تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مشكلتي ف التدريب بمدرسة

مشاكلك في العمل

السلام عليكم انا حاليا اتدرب في مدرسة لي شهر و اول اسبوع من الشهر الثاني المشكلة التالية كيف اخلي اولاد التمهيدي يخافو مني وماينعادوني خصوصن اطفال...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-11-2012, 07:40 PM
عضو مهم

لعبة ايام محترف الإبداعلعبة ايام محترف الإبداعلعبة ايام محترف الإبداعلعبة ايام محترف الإبداعلعبة ايام محترف الإبداعلعبة ايام محترف الإبداعلعبة ايام محترف الإبداعلعبة ايام محترف الإبداعلعبة ايام محترف الإبداعلعبة ايام محترف الإبداعلعبة ايام محترف الإبداع
Red face مشكلتي ف التدريب بمدرسة

السلام عليكم

انا حاليا اتدرب في مدرسة لي شهر و اول اسبوع من الشهر الثاني

المشكلة التالية كيف اخلي اولاد التمهيدي يخافو مني وماينعادوني خصوصن اطفال العنيدي ويحبو شقاوة

مايسمعو كلام الا بصريخ اكثر من مرة !

خصوصا اني اول مرة اتعامل مع اطفال معايا ثنوية عامة مو جامعة تخصص رياض اطفال

وكيف اثبت وجودي من خلال وجودي هناك غير تعاملي مع اطفال وجزيتم خيرا

#2 (permalink)  
قديم 10-11-2012, 08:37 PM
الصورة الرمزية عازفة بيانو
نجم المنتدى

عازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداع

1- الاستماع لطفل العنيد بشكل جيدااا و عند الطناش يزداد العناد بطريقة اخرى

2- مناقشة الطفل العنيد بشكل جيد ورحمة وعطف راح تتفاجى من اسلوبه وراح يحاوارك بس يكون على انفراد

3-علم مبدا خذ واعطى بالعامية وعلمية ان عملية التنازل فى بعض الامور راح يحصل على اشياء اخرى

4-علمى فى نفس الوقت ان كثيرة الالحاح فى الطلب يودى الى نتائج غير مرغوبة

5- عدم الانصياع والطاعة من اول طلب له

6-عاملية كابقية الاطفال وعدم استخدام الصراخ وعبارة جارحة ( شقى - مايسمع الكلام - مااحبك )

7-ولا تنتقديه على كل تصرف حاولى تستخدمى اسلوب بالعامية التطنيش

8- الاطفال مع الايام ان شاء الله راح ينضبط معك بس طولى بالك

وبعدين شيلى من بالك فكرة يخافوا منك هذه

على العموم عذرا على الاطالة موفقة باذن الله يارب ولك كل الحب والاحترام

#3 (permalink)  
قديم 10-11-2012, 08:59 PM
عضو مهم

لعبة ايام محترف الإبداعلعبة ايام محترف الإبداعلعبة ايام محترف الإبداعلعبة ايام محترف الإبداعلعبة ايام محترف الإبداعلعبة ايام محترف الإبداعلعبة ايام محترف الإبداعلعبة ايام محترف الإبداعلعبة ايام محترف الإبداعلعبة ايام محترف الإبداعلعبة ايام محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازفة بيانو مشاهدة المشاركة
1- الاستماع لطفل العنيد بشكل جيدااا و عند الطناش يزداد العناد بطريقة اخرى

2- مناقشة الطفل العنيد بشكل جيد ورحمة وعطف راح تتفاجى من اسلوبه وراح يحاوارك بس يكون على انفراد

3-علم مبدا خذ واعطى بالعامية وعلمية ان عملية التنازل فى بعض الامور راح يحصل على اشياء اخرى

4-علمى فى نفس الوقت ان كثيرة الالحاح فى الطلب يودى الى نتائج غير مرغوبة

5- عدم الانصياع والطاعة من اول طلب له

6-عاملية كابقية الاطفال وعدم استخدام الصراخ وعبارة جارحة ( شقى - مايسمع الكلام - مااحبك )

7-ولا تنتقديه على كل تصرف حاولى تستخدمى اسلوب بالعامية التطنيش

8- الاطفال مع الايام ان شاء الله راح ينضبط معك بس طولى بالك

وبعدين شيلى من بالك فكرة يخافوا منك هذه

على العموم عذرا على الاطالة موفقة باذن الله يارب ولك كل الحب والاحترام

اشكرك ع جوابك لكني ابغا كلمات ايجابية عشان يحبني الطفل ويسمع كلامي بدون تردد والمشكلة يعني بما اني بصريخ مااصرخ لاني مو نوع يصرخو

مثلن لو راحت معلمة اساسية لصف راحت لتجيب غرض معين وكلهم ينفعلو ويصرخو ومايسمعو كلام كلهم يسو شقاوة معاد الولد واحد

وافكر اشتري كتاب لكن مااعرف ف الكتب للاطفال ب اسلوب شيق وممتع وغير مملل
  #4 (permalink)  
قديم 10-11-2012, 09:10 PM
نجم المنتدى

عازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداععازفة بيانو محترف الإبداع

ادخلى على مواقع تساعدك على عملية التطوير فى سرد القصة

او اطلبى من الادارة انك تدخلى على معلمة متخصصة وشوفى كيف تقدم عشان تستفيدى منها

خصوصا فى تقديم الحلقة واللقاء الاخير

#5 (permalink)  
قديم 10-11-2012, 10:04 PM
نجم المنتدى

كلمات ايجابية

صديقى فلان رائع - مبدع - متعاون شكرا لصديقى لان - فلان يطبق القوانين

ممكن تشترى هدية وتعزيزى الاطفال مثلا اللى يلتزم بالقوانين سوف تكون هناك مكافاة

#6 (permalink)  
قديم 11-11-2012, 11:16 AM
عضو مهم جداً

عبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداع

ولد اخوي شيطان حده اذا ازعجني اقول له بكره بروح البحر مع ولد عمك يقول لي وانا مابتاخذني اقول له ولد عمك شوفه مؤدب والمؤدبين هم الي يستاهلوا البحر البحر مايحب المزعجين هههههه وينفع معاه اشوف يروح جلس على طول هع

واحياناً استخدم معاه اسلوب المكافئه مثلاً اقول له اذا صرت مؤدب بشتري لك لعبه او بشتري لك عصير وهم اشوف تنفع معاه صحيح تكون مؤقته لاكن تنفع معااه ،،،

واحياناً اطلع له صوره طفل من الانترنت واقول له شوف الولد مؤدب علشان كذا صوروه واشتروا له اللعاب ،،،

والطفل خياله واسع حاولي تشغليه مثلاً بتفكير ويش بتصير في المستقبل ،،،

وفيه مسابقه حلوه اعملها الى اولاد اخوتي علشان اخليهم يصير هاديين اتحداهم من يعرف اسماء شخصيات الرسوم المتحركه تشوفي الطفل يسترسل انا اقول شخصيات رسوم متحركه قديمه هو مايعرفهم وهو يقول لي اسماء يقول لي ماتعرفهم سبونج بوب وغيره من مايعرفهم دولا هههههههه لاكن علشان اشغلهم عن الازعاج ،،،

وافضل شي انزل الى مستواهم اللعب معاهم اسوي روحي اللحقهم وانزل الى مستوى تفكيرهم واذا كنا في الطريق اقول له كيف بنوا هالعماره فنان الي سواها اقول له تعرف تسوي زيها وهو يقول اي اعرفه مو صعب ههههههههههههه

افضل شي انك تنزلي الى مستوى تفكيرهم وشوفي الاشياء الي هم يحبوها اعمليها ليهم وكثري من المسابقات وقولي لهم الي يفوز له جائزه لو تعطيه دفتر تلاوين فيه شخصيات كرتونيه قيمته ريال بالنسبه له شي كبير

اشغليهم قولي لهم من يعرف كم عمري بتشوفي الاجابات مدويه ومضحكه الي بقول لش ان عمرك 60 والي بقول عمرك 90 ههههههههه لاكن كله في سبيل ان تحصلي على هدوء الاطفال

#7 (permalink)  
قديم 12-11-2012, 10:19 PM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيد في التجنيد مشاهدة المشاركة
ولد اخوي شيطان حده اذا ازعجني اقول له بكره بروح البحر مع ولد عمك يقول لي وانا مابتاخذني اقول له ولد عمك شوفه مؤدب والمؤدبين هم الي يستاهلوا البحر البحر مايحب المزعجين هههههه وينفع معاه اشوف يروح جلس على طول هع

واحياناً استخدم معاه اسلوب المكافئه مثلاً اقول له اذا صرت مؤدب بشتري لك لعبه او بشتري لك عصير وهم اشوف تنفع معاه صحيح تكون مؤقته لاكن تنفع معااه ،،،

واحياناً اطلع له صوره طفل من الانترنت واقول له شوف الولد مؤدب علشان كذا صوروه واشتروا له اللعاب ،،،

والطفل خياله واسع حاولي تشغليه مثلاً بتفكير ويش بتصير في المستقبل ،،،

وفيه مسابقه حلوه اعملها الى اولاد اخوتي علشان اخليهم يصير هاديين اتحداهم من يعرف اسماء شخصيات الرسوم المتحركه تشوفي الطفل يسترسل انا اقول شخصيات رسوم متحركه قديمه هو مايعرفهم وهو يقول لي اسماء يقول لي ماتعرفهم سبونج بوب وغيره من مايعرفهم دولا هههههههه لاكن علشان اشغلهم عن الازعاج ،،،

وافضل شي انزل الى مستواهم اللعب معاهم اسوي روحي اللحقهم وانزل الى مستوى تفكيرهم واذا كنا في الطريق اقول له كيف بنوا هالعماره فنان الي سواها اقول له تعرف تسوي زيها وهو يقول اي اعرفه مو صعب ههههههههههههه

افضل شي انك تنزلي الى مستوى تفكيرهم وشوفي الاشياء الي هم يحبوها اعمليها ليهم وكثري من المسابقات وقولي لهم الي يفوز له جائزه لو تعطيه دفتر تلاوين فيه شخصيات كرتونيه قيمته ريال بالنسبه له شي كبير

اشغليهم قولي لهم من يعرف كم عمري بتشوفي الاجابات مدويه ومضحكه الي بقول لش ان عمرك 60 والي بقول عمرك 90 ههههههههه لاكن كله في سبيل ان تحصلي على هدوء الاطفال

ههههههههههههه افكار مرة حلوة سجلتها رح اطبقها ان شاءالله ^^

لكن يبالي اشتري مسبقا هههه ان خرجت
  #8 (permalink)  
قديم 12-11-2012, 11:09 PM
الصورة الرمزية تم التحديث
عضو ماسي

تم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداع

الكلام الحلو ي قلبي ي حلو ي عيوني
واللين معهم والتعاطف وقولي لهم لاتزعلوني واي شي قولي ترى ازعل بس بعد مايحبوك عشان تقدري تسيطري ع الوضع
والمحبة من الله ههههههههههه
المهم عطيهم وجة جوهم ويحبون الحكايات
والله يعينك كوني طويلة بال بدون صرااااخ
وفالك السيطرة

#9 (permalink)  
قديم 13-11-2012, 01:23 AM
عضو مهم جداً

عبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداع

نسيت نقطه ماذكرتها الاطفال يعشقون شي اسمه قصص قولي لهم قصص دائماً انسخي قصص من الانترنت في ملف وورد واقريها لهم وبتشوفي البعض منهم راحت عليه نومه والبعض مستمتع بالقصه هههههه

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل