وتتخيل فارس أحلامها زوج المستقبل مثل الممثل فلان

جلوسها مع صاحباتها في المدرسه أو الكليه في الخلف وفي الزوايا وتحت الأشجار وبصالات الحمام ويتبادلن هي واياهم فلاشات تحمل فديوهات الفضايح والعري

مالها همه عاليه بالحياه

هامه بالوظيفه لو حتى كانت متزوجه ولديها أبناء وستخرجها الوظيفه من عملها الأساسي بالبيت ولو كانت غير مناسبه وسبب همها بالوظيفه من شان تطلع من البيت توسع صدرها أو طماعه ما شبعت من المصروف إلا يعطيها وليها تبي زياده

العمر كله تمثل دور التعبانه ومعتمده على الشغاله في كل شي لو تروح من عندها الشغاله لما عفنت وتعفن بيتها
  #2 (permalink)  
قديم 30-09-2012, 11:36 AM
عضو مهم جداً

الأخلاق الحسنه محترف الإبداعالأخلاق الحسنه محترف الإبداعالأخلاق الحسنه محترف الإبداعالأخلاق الحسنه محترف الإبداعالأخلاق الحسنه محترف الإبداعالأخلاق الحسنه محترف الإبداعالأخلاق الحسنه محترف الإبداعالأخلاق الحسنه محترف الإبداعالأخلاق الحسنه محترف الإبداعالأخلاق الحسنه محترف الإبداعالأخلاق الحسنه محترف الإبداع

أشبــــــــــــــــــــاه الرجــال

قدوته في الحياه المصارع فلان أو المغني فلان والرجل والفتى الغربي

شعرمشعفل (كدش)
أو طويل مستشور وفيه بكله وحاط طوق
بنطلون ضيق وللرياضه
قصير معدي الركبه وحتى الفخذ
يستخدم خلطة تبيض وتنعيم للبشره

يخجل في المجالس ويتكلم برقه ونعومه وراسه تحت بالأرض
ويده مره يملس فيها شعره ومره وجهه

يتكلم انجليزي وفرنسي وفلبيني وغيرها من لغات غير عربيه ويتباهى بذلك ولا يعتز بهويته العربيه
Hello / Thanks / Merci
إذا قاله أحد بزورك ما يقول حياك الله يقول أوكي
(ok) حسناً
يخاف يطلع الحوش بالليل
لازم ماما معاه
ويخاف يصلي الفجر بالمسجد وحتى باقي الفروض ما يصليها بالمسجد
وإذا توظف في الجيش العسكري راح يهرب لأنه ناعم رقيق جبان

فشوري يعني يحب التباهي بما يملك من عطايا من عند بابا
وإذا بابا ما أعطاه يبكي ويبطل يروح الجامعه
ويطالب بزياده عن كفايته في النفقه ولو كان ياخذ من حق خواته وأخوانه ولو أيضاً بالكذب والتحايل على الوالد بأنها طلبات مهمه
مثلاً (يطالب والده بزياده في النفقه وتكون فوق الطاقه الماليه للوالد فيرفض الوالد فيقوم الولد بعمل مشاكل بالبيت ويرفض الذهاب للجامعه إلى أن يجبر والده على أن يأخذ من حق أخواته ويعطيه مثل مصاريف الدراسه لأخواته يأخذها بحجة أنها بنت مو لازم تدرس وتتعلم راح تتزوج ومو لازم تتوظف لكن هو رجال لازم يدرس ويتعلم من شان يتوظف وبعدها يتزوج ولازم يهيء والده له الجو المناسب للدراسه بتوفير كل مايطلب
أو مثلاً البيت فيه خراب أو مو مكتمل بناؤه يترك النظر له لأن الولد محتاج طلبات
أو مثلاً تتنازل الأسره عن الكثير من متطلباتها مثل أصناف الغذاء يمشون حالهم بأي شي ويعطون الولد ما يريد من مال على أمل يكمل هذا الولد دراسته ويتوظف ويعوضهم)

يحب العيش في رفاهيه وترف وفسحه ولعب في لعب ولا يتحمل أعمال الحياه وأعبائها ومصاعبها

وما يقوم بأعماله الأساسيه مثلاً لو مامته تبيه يشيل اسطوانة الغاز يدخلها المطبخ ويحطها بمكانها مايقدر يسوي كذا أو تبيه يصلح لمبات وثريات بالسقف ما يقدر ولو مثلاً تبيه يروح الصيدليه أو البقاله أو المستودع يجيبلها أغراض ما يقدر وما يحب يعمل ذي الأعمال يخاف على نفسه يتعور
ظهره ينكسر وبطنه يتفتح وبشرته تخشن
يعني راح يخلي أخته أو أمه تشيل شي ثقيل وتعمل مثل كذا أعمال
العمر كله صغير لو يوصل عمره 18 باقي صغير(نونو) ما يعرف لشي ويتلمس لنفسه الأعذار على أخطائه بحجة أنه مراهق

ما يحب يحضر محاضرات دينيه يحب يبيت على المسلسلات والأغاني والأفلام وأشعار الحب والغرام والرومنسيه

غبي مكان ما جروه أصحاب السؤ أو هيأتله المسلسلات سار
تدخين _ تفحيط – معاكسات -- وغيرها والعذر دايم أنا مراهق وأريد أن أستمتع بشبابي ولا تطالبوني بأعمال مثل احضار مستلزمات المنزل وتحرموني الإستمتاع بشبابي

يمدح نفسه أنا رجال وهو مغير طبيعته يحسب نفسه رجال بطل يتحايل مسكين على نفسه

شديد المراقبه لأخته قبل زواجه سواءً على الجوال أو النت أو القنوات أو اللبس والحجاب وهذا مشكور عليه بس ياليت يكون باللطف واللين مو الشده إلا إذا أخطأت وما عدلت عن غلطها ففي هذاك الوقت تستاهل مايجيها (لكن شبه الرجال هنا مراقبته هذه فقط من أجل السمعه وكلام الناس وليس الدين لأنه يراقب منها هذه الأشياء فقط ولا يراقبها محافظه على صلاتها أو لا وكذا غلط في غلط وبس)

جاهل بالعلم الشرعي

اختياره للتخصص بالجامعه على حسب احتياج الخدمه المدنيه للتوظيف ويكون الراتب عالي

همته ساقطه بالأرض

يبكي مايبي يذاكر دروسه وبعدين يبكي يبي ينجح وبعدها يبي يتخرج وبعدها يبكي يبي وظيفه وإذا توظف يبكي مايبي يداوم بس يبي الحكومه تصرف عليه وتعطيه راتب وهو سادح على مخدته ما يتعب ومثلاً اليوم يستلم الراتب ويلعب فيه ويبذر واليوم الثاني يكون مديون واليوم الثالث مسجون وبعدين يقوموا يكذبون ويتطاولون على الحكومه ويقولون مسجونين ظلم أو مثلاً يقولوا لازم الناس تجمع تبرعات تدفع عن المسجونين بسبب الديون (طبعاً الحكومه تقدر تطلعهم بس لازم يذوقون السجن من شان يعرفون كيف يتصرفون بأموالهم)

ورجال غيره تلاقيه معه الإبتدائيه وشايف نفسه يبي وظيفه راقيه ومرتب عالي وإذا مالقاله غير وظيفه على قده رفضها وراح للسرقه والفساد يروج مخدرات ماهمه من وين يجيه المال من حلال أو حرام ويوم يقبض عليه قالوا مسكين الحكومه ظلموه سجنوه وتلاقون بعد أمهاتهم يحسبون من صدق مظلومين عيالهم هذولا أشباه الرجال وتلاقيهم يبكون ويترجون طلعوا أولادنا من السجن هم مساكين

الرزق بيد الله وهو شبه الرجال متوكل على غير الله

ليس مخلص في عمله

طمــــــــــاع من المال لا يشبع

بعد ما يتوظف شبه الرجال يكون لأسرته أمل أن يعوضهم فيما ذهب كترك أخته للدراسه لأن نفقة الوالد لا تكفي أو منزل قديم متهالك يريدون تجديد بناؤه إلا أن شبه الرجال يرفض تعويضهم بقوله أنا لست مكلف بكم المكلف بكم والدي وأنا أريد الزواج
بعد ما يتوظف طبعاً يبي يعرس ويا أمي ويا أختي دورولي على عروس ويجب أن تتوفر فيها الشروط التاليه
الطول 168 سم (لازم شرط طول ليييييييش يعني راح تقدم بالكليه الأمنيه)
الوزن ما بين 40 -50
وأن يتناسب الحجم مع الطول
لون البشره أبيض مثل اللمبه وانتبهوا لا تطلع تستخدم خلطة تبيض
شعرها حرير وطويل حتى رجولها
المهم أن تكون فائقة الجمال وأخلاقها حسنه (شرطه أخلاقها حسنه ولا يعلم ما معنى حسن الخلق
معنى حسن الخلق /عن النبي صلي الله عليه وسلم قال : (( البر حسن الخلق ..)) رواه مسلم [ رقم : 2553 ]

قال الشيخ ابن عثيمين في شرح الحديث السابع والعشرون في الأربعين النووية:

حسن الخلق أي حسن الخلق مع الله ، وحسن الخلق مع عباد الله ، فأما حسن الخلق مع الله فان تتلقي أحكامه الشرعية بالرضا والتسليم ، وأن لا يكون في نفسك حرج منها ولا تضيق بها ذرعا ، فإذا أمرك الله بالصلاة والزكاة والصيام وغيرها فإنك تقابل هذا بصدر منشرح.
وتنوعت أقوال الأئمة في تعريف حسن الخلق لكنها تصب كلها في مصبٍّ واحد فقد ذكر الإمام ابن رجب رحمه الله أقوال بعض الأئمة في تعريفه فقال في كتابه جامع العلوم والحِكم : عن الحسن قال : حسن الخلق الكرم والبذل والاحتمال .
وعن ابن المبارك قال : هو بسط الوجه ، وبذل المعروف ، وكف الأذى .
وقال الإمام أحمد : حسن الخلق أن لا تغضب ، ولا تحتد وأن تحتمل ما يكون من الناس .
فكل هذه التعريفات كما أسلفنا تصب في مصب التعامل الحسن مع الناس والصبر على ما قد يكون منهم . قال ابن القيم رحمه الله : وجِماعه ( أي حسن الخلق ) أمران : بذل المعروف قولا وفعلا ، وكف الأذى قولا وفعلاً ، وهو إنما يقوم على أركان خمسة : العلم والجود والصبر وطيب العود وصحة الإسلام .)
وشوفوا أنتم المسؤلات لو تطلع فيها شي مخالف
(الأم والخوات راحوا يدورون على العروسه قريب – بعيد –جار- صاحبات - عرس – حتى في الدور – حتى في المشاغل) وبعد تعب وعناء شاق لم يجدوا العروسه الضايعه في خيال الولد لكن وجدوا بنات سيخبرونه بهن رضي كان بها وإن لم يرضى فما عنده غير المصنع لو يقدر يصنعله عروسه على كيفه (لا يمكن)
الأم والأخت/ لقينالك بنت ما شاء الله حلوه قمر بس أخلاقها ما عجبتنا أختها أخلاقها أفضل بس أقل منها جمالاً وأكبر منها بثلاث ساعات وبعد لقينا عندهم بنت جارتهم أخلاقها حلوه ما شاء الله دين وعقل وعلم وهي بنفس عمر البنت الأولى لكنها أقل منها جمالا وما تعرف تتجمل ضروفهم الماديه صعبه
شبه الرجل / الأولى ما عجبتكم أخلاقها ليش كيف أخلاقها
الأخت والأم / تسمع أغاني وما هي محافظه على صلواتها وتحسد
شبه الرجل / أوووووووووووه منكم يعني رايحين تدورولي على مطوعه وبعدين هذه مو من الأخلاق هو أهم شي مالها علاقه مع رجل أجنبي عنها (هنا أنا أخاف وحده خبله تقرأ كلامي وتقول ببطل ألتزم بتعاليم ديني لأن شباب ذا الزمن مايبون وحده ملتزمه وخايفه ألتزم وما يجيني عريس )
الأخت والأم / لا والله هذه كلها وكمان العلاقه المحرمه مع رجل من صفات الأخلاق كلها من صفات الأخلاق حسنه كانت أو سيئه وطيب إذا ما حافظت على صلاتها وسمعت أغاني رقية الزنا مو ممكن تكون لها علاقه محرمه مع رجل
((( روى الإمام أحمد في مسنده من حديث سهل بن سعد رضي الله عنه قال: قال صلى الله عليه وسلم: «إيّاكم ومحقرات الذنوب، فإنّما مثل محقرات الذنوب كمثل قوم نزلوا بطن واد فجاء ذا بعود وذا بعود حتى جمعوا ما أنضجوا به خبزهم، وإن محقرات الذنوب متى يؤخذ بها صاحبها تهلكه». )))
وبعدين

ما راح نعرف هي معها علاقه مع رجل أولا كيف نعرف تبينا نسألها يعني ولا نسأل أمها

شبه الرجل/ أوووووه منكم خلاص هي أهم شي حلوه
الأخت والأم / حلوه
شبه الرجل / وطيب أخلاقها
الأم والأخت/ أخلاقها الظاهره لنا مثل ما قلنالك والله أعلم غير أنها لها علاقه محرمه برجال هذا إحنا عنه ما ندري
شوف خذ وحده من الثنتين هذولاك وبس
شبه الرجل/ مو قلتم أقل جمالاً
الأم والأخت/ صح أقل جمالاً لكنهم أفضل ديناً وخلقاً
شبه الرجل / أووووووه أنا ما أبغى وحده مطوعه معقده
الأم والأخت / خلاص على كيفك أخطب الأولى ماراح تتزوج إلا وحده قياس دينها وأخلاقها على قياس دينك وأخلاقك
إذا كنت غير محافظ على صلاتك راح تتزوج مثلك
السيء إلا فيك راح يكون فيها
وإذا فيك شي حسن راح تكون مثلك وإذا ما كان نفس الشي الحسن إلا فيك فيها راح يكون فيها شي حسن وأنت مو فيك
قال تعالى (
الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات أولئك مبرءون مما يقولون لهم مغفرة ورزق كريم ( 26

((يا أشباه الرجال أتعبتم أمهاتكم وخواتكم يدورون لكم على حريم بمواصفات معينه حتى ينحرجون قدام الناس يخافون تفشلوبهم والوحده تطلع تقول ولدي يبي يتزوج وله مواصفات))
شبه الرجل /خلاص بنروح أنا والوالد ونخطبها هي أهم شي حلوه
الأخت والأم / حلوه لكن فكر زين قبل الذهاب (لا تلد الحيه إلا حيه) فلا تنسى هي التي ستربي أبناءك وبناتك فأحسن اختيار الزوجه
شبه الرجال / خلاص خلاص أنا أغيرها أربيها من جديد وطيب هي أحسن من حريم أخواني وأولاد عمي
الأم والأخت /أحسن من حريم القبيله كلها
شبه الرجال / طيب أسنانها فيها تسوس أو لا وخشمها طويل أو لا
الأم والأخت /روح أخطبها وقلهم بتسوي نظره من شان تشوفها وتريحنا وما تقول إحنا السبب إذا كانت مخالفه شروطك
شبه الرجل راح مع والده وخطبوا البنت
أهل البنت /أنتظروا أسبوع ونردلكم خبر
أهل البنت يسألون عن الولد وأول سؤال (موظف؟ وكم راتبه ؟)
والبنت تسأل ياناس خايفه لا يكون خطيبي مطوع أبغى عاصي ما أبغى واحد معقد؟
السؤال الثاني والأخير أخلاقه كيف ؟ ( ونفس الحال يسألون عن الأخلاق ولا يعرفون ما معناها)
وفي يوم ثاني طق باب أهل البنت خاطب ثاني لا يعلم عن الأول فاحتاروا على مين يوافقوا فسألوا مين راتبه أكثر؟ فظهر أن الأول راتبه أكثر لكن الناس خبرتهم أن الثاني دينه وأخلاقه أفضل بس البنت وأهلها رفضوا الثاني ووافقوا على الأول لأن راتبه أكثر
حضر شبه الرجال للنظره الشرعيه/ ودخل وهو ينتفض وخجلان فنظر للبنت ونظرت البنت فيه
وبعد ذلك طااااااااااااار من الفرح حلوه حلوه قمر قمر وطلع يفحط ويرقص
(طبعاً كذا هم أشباه الرجال يتعب أمه وأخته بمواصفات شكليه ظاهريه معينه وبعدها لويشوف بنت مثل الفحم طاح عند رجولها وبعضم غير يروح يبي يسوي نظره ويقول لأهل البنت بانظر إذا عجبتني بتزوجها ماعجبتني بشوف غيرها وراح كأنه يدور بالسوق إذا ما عجبته البضاعه بذا السوق راح لسوق ثاني )
شبه الرجل وولي البنت يتفقان على المهر ومتطلبات الزواج ويقدمان شروطهما /
ولي البنت /المهر 50 ألف ريال وشنطه ذهب كامل تركي وذهب من الا يحطوه على الراس ويكون ذهب بحاله بدون اضافات ألوان وفصوص – ساعتين ذهب --- بناجر لازوردي – طقم ذهب تركي

10 ألاف ريال لأبوها ومثلها لأمها

شرط البنت توفير سكن يبتعد عن منزل أهل الزوج بمسافة 10 كم أو أكثر
(تكاليف أخرى متفرقه)
شبه الرجل /انصفق وقال بنفسه (وش ذا كله بجلس عمري كله مديون ديون العرس بس البنت حلوه قمر أخليها لا لا لا ماعندي غير الموافقه )خلاص تم يا عم فلان ولي الخطيبه فلانه
تمت الخطوبه

شبه الرجال أصبح يجمع المال ماله ومال سارقه من على أمه وخواته إما أخذه بالقوه أو بالحيله
تفكيرشبه الرجال وخطيبته وهم باقي كلاً عند أبوه
بنت آخر زمن (الخطيبه)/ راح تكون حياتي الزوجيه سعيده بالرومنسيه والسفريات لكن أنا عارفه أهل زوجي راح يفرقوا بيني وبينه بس أنا عملت حسابي وطلبت بيت بعيد عن بيت أهله وطبعاً ما راح أسمحله يزور أهله كثير وأنا ماراح أعطيهم وجه أصلاً راح يغاروا مني وكمان ماراح أخليه يجلس يصرف راتبه على أهله وإذا جيته أبغى شي يقولي ما عندي فلوس ولا راح أخليه يخدمهم ويتعب وإذا جيته أبيه بشغله قالي تعبان بعدين

شبه الرجل /راح تكون حياتي الزوجيه سعيده
رومنسيه – سفريات – تفاهم – وراح تعطيني زوجتي الحنان والعطف من شان أنا محتاج عطف وحنان
أكييييييييد أكييييييد أهلي مايبون مصلحتي ألحين بيجلسون يحرضوني على زوجتي ويجلسون يعادونها مسكينه أنا خايف عليها مرعوب جداً لكن لازم أحذرهم من سؤ تعاملهم معها (سؤ ظن)

وبعدين راح شبه الرجال يوصي خواته وأمه بالتعامل الحسن مع زوجة المستقبل

تمت الملكه (عقد القران)
الملكه كانت قبل حفل الزواج بثلاث شهور
سار شبه الرجال يتصل ويراسل زوجته ليلاً ونهارا وراتبه كله في بطايق شحن له ولها
مثال على مكالماتهم
شبه الرجل / هاااااااااي حبيبتي
بنت أخر زمن / هاااااي حبيبي
شبه الرجال : كيف حالك
بنت آخر زمن : مستحيه الحمد لله وبكلام ناعم مره وفي نوع من الحيا المصنع الكاذب
شبه الرجال: احبك
بنت آخر زمن: وانا

شبه الرجال : قولي تكفين قولي احبك
بنت آخر زمن : اهبك وبصوت منخفض ما ينسمع
شبه الرجال : هاااااااااا ما سمعت قولي ثاني مره متأثر بالمسلسلات التركيه والعربيه والخليجيه وكلها فاسده
بنت آخر زمن : اهبك موووووووووووووووووووووووووووووت
شبه الرجال : يووووو اااااه يا قلبي
بنت آخر زمن : وش فيه قلبك يا بعد عمري
شبه الرجال : وكمان قال كمان متأثر بالجداويه وكمان بعد عمري اااااااااااااااااااااااااااه
شبه الرجال / خلاص إحنا ملكنا يلا تطلعي معي
بنت آخر زمن / واااااااااااا أهلي يخاصموا لازم بعد العرس
شبه الرجال / مو لازم أهلك يدرون
بنت أخر زمن / وشو
شبه الرجال / لا لا أمزح
بنت آخر زمن / تدري حبيبي خاطري في جوال وما اشتريته غالي ما عندي فلوس
شبه الرجال / والمهر وش سويتي فيه
بنت آخر زمن / وشو
شبه الرجال / لا ولا شي خلاص أنا راح اشتريلك ما أقدر أنام الليله وخاطرك بشي وما لقيتيه يا قلبي
وبعد كذا يبدون في التمشيه

شبه الرجال / وين تبينا نتمشىنقضي شهر العسل
((( سبب تسمية شهرالعسل بهذاالاسم

كثير من الناس يعتقد أن معنى جملة (شهرالعسل) هي: فترة الثلاثون يومآ التي تعقب حفلة الزفاف والتي يقضيها العروسين لوحدهما،ولأنها ستكون بطبيعة الحال أجمل الايام وأحلاها فقورنت حلاوتها بالعسل.

لكن الحقيقة غير ذلك،

فقد سميته بهذا الاسم لأن العرسان( الرجال فقط) بأوروبا
كانوا (قبل قرون عديدة) يتناولون العسل يوميآ طوال فترة الثلاثون يومآ التي تسبق حفلة الزفاف،
لأنالعسل يزيد من قدرات الرجل الجنسية ويرفع مستوى الإخصاب لديه بشكل واضح.)))

بنت آخر زمن : باريز يعني باريس
شبه الرجال: اوديك الفضاء يا عمري اطلبي وانا انفذ
شبه الرجال: اطلب اننا نتمشى باريس
شبه الرجال : وش رايك في ضرما ء يمدحونها
بنت آخر زمن : ضرما وع
شبه الرجال : ليش
بنت آخر زمن: ابي باريس
شبه الرجال : باريس يبغالها فلوس ولو سافرتلها آهلي والقبيله كلها راح يزعلون مني لأن السفر لها لغير حاجه ضروريه لا يجوز لأنها بلاد كفار
بنت آخر زمن : ليش انا متزوجه فقران وأهلك وش دخلهم فينا وأنت بعد تسمع كلامهم لا تكون ضعيف شخصيه وعادي خلنا نسافر لها باريييييس وأن كان مايجوز خلنا نسافر لها بلا تمطواع
شبه الرجال / أنا مو ضعيف شخصيه ولا تتكلمي عن أهلي
بنت آخر زمن / العفو يا حبيبي مو قصدي أصلاً أنا مره مره أحب أهلك بس أنت عارف أهل الزوج بيكون دايم يكرهون زوجة ولدهم ويحرضونه عليها وأنا ما أبيك تضعف عندهم
شبه الرجال /آآآآآآآآآآآآآآه أنا أسف حبيبتي فهمتك غلط وأهلي لا تخافين يخسون باذبحهم لو يغلطون عليك
بنت آخر زمن / شكراً حبيبي ويلا مع السلامه بنام
شبه الرجال / آآآآآآآآآآه ياليتك تبقين خلاص مع السلامه

حفل الزواج

ألحين أنا أتساءل ليش يرقصون بالأعراس لازم يعني أحس أنه خبال

لا اكيد فيه انواع رقص
وحده تنتفض بكامل جسمها كأنها فيها تشنج وثانيه تنفض شعرها وثالثه تحرك يديها بطريقة لولبية ومن حركات خبله لحركات خبله ثانيه وكلهم ما يستحون ولا وراهم رجال يستحون عليهم ((((الحمد لله على نعمة العقل))))

وبعدين في شي خطير جداً تلقى القصر مليان من الحريم والبنات العاريات
بنات يلبسون زلاطي وثوب قصير جداً ما عاد الا الركب تطلع والظهر دالع الله لايبلانا صدق حريم ما يستحون ولا وراهم رجال وبعد يستأجروا مصورها ويتصورون

انا احس ان اي عائله تستاجر مصوره عائله متخلفه غبيه مجنونه ليش تعتقدون ان المصوره انسانه تخاف الله
تثقون في المصوره الله لا يبلنا تخلف من بعض العائلات

حكم التصوير
http://www.saaid.net/book/open.php?cat=4&book=590

وبعدين في بنات تروح للكوفيره من الظهر وتسرح وتسوي أسنمة البخت المائله وتتمكيج وما أدري كيف تصلي ولازم تروح للكوفيره حتى لو كان العروس أو العريس له قرابه بعيده
والملابس بعد كل عرس له لبس مستحيل تلبس اللبس مرتين تقول ايش شافوه الناس
صدق العقول مقفله
بعدين الصلاه انا اتحدى
يصلون كيف بقيت ما انتقض وضوءها من الظهر ولا بتقول يخرب برستيجي ما راح أصلي واذا رقصت ولعبت وفاشرت وراحت البيت الساعه 3 الفجر تذكرت وصلت المغرب والعشاء مع الفجر
بعد الحين طا يحين في موضه كوشه وزفه وموسيقى ونور طافي وغناء
ورقص
خرابيط وفعل شياطين
لا وبعض المعرسين قليلين شهامه أشباه رجال يدخل في قاعة النساء عند الحريم عاد يقولون تغطوا يا حريم المعرس جاء هذا طبعاً نادر
تغطوا تلقى الحريم يتراكضون الي تجيب عباتها من الدروج والي تندس ورى الكراسي والي تروح دورات المياه والي تقول يلا عادي طافيه الانوار ما يشوفني وتلقى المعرس فالها يناظر يم عروسته ويناظر يم الناس وتلقى ام المعرس ترقص وام المعرسه ترقص واهالي المعرس وبعض الحريم الي مخربتها تقول عادي طافيه الانوار

بصراحه امر عجيب جداً
ليش ها الفخفخه ما وراها الا الذنوب

بعد حفل الزواج
توجه الزوجين لمنزلهما وبدأت حياتهما الزوجيه الجديده
وبدأت معارك شبه الرجال وزوجته مع أهله
مثال // الأم اتصلت بولدها هذا شبه الرجال وقالت له أبيك توديني المستشفى فيقوم شبه الرجال طالع بيوديها المستشفى فتجي زوجته وتقوله وين رايح فيخبرها انه رايح بأمه المستشفى فتقوله زوجته كذا يا حبيبي رايح تودي أمك المستشفى وأنا ودي أطلع معك نتمشى البحر وما وديتني فيقولها شبه الرجال خلاص أروح بأمي المستشفى ونطلع كلنا للبحر فتقوله زوجته لاااااا أنا ودي أطلع واياك بحالنا طلعه رومنسيه فيقولها شبه الرجال خلاص أروح بأمي أول للمستشفى وبعدين أجيلك ونطلع البحر فتقوله زوجته ايه يعني كذا تفضل أمك علي وأنا زوجتك حبيبتك أتعب من شانك وأضحي من أجلك حتى اليوم طبختلك غدا وأنا مره مره تعبانه *******************

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : جاء رجل إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : «من أحق الناس بحسن صحابتي؟ قال: أمك، قال ثم من ؟ قال: أمك ، قال ثم من ؟ قال: أمك، قال ثم من ؟ قال : أبوك»رواه البخاري ومسلم.

: الصَّحَابَة هُنَا بِفَتْحِ الصَّاد بِمَعْنَى الصُّحْبَة . وَفِيهِ الْحَثّ عَلَى بِرّ الْأَقَارِب ، وَأَنَّ الْأُمّ أَحَقّهمْ بِذَلِكَ ، ثُمَّ بَعْدهَا الْأَب ، ثُمَّ الْأَقْرَب فَالْأَقْرَب

قد يسيء الرجل تعامله مع أمه فيعقها ويقرب زوجته ويطيعها أما أخوانه فلا يعرفهم إلا وقت مصلحته وكذلك أخواته ويرفض خدمة أخواته ويتحجج بأنه ليس مكلف بهم فالمكلف بهم والده وقد يكون والده متوفي ولكنه يرفض خدمة أخواته بنفس الحجه أنه غير مكلف بهم وتجده يتضاحك عليهم ضحك الجهال بقوله ورث الأولاد أكثر من ورث البنات وينظر لهم وكأنهم عدواته ولسن أخواته

طاعة الزوجة وعقوق الوالدين

وهذا من علامات الساعة أن يعق الرجل أمه ويقرب زوجته ويطيعها في معصية امه وعقوقها أو الأب في كثير من الأحيان وهذا ظاهر اليوم فترى الأم في كثير من الأحيان تسكن في بيت وحدها لا يكاد يراها أبناؤها أو يزورونها ألا قليلا والزوجة والأبناء في عز وفسحة ونزهة وأسفار ...

وان سكنت الأم الأب مع الأولاد لم يكن لهما من الحظوة والاهتمام ما لغيرهما ..

كما في حديث أبي هريره رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال (إذا اتخذ الفيئ دولآ وأطاع الرجل امراته وعق أمه،وأدنى صديقه وأقصى أباه ) منقول من كتاب نهاية العالم

اضافه إلى ذلك

بعض الأبناء يصرف على حرمته وينسى أمه يحسب نفسه مسؤول عن حرمته ومو مسؤول عن أمه وإذا طلبت أمه منه خدمه قام ينافخ عليها وإذا طلبت منه حرمته وبنفس الوقت قام ابتسم وقالها حاضر ياعيوني إنتِ تآمري آمر وأزيد على ذلك إنه قليل الشهامه يلاعب ويضاحك ويأكل ويشرب حرمته وأمه تناظر والأم ما لها منه إلا الإهمال والصراخ وحرمته تناظر وأزيد على ذلك إنه غبي يمشي بالكلام لا ضحكت عليه حرمته بحبيبي يا عمري يا قلبي سار ريموت كنترول بيدها تسيره مثل ما تبي ومن شان خاطرها بيعق والديه ويقاطع رحمه ويتزاعل مع أهله ويجلس مهموم ومتكاره مع أهله وما عاد عنده غير زوجته يطلع معها ويحادثها

مساااااااااااااااااااااااكين رجال آخر زمن مقطوعين ما عندهم أهل وأقارب ما عندهم غير زوجاتهم لكن عسى يتعوضون يتعوضون بعيال يحرقون قلوبهم مثل ما هم حرقوا قلوب أمهاتهم

وهـــــــــــــــــــــــــــذا حال الولد مع أمه فكيف حاله مع سند روحه أخته

((((((((((( الا مـــــــــــافيه خـــــــــــــــــير لأهلـــــــــــــــــــــــــه مافيه خير للناس

)))))))))))

وبما أن الرجل شبه رجال مافيه خير لأهله سيكون مافيه خير لزوجته قد تجده محسن التعامل معها فقط لمصلحة نفسه لكن يبقى رضاها عنده الأول قبل رضى أمه وتجده يتأفف ويتضجر من أعماله الأساسيه وهي كذلك ولا يتحملون المسؤليه

وسبق وأن طرحت موضوع عن هذا على هذا الرابط

http://*****.com/vb/showthread.php?t=161904

وبعد زواجه شبه الرجال يصبح عادي عنده يلبسن قريباته ملابس كاسيه عاريه وعادي عنه يتوظفن في وظايف مختلطه وعادي عنده ينزلن قريباته للسوق بحالهم مفلوتات بلا محرم ولااااا بعض حريم تروح هي الحرمه للبقاله والصيدليه وتروح شركات الإتصالات والكهربا وتوقف مع عمال البناء وحتى تطلع هي زبالة البيت (أكرمكم الله) وهو شبه الرجال عادي عنده مافيه لا غيره ولا معنى من معاني الرجوله الله لا يبلانا

رجال آخر زمن فكر يعدد بالزوجات

تزوج والأولى تصارخ عليه وتبكي وطلق الزوجه الثانيه الحراميه إلا دخلت حياتي وإذا تبيها خلاص طلقني أنا وبعدها فما يكون من الزوج رجال آخر زمن إلا تطليقه للثانيه إرضاء للأولى وينظر للثانيه على أنها مجرمه ويردد عليها قال الشاعر فما الحب إلا للحبيب الأول (هنا بما انك مو كفو رجال لا تعدد في الزوجات وبما انه قلبك مثل قلب الشاعر فامين غصبك تتزوج بثانيه بنات الناس مو لعبه على كيفك والمشكله لو كنت شايب مثل إلا عمره40 ويتزوج وحده توها طالبه ويروح يعذبها إرضاءً للأولى (وهذا واقع))

التعديل الأخير تم بواسطة الأخلاق الحسنه ; 30-09-2012 الساعة 11:48 AM
  #3 (permalink)  
قديم 30-09-2012, 11:37 AM
عضو مهم جداً

للأمانه الموضوع مأخوذ من مواضيع من هذا المنتدى ومنتدى أخر
منقووووووووووووووووووووووووووووووووووول

#4 (permalink)  
قديم 30-09-2012, 11:50 AM
عضو مهم جداً

رجال وحريم آخر زمن إذا جاهم ناصح قالوله وش دخلك
ومن دخله هو الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم
قالتعالى( وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى

الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ

الْمُنْكَرِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ")

قال المصطفى عليه الصلاة والسلام

في الحديث الصحيح: ( من رأى منكم

منكراً فليغيره بيده فإن لم يستطع

فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك
أضعف الإيمان)

#5 (permalink)  
قديم 30-09-2012, 12:03 PM
الصورة الرمزية عآبرقآرآت
عضو ماسي

عآبرقآرآت محترف الإبداععآبرقآرآت محترف الإبداععآبرقآرآت محترف الإبداععآبرقآرآت محترف الإبداععآبرقآرآت محترف الإبداععآبرقآرآت محترف الإبداععآبرقآرآت محترف الإبداععآبرقآرآت محترف الإبداععآبرقآرآت محترف الإبداععآبرقآرآت محترف الإبداععآبرقآرآت محترف الإبداع

خخخخخخـ الله المستعان

فعلآ هذهـ الآشكال موجوده وكل ومالها تزيد ..والسبب الآول ولآخير هي الرفاهيه

هي السبب بطلوع جيل ( خايس ) مايقدر يعتمد على نفسه ويآمن لقمة عيشه

طبعآ البعض ...

شكر ع الطرح الموضوع

#6 (permalink)  
قديم 30-09-2012, 12:39 PM
الصورة الرمزية انجلش باشن
نجم المنتدى

انجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداع

ههههه الله لايبلانا شر البلية مايُضحك !!!

تبغى الصراحة المطلقة اللي مراا بدون مُجاملات وشُغل الفُرش ! مجتمعنا حقيقة ينرفز والواحد لو بيده يهاجر كان هاجر زمان كل شىء فيه غلط ! ويوتر من صغيرهم لكبيرهم الا من رحم ربي ونادرا سار الواحد يحصلهم الزمن دا الناس الطيبة اللي تنحط ع الجرح ويبرا الاغلبية لؤمه وحسدة وفسدة وشىء يشيب له شعر الرأس ! والسبب الرئيسي وراء تدهور المجتمع هو بعدهم عن الله وضعف الوازع الديني لدى الاغلبية الكاسحة

التعديل الأخير تم بواسطة انجلش باشن ; 30-09-2012 الساعة 12:43 PM
  #7 (permalink)  
قديم 30-09-2012, 10:36 PM
الصورة الرمزية أم عقاب
نجم المنتدى

أم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداعأم عقاب محترف الإبداع

فعلاً آخر زمن يا حومة التسبد لا جاك واحد يقاله رجل و ما تفرق عن أخواته بشي خكري ياربيه
و إلا حريم قريح تجيك من أقصى الدنيا ما يربطه بزوجه إلا ورقه همن تنفش ريشه على أهل الزوج و الخروف ينسف كل الحب و الموده و الدم بينه و بين أهله قليل الخاتمه

تدري هالأشكال ودك تجمعهم و تشب فيهم لأن وجودهم نكبه على الكرة الأرضيه
الحمدلله الذي عافاني مما ابتلاهم به الحمدلله الحمدلله الحمدلله العقل الكبير نعمه

و شاكره على موضوعك الطيب

#8 (permalink)  
قديم 30-09-2012, 11:05 PM
الصورة الرمزية فتى مديني
عضو مميز

فتى مديني محترف الإبداعفتى مديني محترف الإبداعفتى مديني محترف الإبداعفتى مديني محترف الإبداعفتى مديني محترف الإبداعفتى مديني محترف الإبداعفتى مديني محترف الإبداعفتى مديني محترف الإبداعفتى مديني محترف الإبداعفتى مديني محترف الإبداعفتى مديني محترف الإبداع

بس اغلبية الناس طيبين ان شاء الله

صح بعضهم عليهم حركات واشياء ترفع الضغط

بس الوضع العام ان شاء الله طيب وكويس .

#9 (permalink)  
قديم 30-09-2012, 11:14 PM
الصورة الرمزية دغبوسةقحطان
نجم المنتدى

دغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداع

يعطيك العافية

#10 (permalink)  
قديم 22-11-2012, 02:19 AM
عضو مهم جداً

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء