تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

استفسار عن الكليه والعسكريه الامن العام

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم تكفون انا خريج ثانوي وكنت ناوي بالعسكريه برتبت جندي وتراجعة عن التفكير وبسجل في الكليه التقنيه وفيه تخصصين فقط حاليا لشرعي اداره مكتبيه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-11-2012, 06:38 PM
الصورة الرمزية طالب ثانوي شرعي
عضو مميز

طالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداع
استفسار عن الكليه والعسكريه الامن العام

السلام عليكم
تكفون انا خريج ثانوي وكنت ناوي بالعسكريه برتبت جندي
وتراجعة عن التفكير وبسجل في الكليه التقنيه
وفيه تخصصين فقط حاليا لشرعي
اداره مكتبيه - و -تسويق
وابي اداراه مكتبيه ان شاء الله
طيب يا اخواني لو ابي عسكريه هل ادخلها بالتخصص اداره مكتبيه وش راح يكون العمل من ناحية التخصص في الامن العام
وربي مره محبط تكفوون ساعدوني
وهل يقبلوون العسكريه بمعدل محدد ولى كلها سوا لو اجيب 2 يقبلون الامن العام
وسسسلامتكم
ساعدوني جزاكم الله خير

#2 (permalink)  
قديم 03-11-2012, 06:55 PM
عضو مهم

مارفل محترف الإبداعمارفل محترف الإبداعمارفل محترف الإبداعمارفل محترف الإبداعمارفل محترف الإبداعمارفل محترف الإبداعمارفل محترف الإبداعمارفل محترف الإبداعمارفل محترف الإبداعمارفل محترف الإبداعمارفل محترف الإبداع

خش اداارة مكتبيه
يقبلون لو 2 عادي
انا لي ولد عمي معدله 2 من الكلية التقنيه حاسب
وخش الامن العام بلمدينه
خش ادارة مكتبيه افضل يعينونك في مكتب مدير شرطة ولا مدير قسم يعني شي زين سكرتير تكون
والله يوفقك وييسرلك

#3 (permalink)  
قديم 03-11-2012, 07:15 PM
الصورة الرمزية طالب ثانوي شرعي
عضو مميز

طالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارفل مشاهدة المشاركة
خش اداارة مكتبيه
يقبلون لو 2 عادي
انا لي ولد عمي معدله 2 من الكلية التقنيه حاسب
وخش الامن العام بلمدينه
خش ادارة مكتبيه افضل يعينونك في مكتب مدير شرطة ولا مدير قسم يعني شي زين سكرتير تكون
والله يوفقك وييسرلك
شكرا لك يالغالي
طيب واحد قالي ان السنه الجايه في الامن العام ما يقبلون دبلوم
بس يقبلون جنود
مدري كلامه صحيح او لا
  #4 (permalink)  
قديم 04-11-2012, 02:36 AM
الصورة الرمزية فريق اوول
نجم المنتدى

فريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداع

وانا اخوك شوف اذ تبي نصيحتي لك يا انك تروح كلية الملك خالد العسكريه با الثانوي او الملك عبد العزيز الحربيه با الثانوي او انكم تكمل جامعه يعني بدل مايعطونك جندي منتف تاخذ رقيب او او رقيب اوول يا اخوك انا داري ودك الحين انت تتدخل الدوره بس اصبر اتعب شوي عشان تريح نفسك بكرة النهار

#5 (permalink)  
قديم 04-11-2012, 08:24 PM
الصورة الرمزية أمير زماني
عضو سوبر

أمير زماني محترف الإبداعأمير زماني محترف الإبداعأمير زماني محترف الإبداعأمير زماني محترف الإبداعأمير زماني محترف الإبداعأمير زماني محترف الإبداعأمير زماني محترف الإبداعأمير زماني محترف الإبداعأمير زماني محترف الإبداعأمير زماني محترف الإبداعأمير زماني محترف الإبداع

تكفووووووون يالنشاما طالبكم انا خريج ثانوي وقدمت على امن المشات بقيلي المقابلة تنصحوني اخش ولا ادرس كلية تقنية او اخش العسكرية وادرس انتساب نظمن الوظيفة تكفوووون يرحم والديكم

#6 (permalink)  
قديم 05-11-2012, 01:03 AM
الصورة الرمزية فريق اوول
نجم المنتدى

فريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير زماني مشاهدة المشاركة
تكفووووووون يالنشاما طالبكم انا خريج ثانوي وقدمت على امن المشات بقيلي المقابلة تنصحوني اخش ولا ادرس كلية تقنية او اخش العسكرية وادرس انتساب نظمن الوظيفة تكفوووون يرحم والديكم
والله ووانا اخووك لو تكمل جامعه وتقدم با الكليات العسكريه افضل نصيحه لاتروح انت المنشات كمل روح الكليه التقنيه روح الجامعه اي مكان بس امن المنشات لا واذ خلصت الدراسه با التقنيه او الجامعه قدم في العسكريه يكون لك فرضه اكبر
  #7 (permalink)  
قديم 10-04-2013, 05:22 PM
عضو سوبر

أمير زماني محترف الإبداعأمير زماني محترف الإبداعأمير زماني محترف الإبداعأمير زماني محترف الإبداعأمير زماني محترف الإبداعأمير زماني محترف الإبداعأمير زماني محترف الإبداعأمير زماني محترف الإبداعأمير زماني محترف الإبداعأمير زماني محترف الإبداعأمير زماني محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فريق اوول مشاهدة المشاركة
والله ووانا اخووك لو تكمل جامعه وتقدم با الكليات العسكريه افضل نصيحه لاتروح انت المنشات كمل روح الكليه التقنيه روح الجامعه اي مكان بس امن المنشات لا واذ خلصت الدراسه با التقنيه او الجامعه قدم في العسكريه يكون لك فرضه اكبر
مشكووووور بس الكليات العسكرية وسطااات
  #8 (permalink)  
قديم 10-04-2013, 08:12 PM
الصورة الرمزية فريق اوول
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير زماني مشاهدة المشاركة
مشكووووور بس الكليات العسكرية وسطااات
هههههههههههههه مشاء الله عليك توك ترد على انا كاتب الكلام من 2012 واحنا 2013 هههههههههههه على العمووم الله يوفقك
  #9 (permalink)  
قديم 11-04-2013, 09:08 AM
الصورة الرمزية سعودي فاضي
عضو مميز

سعودي فاضي محترف الإبداعسعودي فاضي محترف الإبداعسعودي فاضي محترف الإبداعسعودي فاضي محترف الإبداعسعودي فاضي محترف الإبداعسعودي فاضي محترف الإبداعسعودي فاضي محترف الإبداعسعودي فاضي محترف الإبداعسعودي فاضي محترف الإبداعسعودي فاضي محترف الإبداعسعودي فاضي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب ثانوي شرعي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
تكفون انا خريج ثانوي وكنت ناوي بالعسكريه برتبت جندي
وتراجعة عن التفكير وبسجل في الكليه التقنيه
وفيه تخصصين فقط حاليا لشرعي
اداره مكتبيه - و -تسويق
وابي اداراه مكتبيه ان شاء الله
طيب يا اخواني لو ابي عسكريه هل ادخلها بالتخصص اداره مكتبيه وش راح يكون العمل من ناحية التخصص في الامن العام
وربي مره محبط تكفوون ساعدوني
وهل يقبلوون العسكريه بمعدل محدد ولى كلها سوا لو اجيب 2 يقبلون الامن العام
وسسسلامتكم
ساعدوني جزاكم الله خير
تواصل معي خاص وبعطيك العلم
  #10 (permalink)  
قديم 14-04-2013, 08:17 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فريق اوول مشاهدة المشاركة
هههههههههههههه مشاء الله عليك توك ترد على انا كاتب الكلام من 2012 واحنا 2013 هههههههههههه على العمووم الله يوفقك
ههههههههههههههههههههههههههههه الله يستر عليك ههههههههههههههه انا دخلت الدوره وقعدت 17 يوم بس قعدت افكر كرو ابو جد جدي بالميدان قلت ياريت سمعت كلام الي نصحوووني بس فكررررت زين واستخرت قلت خلني ادرس وقدم برتبة زينة وانكد على شي يستاهل احسن من جندي والله يكتب اللي فيه الخير بس قسم الدورة اول اسبوع صابني جني هلوووووووووست بس بعدين لمن اتعرفت على الرجال اصبح الوقت يمر بسرعة وفللللة خيرة والحمد الله على كل حال
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية