تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف ذوي القدرات الخاصة

الملاحظات

وظائف ادارية لذوي الاحتياجات الخاصة في جدة

وظائف ذوي القدرات الخاصة

السلام عليكم اخواني يوجد لدينا وظائف ادارية بمدينة جدة في المحاسبة ونظم المعلومات (I.T) والموارد البشرية لذوي الاحتياجات الخاصة : مميزات الوظيفة وبعض...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 09-10-2012, 09:31 PM
Guest

ماني بتاية يستحق التميز

تم تحرير المشاركة من قِبل الادارة

يرجى الالتزام بالآداب في ردودك

#12 (permalink)  
قديم 10-10-2012, 02:18 AM
الصورة الرمزية عاطل مع
عضو مميز

عاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداع
سوال

سوال الي اخي الغالي ماني بتاية وش تنصحني انا معاق وموظف بشركة مسمي الوظيفة مساعد اداري وراتبي 3000 ريال والمديربيسويلي دعم. من الموارد البشرية. رغم اني متاكد ان راتبي ماراح يرفعة الي 4000. وانا رافض الدعم اذا راتبي ماتعدل هل

اقدر اشتكية. اذا ماعدل الراتب نصيحتك يالغالي

#13 (permalink)  
قديم 10-10-2012, 09:48 AM
عضو متواصل

نسما العالمية يستحق التميز

يا اخ عاطل لايمكن للشركة اضافتك بالصندوق لانك موظف رسمي في الشركة ، الصندوق يدعم الموظفين الجدد الذين لم يكملوا 3 أشهر .اذا اكملت 3 اشهر فلايستطيعون اضافتك

والله يوفق الجميع

#14 (permalink)  
قديم 10-10-2012, 03:27 PM
Guest

ماني بتاية يستحق التميز

بمجرد مايسوي الدعم / راتبك يرتفع أإلى 5000 .. لكن مدتها سنتين ، ويمكن يفصلك بعدين .... وترجع تشتغل براتب 3000 .. يعني السالفه استغلال شركات ..

#15 (permalink)  
قديم 10-10-2012, 05:05 PM
عضو متواصل

حسب قوانين مكتب العمل لايمكن فصل اي موظف الا بعد انتهاء مدة عقده وبسبب مشروع وزيادة الراتب ليس لها اي تدخل في الصندوق يعني اذا انك موظف قديم وزودوا راتبك لا يمكنهم اضافتك

اخ عاطل لاتسمع مانطق السفهاء واسال اصحاب الخبرة او اسال الصندوق بنفسك احسن لتأخذ الخبر اليقين

بالتوفيق ،،

#16 (permalink)  
قديم 10-10-2012, 05:08 PM
الصورة الرمزية عاطل مع
عضو مميز

عاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداع
جزاك الله خير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسما العالمية مشاهدة المشاركة
يا اخ عاطل لايمكن للشركة اضافتك بالصندوق لانك موظف رسمي في الشركة ، الصندوق يدعم الموظفين الجدد الذين لم يكملوا 3 أشهر .اذا اكملت 3 اشهر فلايستطيعون اضافتك

والله يوفق الجميع
شكرا اخي الغالي ماقصر ت انا لي 9 شهور موظف شكرا اخي الغالي وجزاك الله الف خير
  #17 (permalink)  
قديم 10-10-2012, 05:15 PM
الصورة الرمزية عاطل مع
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماني بتاية مشاهدة المشاركة
بمجرد مايسوي الدعم / راتبك يرتفع أإلى 5000 .. لكن مدتها سنتين ، ويمكن يفصلك بعدين .... وترجع تشتغل براتب 3000 .. يعني السالفه استغلال شركات ..
اجل السالفة استغلال اجل لايسوي دعم ويخليني بنفس راتبي افضلي
  #18 (permalink)  
قديم 10-10-2012, 05:23 PM
الصورة الرمزية عاطل مع
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسما العالمية مشاهدة المشاركة
حسب قوانين مكتب العمل لايمكن فصل اي موظف الا بعد انتهاء مدة عقده وبسبب مشروع وزيادة الراتب ليس لها اي تدخل في الصندوق يعني اذا انك موظف قديم وزودوا راتبك لا يمكنهم اضافتك

اخ عاطل لاتسمع مانطق السفهاء واسال اصحاب الخبرة او اسال الصندوق بنفسك احسن لتأخذ الخبر اليقين

بالتوفيق ،،
طيب يالغالي مادام زيادة الراتب ليس لها دخل في الصندوق ليش بيدعمني من الموارد يزيد راتبي من الشركة انا لي 9 شهور هل يحق لي الزيادة او لا
ومن ناحية اني اسمع كلام السفهاء لايوجد في هذة الصرح الكبير اي سفية كلهم اخواني واخواتي
وعزيزين علي وغالين الله يوفقكم
شكرا اخي ماني بتاية شكرا اخي نسما العالمية علي ردودكم وفقكم الله
  #19 (permalink)  
قديم 10-10-2012, 06:03 PM
عضو متواصل

أخي عاطل للأسف لو شفت طريقة الاخ بتاية بالكلام كأني اكل مال ابوه هذا اللي جعلني اوصفه بالسفيه اللعن هو الطرد والابعاد من رحمة الله والاخ شغال يلعن ويسخط فيني من اول الموضوع بدون اي سبب او حق
اتمنى ان تذكروا قول رسول الله : { إن العبد إذا لعن شيئاً صعدت اللعنه إلى السماء، فتغلق أبواب السماء دونها، ثم تهبط إلى الأرض، فتغلق أبوابها دونها، ثم تأخذ يميناً وشمالاً، فإن لم تجد مساغاً رجعت إلى الذي لعن فإن كان أهلاً، وإلا رجعت إلى قائلها } [رواه أبو داود وحسنه الألباني لغيره]. وانا كل اللي سويته اني عرضت وظيفة للناس بنية حسنة ودعم الصندوق فهو مال حلال في جيب الشركة وليس في جيبي وعند الاخ بتاية سوء ظن رهيب بالشركات اتمنى ان يحتفظ بها لنفسه لانها غيبة وافتراء انا لا انكر ان هناك شركات يستغلون السعودة ولكن انا اراها في صالح الموظف السعودي حيث انهم كانوا يوظفوا العمالة
الاجنبية ويتركوا السعوديين رغم وجود الكفاءات ........
اخي عاطل لو حاب تتقدم على وظيفة عندنا الله يحيك مع التوضيح اذا انك مسجل من اول في الصندوق هذا لا يعني اي زيادة في الراتب طلب زيادة الراتب يكون بعد اكمال سنة من تاريخ التعيين ويمكنك السؤال عن السلم الوظيفي بشركتكم اذا ماكان موجود معناه هذه الشركة لاتهتم بترقيات الموظف وانما تستغله وتستهلكه لحين تغييره ....... عموما اتمنى اني اكون افدتك لانوا هذه اخر مشاركة لي بالموضوع ولا اود ان ارتكب اثما او اجرح احد ويبدوا ان ردودي لاتقدم ولا تؤخر .....
كل ما كان في نيتي هو المساعدة في توفير هذه الوظائف

شكرا لكل الردود الطيبة واتمنى التوفيق والتقدم لكم جميعاً

#20 (permalink)  
قديم 10-10-2012, 06:14 PM
Guest

ماني بتاية يستحق التميز

اسأل مجرب قصدي السفيه ولا تسأل دكتور قصدي نصاب

لانه لو هو صادق ماكان رد علي ولا كان ترقب مني اي كلام عشان يرد .. هذا تعرفه انه نصاب ويبغى توظيف ..

الشركه تستفيد منك اكثر مما تعطيك ( عشان كذا هو مهتم - يبغى يصير مدير على حساب الشعب )
وانتم يابشر .. ماتتعلمون إلا بالدق ... وهيا الي يبي يروح يروح . بكره تعرف اذا فصلوك .. بكره بتعرف اذا بغيت دعم وانت محتاجه .. وخل هذاا الي وظفك يعطيك رقمه عشان اذا بغيت دعم تتصل به ..

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله وظائف ذوي القدرات الخاصة