تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي > قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

الملاحظات

الى متى تاخير المساعدات !

قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

السلام عليكم ورحمه الله قدمت على المقطوعة في شهر 10 وشفت الموقع كتابين تحت الدراسه الى الان المتوقع نقولها شهر 2 الحين السوال ليه على كثر القرارات...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-10-2012, 04:20 AM
الصورة الرمزية ام رياض
عضو مميز

ام رياض محترف الإبداعام رياض محترف الإبداعام رياض محترف الإبداعام رياض محترف الإبداعام رياض محترف الإبداعام رياض محترف الإبداعام رياض محترف الإبداعام رياض محترف الإبداعام رياض محترف الإبداعام رياض محترف الإبداعام رياض محترف الإبداع
الى متى تاخير المساعدات !

السلام عليكم ورحمه الله
قدمت على المقطوعة في شهر 10 وشفت الموقع كتابين تحت الدراسه الى الان المتوقع نقولها شهر 2
الحين السوال ليه على كثر القرارات والانظمة ما يقررون ان المساعده تنزل على الحساب بدون تقديم للمكتب الحين مضت سنه وفوق السنه كمان 4 أشهر ب القليل انتظار نظام الوزارة انه يعمل بحث الكتروني على الحالات طيب
ونزلوا هذا القرار والمفروض كمان اي تطور او ضروري وجود الشخص ترسل لهم رسايل مثل حافز ماشاء الله كل اسبوع يرسل حبيت أوصل الفكره وياليت ينظرون للوضع للمموضوع ويكون فيه شويه تطور

كل مافي الموضوع ياليت تنزل المقطوعة بعد سنه من استلامها على الحساب بدون الحاجة الى التقديم

الي معاي ب الرأي يقول رايه ،،، يعطيكم العافيه

#2 (permalink)  
قديم 11-10-2012, 03:13 PM
الصورة الرمزية خدمة اجتماعية
عضو متواصل

خدمة اجتماعية يستحق التميز

انا قدمت عليها يوم الأثنين الماضي
وأنا بالأساس ببداية شعبان خلصت سنة كااااملة بس تأخرت لظروف
ويوم قدمت الحين طلع ان ماراح استلمها الا بشهر عشرة السنة الجاية
انصدمت يوم شفت مكتوب 1434/10
خييير يعني بعد سنة حسبي الله ونعم الوكيل ومن زمان بالضمان لي اكثر من ثلاث سنوات ومادريت عن المساعدة الا بالصدفة قبل سنة
يعني مايعلمون ان لي شي استحقه اسمه مساعدة او مقطوعة لو مو وحدة الله يجزاها خير وانا جالسه تسولف
عن هالموضوع ولا مادريت
يارب تغنينا عنهم من فضله عاجلاً غير آجل

#3 (permalink)  
قديم 22-10-2012, 06:03 PM
الصورة الرمزية جروح السنين
عضو مميز

جروح السنين محترف الإبداعجروح السنين محترف الإبداعجروح السنين محترف الإبداعجروح السنين محترف الإبداعجروح السنين محترف الإبداعجروح السنين محترف الإبداعجروح السنين محترف الإبداعجروح السنين محترف الإبداعجروح السنين محترف الإبداعجروح السنين محترف الإبداعجروح السنين محترف الإبداع

ياساترررر اما بعد سنه من التقديم تنزل ؟؟؟؟ ليه كذا يعني لو علي اجار تتوقعون بيصبر علي راعي الاجار لو علي دين ينتظر راعي الدين موحاله والله الشيء ذا هي كل سنه تنزل حسب المتبع على تاخيرهم ذا يعني تصير كل سنتين والمفروض فعلا ياام رياض كل سنه تنزل على الحساب دون الحاجه الى تقديم وحوسه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه