تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

ماذا ستفعل لو تعرضت لهذا الموقف؟

إستراحة الأعضـاء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني الكرام تحيه لكم ابغي اطرح شي حصل لي شخصيا وابغي مساعدتكم بأرائكم وجزاكم الله خير كانت عندي سلعه للبيع وجاني...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-10-2012, 02:56 AM
الصورة الرمزية مازن البلادي
Guest

مازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداع
ماذا ستفعل لو تعرضت لهذا الموقف؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني الكرام تحيه لكم

ابغي اطرح شي حصل لي شخصيا وابغي مساعدتكم بأرائكم وجزاكم الله خير

كانت عندي سلعه للبيع وجاني واحد في الواتس وقلي انا بنت مطلقه وعندي اولاد ايتام وابغي منك هالسلعه طبعا هي لعبه للاطفال وكان سعرها 300 ريال وقلي بليز نقص ومن هالكلام المهم ماقصرت نقص الي 150 ريال حتي لمن وديت السلعه الين بيته اعطاني الفلوس ناقصه

هو سوا نفسو بنت ومطلقه يقول والحين طلعت شريحه جديده وكلمتو وهو ولد وانا كشفتو بطريقتي ولله الحمد ويشهد الله اني لاعب فيه لعب الحين وبيرسلي فلوس للعيد

لو كنت مكاني ايش تسوي محتار مادرى اكمل في مرمطته ولا اسحب منه ويستاهل

انا وربي ماسوي كذا لانو مايجوز بس هو اللي غلط عليه انتظر ردودكم

وكل عام وانتو بخير يارب

#2 (permalink)  
قديم 22-10-2012, 03:07 AM
الصورة الرمزية ••ĐAΝĐΘΝ••
عضو مهم جداً

••ĐAΝĐΘΝ•• محترف الإبداع••ĐAΝĐΘΝ•• محترف الإبداع••ĐAΝĐΘΝ•• محترف الإبداع••ĐAΝĐΘΝ•• محترف الإبداع••ĐAΝĐΘΝ•• محترف الإبداع••ĐAΝĐΘΝ•• محترف الإبداع••ĐAΝĐΘΝ•• محترف الإبداع••ĐAΝĐΘΝ•• محترف الإبداع••ĐAΝĐΘΝ•• محترف الإبداع••ĐAΝĐΘΝ•• محترف الإبداع••ĐAΝĐΘΝ•• محترف الإبداع

هههههه وانت بخير يالطيب وجهة نظري الخاصه / اتركه وانت اكسب المعروف واحتسبها من جهة رب العباد والله يرزقك ياغالي

#3 (permalink)  
قديم 22-10-2012, 03:09 AM
Guest

مازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الخديدي مشاهدة المشاركة
هههههه وانت بخير يالطيب وجهة نظري الخاصه / اتركه وانت اكسب المعروف واحتسبها من جهة رب العباد والله يرزقك ياغالي
ودي اخذ منه الفلوس واقوله تعال خذها انا ارجل منك وربي مقهور لاخر شي لان تصرفه سخيف ويشهد الله عليه اني محتسب الاجر بس اسال ليش يضحك عليه
  #4 (permalink)  
قديم 22-10-2012, 05:42 AM
الصورة الرمزية فتى مديني
عضو مميز

فتى مديني محترف الإبداعفتى مديني محترف الإبداعفتى مديني محترف الإبداعفتى مديني محترف الإبداعفتى مديني محترف الإبداعفتى مديني محترف الإبداعفتى مديني محترف الإبداعفتى مديني محترف الإبداعفتى مديني محترف الإبداعفتى مديني محترف الإبداعفتى مديني محترف الإبداع

الله لايبلانا

خلاص اتركه

وقوله انا اللي ضحكت علي

وكان بأمكاني اضحك عليك واخذ منك فلوس العيد

بس بتركك لوجه الله

وان شاء الله تبطل هاذي الحركات .

#5 (permalink)  
قديم 22-10-2012, 05:49 AM
الصورة الرمزية تم التحديث
عضو ماسي

تم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداع

عندي قاعدة
افعل الخير وارمية في البحر
يعني اتركة وانت ونيتك

#6 (permalink)  
قديم 22-10-2012, 12:43 PM
الصورة الرمزية الشعلان
عضو ماسي

الشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداع

خليها له
وربي يعوضك خير
ولك الاجر ان شاء الله

#7 (permalink)  
قديم 22-10-2012, 01:57 PM
الصورة الرمزية أحساس مترف
نجم المنتدى

أحساس مترف محترف الإبداعأحساس مترف محترف الإبداعأحساس مترف محترف الإبداعأحساس مترف محترف الإبداعأحساس مترف محترف الإبداعأحساس مترف محترف الإبداعأحساس مترف محترف الإبداعأحساس مترف محترف الإبداعأحساس مترف محترف الإبداعأحساس مترف محترف الإبداعأحساس مترف محترف الإبداع

لا تصير مثله هو دنيء نفس.
هانت عليه نفسه وما خاف من الله

#8 (permalink)  
قديم 22-10-2012, 03:48 PM
Guest

جزاكم الله خير وراح اتركه لوجه الله

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء