تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > الفقر هموم ومشاكل

الملاحظات

الفقر هموم ومشاكل يمنع طرح مواضيع التبرعات المالية

ابــــي ابـكـي بـعـالـيـ الـصوت

الفقر هموم ومشاكل

الـسلام عليكم ورحمه الله وبركاته بدون مقدمات نحن عائله نملك ارض كبيره اشوي وبنينا فوقها بيت عباره عن ادوار وكلفتنا تقريبا مليون يعني دفعنا الي ورانا...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-11-2012, 01:24 AM
عضو جديد

بنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداع
:cry1: ابــــي ابـكـي بـعـالـيـ الـصوت

الـسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بدون مقدمات نحن عائله نملك ارض كبيره اشوي وبنينا فوقها بيت عباره عن ادوار وكلفتنا تقريبا مليون يعني دفعنا الي ورانا والي قدامنا والحمدالله تم المنزل والله يجعله سكن الهناء طبعا كل الي ورانا والي قدامنا قروض من البنك واكيد انتم تعرفون انهم يسحبون حقوقهم من بدري المهم اننا سكنا بس سكنا ع اثاثنا القديم كان لبيت مستاجر اصغر من بيتنا الملك والحمدالله الى الان مافي مشكله والحمدالله تم حصولي ع حافز شهر 12/1433والحمدالله وبدات انا بدوري للبحث عن جمعيه من 1500ريال وكل تالجمعيات الي حصلت عليها من 10اعضاء طبعا انا ليش ابي الجمعيه الا علشان التأثيث ....اكيد بتقولون ليش ماتخلين اخوانك ياثثون بيت امك وابوك بقولكم هم مثلنا اثاثهم القديم اصغر من البيت وكمان هم انزنقوا ماديا بسبب القروض.... المشكله الحين انا بيجيني خطاب بإذن الله بس فين استقبلهم ع اثاث ناقص والمشكله ان الجمعيات مو راضين يخلوني اول وحده ومااعرف محلات تفصل اثاث بالاقساط في الطائف عندكم حل لمشكلتي قولولي ايش اسوي اللحين

#2 (permalink)  
قديم 10-11-2012, 01:33 AM
الصورة الرمزية و تستمر الحياة
عضو مميز

و تستمر الحياة محترف الإبداعو تستمر الحياة محترف الإبداعو تستمر الحياة محترف الإبداعو تستمر الحياة محترف الإبداعو تستمر الحياة محترف الإبداعو تستمر الحياة محترف الإبداعو تستمر الحياة محترف الإبداعو تستمر الحياة محترف الإبداعو تستمر الحياة محترف الإبداعو تستمر الحياة محترف الإبداعو تستمر الحياة محترف الإبداع

حبييييييييييييييييييييييييبتي انتي ..

اول شي اعتب عليك بهالنقطه :

اقتباس:
. المشكله الحين انا بيجيني خطاب بإذن الله بس فين استقبلهم ع اثاث ناقص

و ليش خايفه من الخطاب .. اللي يجيك و هو نظرته دووونيه لمستوى اثاث بيتكم هذا مافيه خير بصراحه .. خصوصا اذا كان يعرف ظروفكم من قبل و يعرف انكم سكان جدد ..

احنا اثاث بيتنا بسيييط مره زيكم يعني و اقل .. مااسمح لواحد يجي يعايرني ببيت اهلي و اثاثه .. فيه خير يساعد و الا يروح ياخذ وحده من مستوى ( اثاث اهله ) ..

هذي النقطه الاولى و لي عوده برب شوي بس ..
  #3 (permalink)  
قديم 10-11-2012, 01:39 AM
عضو مميز

و تستمر الحياة محترف الإبداعو تستمر الحياة محترف الإبداعو تستمر الحياة محترف الإبداعو تستمر الحياة محترف الإبداعو تستمر الحياة محترف الإبداعو تستمر الحياة محترف الإبداعو تستمر الحياة محترف الإبداعو تستمر الحياة محترف الإبداعو تستمر الحياة محترف الإبداعو تستمر الحياة محترف الإبداعو تستمر الحياة محترف الإبداع

باك ..

حبيبتي اما الجمعيات فبالعكس اخر شي احسن ..

عشان ما تجيك االفلوس من بدري و لسى مو مخططه لصرفيتها ..

عندي فكره انك تزيدين المبلغ شوي و تقلصين عدد الاعضاء عشان يقرب وقت الجمعيه ..

#4 (permalink)  
قديم 10-11-2012, 01:43 AM
الصورة الرمزية عازفة بيانو
نجم المنتدى

عازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداع

اختى اولا منزل مبارك باذن الله يارب

ثانيا حاولى تدورين وظيفة لو راتبها قليل ان شاء الله بس تسد الحاجة

ثالثا الخطاب فى علم الغيب والاهم اللى يتقدم يشوف الاثاث ولا يشوف النسب الطيب

واخلاق البنت اللى راح يرتبط فيها طول حياته

واذا كان من البداية نظرته بسب للاثاث والمظاهر الله الغنى عنه اللى جابة يجيب غيره واللى احسن منه

موفقة باذن الله الله يسهل اموركم يارب ويفرجها عليك يارحمان ياررحيم

#5 (permalink)  
قديم 10-11-2012, 05:00 AM
عضو جديد

بنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداعبنت البدو والعز محترف الإبداع

هلا والله بالغاليات الله يبارك بعمرك وعقبالكم بإذن الله بيوت بالجنه
سرتني ردودكم حبايبي بصراحه اكثر انا اعرف ان الي يقيمني علشان اثاث موبرجال بس الصراحه مافي مجالس ابد يعني مجالسنا فاضيه حريم او رجال سيراميك وجدران فقط اما الصاله فهي جلسه عربيه لان نحن كنا مستاجرين بيت صغير ولا كلفنا ع انفسنا باثاث في الاجار وقبل الاثاث كنا ساكنين ببيت شعبي الي هو الحين عماره وتحملنا القروض علشان نريح اخواني المتزوجين من الاجارات ولما رجعنا دورنا نحن ماله اثاث غير فرش الصاله والمقلط ارضي وناقص من كل جهه من مترونص الى مترين فين اجلس الرجال فقط خلي الحريم نقول بالصاله مو مشكله
ثانيا كل الجمعيات الي لقيتها من 10 اعضاء واستلم في ش 10او11 والخاطب بيجي في ش2 وكمان لاهم يعرفونا ولا نعرفهم ولايعرفون عن ظروفنا شيء وكمان بصراحه صعب من اول تعارف نقول لهم نحن ظروفنا كذا وكذا مدري انا مو خبره بذي الاشياء بس كمان الواحد يستقبل ناس اجانب ع اكمل وجهه
وثانيا والاهم انا ابي اثث شقت امي اثاث حلو ومحترم يعني علشان افرحها انا اعرف امي
كنت بمعهد وكنت استلم منه مكافئه وكل مكافئه جبت شي والى الان عندنا وهي لها اكثر من 5سنين وفرحانه فيها مو بس علشان الخطاب والله

احس اني ثرثرت مره صح اعذورني

#6 (permalink)  
قديم 10-11-2012, 12:20 PM
عضو مميز

خذي راحتك ي قلبي لو ما فضفضنا لبعض لمين نفضفض

طيب اختي انا مدري اذا تقدرون تجون الرياض عشان في شركه هنا مدري اذا كان لها فرع عندكم او لا بس تقدرون يجي واحد من اهلك يتعامل مع الشركه هذي .. شركة تقسيط ناسيه اسمها والله اتوقع الشركه الوطنيه للتقسيط او زي كذا .. موقعها على الدايري الشمالي بابحث عنها بالنت و ارد لك خبر ان شاالله ..

#7 (permalink)  
قديم 10-11-2012, 12:28 PM
عضو مميز

هذا موقعهم

http://www.takseet.com/

يا رب يوفقك و يسعدك ..

شوفي روحي لليمين يجيك شي اسمه احتساب القسط و يجيك خيارات اختاري اثاث و شوفي انتي و اهلك وش استطاعتكم و طمنيني تكفين .

#8 (permalink)  
قديم 10-11-2012, 07:18 PM
الصورة الرمزية طيور بلا أجنحة
نجم المنتدى

طيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداع

منزل مبارك

والله يتمم خطبتك على خير

#9 (permalink)  
قديم 16-11-2012, 09:27 PM
عضو جديد

هلا وغلا بحبايبي

وتستمر الحياه مشكوره قلبي الله يرزقك من اوسع ابوابه وجاري البحث والتقصي وبغذن الله ابلغك بالجديد اعذروني انا سارقه شبكه واحتمال اتاخر بالرد

طيور بلا اجنحه الله يبارك بعمرك ويرزقك بيت بالجنه بإذن الله
امييييين الله يسمع منك

#10 (permalink)  
قديم 16-11-2012, 11:38 PM
الصورة الرمزية الراآسيه
مراقبة عامه

الراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداع

اول شيء الف مبروك على البيت الجديد

ثاني شيء من حقك تحتارين اكيد اذا بيجي
خطاب الواحديحاول يستقبلهم احسن استقبال
اختي ليه ماتستعيرين اثاث من الجيران او الاقارب
مافيها شيء انتم لكم عذركم والناس للناس..
اوروحوا لمحلات المستعمل او الحراج بتلقون شيء
زين وقد فلوسكم استخدموه لين ربي يفرجها..
ربي يسر امركم إن شاءالله ويوفقكم الى كل خير.

التعديل الأخير تم بواسطة الراآسيه ; 16-11-2012 الساعة 11:44 PM
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الفقر هموم ومشاكل