تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

طال انتظااااااااااااااري للوظائف الادارية.....

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

< < << <<< ملييييييييييييييييييييينا من طول الانتظااااااااااااااااااااار كل سنة نقول هالسنة يابنات انا مو قصدي احبطكم وعارفه ان الارزاق بيد الله بس...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-10-2012, 03:01 AM
عضو نشيط

حسببي ربي يستحق التميز
طال انتظااااااااااااااري للوظائف الادارية.....

<
<
<<
<<<
ملييييييييييييييييييييينا من
طول الانتظااااااااااااااااااااار
كل سنة نقول هالسنة

يابنات انا مو قصدي احبطكم وعارفه ان الارزاق بيد الله
بس من جد استغرب استغرب استغرب وانقهر لما اقراء كلمة منتظرات
سنين وحنا ننتظر ... الوظائف الاداريه استنيانها لمدة ثلاث سنوات
واكيد الرقم كبير،، وبعد هالمدة يرشحون 1000 خير وين الناس
و اللي حظها كبير تتعين ،،بعد 12سنة
والحيين بعد تبونا ننتظر حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام اللي قاااااعد يصير

التعديل الأخير تم بواسطة حسببي ربي ; 16-10-2012 الساعة 03:04 AM
  #2 (permalink)  
قديم 16-10-2012, 03:19 AM
الصورة الرمزية ناديةمحمد
عضو مهم جداً

ناديةمحمد محترف الإبداعناديةمحمد محترف الإبداعناديةمحمد محترف الإبداعناديةمحمد محترف الإبداعناديةمحمد محترف الإبداعناديةمحمد محترف الإبداعناديةمحمد محترف الإبداعناديةمحمد محترف الإبداعناديةمحمد محترف الإبداعناديةمحمد محترف الإبداعناديةمحمد محترف الإبداع

الشكوى لله اختي وش بيدنا نسوي
اكره الانتظار ولكن مجبورة انتظر

#3 (permalink)  
قديم 16-10-2012, 03:22 AM
الصورة الرمزية شرقاوي مقهور
عضو مميز

شرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداع

https://www.btalah.com/t465549.html

يرجى الاطلاع والمشاركه تحياتي لكم

#4 (permalink)  
قديم 16-10-2012, 03:28 AM
الصورة الرمزية بيروتة
عضو ماسي

بيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداع

الله يرزقنا جميعا ماعاد صاروا يعترفون باي نوع من الشهادات غير الواسطة . حسبي الله عليهم الا من رحم ربي

#5 (permalink)  
قديم 16-10-2012, 04:07 AM
الصورة الرمزية يالله يامغيث
عضو سوبر

يالله يامغيث محترف الإبداعيالله يامغيث محترف الإبداعيالله يامغيث محترف الإبداعيالله يامغيث محترف الإبداعيالله يامغيث محترف الإبداعيالله يامغيث محترف الإبداعيالله يامغيث محترف الإبداعيالله يامغيث محترف الإبداعيالله يامغيث محترف الإبداعيالله يامغيث محترف الإبداعيالله يامغيث محترف الإبداع

حسبي الله عليهم والله كلة واسطات بس مكرمة الملك اللي حركت الارقام وبينت اعداد اللي ماتوظفوا وكان من نصيب كثير من البنات عني خلاص تعبت نفسياً والله والله مابقا الا انا من اللي اعرفهم كلهم ماشاء الله توظفوا
بس اذا قلت (الله يكتب لي كل مافية خير )هذي تريحني كل مااقولة والله احسن انه ربي كاتب لي شي عندة حلو وهوة اللي بيدة الارزاق ما نقدر نقدم ولا نأخر شي الله كريم ويارب يحقق لكل وحدة ماتتمناة يارب وتذكروا يابنات العافية اكبر نعمة انعمها الله علينا الحمد لله على كل شي كنت يأسة والله واللحين والله ان عندي امل في الله كبير واقول السنة هذي او اللي بعدة المهم اتوظف خلو املكم بالله كبير والله يكتبها من نصيبنا الوظائف الجاية ويكتب لنا اللي فية خير لنا اول شي

#6 (permalink)  
قديم 16-10-2012, 04:00 PM
عضو نشيط

يسود المحبة محترف الإبداعيسود المحبة محترف الإبداعيسود المحبة محترف الإبداعيسود المحبة محترف الإبداعيسود المحبة محترف الإبداعيسود المحبة محترف الإبداعيسود المحبة محترف الإبداعيسود المحبة محترف الإبداعيسود المحبة محترف الإبداعيسود المحبة محترف الإبداعيسود المحبة محترف الإبداع

يا رجال انت قدم وخلاص ان شاء الله الوظيفة جايه
السنوات المقبله في أرقام كثيره تتيسر ما عليك في احتياج سواء بالتعليم او غيره من الوزارات
واتمنى لك كل التوفيق

#7 (permalink)  
قديم 17-10-2012, 02:15 PM
عضو نشيط

جلموده محترف الإبداعجلموده محترف الإبداعجلموده محترف الإبداعجلموده محترف الإبداعجلموده محترف الإبداعجلموده محترف الإبداعجلموده محترف الإبداعجلموده محترف الإبداعجلموده محترف الإبداعجلموده محترف الإبداعجلموده محترف الإبداع

مافيه للاسف احتياج للبكالورويس الغير تربوي في الاحتياج القااااااادم

#8 (permalink)  
قديم 17-10-2012, 02:27 PM
عضو سوبر

المستغفرة لله محترف الإبداعالمستغفرة لله محترف الإبداعالمستغفرة لله محترف الإبداعالمستغفرة لله محترف الإبداعالمستغفرة لله محترف الإبداعالمستغفرة لله محترف الإبداعالمستغفرة لله محترف الإبداعالمستغفرة لله محترف الإبداعالمستغفرة لله محترف الإبداعالمستغفرة لله محترف الإبداعالمستغفرة لله محترف الإبداع

سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات