تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

الاداريات الحاصلات على الماجستير آو لاتزال في مرحلة الدراسة

قسم المتعينات

السلام عليكم عزيزاتي الاداريات فتحت هذا الموضوع لآمرين الاول حصر المساعدات الاداريات الحاصلات على الماجستير ومعرفة الاجراءات التي تخصهن الأمر الثاني...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-11-2012, 09:02 AM
عضو جديد

ضحكة من قلب يستحق التميز
الاداريات الحاصلات على الماجستير آو لاتزال في مرحلة الدراسة

السلام عليكم عزيزاتي الاداريات

فتحت هذا الموضوع لآمرين الاول حصر المساعدات الاداريات الحاصلات على الماجستير ومعرفة الاجراءات التي تخصهن

الأمر الثاني حل مشكلة المساعدات الاداريات اللاواتي لازلن في مرحلة الدراسة ولديهم مشكلتين التفرغ والموافقة على الاستكمال ،من ثم الاعتراف بالشهاده

طبعا لو احكيكم كيف لي شهرين الاسماعيلية رايح جاي من الادارة بشارع حائل للسبعين لقسم الرجال وقسم النساء والتطوير الاداري والمراسلات ووووووو

المهم المفيد من الموضوع هو الي يهمنا :

١: الاداريات الي حصلو ع الشهادة الماجستير قبل التعيين سالت عن الموضوع مالقيت انه سبق وصار من اداريات متعينات قبلنا ع حد علمي لكن لقيت معلمة وهي صديقتي فقالت انها راحت لشوون الموظفين ادارة التعليم الرجال عند موظف احمد الجهني ورفعت اوراقها وشهادتها وتم تغيير المستوي لها للسادس .

٢: الاداريات الي مثلي لازالو في مرحلة الدراسة بعد الكر والفر لاننا لسنا بتباعين لوحدة التدريب والابتعاث بقسم البنات في اداره السبعين لاننا اداريات فموضوعنا عند مركز التطوير الاداري موقعه في حي السلامة خلف مجمع الاشراف التربوي قسم الشمال الموظفة هناك عفاف قطان ووحدة ثانية نسيت اسمها قالت اكثر من عشر موظفات حضرو عندها بنفس المشكلة كلهم اداريات التعيين الجديد يبغو تفرغ او اعتراف باستكمال دراسة

ردها كان كالتالي : لانكم حالة جديدة اول مره تمر علي الادارة بحكم انه الي يرغب في الحصول على التفرغ للماتسر والموافقة يكون بطبيعة الحال موظفة من قبل وفي اجراءات واضحة طبعا قلت لها طيب كيف الحل قالت تمشو بنفس الاجراءات للموظفات الاعتيادية ونرفع اوراقكم للرياض لو ماجتكم التفرغ الكلي او الجزئى حتجيكم الموافقه وبذلك يسهل علينا من الادارة الاعتراف بالشهادة وتعديل المرتبة وغيره

ملاحظة: ترا ضروري الادارة تعرف انك بتدرسي لانه لو جبتي الشهادة بعد التخرج وانتي ع راس العمل فيها اجراءات مطولة

الخطوات لاستكمال الاوراق ورفعها لادارة التطوير الاداري ،هم يتكفلو برفعها وانتي عليكي تتابعيها برقم المعاملة

١/ خطاب منك لمديرتك تطلبي فيه التفرغ او الموافقه ع استكمال الدراسة
2/خطاب من المديرة لمديرة التطوير الاداري
٣/ الية التقديم ع الدراسات العليا للموظفين من موقع الجامعة الي بتدرسي فيها
4 / ملفات نموذج الايفاد تلاقيها ملف مضغوط في كل شي بس تعبية طبعا تحميلة من موقع وكالة التربية والتعليم بعدين تختاري ادارة التخطيط والتطويرتابعي الرابط نماذج الايفاد
http://www.tatwier.net/mobiles.php?action=listmobile

بالنسبه ليا لاني في مرحلة الدراسة اضفت مرفقات ثانيه
كشف الدرجات للسنة الماضية مختوم
جدولي الدراسي مختوم
افادة من عمادة الدراسات العليا مختوم
قرار التعيين والمباشرة

طبعا هذي الاوراق عشان يفهمو اني تعينت وانا بادرس

ضروري بنات الماستر نتكاتف مع بعض لانه غيرنا معلمات تعدلت مستوياتهم وغير كذا الماسر يلغي الدبلوم التربوي لانه اعلى منه فامكانية تحويلك لتعليمي اسهل

اي وحدة ماستر او تعرف احد تعمل تجمع ونتشارك فيه

شي اخير افتحو موقع وزارة التربية ،التعليم اخر الصفحة فيه الاتصال بمسؤول اكتبو مسج وارسلوه بوضعكم وخدو رقم للمعاملة وراجعوها من نفس الموقع خطوات بسيطه ماتاخد دقايق من هنا
http://www.moe.gov.sa/Pages/contact_p.aspx

الموظفة نبهتني نه لو مازاد العدد والكل تكلم ماتصير قضية مهمه ويلتفتو لها يعني كل مازادت الرسايل يسهل علينا كثير

طبعا لو تبغو انزل الخطابات حقتي بس يصيرو تعدلو في الاسم والرقم مو مشكلة

التعديل الأخير تم بواسطة ضحكة من قلب ; 11-11-2012 الساعة 09:16 AM
  #2 (permalink)  
قديم 11-11-2012, 09:06 AM
الصورة الرمزية محتااج لها
عضو جديد

محتااج لها يستحق التميز

قلبي معكم ومالي الا اني ادعيلكم وانتم ادعوا لخريجين الجغرافيا الزلايب

#3 (permalink)  
قديم 11-11-2012, 03:47 PM
عضو متواصل

ام سلوومى يستحق التميز

الله يعطيك العافيه ،وهذي الاجراءات حتى للماجستير المدفوع

#4 (permalink)  
قديم 11-11-2012, 04:56 PM
عضو متواصل

امتياز مبدعامتياز مبدعامتياز مبدع

الله يعطيكي العافيا على هالموضوع

أنا حاصلة على شهادة الماستر من قبل التعيييييييييييييييييننننننننننن وأبغى اعرف الإجراءات اللي ممكن استفيد منها بشهادتي

#5 (permalink)  
قديم 11-11-2012, 07:17 PM
الصورة الرمزية المتفائلة للأبد
عضو مميز

المتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداع

أنا بعد عندي ماستر و تعينت مساعد إداري

ودي صج نتحرك

و إنشاء الله ربي يكتب اللي فيه الخير

#6 (permalink)  
قديم 12-11-2012, 02:34 AM
الصورة الرمزية ماجستير تاريخ
عضو نشيط

ماجستير تاريخ يستحق التميز

وانا بعد في آخر سنة من الدراسة ترم واخلص الرسالة ! بس ما اعتقد يعطونا تفرغ واحنا في سنة التجربة ! هل اشعر الوزارة باني ادرس او بالضرورة اخدد تفرغ ولو شهر حتى يعترفو فيني فيما بعد .

#7 (permalink)  
قديم 12-11-2012, 02:24 PM
عضو متواصل

مادلينا يستحق التميز

مشكورة حبيبتي ضحكة ع الموضوع الي أكثر من رائع

والله يعطيك العافية

وانا معاكم خطوة بخطوة حتى ناخذ حقنا في استكمال الدراسة والاعتراف بدراستنا

وان شاء الله نلقا تفاعل وردود من هم في نفس حالتنا

رفيقتك في الكفاح ف

#8 (permalink)  
قديم 12-11-2012, 05:15 PM
عضو مميز

المتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداع

طيب اللي مخلصين ماستر

نرفع أوراقنا؟؟؟

لأن إذا تذكرون الأخ أبو باسل ( الهاردسك ) يقول يمكن ما راح تستفيدون منها لأن جواب الوزارة بيكون

إن أنتوا قبلتوا بهالوظيفة و اخترتوها بالبكالوريوس و عالمرتبة السادسة

و أذكر إنه قال إنه فيه مطالبة بتعديل مراتب التخصصات العلمية للسابعة بس للحين الخدمة المدنية ما وافقت و الله أعلم

#9 (permalink)  
قديم 12-11-2012, 05:19 PM
عضو مميز

طيب اللي مخلصين ماستر

نرفع أوراقنا؟؟؟

لأن إذا تذكرون الأخ أبو باسل ( الهاردسك ) يقول يمكن ما راح تستفيدون منها لأن جواب الوزارة بيكون

إن أنتوا قبلتوا بهالوظيفة و اخترتوها بالبكالوريوس و عالمرتبة السادسة

و أذكر إنه قال إنه فيه مطالبة بتعديل مراتب التخصصات العلمية للسابعة بس للحين الخدمة المدنية ما وافقت و الله أعلم

#10 (permalink)  
قديم 13-11-2012, 02:56 AM
عضو متواصل

قلبي انا يهواه محترف الإبداعقلبي انا يهواه محترف الإبداعقلبي انا يهواه محترف الإبداعقلبي انا يهواه محترف الإبداعقلبي انا يهواه محترف الإبداعقلبي انا يهواه محترف الإبداعقلبي انا يهواه محترف الإبداعقلبي انا يهواه محترف الإبداعقلبي انا يهواه محترف الإبداعقلبي انا يهواه محترف الإبداعقلبي انا يهواه محترف الإبداع

نفس مشكلتي بالضبط

انا ادرس ماستر في امريكا , وجتني الوظيفه واجلت البعثه وناويه اخذ اجازه استثنائيه الترم الثاني وارجع اكمل دراستي ..

بس ودي اخذ اجازه دراسيه , بدون راتب على الاقل افضل من الاستثنائي

من جد ماني عارفه اسأل مين ؟ كل اللي سألتهم مايعرفون وش يردون علي .. ومن ضمن اللي سألتهم مدير شؤن التدريب والابتعاث في وزارة التربيه .. قال لي باشري وقدمي استثنائي وارجعي كملي بعثتك .. بس برضه يقول مو متأكد .. هل ينفع والا فيه حل افضل ...

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات