تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

عن حرس الحدود المقابله الثانيه

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم اخواني انا موعدي يوم الاربعاء 27 في معهد حرس الحدود الرياض ...وين موقعه بالضبط ولزم احلق ولا عادي وان شاء الله اروح واعلمكم الي يصير معي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-10-2012, 05:33 PM
عضو جديد

تغيير الاسم 27 يستحق التميز
Post عن حرس الحدود المقابله الثانيه

السلام عليكم اخواني انا موعدي يوم الاربعاء 27 في معهد حرس الحدود الرياض ...وين موقعه بالضبط ولزم احلق ولا عادي وان شاء الله اروح واعلمكم الي يصير معي وشكرا لكم والله يوفقكم

#2 (permalink)  
قديم 07-10-2012, 06:18 PM
الصورة الرمزية گششمر
عضو نشيط

گششمر محترف الإبداعگششمر محترف الإبداعگششمر محترف الإبداعگششمر محترف الإبداعگششمر محترف الإبداعگششمر محترف الإبداعگششمر محترف الإبداعگششمر محترف الإبداعگششمر محترف الإبداعگششمر محترف الإبداعگششمر محترف الإبداع

بالتووووفيق ي خووووي .. يجي من يفيدگ

#3 (permalink)  
قديم 07-10-2012, 07:56 PM
الصورة الرمزية الحربي ا
عضو نشيط

الحربي ا يستحق التميز

شباب ارجوكم ساعدوني انا قبلوني في المرحله الاولي ورحت لهم وطابقو الشهادات واخذو طول ووزن ونظر علما بان طولي مطبق مع الوزن وانظر تمام وبعدها قالو لي انتظر تجيك رساله اوكي
وتم اعلان المرحله الثانيه فطلعلي نعتذر اوكي وبعدين رحت ورجعتهم وقالو انت ما حضرت المرحله الاولي وبعد الكشف في الاورق اتضح ان في غلط صار من الدكتور ما سجل طولي ووزني والنظر لي انا سجلو لواحد كان غايب وماحضر يعني الشهادات في المطابقه مسجل اسمي حاضر وكلها مطابق بس الدكتور سجلني لم يحضر وسجل واحد اصلا ماحضر كان الرقم 2 وانا رقم 3 يعني انا بعده وارجوكم ارجوكم ساعدوني يا اخواني رحتلهم وقالو مانقدر نسويلك شي الحين تم اعلان النتائج ساعدوني انا محتاج الوظيفه متزوج وعندي اولاد وحسبي الله علي الي كان السبب وربي تعبت

ارجو المساعده يا اخواني

#4 (permalink)  
قديم 07-10-2012, 10:36 PM
عضو مميز

جداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداع

انت ايش قدمت عليه ؟

انت شهادتك حاسب ؟

#5 (permalink)  
قديم 07-10-2012, 10:42 PM
الصورة الرمزية مسلم امري لله
نجم المنتدى

مسلم امري لله محترف الإبداعمسلم امري لله محترف الإبداعمسلم امري لله محترف الإبداعمسلم امري لله محترف الإبداعمسلم امري لله محترف الإبداعمسلم امري لله محترف الإبداعمسلم امري لله محترف الإبداعمسلم امري لله محترف الإبداعمسلم امري لله محترف الإبداعمسلم امري لله محترف الإبداعمسلم امري لله محترف الإبداع

موقعه اذا تقصد معهد حرس الحدود برياض بحي الريان معرررررروف اسئل اي تاكسي هناك ويعلمك

#6 (permalink)  
قديم 07-10-2012, 10:54 PM
الصورة الرمزية التايتنك
عضو ماسي

التايتنك محترف الإبداعالتايتنك محترف الإبداعالتايتنك محترف الإبداعالتايتنك محترف الإبداعالتايتنك محترف الإبداعالتايتنك محترف الإبداعالتايتنك محترف الإبداعالتايتنك محترف الإبداعالتايتنك محترف الإبداعالتايتنك محترف الإبداعالتايتنك محترف الإبداع

وش يوم 27 يوم ربوع انا مقابلتي يوم 30 يوم ثلوث

تاكد من التاريخ يا خيوو

#7 (permalink)  
قديم 08-10-2012, 11:03 PM
عضو جديد

مهدي القحطاني يستحق التميز

قصدك يوم السبت

#8 (permalink)  
قديم 09-10-2012, 04:14 AM
الصورة الرمزية كتكوت الرياض
عضو مهم جداً

كتكوت الرياض محترف الإبداعكتكوت الرياض محترف الإبداعكتكوت الرياض محترف الإبداعكتكوت الرياض محترف الإبداعكتكوت الرياض محترف الإبداعكتكوت الرياض محترف الإبداعكتكوت الرياض محترف الإبداعكتكوت الرياض محترف الإبداعكتكوت الرياض محترف الإبداعكتكوت الرياض محترف الإبداعكتكوت الرياض محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغيير الاسم 27 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواني انا موعدي يوم الاربعاء 27 في معهد حرس الحدود الرياض ...وين موقعه بالضبط ولزم احلق ولا عادي وان شاء الله اروح واعلمكم الي يصير معي وشكرا لكم والله يوفقكم
ياططويل العمررر على طريق خريص فيه اسواق السدحان قبل السوق فية شارع يدخلك يمن تمشيى معاه سيدة اول اشارة توقف عندها تشوف لوحه معهد حرس الحدود قدامك في الزاويه اليسار
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية