تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

احتاج فكرة مشروع ب 100 الف ريال

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وانتم بخير جميعا حابه تساعدوني بافكار مشاريع تكلفتها ما تتعدى 100 الف ريال وما تكون بيع نسائي عن طريق النت...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-11-2012, 03:13 PM
عضو نشيط

ام نوافي يستحق التميز
احتاج فكرة مشروع ب 100 الف ريال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير جميعا

حابه تساعدوني بافكار مشاريع تكلفتها ما تتعدى 100 الف ريال
وما تكون بيع نسائي عن طريق النت

واذا احد اقترح مشروع ياليت يقول طلباته
زي مثلا لو بفتح مغسلة ملابس كيف اطلع سجل تجاري وانا بنت !!
وهالاشياء اللي تتبع المشروع

#2 (permalink)  
قديم 09-11-2012, 03:58 PM
الصورة الرمزية فلانه طفشانه
عضو سوبر

فلانه طفشانه يستحق التميز

رفففففففففففع

#3 (permalink)  
قديم 09-11-2012, 04:29 PM
عضو متواصل

ريان علي يستحق التميز

سلام عليكم
انا زيك ادور مشروع بنفس المبلغ لاكن في فكره تدور براسي الي هي مخبز وسوبر ماركت كبدايه تفتحين المحل علي قد فلوسك وبعدين مع الربح انشاء الله يبدا التطوير صدقيني المشروع ناجح لان الناس تدور الخبز ومنها تقضي للبيت واذا كان العجان شاطر راح تحصلي الناس تجي من اخر الدنيا علشان الخبز او الصامولي والله كنت اروح لمحل علي طريق البيت اشتري خبز وانا طالع من الدوام وكان مو قد كذا وبعدين سرت لاجيت يقولي خلص وبعدها نفس الموضوع سئلت الكاشير قالي غيرنا العجان وجبنا واحد ممتاز وسار الي ياخذ اول بريال الحين ممكن ياخذ بثلاث ريال
ومع التطور لاتنسي الفطاير والشابوره والحركات هذي
اهم شي الموقع اذا الموقع تمام والمنطقه مافيها مخبز وعدد سكانها كثير ابشري بالخير انا اعرف واحد فاتح مخبز وعلي نفس الشارع في اربع مخابز ماشاءالله ربحه في اليوم تقريباً ٤ الالف وتزيد احياناً ويفضل تشتري مع الوقت سياره ددسن وتوزعين صامولي للمحلات الثانيه والاستراحات لان كيس الدقيق مكسبه دبل ماشاءالله الي عندنا بالحي من الجماعه عنده تقريباً الان ٢٠ سياره وماسك دوائر حكوميه والسجن والبقالات والاستراحات والمدارس بشكل رهيب ماشاءالله يوميته الان ٢٠ الف تقريباً الفكره الحلوه بالذات مع التطوير والتخطيط التنظيم اهم شي
اسئل الله لنا ولكم ولجيمع المسلمين التوفيق
وانشاءالله اكون اعطيتك فكره محد يدري ربما تصبحي من اثريا البلد الله يوفق الجميع واي استفسار اخر بخصوص الموضوع انا جاهز

#4 (permalink)  
قديم 09-11-2012, 06:48 PM
الصورة الرمزية وجه آلسعد
عضو مهم جداً

وجه آلسعد محترف الإبداعوجه آلسعد محترف الإبداعوجه آلسعد محترف الإبداعوجه آلسعد محترف الإبداعوجه آلسعد محترف الإبداعوجه آلسعد محترف الإبداعوجه آلسعد محترف الإبداعوجه آلسعد محترف الإبداعوجه آلسعد محترف الإبداعوجه آلسعد محترف الإبداعوجه آلسعد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان علي مشاهدة المشاركة
سلام عليكم
انا زيك ادور مشروع بنفس المبلغ لاكن في فكره تدور براسي الي هي مخبز وسوبر ماركت كبدايه تفتحين المحل علي قد فلوسك وبعدين مع الربح انشاء الله يبدا التطوير صدقيني المشروع ناجح لان الناس تدور الخبز ومنها تقضي للبيت واذا كان العجان شاطر راح تحصلي الناس تجي من اخر الدنيا علشان الخبز او الصامولي والله كنت اروح لمحل علي طريق البيت اشتري خبز وانا طالع من الدوام وكان مو قد كذا وبعدين سرت لاجيت يقولي خلص وبعدها نفس الموضوع سئلت الكاشير قالي غيرنا العجان وجبنا واحد ممتاز وسار الي ياخذ اول بريال الحين ممكن ياخذ بثلاث ريال
اهم شي الموقع اذا الموقع تمام والمنطقه مافيها مخبز وعدد سكانها كثير ابشري بالخير انا اعرف واحد فاتح مخبز وعلي نفس الشارع في اربع مخابز ماشاءالله ربحه في اليوم تقريباً ٤ الالف وتزيد احياناً ويفضل تشتري مع الوقت سياره ددسن وتوزعين صامولي للمحلات الثانيه والاستراحات لان كيس الدقيق مكسبه دبل ماشاءالله الي عندنا بالحي من الجماعه عنده تقريباً الان ٢٠ سياره وماسك دوائر حكوميه والسجن والبقالات والاستراحات والمدارس بشكل رهيب ماشاءالله يوميته الان ٢٠ الف تقريباً الفكره الحلوه بالذات مع التطوير والتخطيط التنظيم اهم شي
وانشاءالله اكون اعطيتك فكره محد يدري ربما تصبحي من اثريا البلد الله يوفق الجميع واي استفسار اخر بخصوص الموضوع انا جاهز

نحتاج منك موضوع وتفاصيل اكثر من البداية ، اذا الارباح بالطريقة هذي انا مستعد من اليوم ابدأ
  #5 (permalink)  
قديم 09-11-2012, 07:56 PM
عضو نشيط

نايف خماش يستحق التميز

شوفيلك مكتب تقسيط وشغليها ودخلي بربع او نص المبلغ وان شاء الله بتعيني خير

#6 (permalink)  
قديم 09-11-2012, 08:38 PM
عضو متواصل

ريان علي يستحق التميز

انشاءالله ابي انزل موضوع مفصل عن السوبر ماركت والمخبز بحسب خبرت الناس الي اعرفهم

#7 (permalink)  
قديم 09-11-2012, 08:41 PM
الصورة الرمزية معآآآذير
نجم المنتدى

معآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداع

اختي اذا انتي متفرغه وراح تديرين المشروع بنفسك

انا انصحك بمشغل نسائي كبدايه .... ثم بعد فتره يكون فيه زاويه كوفيرا

وباذن الله المشروع فيه مكاسب بالحيل والله يطرخ فيه البركة

بس ياليت احد الاعضاء ينزل دراسه جدوى للمشروع عشان يساعدك

موفقه يارب

#8 (permalink)  
قديم 09-11-2012, 08:53 PM
عضو نشيط

ام نوافي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان علي مشاهدة المشاركة
سلام عليكم
اهم شي الموقع اذا الموقع تمام والمنطقه مافيها مخبز وعدد سكانها كثير ابشري بالخير انا اعرف واحد فاتح مخبز وعلي نفس الشارع في اربع مخابز ماشاءالله ربحه في اليوم تقريباً 4 الالف وتزيد احياناً ويفضل تشتري مع الوقت سياره ددسن وتوزعين صامولي للمحلات الثانيه والاستراحات لان كيس الدقيق مكسبه دبل ماشاءالله الي عندنا بالحي من الجماعه عنده تقريباً الان 20 سياره وماسك دوائر حكوميه والسجن والبقالات والاستراحات والمدارس بشكل رهيب ماشاءالله يوميته الان 20 الف تقريباً الفكره الحلوه بالذات مع التطوير والتخطيط التنظيم اهم شي
فكرتك ممتازه بس يبي لها شغلانه واشياء كثيره ابتداء بالترخيص انتهاء بالعجان اللي لازم يكون خبره .. مو زي العامل العادي ما يهم اذا عنده خبره او لا
عالعموم الفكره جدا ممتازه وممكن ادور واحد من شباب العائله يمسك معي

خاصه اني بنت
  #9 (permalink)  
قديم 09-11-2012, 08:56 PM
عضو نشيط

ام نوافي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م الهذلي مشاهدة المشاركة
اختي اذا انتي متفرغه وراح تديرين المشروع بنفسك

انا انصحك بمشغل نسائي كبدايه .... ثم بعد فتره يكون فيه زاويه كوفيرا

وباذن الله المشروع فيه مكاسب بالحيل والله يطرخ فيه البركة

بس ياليت احد الاعضاء ينزل دراسه جدوى للمشروع عشان يساعدك