تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

نداء للاداريات الجدد الغير تربويات

قسم المتعينات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عضوة جديدة ومتأملة فيكم خير يا أخواتي في الله انا ادارية جديدة وماكان اختياري اداري ابدا لكن بما اني غير تربوية...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-11-2012, 07:24 AM
عضو جديد

آنفال القحطاني يستحق التميز
نداء للاداريات الجدد الغير تربويات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضوة جديدة ومتأملة فيكم خير يا أخواتي في الله
انا ادارية جديدة وماكان اختياري اداري ابدا لكن بما اني غير تربوية تم ترشيحي للاداري
مشكلتي تقديري ممتاز وطموحي اكون معلمة حاولت ادرس الدبلوم لكن الله ماكتب لي ترمين على التوالي اسجل وانسحب تنتابني ضيقة بصدري فاالحمد لله على كل حال والحين مهمومة يعني خلاص اظل ادارية لاخر العمر ماحبيت ها الوظيفه طموحي اعلى
ابي اعرف وجهات نظركم في موضوعي والشي الثاني هل فيه ادارية جديدة والحين تدرس دبلوم او ان كل وحدة توظفت اكتفت بوظيفتها ونست الوظيفه التعليمية

#2 (permalink)  
قديم 02-11-2012, 08:22 AM
الصورة الرمزية منول ام عبودي
عضو مهم

منول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يمكن كلامك صحيح بس الحمدلله انك توظفتي وانتي غير تربويه لان الغير تربويات مظلومات وانتي الحين حطيتي فينا امل انه نتوظف وبالنسبه للوظيفه الاداريه انا اشوف انها حلووه وغير بطاله وهذا شي مكتوب لك من رب العالمين كل واحد ورزقه وهذا رزقك
صدقيني بتحبين الوظيفه وبترتاحين فيها بس خلي نفسيتك مرتاحه

دعواتك لاخواتك الغيرتربويات وانا وحده منهم ان ربي يرزقنا الوظيفه العاجله

عندي سؤال اتمنى تجاوبينه كم لك متخرجه وايش تخصصك وهل تم ترشيحك بما انك غير تربويه على نقاطك لانه يقولون الغير تربويات مايحسبون نقاطهم

اتمنى لك التوفيق في حياتك

لاتنسينا من دعواتك

#3 (permalink)  
قديم 02-11-2012, 07:10 PM
عضو جديد

آنفال القحطاني يستحق التميز

الله يجزاك خير يا ام عبودي والله يرزقك الوظيفة عاجلا غير آجل وخليك متفائله وربك اكرم الاكرمين
انا متخرجه عام 1423يعني من عشر سنوات وتخصصي تاريخ وتقديري ممتاز وتم ترشيحي حسب نقاطي وكانت عالية90
يارب احب ذا الوظيفه للحين نفسيتي تعبانه يمكن لو كنت جالسه على مكتب وسجلات ارحم لكن مراقبة وضغط 7فصول المشكله المديرة حملتني فوق طاقتي كل وقتي ورى الطالبات هذي مهمة معلماتهم
واخيرا الله يرزق جميع الخريجات الغير تر بويات بالوظايف اللي يتمنونها عاجلا غير آجل يارب

#4 (permalink)  
قديم 02-11-2012, 10:21 PM
الصورة الرمزية منول ام عبودي
عضو مهم

منول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنفال القحطاني مشاهدة المشاركة
الله يجزاك خير يا ام عبودي والله يرزقك الوظيفة عاجلا غير آجل وخليك متفائله وربك اكرم الاكرمين
انا متخرجه عام 1423يعني من عشر سنوات وتخصصي تاريخ وتقديري ممتاز وتم ترشيحي حسب نقاطي وكانت عالية90
يارب احب ذا الوظيفه للحين نفسيتي تعبانه يمكن لو كنت جالسه على مكتب وسجلات ارحم لكن مراقبة وضغط 7فصول المشكله المديرة حملتني فوق طاقتي كل وقتي ورى الطالبات هذي مهمة معلماتهم
واخيرا الله يرزق جميع الخريجات الغير تر بويات بالوظايف اللي يتمنونها عاجلا غير آجل يارب

الله امين يارب العالمين
انا خريجه لي 5 سنوات تقريبا جغرافيا
والحمدلله التفائل موجود رغم العقبات الي حولنا بس نقول ياارب
ان شاءالله يارب ترتاحين فيها ويبعد عنك الهم ويرزقك كل خير
مشكوره على الرد
  #5 (permalink)  
قديم 04-11-2012, 06:09 AM
الصورة الرمزية المعطلة
عضو ماسي

المعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداع

أختي الله يوفقك في وظيفتك الجديدة بما أن نفسك تكونين معلمة عادي تقدرين تاخذين دبلوم تربوي أي وقت أعرف معلمات غير تربويات طلبوا تفرغ ودرسوا تربوي لكن ما أدري وشلون تحولين و ظيفتك هذي ماأعرف فيها

لي تعليق أختي على كلامك قلتي طموحي أعلى ترى المعملة و الأدارية الجامعية نفس الشي مافيه أحد أعلى من أحد كلهم جامعيات على نفس المرتبة بس الزيادة اللي تاخذها المعلمة بدلات و ليس لأنها أعلى شهادة أو غيرة بدليل أن فيه تربويات أداريات يعني هم نفسهم لكن الناس ينظرون الى الراتب اذا شافوه أكثر يتوقعون أن الوظيفة أعلى أهم شي الدرجة العلمية لكن الى الآن فيه ناس يشوفون أن الأدارية أقل من المعلمة بغض النظر عن الدرجة العلمية و هذا خطاء يمكن هذا اللي ساعد على أحباطك و عدم تقبلك الوظيفة

عموما الله يوفقك و يكتبلك اللي فيه الخير و أنتي أسألي عن كيفية تفرغك لدراسة الدبلوم ...موفقة

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات