تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

مشروع الطباعه / افيدوني

قسم مشاريع وأفكار

يسعد مساكمــــــــــــــ وأيامــــــكـــم ------------------ متوفره عندي الماده ولله الحمد لكن عندي صرفيات كثيره على شان كذا ابيكم تفيدوني افكر اني...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-10-2012, 02:56 PM
عضو نشيط

غربه وطن وروح محترف الإبداعغربه وطن وروح محترف الإبداعغربه وطن وروح محترف الإبداعغربه وطن وروح محترف الإبداعغربه وطن وروح محترف الإبداعغربه وطن وروح محترف الإبداعغربه وطن وروح محترف الإبداعغربه وطن وروح محترف الإبداعغربه وطن وروح محترف الإبداعغربه وطن وروح محترف الإبداعغربه وطن وروح محترف الإبداع
مشروع الطباعه / افيدوني

يسعد مساكمــــــــــــــ
وأيامــــــكـــم

------------------
متوفره عندي الماده ولله الحمد
لكن عندي صرفيات كثيره
على شان كذا ابيكم تفيدوني
افكر اني اجيب اله طباعه على الملابس والا كواب والصحون والميدليات -- عندي بالبيت
--
لكن انتظر العالم اللي تعرف في هذا المجال ؟ هل استخدامها صعب ؟ وهل هي مربحه ام لا ؟ وربحها على ماذا يعتمد - لاني ف مخي بسوي اعلان عن الطريق النت واششتغل عليها

----
والادهى والامر من ذلك من وين اشتري الاله وين يبيعوها ؟ في المدينه - او في جده وين المحلات اللي تبيعها ؟ وسعرها يتراوح بين كم وكم تقريبا ؟ وماهي افضل نوع وافضل شركه ؟؟

أنتظر اجابتكم الله يسعدكم

#2 (permalink)  
قديم 10-10-2012, 05:07 PM
الصورة الرمزية منوعات ثمينه
عضو نشيط

منوعات ثمينه محترف الإبداعمنوعات ثمينه محترف الإبداعمنوعات ثمينه محترف الإبداعمنوعات ثمينه محترف الإبداعمنوعات ثمينه محترف الإبداعمنوعات ثمينه محترف الإبداعمنوعات ثمينه محترف الإبداعمنوعات ثمينه محترف الإبداعمنوعات ثمينه محترف الإبداعمنوعات ثمينه محترف الإبداعمنوعات ثمينه محترف الإبداع

السلام عليكم

الله يوفقك اختي في مشروعك شوفي هذا موضوع باسم

مشروع طباعة ع الملابس ,ساعدوني

حطيه في قوقل بطلع لك الموضوع
وهو موجود في المنتدى

شوفي الردود كلها بتفيدك وان شاءالله ينفعك

كنت بحط الرابط لكن مااعرف مو راضي يسوي بيست

دعواتي لك بالتوفيق
  #3 (permalink)  
قديم 13-10-2012, 03:49 PM
عضو نشيط

غربه وطن وروح محترف الإبداعغربه وطن وروح محترف الإبداعغربه وطن وروح محترف الإبداعغربه وطن وروح محترف الإبداعغربه وطن وروح محترف الإبداعغربه وطن وروح محترف الإبداعغربه وطن وروح محترف الإبداعغربه وطن وروح محترف الإبداعغربه وطن وروح محترف الإبداعغربه وطن وروح محترف الإبداعغربه وطن وروح محترف الإبداع

الف شكر لك ياعسل

طيب من وين اشتري الطابعه ياجماعه من فين ؟

#4 (permalink)  
قديم 13-10-2012, 04:54 PM
عضو متواصل

معماريةداخلية يستحق التميز

السلام عليكم

مراحب اختي انا في الحقيقة ما اعرف وين تنباع بالضبط بس لي زميلة تقول اشترته من الصين وحبيت اخذ منها التفاصيل بس للاسف ما جاوبتني

بس حبيت اقولك شي فيه نوعية طباعة عالملابس طايحين فيها اللي هي طباعة مخملية

لان الطباعة المخملية تصير جزء من اللبس ويسهل غسلها وكيها .. ياليت تقرين عنه بعد لان اشوف حتى منظره اجمل بكثير من الطباعة العادية ...

ربي يسهل لك امرك

#5 (permalink)  
قديم 13-10-2012, 05:58 PM
الصورة الرمزية ارامادا
عضو ماسي

ارامادا محترف الإبداعارامادا محترف الإبداعارامادا محترف الإبداعارامادا محترف الإبداعارامادا محترف الإبداعارامادا محترف الإبداعارامادا محترف الإبداعارامادا محترف الإبداعارامادا محترف الإبداعارامادا محترف الإبداعارامادا محترف الإبداع

بتوفيق لك

#6 (permalink)  
قديم 13-10-2012, 07:14 PM
الصورة الرمزية شمعة&فكرة
عضو سوبر

شمعة&فكرة محترف الإبداعشمعة&فكرة محترف الإبداعشمعة&فكرة محترف الإبداعشمعة&فكرة محترف الإبداعشمعة&فكرة محترف الإبداعشمعة&فكرة محترف الإبداعشمعة&فكرة محترف الإبداعشمعة&فكرة محترف الإبداعشمعة&فكرة محترف الإبداعشمعة&فكرة محترف الإبداعشمعة&فكرة محترف الإبداع

[align=center]انا عندي لك فكره وش رايك تجيبينها من خارج المملكه عن طريق المواقع البيع الشهيره مثل اي باي

او المواقع البيع الصينيه بس الله يعينك تصبرين عليها اسبوع الى اسبوعين توصل بس بالاول سوي عمليه

بحث عن نوعيه الاجهزه الجيده المتوفره بالسعوديه وحبرها موجود واعتقد اسعارها مابتكون غاليه حتى اذا

استهلكت فيه مثل الطابعه العاديه تنرمي وجيبي غيرها يعني يمكن تكلفك مكينه

مكينه طباعه ملابس ومكينه طباعه اكواب وخذي كميه حبر معها تكفيك سنه ماعتقد تزيد مع الشحن

عن 2000 الى 5000 ريال ولو الموضوع تعلمتي عليه وصرتي محترفه جيبي عامل وافتحي كشك بسوق

وسوي مشروع طبعا بهد نجاح العمل المنزلي مكسبه حلو

والله يوفقك[/align]

#7 (permalink)  
قديم 13-10-2012, 08:57 PM
عضو جديد

بزر كبير يستحق التميز

الله يرزقك من واسع فضله

#8 (permalink)  
قديم 14-10-2012, 02:13 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماريةداخلية مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

مراحب اختي انا في الحقيقة ما اعرف وين تنباع بالضبط بس لي زميلة تقول اشترته من الصين وحبيت اخذ منها التفاصيل بس للاسف ما جاوبتني

بس حبيت اقولك شي فيه نوعية طباعة عالملابس طايحين فيها اللي هي طباعة مخملية

لان الطباعة المخملية تصير جزء من اللبس ويسهل غسلها وكيها .. ياليت تقرين عنه بعد لان اشوف حتى منظره اجمل بكثير من الطباعة العادية ...

ربي يسهل لك امرك
الله يسعدكي ماقصرتي فديتك
لكن شلون تجي هالطباعه المخمليه حاولت ابحث مالقيت
ماعندك راب ط او شي ؟
  #9 (permalink)  
قديم 14-10-2012, 02:16 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارنوبي مشاهدة المشاركة
[align=center]انا عندي لك فكره وش رايك تجيبينها من خارج المملكه عن طريق المواقع البيع الشهيره مثل اي باي

او المواقع البيع الصينيه بس الله يعينك تصبرين عليها اسبوع الى اسبوعين توصل بس بالاول سوي عمليه

بحث عن نوعيه الاجهزه الجيده المتوفره بالسعوديه وحبرها موجود واعتقد اسعارها مابتكون غاليه حتى اذا

استهلكت فيه مثل الطابعه العاديه تنرمي وجيبي غيرها يعني يمكن تكلفك مكينه

مكينه طباعه ملابس ومكينه طباعه اكواب وخذي كميه حبر معها تكفيك سنه ماعتقد تزيد مع الشحن

عن 2000 الى 5000 ريال ولو الموضوع تعلمتي عليه وصرتي محترفه جيبي عامل وافتحي كشك بسوق

وسوي مشروع طبعا بهد نجاح العمل المنزلي مكسبه حلو

والله يوفقك[/align]
كلامك زين
هو شكله مالها الا اني اجيبها من المواقع
الف شكر وجزاك الله خيرا
-------------------------------------------------

بزر كبير اللهم امين - جزاك الله خير
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار