تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

طريقة التقديم على شركة شلمبرجير ..؟؟

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم .. يالغالين .. أنا شهادتي ثانوية .. وأبغا أقدّم على شركة شلمبرجير لأنهم يقبلوا ثانويه .. لكن ماني عارف طريقة التقديم .. !! فيه مكتب لهم...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-10-2012, 09:20 AM
عضو متواصل

عآآطل وفآآضي يستحق التميز
طريقة التقديم على شركة شلمبرجير ..؟؟

السلام عليكم .. يالغالين ..

أنا شهادتي ثانوية .. وأبغا أقدّم على شركة شلمبرجير لأنهم يقبلوا ثانويه ..

لكن ماني عارف طريقة التقديم .. !! فيه مكتب لهم أو مقر .. في جدّه !!!!!؟

أو إيميل .. !!؟ لكن يُستحسن إذا لهم مقر .. أروحلهم يكون أفضل ..

#2 (permalink)  
قديم 18-10-2012, 12:06 AM
الصورة الرمزية روبرتو باجيو
عضو متواصل

روبرتو باجيو يستحق التميز

سلام عليكم ياشباب....انا اقولكم كيف التقديم...ياخوان لازم التقديم اونلاين عن طريق موقعهم...لانها شركة تعتمد على رقم المتقدم وتشوف كيف السيرة الذاتية وشهاداتك...وابشركم بخبر احلى...الشركة ماتنظر للمعدل كصورة رئيسية...انا معك لمى يختارون مكان معين يبغون فيه مثلا عدد قليل يمكن يلجؤون للمعدل كعامل اساسي علشان التصفية تقل عى الاشخاص الي معلادتهم مرتفعة...بس بعض المواقع يبغون عدد كبير من الطلاب فبالتالي ياخذون حتى الي معدله مقبول....والله على ما اقول شهيد>>> اعرف شخص قريب جد لي وه عضو بالمقابلة الشخصية...لكن مع الاجانب ومستحيل يسوي المقابلة مع اي سعودي الا اهل الخبرة الطويلة بالمجال....على العموم حتى لو معدلك طايح باذن الله راح يدقون عليكم...لكن هنا الكلام بالمقابلة...ياتثبت نفسك...او تروح عليك...اهم نقطة خل المثل هذا بين عيونك قبل ماتدخل المقابلة" واثق الخطوة يمشي ملك" ابغاك تكون واثق بس لا تتفلسف وتجيب العيد...يعني اذا سالك حاول تبدا بكلام رزين مثل, بحكم دراستي بالمجال هذا انا درست كذا وسوت كذا...خله يحس انك فاهم بس كانت هناك معوقات مثل الدراسة ماكانت متعمقة كثير وزي كذا....الا اذا سالك سؤال ونت لك خبرة او شهادة بالتخصص...هنا اقولك طير فيهم واعطهم قد ماتقدر وبالتالي يقولون هذا انسان فاهم بالشغلة المعينة وكذا تكون حطيت خطوة رئيسية عندهم.......ياخوان معلومة مهمة بالشركة ... المقابلات تكون مرتين الا ثلاثة....اهم مقابلة هي الاولى وتراها شفوية وعامة ولايحتاج تحضر نفسك او تجيب اوراق....فقط السيرة الذاتية...لكن الشكل والشخصية واسلوب حوارك هي اهم شء بالمقابلة...وترى المقابلة الاولى عليها 70% من الموافقة على قبولك بالشركة او لا....البعض يفكر المقابلة الثانية الي فيها اسئلة وامتحان هي الاهم...بالعكس...اصلا المقابلة الثانية الامتحان علشان يعرفون مدى مستواك بالدراسة علشان يحطونك على راس العمل مباشرة مع فريق عمل يساعدونك مبدئيا....او يحتاج الى كورسات من الصفر وراح تكون الكورسات اكثر من دولة بالعالم حتى تنجز مهام معينة وبعدها تتوظف...يعني كلا الحالتين انت لك مكان بالشركة مجرد مايدقون عليك علشان موعد المقابلة الثانية.....اسف على الاطالة بس شفتكم محتارين وقلت اخدمكم ولو اقدر كان خدمتكم بعيوني....اسال الله ان الله يوفق شبابنا وبناتنا ويرزقنا بالدنيا والاخرة....هذا وصلى الله وبارك على نبينا محمد.

عَن أَبي الدَّردَاءِ رَضِي اللَّه عنْهُ أَنَّهُ سمِعَ رَسُولَ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم يَقُولُ : (ما مِن عبْدٍ مُسْلِمٍ يَدعُو لأَخِيهِ بِظَهرِ الغَيْبِ إِلاَّ قَالَ المَلكُ ولَكَ بمِثْلٍ) رواه مسلم
تكفون احتاج الى دعائكم بالتوفيق

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات