تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

استفسار عن الكشف الطبي في الحرس الوطني بالرياض

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم انا عندي كشف طبي في شهر 1 في الرياض بالحرس الوطني على جندي اول فني .. حبيت اعرف كيف يدققون في الكشف الطبي على النظر ولالا .. لانهم قالو...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-10-2012, 11:00 AM
عضو متواصل

أسمحيلي يالغرام محترف الإبداعأسمحيلي يالغرام محترف الإبداعأسمحيلي يالغرام محترف الإبداعأسمحيلي يالغرام محترف الإبداعأسمحيلي يالغرام محترف الإبداعأسمحيلي يالغرام محترف الإبداعأسمحيلي يالغرام محترف الإبداعأسمحيلي يالغرام محترف الإبداعأسمحيلي يالغرام محترف الإبداعأسمحيلي يالغرام محترف الإبداعأسمحيلي يالغرام محترف الإبداع
استفسار عن الكشف الطبي في الحرس الوطني بالرياض

السلام عليكم

انا عندي كشف طبي في شهر 1 في الرياض بالحرس الوطني على جندي اول فني .. حبيت اعرف كيف يدققون في الكشف الطبي على النظر ولالا .. لانهم قالو تجي تكشف بنظاره طبيه .. وانا عندي ضعف في احد العيون .. مدري الوضع سهاله ولا معقدين .. ارجو من لديه خلفيه وجرب يرد علي ضروري

#2 (permalink)  
قديم 21-10-2012, 11:07 AM
الصورة الرمزية عتيبي الحرس
عضو متواصل

عتيبي الحرس يستحق التميز

عليكم السلام

سهالات يالغالي عياده العيون ولا تاخذ عنده اكثر من دقيقتين فقط اذا انت فني يختبرك بالنظاره مثلي

بس قلي فني بايش وليش عطوك جندي اول انا معي ثاوني ودبلوم حاسب 6 شهور ورخصه عمومي

وعطوني فني سايق جندي حاف

#3 (permalink)  
قديم 21-10-2012, 11:17 AM
عضو متواصل

أسمحيلي يالغرام محترف الإبداعأسمحيلي يالغرام محترف الإبداعأسمحيلي يالغرام محترف الإبداعأسمحيلي يالغرام محترف الإبداعأسمحيلي يالغرام محترف الإبداعأسمحيلي يالغرام محترف الإبداعأسمحيلي يالغرام محترف الإبداعأسمحيلي يالغرام محترف الإبداعأسمحيلي يالغرام محترف الإبداعأسمحيلي يالغرام محترف الإبداعأسمحيلي يالغرام محترف الإبداع

انا معاي ثانوي ودبلوم ميكانيكا سيارات سنتين .. وتخصصي فني صيانه .. والاسنان يدققو عليها ولا كلها سهالات؟

#4 (permalink)  
قديم 24-10-2012, 12:52 AM
الصورة الرمزية طالب معيشة
عضو نشيط

طالب معيشة يستحق التميز

سهااااالاات ادع وتذكر

عن أبي العباس عبد الله بن عباس رضي الله عنه قال كنت خلف النبي صلى الله عليه وسلم يوماً فقال "يا غلام , إني أعلمك كلمات : احفظ الله يحفظك , احفظ الله تجده تجاهك , إذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله , واعلم أن الأمةلو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك , وإن اجتمعواعلى أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك , رفعت الأقلام وجفتالصحف " رواه الترمذي وقال : حديث حسن صحيح وفي رواية غير الترمذي " احفظ الله تجده أمامك , تعرف إلى الله في الرخاء يعرفك في الشدة , واعلم أن ما أخطأك لم يكن ليصيبك وما أصابك لك يكن ليخطئك , واعلم أن النصر مع الصبر ,وأن الفرج مع الكرب , وأن مع العسر يسراً

#5 (permalink)  
قديم 03-05-2013, 02:32 PM
عضو جديد

غرامك غلبني يستحق التميز

السلام عليكم يا شباب انا جبت واسطه ونزل رقمي وفحصت ونجحت وقالو لي تسلم اوراقك للفرز وسلمت الاستماره والبصمات والبرنت وكل شي وقالو شهر وبندق عليك وانا فحصي كان في تاريخ 10 شهر 2 والنتايج وتسليم الاوراق في بدايه شهر3 وللحين ما دقو علي صارلهم 3 شهور وش الحل ومتى بيدقون ولا اروح لهم والله ماني عارف وش اسوي واتمنى تعطوني الشور السليم والحاجه الثانيه كرت المراجعه اخذه العسكري مع الاستماره عادي ولا مشكله الكرت مو معي اتمنى القاء رد باسرع وقت وللمعلوميه بتجنيد الرياض

#6 (permalink)  
قديم 03-05-2013, 10:57 PM
الصورة الرمزية عمر من عمري وضاع
عضو متواصل

عمر من عمري وضاع يستحق التميز

عتيبي الحرس ..
انا معي ثانوي وحاسب 6 شهور ورخصه عمومي وعطوني جندي حححاف= جندي مشاهـ .. هذا التجنيد مدرى شفيهم معي ناس ثانوي بس ومعطيهم جندي اول
حبيت اسالكم ي شباب انا كشفت كشف طبي بتاريخ 13\6\1434
مدرى طلعت النتايج او لا وهل هم مشددين ولا لا . لان ما كملو الكشف معنا يوم قربت صلاه العصر طلعونا
وكشفهم صار سريع .. تكفون يالربع اللي يعرف احد بالتجنيد ولا موظف بالحرس يعلمن طلعت النتايج ولا لا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية